تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

والله محتاجه رأيكم ساعدوني

مشاكلك في العمل

اخواني بداية مبارك عليكم الشهر واليوم الوطني ثانياً راح ادخل عى طول بالموضوع قدر الله واشتغلت في مدرسة خاصه وتركت مدرستي الاولية فقط لان الراتب أحسن...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 23-09-2007, 07:45 AM
الصورة الرمزية عاطلة بقوة
عضو مهم جداً

عاطلة بقوة محترف الإبداععاطلة بقوة محترف الإبداععاطلة بقوة محترف الإبداععاطلة بقوة محترف الإبداععاطلة بقوة محترف الإبداععاطلة بقوة محترف الإبداععاطلة بقوة محترف الإبداععاطلة بقوة محترف الإبداععاطلة بقوة محترف الإبداععاطلة بقوة محترف الإبداععاطلة بقوة محترف الإبداع
Cool والله محتاجه رأيكم ساعدوني

اخواني بداية مبارك عليكم الشهر واليوم الوطني
ثانياً راح ادخل عى طول بالموضوع
قدر الله واشتغلت في مدرسة خاصه وتركت مدرستي الاولية فقط لان الراتب أحسن وكمان طمع في شهادة الخبرة لان المدرسة الأولى الراتب 1200 وشهادة الخبرة 7 أشهر ماتكمل السنة .
مميزات المدرسة الجديدة كرف متواصل راتب 1500 ووظيفتي ادارية يعني مافي شهادة خبرة طبعاً لما سجلت عندهم قالولي الراتب 1800 ريال وان شاالله اذا توفر لدينا وظيفة معلمة تمسكي تدريس بس نحنا حالياً محتاجين ادارية قلت طيب وهذا نصيبي
المشكلة الحين انا رضيت بقدر الله ورضيت بالوظيفة
بس من اول يوم احس المساعدة مو طايقتني وتسوي فيني انواع التطفيش تعاملني كأني مستخدمه روحي ودي خذي هاتي ياناس التلفون جنبها اذا تبغى شي من البواب تكلمني عشان كلمه مو لانها ماتقدر تكلمه بس زياده في الضغط عليا وانا عندي من شغلي اللي مكفيني بالاضافه الى الاسلوب اللي تكلمني فيه والصريخ بوجهي وبعض الاحيان ترمي شغلها عليا والله والله لو تبغى شي من العاملة ماتكلمها تكلمني عشان اكلم العاملة تجيبه لها وانا بالدور الأول وهي بالدور الثاني تخيلوا تناديني عشان انادي المستخدمه .
وانا طول يومي جالسه اتابع عميمتي المساعدة ايش تأمرني فيه واتابع شغلي والله العظيم ماالقى وقت حتى أصلي من كثر الشغل واذا ماسويته تنزل فيني كلام ماله داعي
ومرا من كثر الضغط عليا والاسلوب التطفيشي رحت للمديرة وطبعاً مارحت للمدير ةإلا بعد مافاض فيني واختنا بالله المساعده اعطتني الكلام اللي مو كويس وتقولي انتي مو عارفه شغلك وانتي مو فاهمه شي وبعد مارحت للمديرة قتلها فهميني ايش المهام الموكل عليا عملها حتى اعملها بإتقان وعلى طول المديرة جزاها الله خير سوت اجتماع وقسمت الشغل بين كل الاداريات وعلمت كل وحده وشغلها ومشينا على هذا النظام يومين وجات الموجهة وشافت شغلي وعلمتني اهم المهمات اللي لازم اسويها يوميا من بداية الدوام.
واليوم السبت المديرة غايبه وحلت محلها المساعدة وكأنها تقول في نفسها اليوم ياانا ياانتي
من اول الدوام وهيا طايحه فيني روحي ودي جيبي لاتسوي كذا وهذا لي كذا وهذا كذا وحتى شغلي اتدخلت فيه اصلاً جالسة فوق راسي وبس انتقادات وكأنها تقول راح اطفشك يعني اطفشك الين من نفسك تكرهي هذا العمل .والله احس ان ثقتي بنفسي نقصت من كثر الاحباط ومن كثر هذا ليه وهذا مو كذا وانا عارفه شغلي من يوم بدأ الدوام والمديرة عمرها ماقالتلي غلط بالعكس المديرة تثني على شغلي لكن هاذي الله يحاسبها والله اني ماابغى ادعي عليها لكن مابيدي الا اقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل وترى حتى هيا جديدة مثلي بس جديدة بالمدرسة لكن خبرة في الادارة ونص الشغل اللي تعطيني هوا أغلاط ولكن احس علاقتها بالمديرة (المالكة) جداً كويسه وانا الحين افكر اترك المدرسة لاني بهذا الاسلوب متأكده مايخلص الترم إلا وانا مريضة من كثر الألم النفسي اللي جاني واقول "عسى ان تكرهوا شيئاً وهو خيراً لكم" يمكن الخير لي اني اتركها لان اكيد ماراح استمر السنة كلها بهذا الأسلوب وبهاذي الطريقة تخيلوا اليوم كله اكرف ولا حتى راحه خمس دقايق تجي المساعدة تقولي انتي مرا ماتشتغلي اجل لو اشتغل كيف راح يكون ...
والله تعبانه من الظلم الواقع عليا علموني ايش الحل .... يمكن عندكم لي حلول احسن يمكن احد عنده فكرة او طريقة أحسن وماجات على بالي ........ يمكن شخص مر هاذي التجربة يفيدني وترى هذا قليل من كثير والله العالم كيف يمر يومي مع هاذي المساعدة
انتظر ردودكم
  #2 (permalink)  
قديم 23-09-2007, 08:06 AM
الصورة الرمزية الشرافي
عضو مهم

الشرافي يستحق التميز

اذا يتجدين مدرسه اخرى أحسن
وإذا ماتجدين فبلغي المديره بينك وبينها بأسلوب مهذب
حاولي ثم حاولي بجميع الطرق الذربه

وأذا مانغع الله يعينك حاولي تتحدين بالمساعده وصفقيها

#3 (permalink)  
قديم 23-09-2007, 08:09 AM
الصورة الرمزية الشرافي
عضو مهم

الشرافي يستحق التميز

لا لاتصدقين تصفقينها
الشاعر يقول :
لاخير في ديرتن يشقى العزيزبها ........ يعيش فيها على همن واذلالي
سق المطايا وشرقها وغربها ........... ونحر بها كل دربن رارس خالي

#4 (permalink)  
قديم 24-09-2007, 12:07 AM
عضو مهم جداً

عاطلة بقوة محترف الإبداععاطلة بقوة محترف الإبداععاطلة بقوة محترف الإبداععاطلة بقوة محترف الإبداععاطلة بقوة محترف الإبداععاطلة بقوة محترف الإبداععاطلة بقوة محترف الإبداععاطلة بقوة محترف الإبداععاطلة بقوة محترف الإبداععاطلة بقوة محترف الإبداععاطلة بقوة محترف الإبداع

مشكور الشرافي على التفاعل

وانتظر تفاعل الجميع

#5 (permalink)  
قديم 24-09-2007, 01:33 AM
عضو مهم

موظف برتبة عاطل يستحق التميز

لا حول ولا قوة الا بالله

تطفيش واضح ويمكن خافت على منصبها منك او انها من الاصل معقده وما عندها ثقه داخليه بنفسها وان ظهر العكس

لكن وانا خييك ليه من البداية يوم شفتيها تسيء معاملتك ما وقفتيها عند حدها ؟

نصيحتي لك ان لا جت المديرة تشرحينلها الوضع كامل وانك بهذه الطريقة ما تقدرين

تستمرين معهم وللأسف اذا كانت الي تقولين عليها سعودية !

واذا امداك تتصلين على مدرستك القديمه وتشوفين اذا يمداك

ترجعينلهم 1200 مع راحه افضل من 1800 مع الضغط النفسي

وهالله هالله بالدعاء والاستغفار

وقولي اللهم اخلف علي مصيبتي بخير منها

والله يرزقك الوظيفه المناسبه

#6 (permalink)  
قديم 24-09-2007, 01:35 AM
عضو مهم

موظف برتبة عاطل يستحق التميز

ولاتنسين تقولينلها انتبهي من دعوة المظلووووووووووووووووووم

#7 (permalink)  
قديم 24-09-2007, 01:57 AM
Banned

ربما مستوطن يستحق التميز

فيه مثل عند ضعفاء النفوس يقول اذ شفت الضعيف توط في بطنه هههههههههههه وللامانه شافتك ضعيفه وهي مريضه وجلست تستقوي عليك ..

هاذي تحتاج من يلعن جدفها ويأدبها

خذي مني الكلام في اقرب وقت تشوفيه مناسب وانتي معاها ولا حولكم احد هدي عليها بالكلام والعني خيرها ههههههههههههه ماعليك خربيهاااا هي ترى اهانتك اكثر من مره انا اعرف النوعيه ذي ماينفع معاهم الا الشده وانا متأكد انها راح تخاف منك ولا عاااااااااد تتعرض لك بأي شئ

لا تقولون هذا مو اسلوب حضاري ومدري وشو وتخلف ووالخ

بعض الناس ماينفع معاهم الا كذاااااا

والله معاد بقي الا كرامتي

#8 (permalink)  
قديم 24-09-2007, 02:33 AM
Guest

مَاجِد محترف الإبداعمَاجِد محترف الإبداعمَاجِد محترف الإبداعمَاجِد محترف الإبداعمَاجِد محترف الإبداعمَاجِد محترف الإبداعمَاجِد محترف الإبداعمَاجِد محترف الإبداعمَاجِد محترف الإبداعمَاجِد محترف الإبداعمَاجِد محترف الإبداع

الله يعينك يااختي روحي اشكيه للمديره واذا مانفعت معك كلمي المساعده اساليها قولي انتي وش تبين مني واذا ارسلتك بحاجه مهي من واجبتك لاتردين عليها ولاتروحين هي ارسلتك اول مره وشفتك تروحين على كيفها قالت خلني استغلها هذي وللاسف عندها حب التسيطر يعني على بالها مديره
واذا مانفع انا اقول ترجعين المدرسه القديمه او تدورين مدرسه ثانيه والله يوفقك وينصرك على المساعده
شكرا لك تقبلي مروري

#9 (permalink)  
قديم 24-09-2007, 05:11 AM
عضو مهم جداً

مشكورة على الردود والتفاعل وكفوا شباب بلدي بس ترى بعض الشباب اتحمسوا زياده ووصلوها للعنف انا طلبت رأيكم ومشورتكم ماطلبت قتل وضرب وتهبيل في الحرمه

عموماً مشكورين الجميع وانا بستخير وبكلم المديرة على كل الهرجه وبالتفصيل الممل واذا لي نصيب عندهم كملت واذا مالي نصيب ربنا يخلف عليا بخير منها

#10 (permalink)  
قديم 24-09-2007, 05:49 AM
عضو متواصل

رفا يستحق التميز

عاطله اولا انتي م عاطله ابد اي انسان يبحث عن عمل ومستمر ويعمل ما يسمى عاطل ابدا

ثانيا صدقيني احس فيكي تماما بس بقولك شئ

الانسان شخصيته يصقله من اول يوم دوام في عمله هم دائما يقولون الخبره الخبره يقصدون بها الخبره في مجال العمل وليس الخبره في الشخصيه

الشخصيه دئما يكون لها اعمدة رئيسئه ثم تتطور وتتحسن وتتغير

واضح من شخصيتك انك طيبه جدا ومهتمه في عملك بعد جدا وهذا شئ حلو

بس الاهتمام بالعمل والتمسك به لا يتعارض مع الشخصيه الواضحه المتزنه التي تمنع اي شخص من التعامل معه بتلك الصوره

من تجربتي انا صح كنت اخذ مناهج كثير اول حياتي بس عمره ما سمعت كلمه او تعامل شين ولا اسمح ابدااا واذا صار شئ ينس كرامتي ارمي استقالتي واطلع لازم تكونين حازمه في مساله الاحترام المبادل لانه اجباري يكون الاحترام في العمل واذا انعدم لا وجود للعمل

وتأكدي ها المساعده اولا شخصيتها ضعيفه جدااا بدليل تصرفاتها لان القوي الشخصيه لا يحتاج لكل هذي المهاترات

ولازم تقفين في وجه الخطأ وقفه قوويه دون خوووف ولكن باحترام

ولا تسمحين لاي شخص يستخدمك استخدام شخصي

التعاون والجد والعمل بجديه مطلوووبه في حدود العمل

لكن رووحي وتعالي وجيبي حتى الدادات ما يرضونها اشلون انتي ؟؟؟

العمل اذا انعدمت راحتك النفسيه فيه لا تطووولي ابحثي عن مدرسه ثانيه وما كثر الله من المدارس الخاص ابحثي وانتي في عملك اذا لقيتي الزين اتركيهم

واذا جلستي وحوالتي تتغيرين وتضيفين شئ جديد لشخصيتك واعتبرتيه تحدي اتوقع انه الافضل

بس لازم تحطين في بالك

شئ مهمممم

ان البحث عن الامان الوظيفي والعمل والاستقرار لا يتعارض مع الاتزان وعدم السماح لاي كااان الععرض لكي باي شكل

بعدين انتي ليه زعلانه انك اداريه الناس تدور الاداره وانتي تدورين التدريس الي يقصر العمر بالعكس مجال الاداره رائع وكل سنه تزيدين خبره فيه ازين من التدريس

ومن قالك مافيه خبره في الاداره بالعكس لكي موجها وتقدير وخبره

ويعطيكي العافيه ومارسي عملك بحب لازم تحبينه وتبدعين فيه انسي الراتب وحبي العمل بس

اذا حسيتي بضغط نفسي اطلعي اسبحي في العصر مارسي الرياضه المشي بترجعين بجو جديد اليوم الثاني

وتعلمي الابتسامه مع الجميع الابتسامه اللطيفه التي تنم عن شخصيه محببه وقوويه *_*

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل