تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006


ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

الملاحظات

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص لإستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص فقط

الخدمة المدنية: توفر 406 وظائف نسوية للتعليم الخاص

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

الرياض - منصور الحربي: أعنت وزارة الخدمة المدنية بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم (شئون تعليم البنات) عن توفر (406) وظائف تعليمية نسوية للتعليم...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 08-09-2006, 03:53 AM
عضو متواصل
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 40
معدل تقييم المستوى: 36
ع ا ط ل يستحق التميز
الخدمة المدنية: توفر 406 وظائف نسوية للتعليم الخاص

الرياض - منصور الحربي:
أعنت وزارة الخدمة المدنية بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم (شئون تعليم البنات) عن توفر (406) وظائف تعليمية نسوية للتعليم الخاص بالمستوى الأول والمطلوب شغلها بمواطنات ممن يحملن المؤهلات العلمية والتخصصات المناسبة للوظائف، وسيتم القبول على هذه الوظائف لجميع المواطنات المقيمات وغير المقيمات التربويات وتكون أولوية الترشيح للمقيمات وفق ضوابط إثبات الإقامة.
(المؤهلات المطلوبة حسب الترتيب في أولوية الترشيح):
الدرجة الجامعية المتخصصة، درجة الماجستير المتخصصة بعد الدرجة الجامعية غير المتخصصة، دبلوم لمدة لا تقل عن سنة بعد الدرجة الجامعية غير المتخصصة.
وذلك حسب المسار المحدد لكل وظيفة (مسار بصري، مسار سمعي، مسار فكري، صعوبات تعلم، علاج علل النطق والسمع، تفوق وموهبة، مدربة إعاقة).
تدريبات سلوكية: تخصص علم النفس (اخصائية نفسية) + تدريب ميداني في علم النفس العيادي أو خبرة لمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر بأحد معاهد وبرامج التربية الخاصة أو بكالوريوس علم نفس أكلينيكي.
(مواعيد القبول):
من السبت 16/8/1427ه إلى الأربعاء 20/8/1427ه لجميع التخصصات.
ثالثاً: (متطلبات القبول):
أصل وثيقة التخرج أو الشهادة مع صورة منها موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ تحريرها، وصورة من دفتر العائلة موضحاً به السجل المدني للمتقدمة، ونموذج إثبات الإقامة في (نطاق إدارة التربية والتعليم) التابع لها مقر الوظيفة المعلن، حسب الضوابط الخاصة بالإقامة التي سترد في الإعلان للمقيمات فقط.
(مكتسبات إضافية تتوفر لدى بعض المتقدمات ولا تعد متطلباً أساسياً للقبول):
1 - أصل شهادات الخبرة - إن وجدت - مع صورة منها بشرط أن لا تقل مدتها عن عام دراسي كامل (تسعة أشهر) وأن تكون بطبيعة العمل ومكتسبة بعد المؤهل العلمي المتقدمة به للمفاضلة ومصدقة من الجهات التعليمية.
2 - أصل شهادة التدريب مع صورة منها - إن وجدت - وفق الشروط التالية:
1/2 أن لا تقل مدتها عن شهر.
2/2 أن يكون تاريخ الحصول عليها لاحقاً لتاريخ التخرج للمؤهل العلمي المتقدم به للمفاضلة.
3/2 أن يكون التدريب قد تم بأحد المعاهد أو المراكز التدريبية التابعة للاجهزة الحكومية أو في مراكز التدريب غير الحكومية داخل المملكة المرخص لها من الجهات التي تملك الصلاحية وأن تكون دوراتها التدريبية معتمدة من الجهات التي تشرف عليها.
4 - أصل وثيقة التعليم الزائد عن المؤهل مع صورة منها لمن يتوفر لديها ذلك.
لا يُعد التدريب والخبرة والتعليم الزائد من المتطلبات الأساسية للتقديم، ومن يتوفر لديها أي منها وتنطبق عليها الضوابط ستعطى نقاطاً إضافية بقدر ما لديها.
رابعاً: الإيضاحات:
يقتصر القبول على الوظائف المعلنة وفق الشروط المحددة بالإعلان وفي ذلك الحد الأدنى من التأهيل العلمي.
سوف يتم نشر المقرات التفصيلية للوظائف لدى فروع ومكاتب الوزارة.
يتم في مرحلة القبول على هذه الوظائف قبول جميع المواطنات اللاتي يتوفر لديهن التأهيل العلمي والتخصصات المطلوبة سواءً كن مقيمات في نطاق إدارة التربية والتعليم التي تتبعها الوظيفية أو غير مقيمات. على أن تتم مرحلة الترشيح (مع مراعاة ما يخص المؤهل العلمي والتخصص المحدد) على النحو التالي:
1/3 المرحلة الأولى للترشيح للمقيمات في نطاق إدارة التربية والتعليم التي تتبعها الوظيفة المعلنة وفق ترتيب المفاضلة ومجموع النقاط التي تحصلت عليها المتقدمة.
2/3 المرحلة الثانية للترشيح في حال تبقى وظائف لا يتوفر مواطنات مقيمات في نطاق إدارة التربية والتعليم التابعة لها يتم الترشيح عليها من جميع المتقدمات وفق ترتيب المفاضلة ومجموع النقاط التي تحصلت عليها المتقدمة والرغبات المكانية التي حددتها المتقدمة.
يتم إثبات الإقامة حسب الضوابط المحددة من وزارات (الداخلية، التربية والتعليم - تعليم البنات - الخدمة المدنية) وهي:
٭ إذا كان ولي أمر المتقدمة يعمل في (نطاق إدارة التعليم) التابع لها مقر الوظيفة المعلنة سواء بجهةحكومية أو بإحدى الشركات المساهمة كسابك والبنوك وغيرها من الشركات والمستشفيات والمؤسسات المشمولة بنظام التأمينات الاجتماعية فيتم إثبات الإقامة لجميع ما ذكر أعلاه من جهة العمل.
٭ أما ما عدا ذلك للمقيمة في نطاق إدارة التربية والتعليم التابع لها مقر الوظيفة المحدد بالإعلان فيكون اثبات إقامة المتقدمة لما يناسب تأهيلها من الوظائف المعلنة بأن تكون المتقدمة متخرجة من إحدى الجامعات أو الكليات أو الثانوية أو المتوسطة أو الابتدائية بتلك المنطقة أو أن يكون مقر ولادتها أو ميلاد ولي أمرها في (نطاق إدارة التربية والتعليم) التابع لها مقر الوظيفة المعلنة التي ترغب التقدم لها.
٭ أن يكون ولي أمر المتقدمة ممن يعمل خارج (نطاق ادارة التربية والتعليم) التابع لها مقر الوظيفة المعلنة أو لا يعمل (كأن يكون متقاعداً أو من ذوي النشاطات المهنية أو التجارية الخاصة) وأن يكون من مواليد خارج المملكة، وذلك في الحالات التالية:
أ) إذا كانت والدة المتقدمة تعمل في (نطاق إدارة التربية والتعليم) التابع لها مقر الوظيفة المعلنة.
ب) إذا كان أشقاء (الأخوة والأخوات) أو أبناء المتقدمة يدرسون في أي مرحلة من مراحل التعليم في نطاق إدارة التربية والتعليم) التابع لها مقر الوظيفة المعلنة.
ج) إذا كان لدى المتقدمة عقد عمل ساري المفعول في نطاق إدارة التربية والتعليم التابع لها مقر الوظيفة المعلنة على وظيفة تعليمية حكومية أو أهلية مصدق من الجهات التعليمية التي تشرف عليها.
- يقصد بولي الأمر من كانت الخريجة مضافة معه بسجل الأسرة سواءً كان الأب أو الزوج وفي حالة وفاة أحدهما أو كليهما أحد أولياء المتقدمة الشرعيين.
وأوضحت الوزارة أنه لن يتم إضافة أو تعديل أي خبرات أو وثائق أخرى للمفاضلة بعد انتهاء فترة القبول.
ويتضمن نموذج التقديم (بطاقة المفاضلة) عشرة حقول مخصصة للرغبات المكانية التي ترغب المتقدمة العمل بها، وبالتالي على المتقدمة تعبئة هذه الحقول على النحو التالي:
1/2 بالنسبة للمواطنات المقيمات في نطاق إدارة التربية والتعليم التي تتبعها الوظيفة المعلنة فإن الرغبة المكانية الأولى يجب أن تكون مقر الوظيفة المعلنة المقيمة فيها المتقدمة، وتحدد بقية الرغبات حسب إمكانية مباشرتها العمل فيها من خلال مقرات الوظائف المعلنة فقط.
2/2 بالنسبة للمواطنات غير المقيمات يتم تحديد رغباتهن المكانية حسب إمكانية مباشرتهن العمل فيها من خلال مقرات الوظائف المعلنة فقط. ويتم تقديم الطلبات إلى مكاتب التوظيف النسوية التابعة لوزارة الخدمة المدنية بالمملكة


