تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > خريجي الكليات والمعاهد الصحية و التقنية

الملاحظات

هااام جدا ادخلوو

خريجي الكليات والمعاهد الصحية و التقنية

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته صباح الخير/مساء الخير/ اخواني واخواتي ابيكم تنصحوني انا متخرج ثانويه عامه منتظم ليلي تخصص شرعي نسبتي 85%:y المهم...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 11-08-2010, 05:43 AM
الصورة الرمزية يقولو عني عاطل
عضو متواصل

يقولو عني عاطل محترف الإبداعيقولو عني عاطل محترف الإبداعيقولو عني عاطل محترف الإبداعيقولو عني عاطل محترف الإبداعيقولو عني عاطل محترف الإبداعيقولو عني عاطل محترف الإبداعيقولو عني عاطل محترف الإبداعيقولو عني عاطل محترف الإبداعيقولو عني عاطل محترف الإبداع
Cool هااام جدا ادخلوو

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

صباح الخير/مساء الخير/

اخواني واخواتي ابيكم تنصحوني انا متخرج ثانويه عامه منتظم ليلي تخصص شرعي نسبتي 85% المهم مالكم في الطويله رحت الاكاديميه الدوليه للعلوم الصحيه قلت ابي ادرس عندكم وانا ليلي ووو الي اخ قالو خلاص اختار التخصص يعني قبلوني قلت ابي تخصص طب طؤاري قال لي المصري برافو عليك تخصص حلو وبعدين التخصص ذا مو على الخدمه المدنيه ذا عن طريق جمعيه الهلال الاحمر يعني اول ماتخلص باذن الله وظيفتك جاهزه وبـصرااحه محتاار ابيكم تفيدوووني ادخل التخصص ذا والا لا ودعواتكم لي بتوفيق والنجاح...

#2 (permalink)  
قديم 11-08-2010, 05:47 AM
الصورة الرمزية اكترونيات
عضو نشيط

اكترونيات محترف الإبداعاكترونيات محترف الإبداعاكترونيات محترف الإبداعاكترونيات محترف الإبداعاكترونيات محترف الإبداعاكترونيات محترف الإبداعاكترونيات محترف الإبداعاكترونيات محترف الإبداعاكترونيات محترف الإبداعاكترونيات محترف الإبداعاكترونيات محترف الإبداع

ان شاء الله يفيدوك الشباب

الله يوفقك

ودي

#3 (permalink)  
قديم 11-08-2010, 08:44 AM
الصورة الرمزية القضاعي
عضو مهم جداً

القضاعي محترف الإبداعالقضاعي محترف الإبداعالقضاعي محترف الإبداعالقضاعي محترف الإبداعالقضاعي محترف الإبداعالقضاعي محترف الإبداعالقضاعي محترف الإبداعالقضاعي محترف الإبداعالقضاعي محترف الإبداعالقضاعي محترف الإبداعالقضاعي محترف الإبداع

ما لي علم فيها

يفيدونك الأخوان

#4 (permalink)  
قديم 11-08-2010, 09:06 AM
عضو جديد

زهور غامضه محترف الإبداعزهور غامضه محترف الإبداعزهور غامضه محترف الإبداعزهور غامضه محترف الإبداعزهور غامضه محترف الإبداعزهور غامضه محترف الإبداعزهور غامضه محترف الإبداعزهور غامضه محترف الإبداعزهور غامضه محترف الإبداعزهور غامضه محترف الإبداعزهور غامضه محترف الإبداع

الله يوفقك

وهاذي مستقبلك توكل على الله

#5 (permalink)  
قديم 11-08-2010, 05:42 PM
الصورة الرمزية مخاووووي
عضو نشيط

مخاووووي محترف الإبداعمخاووووي محترف الإبداعمخاووووي محترف الإبداعمخاووووي محترف الإبداعمخاووووي محترف الإبداعمخاووووي محترف الإبداعمخاووووي محترف الإبداعمخاووووي محترف الإبداعمخاووووي محترف الإبداعمخاووووي محترف الإبداعمخاووووي محترف الإبداع

طيب اخوي الله يوفقك
بس ممكن تعطيني خلفيه
الدراسه عندهم عربي ولا انجلش
بالتوفيق

#6 (permalink)  
قديم 11-08-2010, 07:49 PM
الصورة الرمزية كاتب خواطر
نجم المنتدى

كاتب خواطر محترف الإبداعكاتب خواطر محترف الإبداعكاتب خواطر محترف الإبداعكاتب خواطر محترف الإبداعكاتب خواطر محترف الإبداعكاتب خواطر محترف الإبداعكاتب خواطر محترف الإبداعكاتب خواطر محترف الإبداعكاتب خواطر محترف الإبداعكاتب خواطر محترف الإبداعكاتب خواطر محترف الإبداع

بالتووفيق

#7 (permalink)  
قديم 11-08-2010, 07:54 PM
عضو متواصل

الامبراطور عيسى يستحق التميز

طواري تخصص ممتاز ومطلوب هو والمختبر والعمليات ولاتدخل اي قسم غير هذي الثلاثه والافضل هو قسم الطواري
انا خريج كلية صحية صيدله ولي سنتين بدون وظيفة واصحابي من الاقسام الاخرى متوظفين واول من تم تعيينهم طب طواري من الهلال الاحمر

#8 (permalink)  
قديم 11-08-2010, 11:54 PM
الصورة الرمزية ولد مكة مكاوي
نجم المنتدى

ولد مكة مكاوي محترف الإبداعولد مكة مكاوي محترف الإبداعولد مكة مكاوي محترف الإبداعولد مكة مكاوي محترف الإبداعولد مكة مكاوي محترف الإبداعولد مكة مكاوي محترف الإبداعولد مكة مكاوي محترف الإبداعولد مكة مكاوي محترف الإبداعولد مكة مكاوي محترف الإبداعولد مكة مكاوي محترف الإبداعولد مكة مكاوي محترف الإبداع

بالتوفيق للجميع

#9 (permalink)  
قديم 11-08-2010, 11:58 PM
الصورة الرمزية كود مفقود
عضو مهم

كود مفقود محترف الإبداعكود مفقود محترف الإبداعكود مفقود محترف الإبداعكود مفقود محترف الإبداعكود مفقود محترف الإبداعكود مفقود محترف الإبداعكود مفقود محترف الإبداعكود مفقود محترف الإبداعكود مفقود محترف الإبداعكود مفقود محترف الإبداعكود مفقود محترف الإبداع

الله يوفقكـ

انا برأي انه احسن تخصص ومطلوب كثير

وانا اعرف واحد متخرج من الاكاديميه وتخخص طواري << وكان في مستشفى قسم الطواري

وذحين ما شاله في الهلال الاحمر والله يقوولي انه مرررتاح وناااسه

والله يكتب لك اللي فيه الخير

وفووق هذا كله لاتنسى تستخير ربك

تحياااتي

#10 (permalink)  
قديم 12-08-2010, 01:04 AM
الصورة الرمزية بندر ب
عضو ماسي

بندر ب محترف الإبداعبندر ب محترف الإبداعبندر ب محترف الإبداعبندر ب محترف الإبداعبندر ب محترف الإبداعبندر ب محترف الإبداعبندر ب محترف الإبداعبندر ب محترف الإبداعبندر ب محترف الإبداعبندر ب محترف الإبداعبندر ب محترف الإبداع

يا اخوي توكل على الله وخش وانت مغمض هذا التخصص ممتاز جدا ويمديك تاخذ فيه بكلريوس ودراسات عليا
وعلى فكره الدراسه كلها انجليزي بس لاتشيل هم معك اول فصل بعدين كلها سهاله والاكاديميه يمشون انا اعرف واحد ما يعرف يكتب اسمه وهو الان في اخر ترم
انا درست في الكليه الصحيه سنتين وفصلوني بسبب نظام الجامعه الجديد
ويوم شفت المناهج حق الاكاديميه قلت هذي مهي مناهج هذي ابتدائيه بس ما سجلت فيها لضروف معينه بس انصحك لاتفرط فيها

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله خريجي الكليات والمعاهد الصحية و التقنية