تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

الملاحظات

جـدارة : مبروك الدفعة الثالثة 2571 مرشحة

إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

الخدمة المدنية تطلق نظام التوظيف الإلكتروني "جدارة" تاريخ النشر:15/03/2011 تبدأ وزارة الخدمة المدنية يوم السبت القادم 14/4/1432هـ -بإذن الله- تسجيل...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1411 (permalink)  
قديم 26-03-2011, 10:52 PM
الصورة الرمزية فايقـ
نجم المنتدى

فايقـ محترف الإبداعفايقـ محترف الإبداعفايقـ محترف الإبداعفايقـ محترف الإبداعفايقـ محترف الإبداعفايقـ محترف الإبداعفايقـ محترف الإبداعفايقـ محترف الإبداعفايقـ محترف الإبداعفايقـ محترف الإبداعفايقـ محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتميزة دائما مشاهدة المشاركة
مجالى محاسبه
[COLOR="rgb(65, 105, 225)"]ما عندي خلفية عن المحاسبة ، أسأل ، ممكن الاخوان يفيدوك
[/COLOR]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الواهم مشاهدة المشاركة
تكفون افيدوني انا طابقت بشهر 1431/12 ولحد الآن ما جاء ترشيحي مدري اقدم على جدارة والا انتظر اسمي ..
تتوقعون لو اروح لفرع الديوان اللي عندنا بجدة بيفيدوني ؟؟؟؟
عادي قدم ، لانك على السرى وفي أي وقت ممكن يستدعونك ، لان اسمك موجود في المطابقة انتظار

لأن الاعلان واضح الكل يسجل بياناته سواء اللي سبق تسجيله أو حديث التخرج ،

لكن وقت مفاضلتك الجديد يلغي رقمك السابق ، هذا اللي أعرفه مثلا وظائف تعليمية مقدم العام الماضي
وتمت مطابقة البيانات وجاء التقديم الجديد لازم أقدم مرة ثانية لانها مفاضلة جديدة ،
أكيد بيفيدك فرع الديوان ، وتكون مطمئن أكثر
  #1412 (permalink)  
قديم 26-03-2011, 10:57 PM
الصورة الرمزية فايقـ
نجم المنتدى

فايقـ محترف الإبداعفايقـ محترف الإبداعفايقـ محترف الإبداعفايقـ محترف الإبداعفايقـ محترف الإبداعفايقـ محترف الإبداعفايقـ محترف الإبداعفايقـ محترف الإبداعفايقـ محترف الإبداعفايقـ محترف الإبداعفايقـ محترف الإبداع

أخوي الخرج دايت

بارك الله فيك ، هذا رابط الإعلان
http://www.mcs.gov.sa/website/users/...rtisement.aspx
عناصر المفاضلة
http://www.mcs.gov.sa/website/Users/...tionItems.aspx

#1413 (permalink)  
قديم 26-03-2011, 11:14 PM
الصورة الرمزية فايقـ
نجم المنتدى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محلل نظم مساعد مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
بموقع جداره كيف اضيف شهادات اخذتها في الحاسب
اختبرت واخذت شهاده مش دوره
لاني اختبرت بشركة سيسكوا بمعهد العالميه واخذت شهاده
ccna
وليست حضور دوره
كيف اضيفها
ما تعتبر دوره
هي شهاده
مكتوب فيها فقط تاريخ الحصول عليها
ساعدوني
جزيتم خير
ما أعرف شيء فيها بس رفعت مشاركتك ، ممكن الأخوان عندهم إجابة كافية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابا سرحان مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
عندي دورة تدريبة استخدام الحاسب الآلي في الاعمال المكتبية
تبدأ 1/3/1432
وتنتهي 1/6/1432 يعني بعد ما يخلص التقديم في جدارة
السؤال هل اضيفها في جدارة ولا لا .
طيب باقي الاختبار أقصد اختبار المؤسسة بعد تاريخ 1/6 وراح تتأخر ، طالما أن الشهادة ما هي معاك ،
إذا كنت تبغى تقدم على الوظائف التعلييمة ما تقدر تلحق لأن المفاضلة تبدأ يوم 25/5 ، عاد ما أدري المفاضلة تنتهي بهذا التاريخ أو أنها تبدأ ولها مدة أسبوعين ثم تنتهي الله وأعلم لكن لو كان أخر شيء هو يوم 25/5 ، وما استلمت أنت الشهادة أشوفها صعبة تسجيلها
أما لو تبغى تقدم على الوظائف الغير تعليمية راح تكون المفاضلة يوم 1/8 تقدر تضيف الشهادة لأنك أن شاء الله أخذ الشهادة
إن شاء الله وضحت

التعديل الأخير تم بواسطة فايقـ ; 26-03-2011 الساعة 11:17 PM
  #1414 (permalink)  
قديم 26-03-2011, 11:15 PM
عضو متواصل

اومنيتي اعمرامي محترف الإبداعاومنيتي اعمرامي محترف الإبداعاومنيتي اعمرامي محترف الإبداعاومنيتي اعمرامي محترف الإبداعاومنيتي اعمرامي محترف الإبداعاومنيتي اعمرامي محترف الإبداعاومنيتي اعمرامي محترف الإبداعاومنيتي اعمرامي محترف الإبداعاومنيتي اعمرامي محترف الإبداعاومنيتي اعمرامي محترف الإبداعاومنيتي اعمرامي محترف الإبداع

الله يجزاكم خيرر احد يجااوب علي ..

تجي رساله بعد مااخلص من التسجيل ؟؟

والحين ابي اضيف صوره الشهااده بس مالقيت المكان ؟؟انتم مثلي ؟؟

#1415 (permalink)  
قديم 26-03-2011, 11:29 PM
الصورة الرمزية فايقـ
نجم المنتدى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضوح الامل مشاهدة المشاركة
ياجماعه انا تخصصي تاريخ وحضاره مالقيت اختيارات كلها علوم اداريه وش الموضوع اللي يعرف يقولي ايش الحل تكفوووووووون
راسل الدعم و المساندة ، ما عندي علم هذا اللي أقدر أفيدك فيه شيء ما أعرفه أقول ما عندي علم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاططططل مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله

ياخوان انا توظفت بالمحكمه على المرتبه الرابعه بالثانويه

ومعاي دبلوم فني اشعه ولما دخلت على برنامج جدارة لقيت خيارات تكتب انك موظف وباي مرتبه واي وزارة هل في مشكله لو كتبت اني موظف هل تتعارض او اخاف يحذفوني من المفاضله ارجوا منكم المساعده لوجه الله عز وجل الله يجزاكم الف خير

للرفع
ما شاء الله تبارك الله ، مبروك على الوظيفة

حتى لو كنت على المرتبة الرابعة تقدم وتسجل بياناتك ، بشرط تكون داخل في مفاضلة مؤهلك يستحق مرتبة أعلى من الرابعة ، بكذا تدخل المفاضلة ،
لكن لو واحد موظف في المرتبة السادسة ويبغى يقدم علىالوظائف التعليمية ، ما يقدر لان الوظائف التعليمية تعادل المرتبة السادسة ،
لو واحد معاه المرتبة الخامسة ويبغى يقدم على الوظائف الإدراية بمؤهل بكالوريوس يقدر لان مؤهله يستحق أعلى من الخامسة اللي هو المرتبة السادسة ،
أنا أتكلم على الموظف الللي مؤهله يستحق أعلى من المرتبة اللي هو فيها
  #1416 (permalink)  
قديم 26-03-2011, 11:32 PM
الصورة الرمزية فايقـ
نجم المنتدى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اومنيتي اعمرامي مشاهدة المشاركة
الله يجزاكم خيرر احد يجااوب علي ..

تجي رساله بعد مااخلص من التسجيل ؟؟

والحين ابي اضيف صوره الشهااده بس مالقيت المكان ؟؟انتم مثلي ؟؟

كيف رسالة بعد التسجيل قصدك ترسل على الأيميل ، إلى الآن ما أحد جاته رسالة من الديوان ،

الصورة أنحذفت من النظام ، ألغوها ، ما عاد فيه إرفاق صورة ،
  #1417 (permalink)  
قديم 26-03-2011, 11:37 PM
الصورة الرمزية فايقـ
نجم المنتدى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشعلونا مشاهدة المشاركة
مساء الخيرانا الوثيقة موجود فيها تاريخين الاول بعد تشهد جامعة القصيم والثاني تحت اخرشي مكتوب طبعت اي واحد اكتب
والوظائف وش احط تعليمي اوغير تعليمي وش المقصود بغير تعليمي
أخوي تسجيل تاريخ التخرج
تاريخ انعقاد مجلس الجامعة إذا كان عندك زي هذا أكتبه ، إذا ما فيه
أكتب تاريخ تحرير الوثيقة اللي هو طبعة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهوووووووود مشاهدة المشاركة
ياشباب انا سجلت بس وصلت لصفحة المؤهلات قفل ولما رجعت دخلت السجل المدني وكلمة المرور وكلما أخترت تعديل بيانات يطلع لي هالصفحه من 4 ايام

علماً أن مؤهلي دبلوم بعد الثانوي ؟ وش الحل

صار معاي اليوم ما قدرت أدخل على الموقع ، شوف وقت ثاني ممكن يفتح معاااااك
  #1418 (permalink)  
قديم 26-03-2011, 11:45 PM
عضو متواصل

اومنيتي اعمرامي محترف الإبداعاومنيتي اعمرامي محترف الإبداعاومنيتي اعمرامي محترف الإبداعاومنيتي اعمرامي محترف الإبداعاومنيتي اعمرامي محترف الإبداعاومنيتي اعمرامي محترف الإبداعاومنيتي اعمرامي محترف الإبداعاومنيتي اعمرامي محترف الإبداعاومنيتي اعمرامي محترف الإبداعاومنيتي اعمرامي محترف الإبداعاومنيتي اعمرامي محترف الإبداع

مشكور اخوي فايـقـ
بس من متى حذفوهاا يوم الخميس موجوها؟؟

#1419 (permalink)  
قديم 26-03-2011, 11:47 PM
الصورة الرمزية الناااايف
عضو مهم جداً

الناااايف محترف الإبداعالناااايف محترف الإبداعالناااايف محترف الإبداعالناااايف محترف الإبداعالناااايف محترف الإبداعالناااايف محترف الإبداعالناااايف محترف الإبداعالناااايف محترف الإبداعالناااايف محترف الإبداعالناااايف محترف الإبداعالناااايف محترف الإبداع

فااايق اشهد انك ذيب

انا في حيرة

خيار تاريخ بدايه الدراسه
المطلوب/
انا دخلت الجامعه عام 26 وحولت بعدها لقسم اخر عام27
ماهو التاريخ هل اول دخول للجامعه ام دخولي القسم المحول اليه

بنتظارك,,,

#1420 (permalink)  
قديم 26-03-2011, 11:47 PM
الصورة الرمزية فايقـ
نجم المنتدى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متى نحصل وظيفة مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
انا عندي استفسار الله يوفق اللي يرد علي انا حاليا ادرس بمدرسة اهلية والشهادة حقت الخبرة لسا ما اخذتها كيف ادخل تاريخ نهاية الخبرة وهي تنتهي بشهر 7 يعني قبل 7 مايعطونيها وتاريخ المفاضلة 25/5 الجاي وهي المفاضلة الوحيدة التعليمية في هالسنه فقط وش اسوي بهالورطه وغير كذا التقويم حق عام 29 اللي حاطينوة فية غلط ولا شهادة خبرتي اللي فيها غلط جنني هالجدارة شورو علي ياللي عندكم خبره بهالامور الله ييسر لكم الارزاق
وعليكم السلام ورحمة الله ،،،
تقدر تضيف الخبرة على رأس العمل تكتب البداية وهي معروفة عندك ، وتكتب النهاية وهي أخر يوم من المفاضلة ، وهذا موجود في الآعلان حق جدارة راجع الأعلان الخبرة على رأس العمل ، ويحسب لك الخبرة لحد هذا اليوم ، حتى لو ماأكتملت التسع أشهر حقت الخبرة ، هذي صورة للاعلان
شوف الفقرة المحددة باللون الأحمر
أضغط على الصورة للتكبير

النقطة الثانية :
وغير كذا التقويم حق عام 29 اللي حاطينوة فية غلط ولا شهادة خبرتي اللي فيها غلط جنني هالجدارة شورو علي ياللي عندكم خبره بهالامور الله ييسر لكم الارزاق

كيف الغلط يا ليت توضح ، حتى نعرف
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

الكلمات الدلالية (Tags)
برنامج جداره دبلوم تسجيل مشكله