المصدر جريدة الرياض
http://www.alriyadh.com/2006/09/05/article184244.html

  #2 (permalink)  
قديم 08-09-2006, 04:07 AM
عضو متواصل
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 65
معدل تقييم المستوى: 36
looon يستحق التميز
رد: الخدمة المدنية: توفر 406 وظائف نسوية للتعليم الخاص

بارك الله فيك

اخوك لوون

  #3 (permalink)  
قديم 08-09-2006, 11:19 AM
الصورة الرمزية miss.ksa
عضو شرف
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 227
معدل تقييم المستوى: 208
miss.ksa محترف الإبداعmiss.ksa محترف الإبداعmiss.ksa محترف الإبداعmiss.ksa محترف الإبداعmiss.ksa محترف الإبداعmiss.ksa محترف الإبداعmiss.ksa محترف الإبداعmiss.ksa محترف الإبداعmiss.ksa محترف الإبداعmiss.ksa محترف الإبداعmiss.ksa محترف الإبداع
رد: الخدمة المدنية: توفر 406 وظائف نسوية للتعليم الخاص

عساك ع القوه..

  #4 (permalink)  
قديم 10-09-2006, 12:11 PM
إداري سابق
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الدولة: الرياض
المشاركات: 5,131
معدل تقييم المستوى: 1627817
النشمي محترف الإبداعالنشمي محترف الإبداعالنشمي محترف الإبداعالنشمي محترف الإبداعالنشمي محترف الإبداعالنشمي محترف الإبداعالنشمي محترف الإبداعالنشمي محترف الإبداعالنشمي محترف الإبداعالنشمي محترف الإبداعالنشمي محترف الإبداع
رد: الخدمة المدنية: توفر 406 وظائف نسوية للتعليم الخاص

يعطيك العافية اخوي / عاطل

  #5 (permalink)  
قديم 10-09-2006, 05:58 PM
Guest
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 3,633
معدل تقييم المستوى: 0
خريجة عاطله يستحق التميز
رد: الخدمة المدنية: توفر 406 وظائف نسوية للتعليم الخاص

يعني شلون

تخصصنا ماينفع بشي؟


الله كريم


الله كريم

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))


مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

مواقع النشر (المفضلة) وتحتوي على WhatsApp لإرسال الموضوع إلى صديقك



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة





الساعة الآن 09:54 PM


Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لحلول البطالة

استضافة، تصميم مواقع، برمجة تطبيقات، من توب لاين