تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

سعودي_الوظيفه_هيئه التخصصات الصحيه_وزاره الصحه

مشاكلك في العمل

حسبي الله ونعم الوكيل انا يوميا اتحسر على كل يوم بحياتي معقوله اجلس بالبيت والله ظللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللللللم قالوا...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 20-07-2007, 04:33 AM
الصورة الرمزية brms
عضو سوبر

brms يستحق التميز
Angry سعودي_الوظيفه_هيئه التخصصات الصحيه_وزاره الصحه

حسبي الله ونعم الوكيل انا يوميا اتحسر على كل يوم بحياتي معقولهاجلس بالبيت والله ظللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللللللمقالوا الصحه من هنا الى عشر سنوات محتاجين كوادر صحيه ودكتور عبدالله الربيعه كتب بأحد الجرائد الصحه محتاجه لكوادر صحيه سعوديه والقطاع هذا ثلاثه ارباعه اجانب ولعشر سنوات واكثر مراح تكتفي المملكه هههههه توكل على اللهياولد واخدم بلدك انت اولا من الاجانب ودخلت معهد السباعي وتخرجت فنى اشعه من عرعر تاريخ6/2/ 1428 حلو هاه شف الظلممتى وصلت الشهاده بشهر اربع يعني بعد شهرين فوتوا علي تقديم بديوان الخدمه مرتين والى الان مصار تقديم بديوان يعني لو عطوني الشهاده بعد اسبوع اسبوعين بعد شهر ممكن اقدم زي المناطق الثانيه الي اختبروا بنفس اليوم معي مثل الرياض والمناطق الثانيه استلموا شهايدهم بعد اسبوع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والله يجماعه اقسمباالله العظيم والحين جالس بالبيت وموسع المخده وكل يوم انام وانا مرتاح تدرون ليشالحمدالله لاني مظلوم وبعدين شفت شغله بمنتديات وزاره الصحه ان الخريج من معهداوكليه حكوميه يحسد خريجين المعاهد الاهليه يسالهم يجماعه متى يوزعون ارقام وظيفيهانا فتحت عيني على الموضوع معقوله له الدرجه يستخفون او يستهزؤن فينا مع ان خريجالمعاهد او الكليه الحكوميه يتوظف ميجلس شهر ببيت اهله الا والوظيفه جايه عندهوبعدين في اكثر من من دفعه من خريجين المعاهد عشان خاطر من خريجي المعاهد الحكوميهعشان اول يخلصونهم بعدين يجي الدور علينا لاتقول هم اولى وحنا الي حاسدينهم بالعكسهذولا اخوانا وخوتنا وانا من عرعر اوكي نشرت مره مضوع زي الي كتبته لكم قال من عرعرقلت ايه قال ديرت حسد قلت اعوذ بالله من الي الي قالك قال سمعت من واحد قلت منالواحد قال واحد وخلاص اوكي قلت له ايوااااا قال ممطرت عليكم قلت قضاء وقدر قاللاديرت حسد على مرة ثانيه وقال الحكمه هذه ديرت فساد ولاديرت حسد
رديت عليهقلت له شفت سلطنه عمان قال ايه قلت شفت وش جاهم من الامطار الا فيضانات غضب من ربككلها سحره وفساد يمكن انت تتسال ديره حسد وديره فساد الله هما لاشماته والعلم عندالله يمكن كلامي خطا عن عمان بس الواحد لازم يكون واقاعي المهم نرجع لخوينا هذا منقلت له الكلام هذا سكت .
أجل اسكت عن حقي والظلم الي اشوفه والسبب الي قعدني بسبب الامعه امين هيئه التخصصات الصحيه
حسين الفريحي دكتور الدجاج
لاعنده حس وطني ولاموظفينه الغير مؤهلين حتى لشغل عمال نظاقه تعاملهم زفت بزفت قاعد اشحدهم انا بعد مادفعت 50 الف ريال للمعهد لازم مره ثانيه تدفع للهيئه فوق ال50 الف تدفع فلوس عشان تختبر عند الهيئه طبعا اختبار هيئه التخصصات الصحيه بعد ماتتخرج من المعهد لازم تختبر عندهملا والهيئه تصدر قرارات ضد الطالب السعودي تقول انت تدرس بمصر ولابالاردن مو بسعوديه لا والله حتى الدراسه هناك يمكن اريح واقل مصاريف
نعطي الهيئه عشان نختبر وين التسهيلات لطلاب السعوديين ووووووووو
لا ويقولون لك خش كليات او معاهد او جامعات صحيه حكوميه(هذه الجامعات يناس والكليات والمعاهد مايدخلها الا عيال التجار والواسطات بس وممكن بعد يدخلها العبقري يعني الي نسبته100%او99,99% او عاد الي حظه حلو او الي امه راضيه عليه هههههههه الاماندر يخشها ولاكليه معلمين ولاتقنيه او كليه مجتمع ترى هذه لنا على قولتهم للغلابه ههههههههههههه بمصر ماني بالسعوديه)
المهم انا استنجت وفكره لغيت وظيفه حلوة ويدعمك وطنك وراتبك حلو وامروك تساهيل عسكري كل السعوديه عسكر الدراسه والوظائف المدنيه للواصلين من التجار والوزراء وحقين المناصب وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووو

المهم اخواني بالعكس اهل الشمال فيهم قبائلمعروفه وطيبه وعايشين على عزت النفس والله ان في ناس محتاجين من احد القبائلوساكتين وراضين بعيشتهم لاراحو شحدوا ولا مدوا ايديهم بالعكس اناس تروح لبيوتهموتصدق عليهم تدرون ليش لان حنا تعدونا وبكل بساطه على عزت انفس والصبر والشمالي معروف بالصبر ولا نشوف فلان ولاعلان وش عنده وليه معندنا هاه وانا بالحكم اني من ابناء منطقه الحدود الشماليهمونفاق؟
والحدود الشماليه مهضوم اصلان حقها لاجامعات ولا كليات مثل الناسبس كليه المعلمين للبنات والعيال كليه السترلا ولازم معدلك90% عشان تخش طب مو كليهموعلمين
هههههه ولا والتقنيه على قولتهم كليه بر الوالدين وكثار الي تخرجوا وجلسوا اولهم صديقي له اربع سنواتوهو جالس مالها داعي
ليش حنا بالرياض ولا بجده على العموم يمكن انا خرجت عنالموضوع الاساسي اني متخرج واخرتني هيئه التخصصات الصحيه عشان يصدقون شهادتي تدرونليه على حسب ماسمعته والله اعلم عشان المعهد السباعي في عرعر يطلبونهم هيئهالتخصصات الصحيه مبالغ ماليه وقدرها لااعلم ممكن يصرفون عشان في دفعات من خريجيالمعاهد الاهليه لسا ماوظفوهم والله اعلم يعني رحنا فيها المهم يوم رحت لهيئهالتخصصات الصحيه اقسم بالله يجماعه لا احترام ولا شي بس كاشخين بمبناهم الله يونسهممن دخلت المبنى طبعا رحت لسكرتاريه تحت من سالتهم ابي اخذ شهادتى طولت لها كم شهروش السالفه لا ويسئلوني ليه وشى فيه المهم ساعه قزرتها عندهم ناس فاضيه المهم رحتللمسؤل عن تصديق الشهادات الحدود الشماليه من شافني يقول لي والله لو اسبوع تقعدتسولف لي ووترجاني مراح تستفيد مني شي احجز اليوم ورح لهلك انا هههههههه برطمت لانيانحرج عندي حيا حياوي الولد لاتصدقون قال رح للمدير بكل استفزاز ورفع صوت قل له ليشموقعت الشهاده والله كنت ابي ابكي والله خنقتني العبرا جاي من عرعر بطياره متسلفهالفوس عشان طير شلوىيروح يجيبالشهاده واخرتها يرد على كذاالمهم تماسكت قلت وين مديركم استاذي والله يوم اني هناك مقول الا ياطويل العمر ولااستاذي للموظفين حشا جمعيه خيريه جاي اشحدهم انا ولد ابوي المهم رحت للمدير اقسمبالله يجماعه عنده اثنين سكرتيه جلست وكان اقبالي مصري والله مدري وش مشكلته المهمدخل المصري وقال لي هذا السكرتي امر وش عدك والله معندي الا الخير قلت ابي استلمالشهاده قال انشاءه اسبوع ادري يبي يصرف وفعلا شفت الشهاده بعد شهرين المهم قالالمدير مو فاضي جاي السكرتير الثاني قال له السكرتير الاول حل مشكلت هذا عندالسكرتير الثاني اعوذ بالله منكم المهم قبل لاسولف عارفين وش ابي انا قال الشهادهالاسبوع الجاي
سكت ومشيت رحت حزمت اشناط وعلى اول طائره عرعر الله لايهينكميالخطوط حشا تاكسي مو الخطوط المهم رجعت وصبرت وراح علي تقديمات الخدمه المدنيه وجتني الشهادهبشهر اربع يمكن 15/4
المهم قاعد الحين ابلط البحر والحين يمكن نسيت كل حاجه ولاانا الي دخلت مستوصف خاص من الحره الي فيني وهذه قصتي ادعوا ليبالوظيف
اكبر دليل على فشل هيئه التخصصات الصحيه مافي ولاصوره للامين هيئه التخصصات الصحي وهو مبتسم بس مكشر تقل طاقينه على وجهه او توه قايم من النوم مغسل وجهه قالوا برفسور والله من الدجه
شوفوا صور له ولاهي صوره ولاصورتين بل اغلب الصورة مكتم ولامبرطم ولاتقل عنده عزااااااا
اين انتا ياوطني ولا بس بالاسم سعودي

على قولتهم انطر يااا....... يما يجيكالربيع

احلام سعيده للكل وبالتوفيق للجميع بدون استثناء
  #2 (permalink)  
قديم 23-07-2007, 03:18 AM
الصورة الرمزية خريجه طفشانه
عضو نشيط

خريجه طفشانه يستحق التميز

الله يعينك ياخوي

الحال من بعضه .. مسئولين يكذبون .. عفوا.. يصرحون بكلام ماهم قده .. وشعب مسكين يصدق

الله كريييييييييييم

#3 (permalink)  
قديم 26-07-2007, 12:01 AM
Guest

عاطل 100% يستحق التميز

ماعند الصحة خير ....... خيرها للاجانب... هذه الضعيفة القيت في قارعة الطريق وامام بوابة المستشفى مافيه حيا..

#4 (permalink)  
قديم 26-07-2007, 06:36 AM
الصورة الرمزية اسااور
عضو متواصل

اسااور محترف الإبداعاسااور محترف الإبداعاسااور محترف الإبداعاسااور محترف الإبداعاسااور محترف الإبداعاسااور محترف الإبداع

حسبي الله ونعم الوكيل

#5 (permalink)  
قديم 08-10-2007, 11:32 AM
Guest

Beznez MAN يستحق التميز

...(حسبي الله ونعم الوكيل ) ...
  #6 (permalink)  
قديم 09-10-2007, 05:06 PM
عضو مميز

رائدعلي يستحق التميز

لاحول ولاقوة الا بالله

#7 (permalink)  
قديم 09-10-2007, 07:58 PM
عضو مهم

الوباري يستحق التميز

حسبي الله ونعم الوكيل

#8 (permalink)  
قديم 11-06-2008, 06:36 PM
الصورة الرمزية لخبطة مشاعر
عضو مهم جداً

لخبطة مشاعر يستحق التميز

ممكن سؤال خارج الموضوع
كم تكاليف الدراسه بهذا المعهد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

#9 (permalink)  
قديم 12-06-2008, 12:42 PM
الصورة الرمزية عفاف
عضو سوبر

عفاف يستحق التميز

الله يفرجها لك ولنا ولجميع المسلمين
عليك بالدعاء وسترى ان الله لن يسخر لك الضعوف من خلقه بل كبار الخلق لخدمتك بس عليك بالحلم اثناء الدعاء يعني لو تأخرت الاستجابه عليك الدعاء والصبر وستتذكر ردي عليك

#10 (permalink)  
قديم 12-06-2008, 01:42 PM
الصورة الرمزية شليه
عضو مميز

شليه يستحق التميز

حسبي الله ونعم الوكيل

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل