تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

نقاش (خاص) بين الفتيات ومشاريعهن..

قسم مشاريع وأفكار

[URL=

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21 (permalink)  
قديم 13-07-2011, 07:03 AM
عضو نشيط

غداً اجمل يستحق التميز

البازارات النسائيه او المفتوحه حلوة بس مشكلتها رسوم الاشتراك مرتفع بالنسبة للمبتدئات
شكرا ع الموضوع

#22 (permalink)  
قديم 13-07-2011, 10:14 AM
الصورة الرمزية وئام الشمال
عضو نشيط

وئام الشمال محترف الإبداعوئام الشمال محترف الإبداعوئام الشمال محترف الإبداعوئام الشمال محترف الإبداعوئام الشمال محترف الإبداعوئام الشمال محترف الإبداعوئام الشمال محترف الإبداعوئام الشمال محترف الإبداعوئام الشمال محترف الإبداعوئام الشمال محترف الإبداعوئام الشمال محترف الإبداع

هل صحيح انه هناك مبلغ سنوي يندفع للبزارات للبلديه او الغرفه التجاريه والله نسيت لاي جهه

#23 (permalink)  
قديم 13-07-2011, 02:53 PM
الصورة الرمزية مضيعه برقعها
عضو مميز

مضيعه برقعها محترف الإبداعمضيعه برقعها محترف الإبداعمضيعه برقعها محترف الإبداعمضيعه برقعها محترف الإبداعمضيعه برقعها محترف الإبداعمضيعه برقعها محترف الإبداعمضيعه برقعها محترف الإبداعمضيعه برقعها محترف الإبداعمضيعه برقعها محترف الإبداعمضيعه برقعها محترف الإبداعمضيعه برقعها محترف الإبداع

موضوع رائع اختي قهوة تركي يسلمو حبيبتي

خيتو انا عندي مواهب كثير وافكار تجاريه كثير

لكن عندي عوائق وهي راس المال

ورفض ولي امري للشغل

سويت اشياء كثير وفشلت لاني لم اجد السند والعون والتشجيع

يعني اقوم واطيح بدون مساعد ولا حتى كلمه حلوووووة

وللحين ابي مخرج لازمتي ولطموحي اللي راح يموت

وتعبت من الطفر والفراغ والتسدح عند التلفزيون

الله كريم

#24 (permalink)  
قديم 13-07-2011, 02:58 PM
الصورة الرمزية قهوةتركي
عضو مهم جداً

قهوةتركي محترف الإبداعقهوةتركي محترف الإبداعقهوةتركي محترف الإبداعقهوةتركي محترف الإبداعقهوةتركي محترف الإبداعقهوةتركي محترف الإبداعقهوةتركي محترف الإبداعقهوةتركي محترف الإبداعقهوةتركي محترف الإبداعقهوةتركي محترف الإبداعقهوةتركي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاخرة مشاهدة المشاركة
هلا قهوت تركي ^^ موضوع لذيذ .. في كمان الأشغال اليدوية بأنواعها وبيعها ببازارات أو عن طريق النت أو على المعارف .. فيه الرسم والفن التشكيلي ..(كيف).. واو يدخل ذهب .. فيه عن طريق النت أي شغلة مثلا تصممين فوتوشوب وتبيعين .. أو تسوين بحوث أو بور بوينت أو أي شغلة . أو دراسات جدوى .. أو بيع منتجات وخلطات على النساء .. يعني أفكار كثيرة تقدرين تطلعينها من البيت وانتي مرتاحة ^^ إيوا تذكرت بعد تصوير أطفال مثلا .. تسوين لك استوديو وتشترين طابعة خاصة بالصور وكاميرا احترافية وهاتك يا تصوير ________ أما لو تقدرين تطلعين من البيت .. وتروجين لبضاعتك برا زي الحدايق العامة المزحومة بالناس تبيعين طبخات المشروع ناجح 100 % ما شاء الله مرة رحنا حديقة وشفنا وحده تبيع سألناها العشاء تقريبا إذا عندها شي تقدر تبيعة .. قالت لا حبيبتي مخلص كل شي من زمان ! يعني من المغرب مثلا تخلص كل بضاعتها ما شاء الله تبارك الله .. و أولا وأخيرا الأمر يرجع للهواية وطبيعة النفس وش تحب وش تكره .. تحياتي

عزيزتي فاخرة

افكارك روعه وذكرتينا ببعضا منها..ربي يسعدك ويوفقك..
بس ممكن تشرحي لنا كيف نستثمر الرسم والفن التشكيلي لاني رسامة ..؟
  #25 (permalink)  
قديم 13-07-2011, 04:01 PM
عضو مهم

الشروق الساحر محترف الإبداعالشروق الساحر محترف الإبداعالشروق الساحر محترف الإبداع

يعطيك العافيه اختي الغاليه ...
انا فتحت مشغل نساااائي .. بجدة .. وكانت الامور تمام بس اختلفت انا وشريكتي وصارت مشاكل ..
وبعدها عجزت اديره لانه مررررررره بعيد عني وزوجي يستثقل المشوووار ..
والحين افكر اعيد الكره جنوب جدة لان على كثر مشاغلهم سمعتها مو ذاك الزود .. وجربتها مررررررره ما تسوى ولانه اكثر مشروع ممكن ابدع فيه لاني فهمته .. وافكر افتحه عن طريق عبداللطيف جميل

#26 (permalink)  
قديم 13-07-2011, 04:01 PM
الصورة الرمزية قهوةتركي
عضو مهم جداً

قهوةتركي محترف الإبداعقهوةتركي محترف الإبداعقهوةتركي محترف الإبداعقهوةتركي محترف الإبداعقهوةتركي محترف الإبداعقهوةتركي محترف الإبداعقهوةتركي محترف الإبداعقهوةتركي محترف الإبداعقهوةتركي محترف الإبداعقهوةتركي محترف الإبداعقهوةتركي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وئام الشمال مشاهدة المشاركة
السلام عليكم قوة تركي .........طرح جميل ورائع كروعتك
بصراحه سالفة بيع المأكولات برمضان استهوتني لاني دايم برمضان خارج تبوك
اشتركت بالاسر المنتجه كان شغلي رائع لكن المردود كان سئ وتحطمت لاني وضعت مسوقه ليس لها اي تجربه في البيع والتسويق .. لعدم تفرغي
توقفت فتره ادرس الخلل ..وجدت ايضا عوامل مهمه وهي الاعلان الذكي والحفاظ على زباينك من اساسيات النجاح وقوف الشخص على حلاله اهم شئ
الاعلان بتقديم عينات من الوجبات مجانا ليجربوا طعم وشكل الي بتقديميه للزبون وعمل قائمه بمشتريات اساسيه يوميه تستخدمينها وشرائها بالجمله افضل
وملاحظه شديده لازم تضعين احتياط في كل شئ سواء مال او ادوات البيع مثل الصحون والكاسات والاكياس وعلب البلاستيك لانه تخلص فجأه وما يمديك تتصرفين...
النقطه الاهم كيف استفيد من مكسبي واتوسع واتجدد بالافكار في التقديم والتسويق
المشروع رااااااائع فقط الثقه والصبر كما وصانا الاخوه التجار الكبار
والي شجعني اكثر الاخ اذكى رجل اعمال
فالشكر لك من نورنا ولو بفكره صغنونه وزرع الامل فينا وجزاهم الله عنا خير الجزاء

هلا بك وئام الشمال..ماشاء الله ملاحظة خبرتك وشطارتك..بشريني قدمتي على مشروع جديد..؟
  #27 (permalink)  
قديم 13-07-2011, 04:10 PM
الصورة الرمزية قهوةتركي
عضو مهم جداً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسائم الود مشاهدة المشاركة
جيتوا ع الجرح فديتكم وينكم من زمان ابي مثل هالموضوح لانا بجد متحطمييييييييييييييين ومافي الا ناس تصعب علينا كل افكارنا ..
جبوبات ابغى مشروع ب حدود راس مال 2000غير العطور والاكسسوارات والرومنسيات ...

شي مميز .

راح اكون متابعة لكم

عندك مثلا الطباعة على الاكواب والملابس..فيه تاجر هنا يبيعها ب2600تقريبا وتوابعها طابعة عادية+اوراق حرارية هذي غاليه ..+اكواب اعتقد انه مشروع ناجح بحول الله...
  #28 (permalink)  
قديم 13-07-2011, 04:58 PM
عضو جديد

متيقنة الفرج يستحق التميز

والله يا خيتي ماشاءالله تبارك الخالق ولا حول ولا قوة الا بالله, اسال الله ان يديم عليكم النجاح و يوسع ارزاقنا و ارزاقكم من واسع فضله

اغبض التجار على قوة قلوبهم و مجازفتهم
والله وددددي اكون تاجره لكني خواااافه
جمعت راس المال من وظيفه و هو اصلا مبلغ ماهو كبير 30 الف ريال لكن الحمدلله
و حاليا في هولندا و هنا كل شــي محتكر يعني صعب جدا الواحد يسوي مشروع و يسوقه
ودي والله بــ دفّه.. اقوي فيها قلبي و اخوض تجااربكم و اجي اقولكم تراني سويت كذا و كذا
الله يعين و يوسع ارزاقنا من حيث لا نحتسب

#29 (permalink)  
قديم 13-07-2011, 05:12 PM
عضو مهم

شغل يدوي يستحق التميز

موضوع رااااااائع!!!!!

#30 (permalink)  
قديم 13-07-2011, 05:36 PM
عضو مهم

شغل يدوي يستحق التميز

مشكوووووووووورة عالموضوع الراااااائع! البنت فهالمجتمع تلاقي صعوبات كثيرة.....أنا فبداياتي لقيت بعض المعارضة و خصوصا من الوالد على اساس أني مش محتاجة و لا شي!...مع ان الموضوع مش مادة و بس !أنا لي ميول بالأشغال اليدوية وبالتجارة!

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار