المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مناقشة وظائف المدارس الاهلية في الرياض للبنات فقط

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 [8] 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50

الطموحة المحطمة
20-03-2011, 03:05 AM
مثلك معلق الموقع معي
بس التقديم مفتوح الى وقت المفاضلة الاولى يعني الى 25-5-1432
لا تستعجلين العالم متحمسه وطابين على الموقع

حلى قهوه
20-03-2011, 11:12 AM
والله ياعزيزتي اعرف مدرسة محتاجة لحد الموت معلمة تعطي احياء وبدون خبرة
وعلى قد مو مضطرين مستعدين تكون غير تخصص بس تمشي منهج الأحياء
بس لو ابغى اضرك وتدعين علي ادلك عليها ..
خليكي متفائلة ..الأحياء تخصص مرة مطلوب بالمدارس الأهلية ترى الحين ياخذون خريجات بكثير مدارس بس انتي خليكي متواصلة مع المدارس

لو سمعت في مدرسة كويسة طالبة تخصص احياء ادلك على طول ان شاء الله
دعواتك ,,,

وش المقصود بالضرر
هل تعاملهم زفت ولا طالباتهم ولا شو بالضبط
خوفتيني وش بيكون هالضرر اللي ينتج من الاهليات
اتمنى تردي لو ع الخاص

غلا المشاعر
20-03-2011, 02:30 PM
صباحكم / مساكم خير يا جميلات :)

اللي تعرف مدارس بـ وسط الرياض محتاجين اقتصاد منزلي
او رياض اطفال او اداريات تقول لي

والله يرزق الجميع :h

فيه مدارس الحياة بالملز بالقرب من سجن النساء محتاجين رياض اطفال بس مشترطين الخبرة

كيب ورد
20-03-2011, 06:06 PM
كيفكم بنات ........
من سجلت في جداره ...انا كل ماحاولت يقول فيه ضغط على الموقع

امل الراشد
20-03-2011, 06:17 PM
كيفكم بنات ........
من سجلت في جداره ...انا كل ماحاولت يقول فيه ضغط على الموقع
وانا ياعزيزتي كلما جيت اسجل ايقول ضغط على الموقع بس معانا وقت لان تاريخ اول مفاضلة25/5وبالتوفيق

@عهود@
20-03-2011, 06:26 PM
مرحبا بنات
كيف أعرف إن المدرسة مسجلة بالتأمينات الاجتماعية ؟؟ عشان الخبرة

منااي
20-03-2011, 09:19 PM
مرحبا خواتي
اللي تعرف مدرسه ابتدائيه تحتاج معلمه دين تبلغني والله لادعي لها بس اتوظف

امل الراشد
20-03-2011, 09:38 PM
اخواتي ابغى استفسر التسجيل في جدارة فقط للخريجات من الجامعات والا لخريجين الثانوي لان اللي سمعته كثير من خريجات الثانوي سجلوا ارجو الافادة جزيتوا خيرا

أشجارالربيع
20-03-2011, 11:27 PM
تصدقوووووون اذا مازودوا رواتب المدارس الاهلية اتوقع السنه الجايه اغلب المدارس مافيها معلمات وبتقفل بسبب رفض العمل فيها الدليل رواتبهم اللي اقل من الاعانه كرف على الفاضي والله اعرف كم وحده دقوووا عليها على اساس تدرس سالت عن الراتب طلع 1500 رفضت تقووووووول الاعانه تصرف لي من دون كرف واكثر من راتبهم لازم ينظر لنا يالقطاااااااع الاهلي يااااااااااااااااااارب يرفعون رواتبناااا

ظلال الحب
21-03-2011, 12:22 PM
اخواتي العزيزات اتصلو علي مدارس الاوائل الاهلية يبغوني احضر درس واروح بكره...وانا مترددة ومحتاره هل المدرسه تستحق العناء...اللي عندها اي معلومات ياليت تفيدني الله يجزاكم خير عن طريقة مقابلتهم ..ورواتبهم..اللي جربت من قبل لا تبخل علي بالرد

ظلال الحب
21-03-2011, 12:24 PM
ياليت تردون بسرعه بنات ..لاني بكره لازم اروح ..الله لا يحرمني منكم

جآمعيه للاسف
21-03-2011, 01:49 PM
بنآت بسآلكم عن مدآرس النخبه بالعليـآ كيف طريقتهم وكيف رواتبهم .. بصرآحه متوتره مرهـ ..
وكيف طريقه مقآبلتهم ..

الله يجزآكم بالجنه ..

روزلالا
21-03-2011, 02:49 PM
انا تخصصي احياء تكفين قوليلي اسم المدرسة عشان مااروح لهم :(
شوفي الردود هنا والموضوع

http://www.btalah.com/showthread.php?t=84571&page=990

روزلالا
21-03-2011, 02:50 PM
يا بنات قبل امس كلموني مدارس الأركان الأهلية بالسويدي

محتاجين معلمة أحياء ....

هذا رقمهم 014276564

لما تتصلي يطلعلك قسم الرجال قولي حولوني قسم البنات

راتبهم بدون خبرة 1700 ريال

بخبرة ما أدري

انا مارحت لأنها بعيدة عني ............

بالتوفيق ............ دعواتكم ,,,

روزلالا
21-03-2011, 02:53 PM
وش المقصود بالضرر
هل تعاملهم زفت ولا طالباتهم ولا شو بالضبط
خوفتيني وش بيكون هالضرر اللي ينتج من الاهليات
اتمنى تردي لو ع الخاص

عزيزتي شوفي الموضوع بالرابط ...

http://www.btalah.com/showthread.php?t=84571&page=990

ظلال الحب
21-03-2011, 03:25 PM
بنات وين ردودكم...مدارس الاوائل اي معلومات عنها تكفوووون..

روزلالا
21-03-2011, 07:43 PM
بنات وين ردودكم...مدارس الاوائل اي معلومات عنها تكفوووون..

والله اول مرة اسمع بهالمدرسة وما اعرف وين مكانها !!

بس فضولي دفعني ابحث بمواقع ومنتديات وحصلت وحدة تسئل عنها فكانت وحدة مجاوبتها ::

بنت عمي تدرس هناك ,

شوفي هم ماعندهم كب درجات أبد !

بس معاملتهم خطييره .. وشديدين من ناحية الدراسه ..وتدريسهم صحح يعني بالانقليزي و المواد العلميه منتاز !

وحصصهم مكثفه يعني 9 حصص باليوم اذا هي علمي كل يوم حصتين رياضيات و كيمياء وفيزياء وأحياء وانقلش وعربي ودين ..

بس البنات بهم وبهم يعني .. لازم :

وعلى مااظن شددوا من ناحية اللبس والعبايات ..

---------------------------

اتمنى احد يجاوبك يعرف المدرسة عن قريب اكثر ...

sadeem2
21-03-2011, 09:28 PM
مدارس أهليه شمال الرياض بحاجة إلى معلمة لغة عربية ..... لاتشترط الخبرة .....
الجادة تراسلني ع الخاااص واعطيها التفاصيل
الله يوفقكم ياارب

روزلالا
21-03-2011, 09:30 PM
أنا برأي اكتبو كل شي هنا صريحا ...
اتصور كل الموجودين جادين مافي احد داخل يلعب ...
وبالنهاية الرقم - رقم مدرسة عادي يعني -
تقبلي راي بود ....

برهوم حاكيني
21-03-2011, 09:57 PM
مساء الورد يا حلوين..
احترت مين اسال فقلت مالي الا اخوات الحلوات..
حابه اسالكم عن التقديم عن طريق جدارة حاولت اقدم بس ما يفتح معي الا صفحة البيانات الشخصية بس و الباقي لا هل فيه احد صار معه كذا.. و وش الحل طمنوني الله يوفقكم

دراعة شانيل
21-03-2011, 10:17 PM
اخواتي العزيزات اتصلو علي مدارس الاوائل الاهلية يبغوني احضر درس واروح بكره...وانا مترددة ومحتاره هل المدرسه تستحق العناء...اللي عندها اي معلومات ياليت تفيدني الله يجزاكم خير عن طريقة مقابلتهم ..ورواتبهم..اللي جربت من قبل لا تبخل علي بالرد
زميلة لي كانت تدرس عندهم من زمان قسم رياض الاطفال
الاداره كويسه بس شديدين شوي نظاميين والراتب 3000
بالتوفيق:w

كيب ورد
22-03-2011, 06:06 AM
مساء الورد يا حلوين..
احترت مين اسال فقلت مالي الا اخوات الحلوات..
حابه اسالكم عن التقديم عن طريق جدارة حاولت اقدم بس ما يفتح معي الا صفحة البيانات الشخصية بس و الباقي لا هل فيه احد صار معه كذا.. و وش الحل طمنوني الله يوفقكم

وانا كذا كم مره اجرب ولا يسجلني تخيلي في كل وقت الصبح الليل مايسجل الله يعين

امي غلا عمري
22-03-2011, 01:11 PM
السلام عليكم
انا معي دبلوم حاسب آلي من كليه المجتمع
دوره ادخال بيانات ومعالجه نصوص+دوره معارف
ياليت الي تلقى وظيفه تناسب مؤهلي تقول
اتمنى التوفيق للجميع

امل الراشد
22-03-2011, 02:12 PM
وانا كذا كم مره اجرب ولا يسجلني تخيلي في كل وقت الصبح الليل مايسجل الله يعين
عزيزتي حملي متصفح قوقل كروم وان شاء الله يمسك معك بالتوفبق للجميع

ظلال الحب
22-03-2011, 02:28 PM
يعطيك العافيه(روز لالا ) على الاهتمام...هم كانو يبغوني اجيهم اليوم بس مارحت للاسف ماقدرت..خساره مدرسه حلوه وراقيه..لكن ظروفي الان ما تسمح لي ادرس واتحمل مسئوليات...لكن للي حابه تروح لهم هم محتاجين مدرسة احياء...تراسلني باسرع وقت واعطيها رقم الموظفه اللي اتصلت علي

ظلال الحب
22-03-2011, 02:30 PM
مشكوره دراعة شانيل...

أناإنت وإنت أنا
22-03-2011, 08:41 PM
مدارس الأوائل اذا كانو يبونك ثانوي والا متوسط ما انصحك فيهم المدرسة كلها كاميرات مراقبة
حتى غرف المعلمات والفصول والساحات انتي مراقبة بكل تصرفاتك
كيف سامحين لهم الوزارة والا حتى التوجيه مو عارفة
واذا مديرتهم عبير للحين لاتروحي لانها انسانة عديمة الذوق والأخلاق
وكثير طفشتهم واطلعو من المدرسة بسببها----إلا اذا أدبوها اصحاب المدارس واتغيرت هذا شي ثاني

إييلي
22-03-2011, 09:04 PM
ما تعرفون مدرسه يابنات تحتاج اقتصاد منزلي

بشمال الرياض ؟؟

أو بليز دلوني ع مدرسه كويسه

منااي
22-03-2011, 10:33 PM
أنا برأي اكتبو كل شي هنا صريحا ...
اتصور كل الموجودين جادين مافي احد داخل يلعب ...
وبالنهاية الرقم - رقم مدرسة عادي يعني -
تقبلي راي بود ....

اوافقك الرأي ..
استغرب من بعض الاخوات اللي ماتراسل الا خاص لو تحط الرقم الكل بيستفيد حتى الزائرات وماراح تحصل الا الدعوات من الكل واللي لها نصيب في الوظيفه بتاخذه سواء زائره او عضوه

أشجارالربيع
23-03-2011, 12:10 AM
وانا مافتح الا عند البيانات ويقفل وطيب وش كلمة المرور اللي من 6 احرف وارقام هي كلمة البريد او شي ثاني

اماني المستقبل
23-03-2011, 02:47 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مدرسه الاركان اتصلت عليهم بيون تدرس 4 مناهج
الثانوي كلهم و2متوسط يعني نصابك 24
تشوفو انها عادي عندكم؟

reeem22
23-03-2011, 06:44 PM
**روي عبد الرزاق عن الحسن:أن اصحاب رسول الله صلي الله عليه وسلم سألوه:أين ربنا؟ فأنزل الله (واذا سألك عبادي عني فاني قريب أجيب دعوة الداع اذا دعان)

**روي الترمذي عنه:انه صلوات الله عليه وسلامه قال:"من سره ان يستجيب الله تعالي له عند الشدائد فليكثر الدعاء في الرخاء"

**عن عائشة رضي الله عنها قالت:قال رسول الله صلي الله عليه وسلم"لا يغني حذر من قدر والدعاء ينفع مما نزل ومما لم ينزل وان البلاء لينزل فيلقاه الدعاء فيعتلجان(يتصارعات ويتدافعان)الي يوم القيامة"رواه الطبراني

**عن ابي أمامة قال: قيل: يارسول الله أي الدعاء اسمع؟ قال:"جوف الليل الآخر ودبر الصلوات المكتوبة"رواه الترمذي

**من تعار من الليل (اي سهر وتقلب علي الفراش) فقال: لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو علي كل شئ قدير الحمد لله، وسبحان الله، ولا اله الا الله، والله أكبر ، ولا حول ولا قوة الا بالله ثم قال:اللهم اغفر لي او دعا استجيب له فان تؤضأ وصلي قبلت صلاته

أداب الدعاء:
1-تحري الحلال
2-استقبال القبلة ان امكن
3-تحري الاوقات الفاضلة (كيوم عرفة،شهر رمضان،يوم الجمعة،الثلث الاخير من الليل،وقت السحر،اثناء السجود،نزل الغيث،بين الاذان والاقامة،التقاء الجيوش،عند الوجل ورقة القلب)
4-البدء بحمد الله والثناء عليه والصلاة علي النبي صلي الله عليه وسلم
5-رفع اليدين حذو المنكبين روي عن سلمان ان رسول الله صلى الله عليه وسلم قال:"ان ربكم تبارك وتعالي حي كريم يستحي من عبده اذا رفع يديه اليه ان يردهما صفرا"
6-حضور القلب والتوسل لله
7-عدم استبطاء الدعاء
8-الدعاء مع الجزم بالاجابة
لما رواه داود عن ابي هريرة ان رسول الله صلى الله عليه وسلم قال:"لا يقولن احدكم:اللهم اغفر لي ان شئت اللهم ارحمني ان شئت ليعزم المسألة فانه لا مكره له"
9- تكرارالدعاء ثلاثا
10-اذا دعي لغيره فليبدا بنفسه

الدعاء بظهر الغيب:
**عن ابي داود والترمذي :ان النبي صلي الله عليه وسلم قال:"أسرع الدعاء اجابة دعوة غائب لغائب"

من صيغ الدعاء المستجاب بأمر الله:
1)عن بريدة :ان رسول الله صلي الله عليه وسلم سمع رجلا يقول:"اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد ، فقال : لقد سأل الله باسمه الأعظم الذي إذا دعي به أجاب وإذا سئل به أعطى " رواد أبو داود والترمذي

2)عن معاذ بن جبل ان النبي صلي الله عليه وسلم سمع رجلا وهو يقول: ياذا الجلال والاكرام فقال:"قد استجيب لك فسل" رواه الترمذي

3)عن أنس قال:مر رسول الله صلي الله عليه وسلم بأبي عياش وهو يصلي ويقول:"اللهم اني اسألك بأن لك الحمد، لا اله الا انت، ياحنان،يامنان،يابديع السموات والارض،ياذا الجلال والاكرام،ياحي ياقيوم" فقال رسول الله صلي الله عليه وسلم:"لقد سالت الله باسمه الاعظم الذي اذا دعي به أجاب واذا سئل به اعطي"رواه احمد وغيره

4)عن معاوية قال:سمعت رسول الله يقول:"من دعا بهؤلاء الكلمات الخمس،لم يسال الله شيئا الا أعطاه اياه:لا اله الا الله، والله اكبر، لا اله الا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو علي كل شئ قدير، لا اله الا الله ولا حول ولا قوة الا بالله" رواه الطبراني

أدعية الرزق :
**الاستغفار يجلب كل خير , فأكثروا منه تنالون ما ترجون قال عز وجل : (( فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفارا * يرسل السماء عليكم مدرارا * و يمددكم بأموال و بنين و يجعل لكم أنهارا * ما لكم لا ترجون لله وقارا * وقد خلقكم أطوارا )) سورة نوح 10 - 14

**عن ابن مسعود رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( من قرأ سورة الواقعة في كل ليلة لم تصبه فاقة أبدا ) أخرجه الترمذي

**روي الترمذي عن علي رضي الله عنه:أن مكاتبا جاءه فقال: اني عجزت عن كتابتي فأعني فقال: ألا اعلمك كلمات علمنيهن رسول الله لو كان عليك مثل جبل صبر دينا أداه الله عنك . قل (( اللهم اكفني بحلالك عن حرامك , و أغنني بفضلك عمن سواك ))

**وكان الإمام علي رضي الله عنه يدعو بهذا الدعاء العظيم طلبا للرزق مع أخذه بأسباب العمل و السعي : (( اللهم صن وجهي باليسار و لا تبذل جاهي بالإقتار فأسترزق رزقك من غيرك , و أستعطف شرار خلقك , و أبتلى بحمد من أعطاني , و أفتن بذم من منعني , و أنت من وراء ذلك كله ولىُّ الإجابة و المنع ))

**وعن جرير رضي الله عنه قال : قال النبي صلى الله عليه و سلم : ( من قرأ (( قل هو الله أحد ))
حين يدخل منزله نفتٍ الفقر عن أهل ذلك المنزل و الجيران ) أخرجه الحاكم

عن عائشة رضي الله عنها قالت : دخل علي أبو بكر فقال : سمعت من رسول الله صلى الله عليه و سلم دعاء علمنيه قلت : ماهو ؟
قال : كان عيسى ابن مريم عليه السلام يعلم أصحابه ,
قال : لو كان على أحدكم جبل ذهب ديناً فدعا الله بذلك الدعاء لقضاه الله عنه :
(اللهم فارج الهم , و كاشف الغم , و مجيب دعوة المضطرين , رحمان الدنيا و الآخرة ورحيمهما ,أنت ترحمنا فارحمني برحمة يغنيني بها عن رحمة من سواك)
قال أبو بكر رضي الله عنه : فكنت أدعو الله بذلك فأتاني الله بفائدة فقضى عني ديني .
و لجلب الرزق و المال تدعو صباحا و مساء سبع مرات بهذا الدعاء : ( ياكريم اللهم ياذا الرحمة الواسعة يا مطلعا على السرائر و الضمائر و الهواجس و الخواطر , لا يعزب عنك شيء , أسئلك فيضة من فيضان فضلك , و قبضة من نور سلطانك , و أنسا ً و فرجاً من بحر كرمك , أنت بيدك الأمر كله و مقاليد كل شيء فهب لنا ما تقر به أعيننا و تغنينا عن سؤال غيرك , فإنك واسع الكرم , كثير الجود , حسن الشيم , فببابك واقفون و لجودك الواسع المعروف منتظرون يا كريم يا رحيم )

لقضاء الدين بأمر الله:

(اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير انك علي كل شئ قدير تولج الليل في النهار وتولج النهار في الليل وتخرج الحي من الميت والميت من الحي ترزق من تشاء بغير حساب رحمن الدنيا والاخرة ورحيمهما تعطي من تشاء وتمنع من تشاء ارحمني رحمة تغنني بها عن رحمة من سولك)

(اللهم فارج الهم وكاشف الغم مجيب دعوة المضطرين رحمن الدنيا والاخرة ورحيمهما انت ترحمني فارحمني برحمة تغنني بها عن رحمة من سولك)

لسعة الرزق بأمر الله:
(اللهم رب السموات السبع ورب العرش العظيم ربنا ورب كل شئ منزل التوراة والانجيل والقرأن فالق الحب والنوي أعوذ بك من شر كل شئ أنت آخذ بناصيته أنت الاول فليس قبلك شئ وأنت الاخر فليس بعدك شئ وأنت الظاهر فليس فوقك شئ، وأنت الباطن فليس دونك شئ اقض عني الدين واغنني من الفقر)

** دعاء الحوائج الدنيوية والرزق **
" اللهم أرزقني رزقا واسعا حلالا طيبا من غير كد.. واستجب دعائي من غير رد.. وأعوذ بك من الفضيحتين: الفقر والدّين.. اللهم يا رازق السائلين.. يا راحم المساكين.. ويا ذا القوة المتين.. ويا خير الناصرين.. يا ولي المؤمنين.. يا غياث المستغيثين.. إياك نعبد وإياك نستعين.. اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله.. و إن كان رزقي في الأرض فأخرجه.. و إن كان بعيدا فقربه.. و إن كان قريبا فيسره.. و إن كان كثيرا فبارك فيه يا أرحم الراحمين.. اللهم صلي على محمد وآل محمد.. واكفني بحلالك عن حرامك.. وبطاعتك عن معصيتك.. وبفضلك عمن سواك يا اله العالمين.. وصلى الله على محمد وآله وصحبه أجمعين"

عند الكرب:
**روي البخاري ومسلم عن ابن عباس : ان رسول الله صلي الله عليه وسلم كان يقول عند الكرب: "لا اله الا الله العظيم الحليم ، لا اله الا الله رب العرش العظيم ، لا اله الا الله رب السموات ورب الارض ، ورب العرش الكريم"

أدعية أخري:
ياعماد من لا عماد له
وياذخر من لا ذخر له
وياغياث من لا غياث له
ياكريم العفو، يامحسن التجاوز ،ياكاشف البلاء ياعظيم الرجاء ياعون الضعفاء يامنقذ الغرقي يامنجي الهلكي يامحسن يامجمل يامنعم يامفضل انت الذي سبحك سواد الليل ونور النهار وضوء القمر وشعاع الشمس وذوي الماء وحفيف الشجر يالله (الدعاء 3 مرات) ثم الصلاة علي النبي

معطله
23-03-2011, 10:30 PM
وانا مافتح الا عند البيانات ويقفل وطيب وش كلمة المرور اللي من 6 احرف وارقام هي كلمة البريد او شي ثاني

لاحبيبتي حطي رقم خاص فيك باس وورد يعني من حروف وارقام
بالنسبه لـ احسن وقت اعتقد من 2 ونص لي 3 عشانه وقت غداء
واعتقد الخميس والجمعه لان غالبا تكون الناس طالعه او بتطلع

أشجارالربيع
24-03-2011, 12:39 AM
اي كلمة واي رقم مو لازم كلمة البريد يسلموووووووو ياقلبي يوم رديتي علي يامااااااال الوظيفة يااااااااارب

صعوبات تعلم
24-03-2011, 01:50 AM
بنااات ,,
خلونا نرسل لصحيفة سبق ,,

نطالب بوظااايف ذبحتنا البطالة !!

تكفوون بنات ,, اذا كلنا ارسلنا راح ينشرون الخبر ويوصل صوتنا باذن الله ,,

هذا الرابط ..

http://www.sabq.cc/ (http://www.btalah.com/redirector.php?url=http%3A%2F%2Fwww.sabq.cc%2F)

وخلونا نحط اهمية الاتصال : هامة ,,

يلا تكفووووون

الله يرزقنا ياارب

الاحساس الصامت
24-03-2011, 04:48 AM
عزيزتي صعوبات انا ارسلت والله يكتب لنا الخير المبارك

السيدةالذهبية
24-03-2011, 06:33 AM
الله يوفقنا جميعآ

سبحااان الله وبحمده

كيكة كاكاو
24-03-2011, 10:28 AM
الإحساس الصامت

أبسألك عن حالتين فردية وحده فيها ضعف دراسي وحالة عندها عدوان
كيف تكون المقابلة معاهم ؟
هذا السؤال مهم تجاوبين عليه اللي هو :
وش أكتب في ملخص الحالتين لأني ناسيه ؟

كيكة كاكاو
24-03-2011, 10:29 AM
الاحساس الصامت ردي عالخاص

روزلالا
24-03-2011, 11:58 AM
مدرسه الاركان اتصلت عليهم بيون تدرس 4 مناهج
الثانوي كلهم و2متوسط يعني نصابك 24
تشوفو انها عادي عندكم؟

عزيزتي عادي .... وجدا كمان
انا الحين بمدرسة ادرس فيها اول ثانوي وثاني ثانوي وثالث ثانوي
وكل فصل شعبتين
نصابي 20
ويعطونك احتياط لحد ماتوصلين 24
فخليك 24 من الاول احسن من وجع الراس في الاحتياط..........
كل المدارس تعطيك لكل المراحل ... عادي يعني ...
وعلى بالك راتب شي يناسب التعب مثلا !! 2000 ريال ..
بس طلب الخبرة هي الي ماسكتنا من يدنا ..
بس مشكلة الاركان لما كلمتني وسئلتها عن الراتب قالت معك خبرة قلت لأ
قال حسب استني شوي
ورجعت للخط تقلي 1700 ريال
لذلك اشوف 24 وراتب 1700 مرة قليل
انا 20 و2000 معقولة شوي
انا والله اخذت منها استفسار عن الراتب عشان اعلمكم هنا لاني ماراح اترك وظيفتي حاليا
لو حبيتي تغضي بصر عن 300 ريال طايرين مقابل خبرة لو فصل دراسي واحد لانها تفرق وقت التقديم
اتوكلي على الله وجربي
بالتوفيق

روزلالا
24-03-2011, 12:06 PM
يعطيك العافيه(روز لالا ) على الاهتمام...هم كانو يبغوني اجيهم اليوم بس مارحت للاسف ماقدرت..خساره مدرسه حلوه وراقيه..لكن ظروفي الان ما تسمح لي ادرس واتحمل مسئوليات...لكن للي حابه تروح لهم هم محتاجين مدرسة احياء...تراسلني باسرع وقت واعطيها رقم الموظفه اللي اتصلت علي
عفوا عزيزتي عن اي مدرسة تتلكمين ؟
مدرسة الأوائل او مدرسة الأركان ؟

لو الاركان الحين نتكلم بدون خبرة رواتبهم 1700 بنصاب 24 وتدريس 4 مناهج
لو الأوائل قرأت من وحدة تقول بالمنتدى ان المدرسة كلها كاميرات !!!!!!!!!! معقولة !!!

للبطاله عنوان
24-03-2011, 12:10 PM
بنات اتمنى منكم المشاركه في حملتنا على الفيس بوك

اسمها( تجمع معلمات المدارس الأهلية للمطالبة بحقوقنا)

الميآسه
24-03-2011, 12:34 PM
مدارس الشمس شرق الرياض طالبه معلمة انجليزي عاااااااااااااااااااجل

مس دوودي
24-03-2011, 04:33 PM
بسالكم الحين انا لي 6 شهور بمدرسة اهليه

لو تركتها وكملت بمدرسة ثانية هل تجمع الخبرة مع بعضها

والا لا ؟؟؟؟؟

ابي اعرف والا تروح علي اللي قبل والا ايش

مع العلم اني الى الان ما اختبرت اختبار التوجية

منتهى الشوق
24-03-2011, 07:49 PM
بنات لازم نروح نختبر في التوجيه اذا بغينا ندرس في مدرسة أهلية ؟؟؟

للبطاله عنوان
24-03-2011, 07:53 PM
8 8 8

مس دودي:

على حسب كلام مشرفه في مركز التوجيه

تقول الخبره تنحسب لو هي اسبوع

بس انتي اسأليهم تأكدي لان مثل ماانتي عارفه

كل مدرسه اهليه تطلع قرار على كيفها

منتهى:

انا درست بأهلي بعدين هم نفس المدرسه رفعوا اسمي للتوجيه

وواعدوني يوم واختبرت..

حلى قهوه
24-03-2011, 09:58 PM
عـــــــــــــــــــــــاجل
بنات الله يسعدكم
مدرسة علوم الرياض(ثانوي ومتوسط) كيف هالمدرسه وكيف نظامها ؟؟؟
تنصحوني فيها ولا لا
بليز اللي تعرف ترد علي بسرعه

شمعه مضيئه
24-03-2011, 10:59 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
عندي إستفسار عن مقابلات مستشفى الحرس الوطني لأن جتني رسالة منهم وقالوا عندي مقابله وراح يسوون لي إختبار إنجليزي مبدئي وبصراحه خايفه ومو عارفه إيش تتضمن مقابلتهم وعن إيش الإختبار؟؟؟
فاللي عندها خلفيه عن مقابلات مستشفى الحرس ياليت تفيدني
وأكون شاكرة لها..

أشجارالربيع
25-03-2011, 12:23 AM
انتي اختي شمعهة مقدمة اوراقك عندهم.... كيف ارسلوا لك مقدمة عندهم وظيفة

شمعه مضيئه
25-03-2011, 01:20 AM
انتي اختي شمعهة مقدمة اوراقك عندهم.... كيف ارسلوا لك مقدمة عندهم وظيفة
هلا فيكِ أختي أشجار:)
أنا مقدمه عندهم عن طريق موقعهم بالنت من شهر وزيادة وأرسلوا لي رسالة عالجوال يقولون حتى يتم إكتمال الطلب لازم أحضر شخصياً وبيسوون لي إختبار إنجليزي مبدئي..

صعوبات تعلم
25-03-2011, 01:27 AM
عزيزتي صعوبات انا ارسلت والله يكتب لنا الخير المبارك

آآآآآآآميييين يآآرب ,,

أنا أرسلت مرتين ,, يلا يابنات

الكل يتحرررك ويشوفون وضعه إلا حنا ,,

تكفوووووووون لازم نتحررك

أشجارالربيع
25-03-2011, 03:23 AM
هلا فيكِ أختي أشجار:)
أنا مقدمه عندهم عن طريق موقعهم بالنت من شهر وزيادة وأرسلوا لي رسالة عالجوال يقولون حتى يتم إكتمال الطلب لازم أحضر شخصياً وبيسوون لي إختبار إنجليزي مبدئي..

الله يوفقك يااااارب وتكوني بلبل في الانقلش وتتوظفين بالوظيفة اللي تريحك
مشكورة ياقلبي على الرد

أشجارالربيع
25-03-2011, 03:29 AM
الله يعافيكم احد يرد علي انا سجلت بعد جهد جهيد في جدارة بس ماطلب مني لاتصوير وثيقة ولالا اي شهادة زي ماسمعت من النااااس التسجيل زي تسجيل العام وماااافيه رقم طلب طلع لكم رقم طلب ومااااااعطني بعد الانتهاء من التسجيل انك مسجل كيف اتاكد اني انتهيت من التسجيل بس يطلع ملخص الطلب يكفي كذا انتهيت من التسجيل والله يعااااااااافي اللي ترد علي ويارب يرزقها الحكومي ياارب واي وحده سجلت

الاحساس الصامت
25-03-2011, 04:07 AM
ياقلبي خل يفتح معنا ويضبط ونرد عليك موقع حقاره وليس جداره شي محزن ومخجل :b

روزلالا
25-03-2011, 01:05 PM

والا لا ؟؟؟؟؟

تطلبين من المدرسة ورقة انك درستي 6 شهور ..... يحطونها بعين الاعتبار طبعا ..

مو مثل اللي عمرها ماوقفت امام بنات وشرحت

يعني يعرفون انك صرت عارفة طريقة دفاتر التحضير والشرح والوسائل .. الخ

روزلالا
25-03-2011, 01:08 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
عندي إستفسار عن مقابلات مستشفى الحرس الوطني لأن جتني رسالة منهم وقالوا عندي مقابله وراح يسوون لي إختبار إنجليزي مبدئي وبصراحه خايفه ومو عارفه إيش تتضمن مقابلتهم وعن إيش الإختبار؟؟؟
فاللي عندها خلفيه عن مقابلات مستشفى الحرس ياليت تفيدني
وأكون شاكرة لها..

اذكر وحدة سوت فيها اختبار انجليزي مبدأي تقول انا ابدا ما اعرف وسئلوني كم سؤال
صرت شوية اجاوب انجليزي وشوية عربي :Looking:
وتقول اخذوها ..
انتي طالبينك مقابلة للعمل بأي مجال ؟؟

شمعه مضيئه
25-03-2011, 04:58 PM
اذكر وحدة سوت فيها اختبار انجليزي مبدأي تقول انا ابدا ما اعرف وسئلوني كم سؤال
صرت شوية اجاوب انجليزي وشوية عربي :Looking:
وتقول اخذوها ..
انتي طالبينك مقابلة للعمل بأي مجال ؟؟

أنا قدمت عندهم على وظيفة أخصائية إجتماعية
طيب هي وش كان تخصصها؟؟
يعني أسئلة المقابلة كانت تجاوب عليها بالإنجليزي؟؟:m

شمعه مضيئه
25-03-2011, 05:00 PM
الله يوفقك يااااارب وتكوني بلبل في الانقلش وتتوظفين بالوظيفة اللي تريحك
مشكورة ياقلبي على الرد
آميــــن يارب ويرزقك باللي تتمنيه
تسلمين يالغلا..

روزلالا
25-03-2011, 05:46 PM
أنا قدمت عندهم على وظيفة أخصائية إجتماعية
طيب هي وش كان تخصصها؟؟
يعني أسئلة المقابلة كانت تجاوب عليها بالإنجليزي؟؟:m

هي كان تخصصها احياء دقيقة قدمت عليهم للتدريب بالمختبر
اتصور اتغاضو عن ركاكة الانجليزي لانها متدربة
بس لو انتي بتكون اخصائية اجتماعية بالمشفى اتصور لازم انجليزي جيد جدا ..
بالتوفيق

بنوته قمر
25-03-2011, 10:14 PM
بنااااااااااااات انا حديثه تخرج تخصص خدمه اجتماعيه
ولما كنت اتدرب عطوني المؤسسه شهاده خبره بس مكتوب فيها شكر وتقدير وسأل كليتي وقالوا انها خبره يعني أقدم فيها بالخدمه المدنيه اخاف يرفضونها ومايعتبرونها خبره لان الخبره لازم بعد المؤهل صح والا لا
ياليت اللي عنده اي معلومه تفيدني

السنعه
25-03-2011, 11:20 PM
غدا اجازة لطلاب وطالبات مدينة الرياض
والله يستر من العاصفــــــــــــه

" اللهم إني أسألك خيرها ، وأعوذ بك من شرها "
" اللهم إني أسألك خيرها ، وخير ما فيها ، وخير ما أُرسلت به ، وأعوذ بك من شرها وشر ما فيها وشر ما أرسلت به "

السنعه
25-03-2011, 11:21 PM
يا بنات انا عجزت اسجل ببرنامج (جداره) من جد حررررررق اعصابي
حسبي الله ونعم الوكيل ...

اللي سجلوا كيف سجلوا واي سااااااااعه ؟؟؟؟
لأن المفاضلة فقط واحدة وبتاريخ محدد 29/5
الباقي مفاضلات ادارية ..

هموم انثى
25-03-2011, 11:34 PM

افضل وقت للتسجيل برنامج جدارة من الساعة 2 صباحاآ.,,

وبالتوووفيق للجميع

روزلالا
26-03-2011, 12:25 AM
حرام ليش الجامعات مالهم اجازات .. مو بشر يعني ؟؟
اسحبو من نفسكون وخلص

اماني المستقبل
26-03-2011, 01:24 AM
غدا اجازه في منطقه الرياض و المنطقه الشرقيه

نابلس
26-03-2011, 01:27 AM
بنات إلي تعرف مدرسة محتاجة ادارية أو تعليم او معهد أدرس ادارة اعمال او محاسبة
في شمال الرياض
تخبر
معي شهادة ماجستير تخطيط حضري
وبكالوريس محاسبة
وشهادات لغة انجليزي وكمبيوتر
غير الخبرات المهنية مدتها 5 سنوات
الله رزقكم يا رب

الطموحة المحطمة
26-03-2011, 11:05 AM
بنااااااااااااات انا حديثه تخرج تخصص خدمه اجتماعيه
ولما كنت اتدرب عطوني المؤسسه شهاده خبره بس مكتوب فيها شكر وتقدير وسأل كليتي وقالوا انها خبره يعني أقدم فيها بالخدمه المدنيه اخاف يرفضونها ومايعتبرونها خبره لان الخبره لازم بعد المؤهل صح والا لا
ياليت اللي عنده اي معلومه تفيدني

الخدمة المدنية ما تقبل اي شيء قبل المؤهل لازم بعد المؤهل سواء دورة او خبره

بنوته قمر
26-03-2011, 05:39 PM
الله يجزاك خير ياطموحه محطمه على الرد
طيب والدوره أخذت دورتين في نفس الشهر لايكونوا تلغي بعد حسبي الله عليهم هم والتعقيدات اللي مالها داعي .....

الواسطه حرمتنا
27-03-2011, 01:08 AM
السلام عليكم بنات بسالكم انا سجلت في جداره بس انا تخصصي صعوبات تعلم ويوم سجلت طلع بس تربيه خاصه بدون تحديد المسار واخترت تربيه خاصه بس هل يعتبر خطا بالتسجيل

ديم السماء
27-03-2011, 07:28 AM
English Gate Academy

لخريجات الجامعات من مختلف التخصصات ..

بدعم من صندوق تنمية الموارد البشرية

أكاديمية البوابة لتعليم اللغة الإنجليزية تقدم برنامجي :

* اللغة الإنجليزية المتخصصة في إدارة الأعمال .
* اللغة الإنجليزية المتخصصة في الإدارة المالية .

دبلوم مكثف - 3 مستويات - كل مستوى 3 شهور

يبدأ البرنامج إعتبارا من السبت 12\5\1432هـ الموافق 16\4\2011م

التسجيل يبدأ يوم السبت 21\4\1432هـ

مميزات الإلتحاق بالبرنامج :
* الحصول على شهادة الدبلوم اللغة الإنجليزية المتخصصة .
* البرنامج مجاني للمؤهلات من خريجات الجامعات .
* يقدم صندوق تنمية الموارد البشرية مكافأة شهرية قدرها 1000 ريال لمن تنطبق عليهن شروط دعم الصندوق .

لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة موقعنا الإلكتروني www. ega-sa.com

أو الإتصال على هاتف 2299494 - 2290029 أو جوال 0536283138

موقعهم مركز العزيزية مول شمال الرياض ..

دمعة الروح
27-03-2011, 11:13 AM
مدارس ابن خلدون بالنفل محتاجين معلمة أحياء .. بالتوفيق للجميع وأي استفسار أنا جاهزة..

اماني المستقبل
27-03-2011, 12:07 PM
هلا اختي دمعه كم رقم المدرسه
وكيف التعامل والراتب

دمعة الروح
27-03-2011, 02:17 PM
هلا حبيبتي .. التعامل ممتاز بالمقارنة مع المدارس الأخرى..والراتب3000 تقريباً والرقم مؤ عندي..بِــ??سّ إذا تقدرين تعالي بكرة أو أرسلك الإيميل للموارد البشرية فالمدارس؟

متخرجة حديثة
27-03-2011, 07:52 PM
الله يعافيكم الي يعرف مدرسة محتاجين لادارية يعلمني بلييييز
معاي بكالريوس ادارة اعمال من جامعة الملك سعود بس للاسف مامعاي خبرة :(

الله يوفقنا وياكم يارب

دراعة شانيل
27-03-2011, 10:19 PM
بنات اتمنى منكم المشاركه في حملتنا على الفيس بوك

اسمها( تجمع معلمات المدارس الأهلية للمطالبة بحقوقنا)

وأخيراً الله يجزاها خير اللي حطتها من زمان وانا ادور رابط مثل كذا

ياليت لويتم نشر هالرابط

طربق طربق للموقع :d

دراعة شانيل
27-03-2011, 10:22 PM

والا لا ؟؟؟؟؟

لاياقلبي مايصلح:d
لإن موقعه معهم عقد سنوي واذا تركتيهم فجأة راح يرفع اسمك للتعليم الأهلي او التوجيه
ويعممون على المدارس الأهلية بمنع التعاقد معك لمدة سنة كاملة ...
المفروض تعطينهم خبر قبل لاتتركي قبل بشهر عشان يوفرون بديل لك ويعطونك اخلاء الطرف

خلاص انتهينا
27-03-2011, 11:00 PM
يجيب الله خير صار لي 5 سنوات متخرجه من الكليه الخدمه الاجتماعيه وكل مبحث عن وظيفه ويشفون تخصصي اخصائيه اجتماعيه يقولو منبي اخصائيه اقضبي الباب ااااه ياقلبي بس حسبي الله ع من اخترع هذا تخصص

محبه الرحمان
27-03-2011, 11:10 PM
مدارس الاركان في حي سلطانه محتاجين معلمة علم النفس -علم الاجتماع

اماني المستقبل
27-03-2011, 11:43 PM
مدارس الاركان في حي سلطانه محتاجين معلمة علم النفس -علم الاجتماع
كم رقم المدرسه ؟
ياختي انت تعرفين المدرسه هل للحين محتاجيين احياء
وشكرا

أشجارالربيع
27-03-2011, 11:45 PM
بسم الله الرحمن الرحيم مدارس الاركان في حي سلطانه محتاجين معلمة علم النفس -علم الاجتماع
كم رواتبهم اختي

سدر المنتهى
28-03-2011, 07:47 AM
دبلوم كلية متوسطة-قسم لغة عربية وعلوم اجتماعية-خبرة سنةونص -حاليا ادرس دورة استخدام الحاسب الالي في الاعمال المكتبية 3شهور-ارغب في تدريس المرحلة البتدائية -لايقل الراتب عن 2500-شرق الرياض -لامانع بان اتوظف كاتبة -مشرفة -مراسلة -اي عمل اداري-اسال الله التوفيق لي وللجميع

بنوته قمر
28-03-2011, 09:25 AM
يجيب الله خير صار لي 5 سنوات متخرجه من الكليه الخدمه الاجتماعيه وكل مبحث عن وظيفه ويشفون تخصصي اخصائيه اجتماعيه يقولو منبي اخصائيه اقضبي الباب ااااه ياقلبي بس حسبي الله ع من اخترع هذا تخصص
لوسمحتي اختي كل الاخصائيات الاجتماعيات ماتوظفوا والله التخصص حلو والحمد لله انو اخذته
أما بالنسبه تحسبين على التخصص فكري شوي يعني تخصصك ظلمك لا والله الا خدمك حتى لو ماتوظفتي
المفروض تتحسبين على اللي ظلم تخصصنا الخدمه المدنيه والا كيف ماتعترف بتخصص كل الدول معتر فه فيه الا المتخلفين ...معليش والله والتخصصات الثانيه ماأقلل من شانها بس تخصصنا له دور كبير في المجتمع وحراااااااااااااام والله علشان كذا لازم علينا كأخصائيات نتحرك شوي ننقذ تخصصنا ولو بشي بسيط مو نجلس ونتذمر وش الفايدة ..وفه بنات مسوين حمله للاخصائيات ااجتماعيات وخلونا ننشرة على أكبر عدد من الاصائيات ونتعاون لان اليد الوحده ماتصفق وهذا الرابط
http://www.btalah.com/redirector.php?url=http%3A%2F%2Fforums.pnu.edu.sa% 2Fshowthread.php%3Ft%3D72437

مس دوودي
28-03-2011, 10:49 AM
لاياقلبي مايصلح:d
لإن موقعه معهم عقد سنوي واذا تركتيهم فجأة راح يرفع اسمك للتعليم الأهلي او التوجيه
ويعممون على المدارس الأهلية بمنع التعاقد معك لمدة سنة كاملة ...
المفروض تعطينهم خبر قبل لاتتركي قبل بشهر عشان يوفرون بديل لك ويعطونك اخلاء الطرف

ايه ادري انا ما اقصد اسحب انا بقول لهم وباخذ اخلاء

بس اقصد هل تحسب مع المدرسة الثانيه اللي بروح لها

مع العلم ما اختبرت اختبار التوجية يعني بختبرة بالمدرسة الثانية فاهمه علي

مُعلمة
28-03-2011, 04:39 PM
اخواتي انا رحت حضانه مركز سأعمل فيه مدرسة انجليزي وقرأن وعلوم شرعيه من 4 ل 8 ونص كل يوم
ومعي ابني صغير عمره 1 و 3 شهور وهي تعرض علي الف ريال فقط فهل هذا المبلغ مناسب؟

اماني المستقبل
28-03-2011, 07:50 PM
اخواتي انا رحت حضانه مركز سأعمل فيه مدرسة انجليزي وقرأن وعلوم شرعيه من 4 ل 8 ونص كل يوم
ومعي ابني صغير عمره 1 و 3 شهور وهي تعرض علي الف ريال فقط فهل هذا المبلغ مناسب؟
الدوام عصري انا اشوف انه حلو مره احسن من الدوام صباحي واخرتها مايعطونك بعد الكرف الي 1500

تربيه ابتدائيه
28-03-2011, 09:00 PM
بنات ابغى مساعدتكم
انا الان اشتغل براتب 1200 مساعده معلمه بروضه اطفال يعني الشرح يوم واحد بالاسبوع وممكن يصير يومين
بس انا مناوبتي الصبح كل يوم
لقيت شغل بروضه اطفال ب2000 بس في عدة مشاكل
اني بمسك فصلين نص اليوم بفصل والنص الثاني بفصل ثاني ومافي عندهم مساعده
وش رايكم اضل بشغلي او اروح للشغل الثاني

الميآسه
28-03-2011, 09:49 PM
عاااااااجل يا بنات مدارس الشمس محتاجة معلمة انجليزي ضرورررررررررررررري

الشمس شرق الرياض

يفضل وحده معها خبره لو ترم .....

فلوريلا
29-03-2011, 01:34 AM
تكفوووون يالاجواد

تخصص تاريخ
جيدجدا مع المرتبه

ابي وظيفه في اي مكاااااااااااااان
غرب الريااااااااااااض
معي حاسب الي ست شهووووووور
ماعندي خبررره

السيدةالذهبية
29-03-2011, 08:59 AM
سبحاااان الله وبحمده

كفآح
29-03-2011, 09:09 AM
بنات احد منكم عنده رقم مدارس رواد التربية القسم الثانوي ؟ّ؟ّ؟ّ؟ّ

السيدةالذهبية
29-03-2011, 09:54 AM
عندي هذا الرقم بس ما ادري للثانوي اتذكر فيه تحويلات4275566
وهذاجوال بس ما احد يرد 0532532320

كفآح
29-03-2011, 10:01 AM
مشكورة ياقلبي الله يعظيك العافية
بس طلع قسم الاولاد

أم الهنا
29-03-2011, 12:02 PM
مدارس الشمس مديرتهم انسانه غريبه

بطه شبابيه
29-03-2011, 06:25 PM
سلآم كيف العآطلآت..
بنآت بالله اللي تعرف مدرسه
تحتآج معلمة اقتصآد منزلي
يرآسلني ع الخآص..
الله يرزقنآ والله احس اني بتوضف قريب
...................................
اللي عندهآ ايميل مدآرس ابن خلدون
ترسله لي

أخت أخوها ااا
29-03-2011, 08:22 PM
حبوبات كيف مدارس التعااون ؟؟؟

بلييييييييز ابغى نصيحه

السيدةالذهبية
29-03-2011, 11:17 PM
معليش كفاح كان ودي اخدمك بس كان اخذتي رقم قسم البنات منهم

او ادخلي ع موقعهم ممكن تلقين رقمهم وآسفة ع التأخير

موفقة إن شاء الله

اماني المستقبل
30-03-2011, 02:06 AM
مدارس الشمس مديرتهم انسانه غريبه
غريبه ع قولتك من اي ناحيه
من الناحيه الاحسن ولا الاسواء
لابد توضحي ياختي عشان نستفيد
:eek::eek::eek::ash::ash::ash::ash::eek::eek::eek:

نمله مراهقة
30-03-2011, 05:05 AM
صباح الخير .............
بنات احد يعرف اي شى عن مدارس القمة خصوص الابتدائي والثانوي من ناحية الطالبات والادارة والمعلمات والراتب تكفون ردو علي ضروري .
وكم رواتبهم

فدا
30-03-2011, 05:10 AM
يابنات مدارس محتاجه احياء بجنوب الرياض علي الترم الثاني ورواتبهم زينه

منااي
30-03-2011, 07:57 AM
مطلوب ضروووري معلمه رياض اطفال لايشترط الخبره ولا يشترط التخصص المهم القدره على التعامل مع الاطفال
المدرسه بحي اشبيليا اتصلت عليها اليوم بس لانها بعيده عني صرفت النظر عنها

رقم المدرسه / 2545040

بالتوفيق خواتي اللي يصير لها نصيب معاهم تدعي لي بالوظيفه لاتنساني

معطله
30-03-2011, 10:49 AM
بناااات
كلمت المركز المثالي له اعلان هنا
صراحه ردت علي وحده تجنن
هم يوظفوونك مدرسة حاسب بمدرسه حكوميه قريبه من بيتك وتدرسين طالبات
تفس نظام مركز بيانات الحاسب
بس لازم تعرفين في التصميم قالت لي ممكن نطرح دووره ندرسك فيها
او يكون عندها خبره
واللي تعرف تروح ويسوون لها مقابله وتحضر عندهم درس
بس عاد ماسئلت عن الراتب وكذا

نابلس
30-03-2011, 11:02 AM
بناااات
كلمت المركز المثالي له اعلان هنا
صراحه ردت علي وحده تجنن
هم يوظفوونك مدرسة حاسب بمدرسه حكوميه قريبه من بيتك وتدرسين طالبات
تفس نظام مركز بيانات الحاسب
بس لازم تعرفين في التصميم قالت لي ممكن نطرح دووره ندرسك فيها
او يكون عندها خبره
واللي تعرف تروح ويسوون لها مقابله وتحضر عندهم درس
بس عاد ماسئلت عن الراتب وكذا
بس لو سمحتي ممكن رقم التليفون ووين مكانهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وشكرا لك

أم الهنا
30-03-2011, 03:10 PM
غريبه ع قولتك من اي ناحيه
من الناحيه الاحسن ولا الاسواء
لابد توضحي ياختي عشان نستفيد
:eek::eek::eek::ash::ash::ash::ash::eek::eek::eek:

تقعد تمدح فيك وتقولك بنكلمك الظهر ولا بكره
وبعدها سححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححبه :mad:

اماني المستقبل
30-03-2011, 05:19 PM

الترم الثاني من السنه الحاليه ولا السنه الجايه
وش اسم المدرسه وكم رقمهم
وكيف التعامل الاداره وكم الراتب

اماني المستقبل
30-03-2011, 05:37 PM
تقعد تمدح فيك وتقولك بنكلمك الظهر ولا بكره
وبعدها سححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححبه :mad:

ياكثرهم الاشكال هذي
كل المدارس كذا خلاص تعودنا عليه
يوم تمدحك تقول خلاص بنتصل عليك
واخرتها تطنيشششششششششششششش
يبيلهم :mish:ههههههههههه

مسهرتهم
30-03-2011, 05:52 PM
صباح الخير .............

بنات احد يعرف اي شى عن مدارس القمة خصوص الابتدائي والثانوي من ناحية الطالبات والادارة والمعلمات والراتب تكفون ردو علي ضروري .

وكم رواتبهم

هلا مساء النور

والله اعرف وحده بهالمدرسه تقول مشاكلهم كثيره مع الطالبات > طالباتهم مشاغبات شوي

عاد انتي جربي وشوفي :)

رواتبهم تختلف حسب طبيعة شغلك بس الاغلب 2000

موفقه

معطله
31-03-2011, 01:01 AM
بس لو سمحتي ممكن رقم التليفون ووين مكانهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وشكرا لك

مركز المثالي شارع مقرن حي المغرزات بحاجه لمدربات حاسب رواتبهم زينه ومعاملتهم مثاليه لايفوتكم ياخريجات الحاسب رقمهم
4700634

نمله مراهقة
31-03-2011, 03:05 AM
هلا مساء النور

والله اعرف وحده بهالمدرسه تقول مشاكلهم كثيره مع الطالبات > طالباتهم مشاغبات شوي

عاد انتي جربي وشوفي :)

رواتبهم تختلف حسب طبيعة شغلك بس الاغلب 2000

موفقه

ممكن تسالينها عن ثاني ثانوي وثاني وخامس ابتدائي وشلون الطالبات في ذا المراحل وكيف ادارة الابتدائي والثانوي.
كيف يعني طويلات لسان يردون على المدرسات والا شلون تكفين اساليها بالظبط عن مشاكلهم وهل الادارة مع المعلمات والا الحق مع الطالبات حتي لو كان هم الغلط .
انا سمعت انو رواتبهم 1800

نمله مراهقة
31-03-2011, 03:06 AM
صباح الخير .............
بنات احد يعرف اي شى عن مدارس القمة اللي في حي المصيف خصوص الابتدائي والثانوي من ناحية الطالبات والادارة والمعلمات والراتب تكفون ردو علي ضروري .

روزلالا
31-03-2011, 05:31 AM
لو سمحتني ايش اسم المدرسة عشان مانكون متصلين او مقدمين عليها من قبل
وبعدين احنا بالترم الثاني الحين ولا لأ :k

حلاي ايطالي
01-04-2011, 03:31 AM
بنات مين تعرف اي معلوماات عن مدرسة الاوائل الاهليه اللي بالملز
وين موقعها بالظبط وكيف التعاامل

شمعه مضيئه
01-04-2011, 03:15 PM
بنـات الله يعافيكم من تعرف رقم مدرسة إنقلش شاطره وتكون بالنسيم أو السلي وتجي للبيت لأني محتاجتها هالفتره ضروري..

في قديم الزمان
01-04-2011, 04:45 PM
حد محتاج معلمة عربي عندها خبره ترم تراني فاضيه لاتستحون ماعندي شي:q

مستر عازف
01-04-2011, 06:31 PM
بالتوووووووووووووفيق : للجميع :

بنوته قمر
01-04-2011, 09:09 PM
حبايبي ابي رايكم رحت لمركز عزام للتوحد وقبلتني ع طول بس انا متردده من كلام البنات عتها في النت
وش رايكم واللي عنده خبر عنها يفيدني مشكووورين

أم الهنا
02-04-2011, 11:55 AM
حبايبي ابي رايكم رحت لمركز عزام للتوحد وقبلتني ع طول بس انا متردده من كلام البنات عتها في النت

كيف قبلوك ع طول ؟
انا ودي اروح بكره

بنوته قمر
02-04-2011, 12:01 PM
هلا خيتو قالت لي اخذي حاله وقالت اذا تعرفين احد تري للحين محتاجين روحي بكره والله يوفقك
دعووواتك ياقمر

أم الهنا
02-04-2011, 01:33 PM
هلا خيتو قالت لي اخذي حاله وقالت اذا تعرفين احد تري للحين محتاجين روحي بكره والله يوفقك
دعووواتك ياقمر
ربي يةفقك حبيبتي بس وش الحاله اللي اعطتك وهل معناته انه خلاص قبولك

الكنز الآخر
02-04-2011, 02:41 PM
دعووواتك ياقمر

لازم نفس التخصص ؟

تخصصي دعوة
02-04-2011, 03:06 PM
تخصصي دعوة يعني دين
ارغب بالعمل حكومي اهلي
يفضل شرق الرياض

ألول عبدالله
02-04-2011, 04:57 PM
السلام عليكم جميعاااا

ضروري بنوتات جابوبني على هالاسئلة بخصوص جدارة

س1 : ايش المقصود بغير تعليمي يعني ممكن مجال صحي واداري لان انا تخصصي خدمة اجتماعية يعني لو اخترت غير تعليمي يعني ممكن يحطوني بمستشفى اخصائية او اداريه والا يقصدون مجال اداري تعليمي فقط؟

س2 : لما اختار الرغبات المكانية للمجال التعليمي يرفض يخليني اختار اكثر من رغبه ليييه ؟؟

س3 : وبخصوص الدورات يعني اي دورة اخذتها قبل التخرج مايعترف فيها ؟!!!!!!!!!!

وشكرااااا

بنوته قمر
02-04-2011, 05:43 PM
اختي بخصوص الدورات أو الخبرات قبل التخرج مو معترف فيها أبدا هذا اللي قدرت افيدك فيه
وبالتوفيق

ألول عبدالله
02-04-2011, 06:26 PM
^

يا بعدهم مشكوورة
انقهرت صراحه وش هالنظام الله يسامحهم !!

انتظركم بنات على السؤالين

بنوته قمر
02-04-2011, 08:46 PM
ربي يةفقك حبيبتي بس وش الحاله اللي اعطتك وهل معناته انه خلاص قبولك

عطتني حالة توحد لاني انا قلت بجرب واشوف بس عيبهم انو لازم تعلميه العنايه الذاتيه الله يكرمك تدخليه دورة المياه يوم قلت صعبه قالت لازم فتراجعت جربي وشوفي والله يوفقك هم محتاجين مره اكيد حايقبلوك

بنوته قمر
02-04-2011, 09:00 PM
اما بالنسبه لازم التخصص والله مادريياقلبي بس جربي حظك لانهم مررررررررررره محتاجين..
وبالتوفيق,,,

احلى عصفورة
03-04-2011, 12:38 AM
مدرسة اهلية غرب الرياض محتاجة معلمة رياضيات من لديها الرغبة مراسلتي على الخاص

سارونتي
03-04-2011, 12:42 AM
بنات مين تعرف اي معلوماات عن مدرسة الاوائل الاهليه اللي بالملز
وين موقعها بالظبط وكيف التعاامل

هلا حبيبتي

مدارس الأوائل في الربوة مو في الملز

موقعها بين مخرج 14 و 15 قبل اسواق العثيم

تعاملهم رائع والشهادة فيهم مجروحة صراحة

حتى الصبر مل
03-04-2011, 01:30 AM

حبيبتي انا رحت وقبلوني بعد بس حصلت لي ضروف ماقدرت :c ولا تراء رواتبهم مش بطاله وتعامل الاداره يجننننننن :tsfiq:
انصحك روحي ويسون دورات تطويريه واجتماعات ورحلات :wa

ياكبر همي
03-04-2011, 08:52 AM
بنات دقيت على مركز عزام وقالت اكثر تخصص محتاجينه هو سمعي
واي تخصص ثاني في التربيه الخاصه مو مشكله

وتقول عندهم تدريب لمدة سنه ومكأفاه الف ريال اظن وتقول الراتب عندهم الفين ومدري كم

تنصحوني اروح !

تقول مكانها بعليشه احد ممكن يوصف لي المكان !!! الله يسعدها ويوفقها اللي ارد !

وهل تأيدوني اروح لهم !

مرموورة
03-04-2011, 10:30 AM
بنات ابغى مساعدتكم
انا الان اشتغل براتب 1200 مساعده معلمه بروضه اطفال يعني الشرح يوم واحد بالاسبوع وممكن يصير يومين
بس انا مناوبتي الصبح كل يوم
لقيت شغل بروضه اطفال ب2000 بس في عدة مشاكل
اني بمسك فصلين نص اليوم بفصل والنص الثاني بفصل ثاني ومافي عندهم مساعده
وش رايكم اضل بشغلي او اروح للشغل الثاني
هلا حبيبتى اذا محتاجة زيادة الراتب اكيد اقبلى الدوام التانى والا اخترتى راحتك فخليكى فى الدوام الاول واللى تستغنى عنه قوليلى عليه

مرموورة
03-04-2011, 10:32 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الله يعطيكم العافية اللى تعرف روضة اطفال او معلمة ابتدائى تقوللى ولها منى دعوة بظهر الغيب علما بانى صيدلانية مصرية وكنت ادرس فى منزلى ياليت تساعدونى لانى محتاجة الوظيفة

الاحساس الصامت
03-04-2011, 01:46 PM
الله يوفقنا جميعا

بطه شبابيه
03-04-2011, 04:58 PM
بنآت..اش حآلكم
بسألكم عن روآتب اداريآت
في المدآرس الأهليه..

بطه شبابيه
03-04-2011, 05:11 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الله يعطيكم العافية اللى تعرف روضة اطفال او معلمة ابتدائى تقوللى ولها منى دعوة بظهر الغيب علما بانى صيدلانية مصرية وكنت ادرس فى منزلى ياليت تساعدونى لانى محتاجة الوظيفة

هذآ اعلآن الأخت منآي
جربي حضك

مطلوب ضروووري معلمه رياض اطفال لايشترط الخبره ولا يشترط التخصص المهم القدره على التعامل مع الاطفال

رقم المدرسه / 2545040

في قديم الزمان
03-04-2011, 06:13 PM
بنات الحين التقديم على جداره وقف ولا وش القصه انا كملت تسجيلي بس بالنسبه للرغبات حطيت وحده يصلح الحين اكمل الرغبات العشر ولا وش القصه

منااي
03-04-2011, 07:21 PM
دار ام الخير بحي البديعه محتاجين معلمه رياض اطفال الراتب 1450
رحت لهم اليوم وشرحت ووضحت لهم من قبل ان ماعندي خبره قالو مو لازم تعالي واحنا ندربك بس بما ان ماعندي أي خلفيه نهائي عن تعليم الاطفال ماصار لي نصيب معاهم اللي عندها خلفيه عن طريقه الشرح للاطفال تروح تراهم محتاجين مره
وزي ماقلت ماشترطو خبره اشترطو الخلفيه عن التعليم والتعامل مع الاطفال
رقم الدار / 014285588

منااي
03-04-2011, 07:24 PM
بنات الحين التقديم على جداره وقف ولا وش القصه انا كملت تسجيلي بس بالنسبه للرغبات حطيت وحده يصلح الحين اكمل الرغبات العشر ولا وش القصه

لا عزيزتي لسى ماوقف كملي تسجيلك واذا جيتي تحطين الرغبات مثلا حطيتي اول رغبه الرياض واخترتي مركز الرياض سوي حفظ بس لاتضغطين التالي ارجعي اختاري المدينه الثانيه اللي تبغين واختاري المركز حقها بعدين سوي حفظ لين ماتخلصين تلاقينها مرتبه تحت زي ماخترتيها اذا خلصتي اختيار الرغبات سوي التالي يارب تكوني فهمتي علي واذا مافهمتي اوضح اكثر ماعندي مشكله :d

منااي
03-04-2011, 07:27 PM
السلام عليكم جميعاااا

ضروري بنوتات جابوبني على هالاسئلة بخصوص جدارة

س1 : ايش المقصود بغير تعليمي يعني ممكن مجال صحي واداري لان انا تخصصي خدمة اجتماعية يعني لو اخترت غير تعليمي يعني ممكن يحطوني بمستشفى اخصائية او اداريه والا يقصدون مجال اداري تعليمي فقط؟

س2 : لما اختار الرغبات المكانية للمجال التعليمي يرفض يخليني اختار اكثر من رغبه ليييه ؟؟

وشكرااااا

سؤالك الاول والله ماادري
سؤالك الثاني شوفي ردي اللي كتبته للاخت (في قديم الزمان ) ويارب تفهمين علي

مرموورة
03-04-2011, 07:49 PM
هذآ اعلآن الأخت منآي
جربي حضك

رقم المدرسه / 2545040
الله يكرمك حبيبتى انا اتصلت عليهم فعلا وقالت نبغى سعودية الله يوفق

ألول عبدالله
03-04-2011, 11:12 PM
سؤالك الاول والله ماادري
سؤالك الثاني شوفي ردي اللي كتبته للاخت (في قديم الزمان ) ويارب تفهمين علي

الله يعطيك مية عافيه يا رب

بس يا قلبي مافهمتيني انا فاهمة الطريقة بس تضبط مع بالغير تعليمي بس
اما بالتعليمي يرفض احط اكثر من رغبة :(

منااي
03-04-2011, 11:50 PM
الله يعطيك مية عافيه يا رب

بس يا قلبي مافهمتيني انا فاهمة الطريقة بس تضبط مع بالغير تعليمي بس
اما بالتعليمي يرفض احط اكثر من رغبة :(

الله يسلمك يارب
والله مدري صراحه انا بس اخترت تعليمي وضبطت معاي ان شاء الله يجي احد ويفيدك

أم فيصل ،،
04-04-2011, 01:54 AM
بنـات الله يـعطيكم العافية

من اللي سـجلت في برنامج (( جـداره )) على موقع الخدمة المدنيـة ؟؟

حاولت اسجل .. بس تطلع لي مشـكله إذا سـجلت بياناتي بالصـفحة الأولى

وضغطـت على التآلي مايـنتقل للصـفحة اللي بـعدها .. مدري يـعلق والا وش سـآلفته .؟

وبـعدين فيه أحـد يعرف متى يـخلص التـقديم ؟؟

عنود الرياض
04-04-2011, 02:17 AM

مرحبا .. أختي أنا سجلت .. بس سجلت من صفحة تصفح الانترنت فايرفوكس لأن اكسبلور احسه مرررررررة طفشني فجربت فايرفوكس والحمدالله ضبط :Thumbs:أختي جربي واذا رجعك للصفحة الأولى هذا لأنه عليه ضغط ;) بس يبيله طووووووووولة بال :mad:التقديم مفتوح طول العام بس راح يكون في مفاضلة في 25/5
وأتمنى للجميع التوفيق :)

حتى الصبر مل
04-04-2011, 04:48 AM

حبيبتي عادي هذا عشان الضغط الكبير على الموقع:mad:
بس اقعدي عليه قعده وكل ماطلعك ادخلي لين يضبط اانا استقعدت له من االساعه 9 الى الساعه 2 الفجر ذبحنني :m

بس يبيله وقت ولاهو يفتح :b
واول مفاضله مثل ما قالت اختي انو بـ25 /5 وفي بعدها مفاضلات

في الصميمـ
04-04-2011, 09:33 AM
تنبيه للجميع //

هذا الموضوع لمناقشة وظائف المدارس الأهلية فقط

وبخصوص جداره فيه مواضيع مثبته بقسم الوظائف المدنية وقسم استفسارات ونتائج الوظائف

هيا بنت تركي
04-04-2011, 12:50 PM
بنات ابغى مدارس عندها احتياج اداريات ..

بليييييز
ياليت قريبة من شرق الرياض

بنت السعودي
04-04-2011, 01:10 PM
الله يعطيكم العافيه تعرفون مدارس اهليه محتاجه الى اداريات وتكون شرق الرياض

تخصصي دعوة
04-04-2011, 03:15 PM

فيه ضغط عليك بالدعااااااااااء وصبر وصبر واستغفار

سجلي ع الساعه 4 الفجر الى 8ونص احسن وقت
وفيه ضغط جعل العدو للضغط بس احسن من الاوقات الثانيه بمليون مره
وبشهاده االجميع
بالتوفيق
الله يوفقنا وياك

تخصصي دعوة
04-04-2011, 03:16 PM
تخصصي دعوة يعني دين
و شهاده حاسب
ارغب بالعمل يفضل شرق الرياض

إلجوهره
04-04-2011, 03:20 PM
التخصص / إقتصآد منزلي وتربيه فنيه

الخبره / سنه واحده فقط !

أرغب في أي وظيفه ( معلمه - إداريه - مراقبه أي شيئ يناسب التخصص تبعي )

في قديم الزمان
04-04-2011, 04:40 PM
لا عزيزتي لسى ماوقف كملي تسجيلك واذا جيتي تحطين الرغبات مثلا حطيتي اول رغبه الرياض واخترتي مركز الرياض سوي حفظ بس لاتضغطين التالي ارجعي اختاري المدينه الثانيه اللي تبغين واختاري المركز حقها بعدين سوي حفظ لين ماتخلصين تلاقينها مرتبه تحت زي ماخترتيها اذا خلصتي اختيار الرغبات سوي التالي يارب تكوني فهمتي علي واذا مافهمتي اوضح اكثر ماعندي مشكله :d

الله يسعد قليبك يارب فهمت الله يوفقك ويخليك يارب تطلع لنا هالوظايف الحكوميه على هالتعب والتسجيل:d

ألول عبدالله
04-04-2011, 10:34 PM
يعافيك يا بنات ضرووووووووووووري

ابي رقم سواق بالشهر بالشماال

معليش يا مشرفين مااعرف وين اكتب موضوع طلبي :(

املي هو الله
05-04-2011, 08:17 PM
تكفون اسألوا اذا يبون مراقبات او اداريات في اي مدرسه اهليه بس تكون في شرق الرياض
معي (شهاده ثانويه عامه -ادخال بيانات ومعالجه نصوص -دورة معارف )حتى في الطباعه شاطره جدا

احلى عصفورة
05-04-2011, 09:07 PM
مدرسة اهلية غرب الرياض محتاجة معلمة رياضيات من لديها الرغبة مراسلتي على الخاص

ياكبر همي
05-04-2011, 09:26 PM
باقي انتظر رد الحلوه اللي قالت إنو في احتياج لمركز بحي السفارات ياليت فيه تفاصيل أكثر

متخرجة حديثة
05-04-2011, 11:35 PM
السلام عليكم
بنات الله يعافيكم من يعرف كيف طريقة اختبار القبول لمستشفى الحمادي وكيف الادارة هناك

معليش يامشرفين عارفة هنا للمدارس بس ماعرفت وين اكتب الاستفسار بليييييز تكفون الي عنده معلومة يرد علي

موفقين يارب

مناها الجنه
05-04-2011, 11:42 PM
تخصص خدمة اجتماعية
الخبرة سنة في قسم المتوسط والثانوي

اللي يعرف مدرسة محتاجة يرسل لي

ترف العيش
06-04-2011, 01:27 AM
ابي وظييييييييفه اداريه او مدربة حاسب
معي دبلوم حاسب تقنية برمجه
واقدر ادرس اي مادة ماعندي مانع

السيدةالذهبية
06-04-2011, 02:45 AM
تخصصي عربي
ومامعي خبرة تعرفون احتياج قولوا لي
اله يرزقنا جميعآ

سبحااان الله وبحمده

reeem22
06-04-2011, 05:45 PM
سؤال من صديقة لي ::::

نموذج شهادة الخبرة المعتمد مين عندها فكرة عنه ؟؟

همسات محب
07-04-2011, 02:37 AM
يارب يسر امري وامر جميع اخواتي واخواني العاطلين
واغننا بفضلك عمن سواك

Ẫ7ấśểś㊂●
07-04-2011, 03:57 AM
بنات الله يعافيكم من تعرف مهام الكاتبة ؟؟
ياليت تزودوني معلومات عنها يسعدكم ربي

تمار
07-04-2011, 06:02 PM
قصدك كاتبه في مدرسه اهليه

Ẫ7ấśểś㊂●
07-04-2011, 07:21 PM
إيه حبيبتي تمار كاتبة في مدرسة أهلية ياليت تفيديني اذا عندك معلومات عنها

العذا
07-04-2011, 07:22 PM
ابي وظييييييييفه اداريه او مدربة حاسب
معي دبلوم حاسب تقنية برمجه
واقدر ادرس اي مادة ماعندي مانع

ترف العيش عزيزتي انا منزله اعلان طالبين مدربات حاسب دبلوم ..
روحي لهم وشوفي شيصير لك ... :)

روزلالا
07-04-2011, 07:31 PM
يعافيك يا بنات ضرووووووووووووري

ابي رقم سواق بالشهر بالشماال

معليش يا مشرفين مااعرف وين اكتب موضوع طلبي :(

عزيزتي اعرف سائق .. لو بغيتي علميني ارسلك رقمه خااص ..

موفقة

العذا
07-04-2011, 07:34 PM
سؤال من صديقة لي ::::

نموذج شهادة الخبرة المعتمد مين عندها فكرة عنه ؟؟

اهلا اختي ودي اخدمك

عندي نموذج الخبرة المعتمدة من الخدمة المدنية ...
بس موب عندي صلاحية ارفاق ملفات .. اللى تعرف الطريقة تقولنا .. ودي انزلها عشان الكل يستفيد ..

تمار
07-04-2011, 07:43 PM
اللي اعرفه ان الكاتبه مسؤولة عن برنامج معارف وعن الخطابات والتعاميم اللي تجي المديرة وعن مهام الصادر والوارد واي مهمة تكلفها فيها المديرة طبعا مهام إداريه << تقريبا هذي المعلومات متاكدة منها وبالتوفيق للجميع

Ẫ7ấśểś㊂●
07-04-2011, 10:54 PM
اللي اعرفه ان الكاتبه مسؤولة عن برنامج معارف وعن الخطابات والتعاميم اللي تجي المديرة وعن مهام الصادر والوارد واي مهمة تكلفها فيها المديرة طبعا مهام إداريه << تقريبا هذي المعلومات متاكدة منها وبالتوفيق للجميع
تسلمين حبيبتي ماقصرتي والله
الف شكر لك

روزلالا
08-04-2011, 03:48 PM
السلام عليكم
بنات الله يعافيكم من يعرف كيف طريقة اختبار القبول لمستشفى الحمادي وكيف الادارة هناك

معليش يامشرفين عارفة هنا للمدارس بس ماعرفت وين اكتب الاستفسار بليييييز تكفون الي عنده معلومة يرد علي

موفقين يارب

اختبار القبول لأي تخصص ؟

غرووور الورد
08-04-2011, 06:55 PM
الكاتبة في المدارس الاهلية تسوي كل شي

بعض الاحيان يدخلونها انتظار ايه لاتستغربون ويخلونها تدرس حاسب عادي ماعندهم مشكلة

وتاخذ اسماء الطالبات المتاخرات

همسات محب
10-04-2011, 02:38 AM
بنات تكفون دلوني وش اسوي
وربي ضايق صدري ومتنكده ومرتفع ضغطي
وكله بسبب وحده اعرفها حرمتني الوظيفه بدل الترشيح الي الحين راح يترسمون
والسبب بكل تفاهه لانها عارفه اني ساكنه بمدينه ثانيه ماكلفت على نفسها انها تتصل علي على الاقل تسالني
انا متخرجه واهلي ساكنين بنفس المدينه الي انا مقدمه عليها بس لانها تعرفني تركتني وتعاقدة مع الي بعدي قمة القهر المشكله توني ادري لما كلمتها قلت لها ان اسمي قريب معقوله مافيه تعاقد قالت اخر شي كان الاسبوع الي فات وانا ماتوقعت انك تبينها لانك ساكنه بالرياض !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! عشان كذا مافكرة اني ارجع لاسمك وادق عليك والله حرااااااااااااااااااااااااااااام الاقارب يقطعون الارزاق وحنا واثقين فيهم البنت حبية والكل يحبها واخلاقها عاليه بس قهرتني وربي احس اني كرهته ومن القهر دعيت عليها وربي دمعتي ماوقفت
حسبي الله ونعم الوكيل
تكفوووووووون وش الحل
دعواتكم لي

مرموورة
10-04-2011, 04:47 AM
الله يوفقك اختى ما اليك رزق فيها ما حد قطعه الله يخلف عليكى بالخير يا رب

روزلالا
10-04-2011, 05:02 PM
لا تقهرين نفسك ولا شي .. لو ربي كان قاسمها لك .. كان اخذتيها من فم الأسد .........

قولي :: انا لله وانا اليه راجعون .. اللهم اجرني في مصيبتي وخلفني خيرا منها ...................

املي هو الله
10-04-2011, 05:22 PM
موفقين كلكم وبنات والله يرزقنا واياكن لما يحبه ويرضاه

همسات محب
10-04-2011, 06:34 PM
الله يعين على هالدنيا يارب

مشكورين يا حبايبي

وانا لله وان اليه راجعون اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها يااااااااااااااااااااااااااارب

عاطلة فريش
12-04-2011, 12:21 AM
مرحبا...عندي استفسار....انا اتصلت على مركز الاشراف التربوي اللي بالربوة وسالتها عن التقديم للاداريات فقالت ما عندي خبر روحي للمركز الرئيسي...وانا من ذكائي ما سالتها وين المركز الرئيسي...اللي هو المركز اللي بالمربع..ولا الخدمة المدنية ,,,,تتوقعون عادي لو اروح لمركز الاشراف واقدم عندهم...اللي عندها معلومة تفيدني..والله يوفقنا جميعا ويرزقنا بما نتمناه,,

أسود أبيض
12-04-2011, 01:48 AM
مرحبا...عندي استفسار....انا اتصلت على مركز الاشراف التربوي اللي بالربوة وسالتها عن التقديم للاداريات فقالت ما عندي خبر روحي للمركز الرئيسي...وانا من ذكائي ما سالتها وين المركز الرئيسي...اللي هو المركز اللي بالمربع..ولا الخدمة المدنية ,,,,تتوقعون عادي لو اروح لمركز الاشراف واقدم عندهم...اللي عندها معلومة تفيدني..والله يوفقنا جميعا ويرزقنا بما نتمناه,,
ياعزيزتي ............لا تتعبين نفسك وتضربين مشوار ع الفاضي:b
أنا رحت لهم من حوالي اسبوعين ورجعوني انا ومجموعة معي:cry:
قالوا قدموا على جدارة( وظائف إدارية وتعليمية) :g
الله يوفقنا وإياك:s

أسود أبيض
12-04-2011, 01:55 AM
سلام للجميع
مدارس السعودية محتاجه معلمة سعودية تخصص رياضيات أو علوم
للمرحلة الإبتدائية
بالتوفيييييييييييييييييييق:h

أشجارالربيع
12-04-2011, 02:24 AM
سلام للجميع
مدارس السعودية محتاجه معلمة سعودية تخصص رياضيات أو علوم
للمرحلة الإبتدائية
بالتوفيييييييييييييييييييق:h

اي حي واهم شي اي ابتدائي دنيا او علياء وكم الراتب ياعسل والنصاااااااااااااااااااااااااااااااااااب وماااااادراك ما النصاب

ماأصير عاطلة
12-04-2011, 06:37 AM
وش طبيعة العمل ؟

التاريخ يشتكي
12-04-2011, 01:46 PM
بكالريوس تاريخ وحضاره تربوي خريجه عام 1431 هـ

عاطلة فريش
12-04-2011, 11:27 PM
ياعزيزتي ............لا تتعبين نفسك وتضربين مشوار ع الفاضي:b
أنا رحت لهم من حوالي اسبوعين ورجعوني انا ومجموعة معي:cry:
قالوا قدموا على جدارة( وظائف إدارية وتعليمية) :g
الله يوفقنا وإياك:s

الله يجزاك الجنة....الله يرزقنا يارب....

عاطله ونحمد الله
12-04-2011, 11:32 PM
الله يرزقنا جميعا

أسود أبيض
13-04-2011, 01:32 AM
اي حي واهم شي اي ابتدائي دنيا او علياء وكم الراتب ياعسل والنصاااااااااااااااااااااااااااااااااااب وماااااادراك ما النصاب
شرق الرياض ( حي المنار) , علياء , الراتب 2000
بالنسبة للنصاب ماادري انا ماادرس رياضيات بس الظاهر من 20 إلى 23
انتي روحي وماراح تخسرين شي إنشاء الله
بالتوفيييييييييييييييق:)

بنكيآ
13-04-2011, 02:23 PM
بنات
مين تعرف مدارس جيل الابداع الاهلية؟
وكيف الادارة وتعاملهم والرواتب والطالبات؟

الاحساس الصامت
13-04-2011, 06:59 PM
الله يوفقنا ويرزقنا ويسهل امورنا جميعااا

reeem22
13-04-2011, 07:03 PM
كيفكم بنات

اليوم فيه امسية مجانية عن بعد بإمكانكم تحضروها واتمنى لكم الفائدة

http://www.btalah.com/showthread.php?t=299068 (http://www.btalah.com/showthread.php?t=299068)

عطر الكون
13-04-2011, 11:26 PM
مدارس الجيل

محتاجه ضروري لمعلمة عربي

القسم المتوسط والثانوي

فرصتكم يابنات العربي

بس مايبون اعداد معلمات

بالتوفيق للجميع

إلجوهره
14-04-2011, 01:37 AM
.. الله يجزآك الجنه ياعطر الكون .. ماتدرين إذآ مايبون إقتصآد منزلي وتربيه فنيه وخياطه :d ؟؟؟
< --- ( كل ذآ بقسم وآحد :i:d )

احساس حنونه
14-04-2011, 01:41 AM
ياليت احد يعطيني ارقام مدارس تحتاج معلمات دين بالرياض
وسأل الله لي ولكم التوفيق

بطاله سنه أولى
14-04-2011, 01:51 AM
ٱللـّہ. يوفقنا ويرزقنا جميعا عاجلا غير آجل

تخصص خدمة اجتماعية أبي ﺂيّ وظيفه بمجال تخصصي
ۆآي مكان أقدم عليه

تمار
14-04-2011, 02:18 PM
بنات اللي تعرف ارقام سواقين ترسل لي على الخاص الله يفرج عليكم

همسات محب
14-04-2011, 06:30 PM
طلب خارج التغطيه

يابنات الله يرضى عليكم دنيا واخره
ابي شغاله للوالده تكفوووووووووووووووووووون
هنديه او سريلانكيه مسلمه ماهره في الطبخ نظيفه
الله يخليكم ساعدوني الوالده كبيره في السن
وماعندها احد يساعده على ترتيب وتنظيف البيت
كلنا يالبنات متزوجات ماعندها الا 3 عيال
والعيال الله يخلف مالهم وشغل البيت
تكفووووووووووووووون ردو علي

ساعدوني ابي امي ترتاح
هذا اقل شي نقددمه لها

همسات محب
14-04-2011, 06:37 PM
بنات اللي تعرف ارقام سواقين ترسل لي على الخاص الله يفرج عليكم
عندي رقمين يالغلا يبدأ دوامهم لتوصيل من العصر الساعه 4 الى الساعه 11 مساء
وتراهم سعودييين انا اشجع السعوده وتراهم رجال الله يرزقهم ويوفقهم يارب
طبعا مااعرفهم بس اخذت رقمهم للاحتياط

مخالف

شمعه مضيئه
15-04-2011, 12:09 AM
طلبي راح يكون مخالف للموضوع بس ماحصلت أحد يرد على سؤالي
بنات الله يعافيكم أنا مقدمه على وظيفة أخصائية إجتماعية في مستشفى الحرس
وإختباري اللي من100 درجه بعد أسبوع
وحبيت أستفسر عن المقابله الشخصيه لهالوظيفه هل تكون بالعربي أوبالإنقلش؟؟
وأسئلة المقابلة هل تكون أشياء عامه مثل ماذكروا بقية الأعضاء أو عن التخصص؟؟

تمار
15-04-2011, 01:37 PM
همسات محب الله يجزاك خير بس انا دوامي صباحي

جورررري
16-04-2011, 01:48 AM
التخصص:
شهاده الثانوية العامه القسم الادبي
شهاده دبلوم حاسب آلى سنه تخصص تقنيه مكاتب
الدورات :دورة انجليزي مستوي مبتدي واول وثاني
المدينه:الرياض شرق او شمال
الخبرات:بدون خبرة لكن اقدر اثبت قدرتي
العمل :ادارية او مراقبه او مدخله بيانات او كاتبه او سكرتارية او موظفه استقبال في مدارس او معاهد او دور تحفيظ
وظائف اداريه في دور تحفيظ او مدارس او معاهد اهليه تقولي ع خاص انتظركم محتاجه وظيفه عاجلا لظروف خاصه جدا انتظركم

هاجس افكاري
16-04-2011, 09:37 AM

يسسسسسسسسعد صبآحكم بالخير يآحلوات ,\ شلونكم عسسسآكم بخير ,,

قبل شوي دقت علي مدرســه الصحافه محتاجيـن مدرسه جغرافيا وتاريخ ابتدائي
مدرسـه بعيده عني وقالت لي محتاجين ضروري هالاسبوع مو لازم الخبره وموقعهم مخرج 4 بحي الصحافه بشمال الرياض
ورقم مدرسه :4870013

الله يوفق الجميع

بطاله سنه أولى
16-04-2011, 02:06 PM
موفقه حبيتي شمعه مضيئه
وٱللـّہ ماعندي فكرة وإلا كان افيدك
بس بغيت اسالك كيف قدمتي عليهم
هل هم منزلين خبر وإلا رحتي وقدمتي أوراقك

ومره ثانيه أسأل ٱللـّہ لك التوفيق وتتوظفي يّاربْ

تخصصي دعوة
16-04-2011, 02:14 PM
تخصصي دعوة يعني دين
وشهاده الرخصه لقياده الحاسب الالي
وعدد من الدورات
ارغب بالعمل يفضل شرق الرياض

شمعه مضيئه
16-04-2011, 05:06 PM
موفقه حبيتي شمعه مضيئه
وٱللـّہ ماعندي فكرة وإلا كان افيدك
بس بغيت اسالك كيف قدمتي عليهم
هل هم منزلين خبر وإلا رحتي وقدمتي أوراقك

ومره ثانيه أسأل ٱللـّہ لك التوفيق وتتوظفي يّاربْ
هلا فيكِ أختي بطاله
أنا مقدمه عندهم عن طريق موقعهم بالنت من شهر وزيادة وأرسلوا لي رسالة عالجوال يقولون حتى يتم إكتمال الطلب لازم أحضر شخصياً وبيسوون لي إختبار إنجليزي مبدئي
وقبل أسبوعين عديت الإختبار المبدئي وحددوا لي إختبار إنجليزي من 100 درجه بعد أسبوع
ومشكورة غاليتي وربي يوفق الجميع:)..

رفه
16-04-2011, 07:46 PM
سلام عليكم جميعا ...والله يوفقكن ويرزقكن

بنات انا معي ثانوي بس من تخبر لي مدرسه شمال الرياض يبون اداريه او اي شي .. ضروري هالايام لاني منتسبه للجامعه واحتاج وظيفه عشان رسو م الدراسه مكلفه في الجامعه ...والله يجزاكن خير

بنت الريآض
16-04-2011, 09:55 PM
طالبين استاذة دين تدرس قرآن وتفسير ضروووووري جدا جدا جدا ..
في مدرسة الفهد الاهليه اللي بحي السليمانيه ..
اللي تبي بكرآ تروح لهم ,, وتقدم عليهم ..

ضروري الله يرضى عليكم
المدرسه محتااجه ..

إلجوهره
16-04-2011, 10:02 PM
بنآت جزآكم الله خير .. من اللي قد حصلها وآشتغلت بديله .. ووين وقعت العقد فيه .. ؟؟؟؟

آلله يسسعدها في الدارين اللي ترد علي ويرزقها بالزوج الطيب والوظيفة المريحة ^ ^

ام نت
17-04-2011, 12:14 PM
بنات انا عندي
شهادة دبلوم صيانة حاسب
وشهادة دبلوم برمجه
وشهادة وزارة معارف
وشهادة علاقات عامه وفن تعامل
وخبره لمدة سنه وشهرين
وعندي شهاده من نفس المكان الي اشتغلت فيه موظفة متميزه
وابحث الان عن عمل
افضل يكون اداري في مدارس اهليه ولا معاهد حاسب بس افضل مدارس اهليه
لان دوام واحد وصباحي علشان بنتي ما فيه حضانة الا في الصباح
وعلى فكره انا من سكان شرق الرياض
ساعدوني الله يسعدكم وييسر اموركم والله لو ما كنت محتاجه قعدت ورتحت الين تجي حافز بس مره محتاجه
وجزاكم الله خير

نابلس
17-04-2011, 01:36 PM
التخصص :
ماجستير تخطيط حضري واقليمي
بكالوريس محاسبة
الدورات :
لغة انجليزية متعددة
وكمبيوتر دورات متعدده اكثر من 6 شهور
الخبره 4 سنين خبرات ادارية
لا مانع من التدريس محاسبة او إدارة أو كمبيوتر او اي مادة لي معرفة بها

قلبي الوحيد
17-04-2011, 06:02 PM
انا خريجة لغة عربية بتقدير ممتاز
عام 1432هـ
اللي تعرف مدارس محتاجة لها التخصص في جنوب الرياض تعلمني والله يوفقها ويسهل دربها

روزلالا
17-04-2011, 09:33 PM
طلب خارج التغطيه

يابنات الله يرضى عليكم دنيا واخره
ابي شغاله للوالده تكفوووووووووووووووووووون
هنديه او سريلانكيه مسلمه ماهره في الطبخ نظيفه
الله يخليكم ساعدوني الوالده كبيره في السن
وماعندها احد يساعده على ترتيب وتنظيف البيت
كلنا يالبنات متزوجات ماعندها الا 3 عيال
والعيال الله يخلف مالهم وشغل البيت
تكفووووووووووووووون ردو علي

ساعدوني ابي امي ترتاح
هذا اقل شي نقددمه لها

عزيزتي شوفي الوسيلة يكون فيها كثير .. موفقة

غدآ أجمل
18-04-2011, 12:15 AM
سبحان الله

a7asess
18-04-2011, 12:24 AM
يسعد مساكم / صباحكم

بنات انا قدمت على معهد في الشمال مع اني ساكنه في الغرب وقالت هالفتره بنحاسبك بنظام الساعات يعني في الاسبوع وعالشهر الجاي نحاسبك بالشهر اللي هو 1500 وكل 3 شهور تزيد 300 ريال ..
اليومين هذي عندي دوام صباحي ..
بس مالقيت اي نقل يوديني ياليت اللي تعرف اي احد يداوم من البديعه او السويدي للشمال مع نقل مدرسات تقول لي ...
بليز وقعت العقد وتوهقت .... قدمت على انه مسائي وتوهقت ان فيه يوم بالاسبوع صباحي..

مدري اذا مكان الموضوع صح ولا لا ...

عاطله ونحمد الله
18-04-2011, 01:01 AM
صباح الخير
بنات الله يعافيكم اللي تعرف رقم سائق خاص ترسله لي

a7asess
18-04-2011, 01:18 AM
عاطله انا عندي بس انتي تبغينه مشاوير خاصه ولا ينتظم لك على طول ...

الإقتصادية
18-04-2011, 01:39 AM
احاسيس ايش اسم المعهد اللي بالشمال ؟ وايش وظيفتك عندهم

a7asess
18-04-2011, 03:07 AM
اسمهم القارات
وظيفتي مدربة ثقافة اسلاميه لان تخصصي دراسات اسلاميه ؟؟؟

مايهمني احد
18-04-2011, 03:13 AM
اسمهم القارات
وظيفتي مدربة ثقافة اسلاميه لان تخصصي دراسات اسلاميه ؟؟؟

الله يعينك

انتبهي زين ياخيتي ترى ناس مايخافون الله

والكل يهج من عندهم طالبات وموظفات :d

ام نت
18-04-2011, 11:50 AM
حلو الله يرزقك وييسر امرك بس بخصوص السوقين قبل فتره قريت لسوقين في جريدة المبوبه
حتى هم يبون وظايف الله يرزق الجميع
الله يوفقك ويتمملك على خير

ام عاطلة
18-04-2011, 02:29 PM
السلام عليكن اخواتي انا احتاج وظيفة لاني اعول اربعة ابناء وشبه مطلقة والله المستعان فالله يفرج هم كل من يفرج لي ..انا ممعاي الاثانوية وحاليا ادرس دبلوم علوم شرعية ,,ماكنت اتوقع اني راح احتاج الوظيفة لكن الحمدلله على كل حال,, انا شرق الرياض اتمنى مايكون فيه شي بعيد والله يوسع علينا وعليكم

إباء
18-04-2011, 04:32 PM
بنات مين درست في مدارس جيل الابداع اللي في الربوه كيف الاداره وطالبات ووووو

إباء
18-04-2011, 09:12 PM
وينكم بنات انا دقوا على اليوم بس حابه اعرف عن المدرسه وادارتها

إلجوهره
18-04-2011, 11:10 PM
وينكم بنات انا دقوا على اليوم بس حابه اعرف عن المدرسه وادارتها

أختي ..

آنآ أفضل انك ماتسمعين شيئ ولاتعرفين شيئ وتجربين بنفسك
أحسن ماتاخذين فكره عن غيرك قد تكون مغلوطه !
وتقعد في بالك ..

آلله يوفقك لما يحب ويرضآ بس كم راتبهم .. ؟
إذا فوق الالفين وتوفر رياض آطفال .. ياليت تعطينآ خبر :h:cry:

عاطله ونحمد الله
19-04-2011, 09:01 PM
بنااااااااااااات الحقوني برقم سواق في الشرق بليييييييييييييييييييييييييز

دراعة شانيل
19-04-2011, 09:35 PM
يامساء العطالة والبطالة:d
اشتقت لكم .. مااقدر استغني عنكم وعن سواليفكم ..الله يسهل اموركم يارب
نصيحة يابنات اي وحده تحصل لها وظيفة باي مدرسة
لاتسألين عن المدرسة استخيري ربك وروحي للمدرسة
وشوفي الوضع بنفسك ممكن وحده تذم لك المدرسة
لإن صاير خلاف بينها وبين الإدارة ..
أنا قبل لا أداوم بمدرستي وحده تذمها رحت وجربت بنفسي
وكانت البنت جداً حاقدة على الإدارة وعقب االدوام عرفت السالفة :d
إللي هي بينها وبين الإدارة خلاف ومشكلة :Looking:
أهم شي الراحة النفسيه + صلاة الإستخارة :h:w

امل الراشد
19-04-2011, 09:42 PM
يامساء العطالة والبطالة:d
اشتقت لكم .. مااقدر استغني عنكم وعن سواليفكم ..الله يسهل اموركم يارب
نصيحة يابنات اي وحده تحصل لها وظيفة باي مدرسة
لاتسألين عن المدرسة استخيري ربك وروحي للمدرسة
وشوفي الوضع بنفسك ممكن وحده تذم لك المدرسة
لإن صاير خلاف بينها وبين الإدارة ..
أنا قبل لا أداوم بمدرستي وحده تذمها رحت وجربت بنفسي
وكانت البنت جداً حاقدة على الإدارة وعقب االدوام عرفت السالفة :d
إللي هي بينها وبين الإدارة خلاف ومشكلة :Looking:
أهم شي الراحة النفسيه + صلاة الإستخارة :h:w
مساء الوظيفة والامل
عقبال القى مدرسة في جنوب الرياض تبغى تخصص احياء
مشكوووورة على كلامك الحلو
اول مالقى وظيفة بااستخير
موفقة:w:w:w:w:w

امل الراشد
19-04-2011, 09:48 PM
* اللهم ما أمسى بى من نعمة أو بأحد من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك فلك الحمد ولك الشكـــــــــر.

* اللهم عافنى فى بدنــــــــــى اللهم عافنى فى سمعــــى اللهم عافنى فى بصـــــــرى لا اله الا أنـــــــت.

* اللهم انى أعوذ بك من الكفــــر والفقــــر وأعوذ بك من عذا ب القبـــــــــر لا اله الا أنـــــــــــت.

* حسبى الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيـــــــــــــــــــم.

* اللهم انى أسألك العفو والعافيه فى الدنيا والاخرة . اللهم انى أسألك العفو والعافيه فى دينى ودنياى واهلى ومالى

* اللهم أستر عوراتى وأمن روعاتى اللهم أحفظنى من بين يدى ومن خلفى وعن يمينى وعن شمالى ومن فوقى و أعوذ

بعظمتك أن أغتال من تحتى .

دراعة شانيل
19-04-2011, 09:50 PM
مساء الوظيفة والامل
عقبال القى مدرسة في جنوب الرياض تبغى تخصص احياء
مشكوووورة على كلامك الحلو
اول مالقى وظيفة بااستخير
موفقة:w:w:w:w:w

الله يكتب لك اللي فيه الخير
شوفي عندك مدارس منارات اليمامة محتاجين معلمة علوم
4253003
قدمي وبشري وش يصير معك :d

ام نت
19-04-2011, 10:17 PM
وانا كمان رائيي من رائي اختنا دراعه شانيل
اصلاً الوضع من شخص لشخص يختلف
اذا الي قبلك ما رتاحت موشرط انتي كمان ما ترتاحين
نفسياتنا وافكارنا وشخصياتنا مختلفه
وهذا احد الاسباب الي يخليهم يقبلون ناس ويرفضون ناس
والله يجزاكم خيرانا وياكم
ويوفقكم ونلقاء وظايف كلنا
يــــــــــــــــــااااااارب

محبه الرحمان
19-04-2011, 10:44 PM
مدارس الاركان في سلطانه قسم ثانوي محتاجين فيزيا

امل الراشد
19-04-2011, 11:37 PM
الله يكتب لك اللي فيه الخير
شوفي عندك مدارس منارات اليمامة محتاجين معلمة علوم
4253003
قدمي وبشري وش يصير معك :d

بكرة ان شاءالله باتصل على المدرسة وببشرك ايش يصير معي
الله يوفقك
:w

امل الراشد
19-04-2011, 11:38 PM
وانا كمان رائيي من رائي اختنا دراعه شانيل
اصلاً الوضع من شخص لشخص يختلف
اذا الي قبلك ما رتاحت موشرط انتي كمان ما ترتاحين
نفسياتنا وافكارنا وشخصياتنا مختلفه
وهذا احد الاسباب الي يخليهم يقبلون ناس ويرفضون ناس
والله يجزاكم خيرانا وياكم
ويوفقكم ونلقاء وظايف كلنا
يــــــــــــــــــااااااارب

اميين ياررررررررررررررررررررررب
:w

امل الراشد
20-04-2011, 12:11 AM
عليكِ بصلاة الضحى وبعد ذلك قولي :
" اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ,,
وإن كان في الأرض فأخرجه ,,
وإن كان بعيداً فقربه ،،
و إن كان قريباً فيسره ,,
و إن كان ميسراً فبارك لي فيه ’’

بنت طيبة الطيبة
20-04-2011, 01:31 AM
مطلوب مشرفة تعليمية على دور التحفيظ التابعة للجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم - شمال الرياض -دوام (عصرا ) .

الشروط :

1- أن تكون متقنة للتجويد اتقانا جيدا ( مع احضار شهادات من دور التحفيظ القران الكريم ).
2- أن تكون ذات خبرة في مجال تدريس القران والتجويد فيما لايقل عن سنتين .
3-أن تكون سعودية .
4- أن تكون من سكان شمال الرياض أو عندها مواصلات .

والله الموفق ،،،،،،،،،،،،،،

دعوااااتكم اخواتي

جورررري
20-04-2011, 04:51 AM
بنات بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييزي ابغي وظيفه في شرق الرياض اداريه في مدارس او معاهد على خاص

امل الراشد
20-04-2011, 06:37 AM
من قال حين يصبح وحين يمسي : رضيت بالله ربا ، وبالإسلام دينا ، وبمحمد نبيا ، كان حقا على الله أن يرضيه

فرجك يالله
20-04-2011, 02:08 PM
بنات مدارس الاركان من جربتها تكفون ابي معلومات عنهم

وكم رواتبهم

دراعة شانيل
20-04-2011, 02:36 PM
بنات مدارس الاركان من جربتها تكفون ابي معلومات عنهم

وكم رواتبهم

هلا قلبي ..ارجع واقول الأفضل إنك تصلين الإستخارة وتروحين للمدرسة وتجربين بنفسك:d
لان الادارة من وحدة لوحده تفرق ..وانا سمعت ان ادرتها شديده وموش ولا بد :d
قلت سامعه روحي انتي وتأكدي من نفسك ..
أمارواتبهم أذكر إنها1500 فماأدري الى الآن أو أنا قديمة :d

دراعة شانيل
20-04-2011, 02:43 PM
بنات اليوم الموجهه تقول لي ان حافز تبع الديوان يعني إذا فيه مدرسة حكومية
محتاجة يتعاقدون معها كبديلة .. الله ونآآآآسة :wa
الله يسهل أمونا وان شاء الله نتلاقى بمدارس حكومية :p
وحدة عليها القهوة وحدة الحلا يآآآه ونآآآآسة :d
//

اكثروا من الإستغفار وإن شاء الله تتسهل الأمور :h

فرجك يالله
20-04-2011, 02:44 PM
هلا قلبي ..ارجع واقول الأفضل إنك تصلين الإستخارة وتروحين للمدرسة وتجربين بنفسك:d
لان الادارة من وحدة لوحده تفرق ..وانا سمعت ان ادرتها شديده وموش ولا بد :d
قلت سامعه روحي انتي وتأكدي من نفسك ..
أمارواتبهم أذكر غنها 1500 فماأدري الى الآن أو أنا قديمة :d

طيب والتقوى ودار النهل؟؟؟

<<<<< على انه انا بخاطري وبقوة دار التربية بس مدري اذا فيه احتياج لتخصصي <<<انجليزي

والا مكتفين لأنه كثر مدحوها لي

دراعة شانيل
20-04-2011, 02:48 PM

<<<<< على انه انا بخاطري وبقوة دار التربية بس مدري اذا فيه احتياج لتخصصي <<<انجليزي

التقوى كانت فيها زميلتي إدارتهم عادية مااذكر كانت تتذمر منهم :d
دار النهل مااعرف عنهم شي .. اذكر دقيت عليهم وقالوا لي تعالي قدمي مانستقبل بالتلفون :Looking:
قلت الفكة منكم غنيمة :d
إنجليزي شوفي عندك مدارس الجيل محتاجين من فترة فماأدري إلا الآن
فيه مدرسة محتاجه إنجليزي غرب الرياض بس نسييت :Looking:
اتوقع والله اعلم إنهم النجباء :d
//
إيه ودقي على مدارس طيبة رواتبهم حلوه 3000..

فرجك يالله
20-04-2011, 02:54 PM
تدرين انا اصلا كنت موظفة بمدرسة من اول يوم دراسي الترم الاول الي يوم الأحد قبل يومين بس ربي مرااد اكمل معهم علشان كذا ماحبيت اقعد ابي اكمل خبرتي انقهرت يوم باقي فترة بسيطة
طيبة يمدحونها بس ماسمعت عندهم احتباج طيب عنك رقمهم يعني جوال او النجباء

احساسي يكفيني
20-04-2011, 04:54 PM
بنات بسألكم بجداره
اختي معها شهاده ثانوي
اذا جيت اسجلها بجداره يطلع لي دبلوم بعد ابتدائي ودبلوم بعد متوسط ودبلوم بعد ثانوي
وهي مامعها دبلوم بس شهاده ثانوي كيف اسجلها
لانو فيه ناس قالو انهم سجلو بشهاده ابتدائي
الله يعطيكم العافيه خبروني كيف :Looking:

احساسي يكفيني
20-04-2011, 04:56 PM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرجك يالله http://www.btalah.com/images/misc/quotes/quot-by-right.gif

التقوى مو سيئن المديره مره حبوبه
بس عنده الخصم في الراتب فيه مصريه حقت الرواتب ماترحم ما حبيتها ابدا متعاونه مع صاحب المدرسه

عاطله ونحمد الله
20-04-2011, 05:14 PM
يابنات ياحلوين اشربوا الحلييب :Looking:>> انهبلت لاتشرهون :q
االا صدق ياحلوووووووين ابي رقم سائق يوصل اختى ضروري الله يرحم والديكم
يكون شرق الرياض

نابلس
21-04-2011, 02:44 PM
التخصص :
ماجستير تخطيط حضري واقليمي
بكالوريس محاسبة
الدورات :
لغة انجليزية متعددة
وكمبيوتر دورات متعدده اكثر من 6 شهور
الخبره 4 سنين خبرات ادارية
لا مانع من التدريس محاسبة او إدارة أو كمبيوتر او اي مادة لي معرفة بها
ويكون مكان العمل ( بمدارس او معاهد) بشمال الرياض

تمار
21-04-2011, 03:37 PM
بنات بسألكم بجداره
اختي معها شهاده ثانوي
اذا جيت اسجلها بجداره يطلع لي دبلوم بعد ابتدائي ودبلوم بعد متوسط ودبلوم بعد ثانوي
وهي مامعها دبلوم بس شهاده ثانوي كيف اسجلها
لانو فيه ناس قالو انهم سجلو بشهاده ابتدائي
الله يعطيكم العافيه خبروني كيف :Looking:
يمكن تقصدين حافز لأن جدارة مافيه ثانوي:eek:

عطر السندريلا
22-04-2011, 05:49 AM
بنات فيه وحده قد اشتغلت بمدارس الامه الابتدائي او مدارس الاركان الابتدائي اوسمعت عنهم؟؟؟

كيف تعامل الاداره والمعلمات والطالبات هل الاداره شديده وهل الطالبات مشاغبات؟؟

ارجوووووووو الرد

أخت أخوها ااا
22-04-2011, 04:33 PM
حبوبات

ابغى معلومات عن مدراس دار السلام

اللي عندها اي معلومه تسدحها هنااااااا

عطر السندريلا
22-04-2011, 04:35 PM
بنات فيه وحده قد اشتغلت بمدارس الامه الابتدائي او مدارس الاركان الابتدائي اوسمعت عنهم؟؟؟

كيف تعامل الاداره والمعلمات والطالبات هل الاداره شديده وهل الطالبات مشاغبات؟؟

ارجوووووووو الرد

وش دعوه ولارد جعل اللي ترد تتوظف ردوووووووو

وردة الامل
22-04-2011, 06:29 PM

بنات أبي أسألكــم عن مدارس دار السلام كيف معاملة الاداره والطالبات
وكم رواتبهم..؟ لانهم راسلين لي رساله وابي اكلمهم بس قبل كل شئ ابي آخذ معلومات عنهم

وياليت تردون علي الآن ضروري

ضروووري جداً...

ام نت
22-04-2011, 10:41 PM
الله يوفق الجميع ياااارب بس انا ضد فكرة اسال عن المدرسه استخيري وسيري
والله بيوفقك بس انا صح سألت عن المدرسه الي بقدم فيها تجربه 5 ايام
مش عن الاشخاص الو المكان والزمان والاشخاص اهم شي الي عنده تجربه او خبره يقولون لنا
وشكرا