تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

نقاش (خاص) بين الفتيات ومشاريعهن..

قسم مشاريع وأفكار

[URL=

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31 (permalink)  
قديم 13-07-2011, 06:26 PM
الصورة الرمزية تووتي
نجم المنتدى

تووتي محترف الإبداعتووتي محترف الإبداعتووتي محترف الإبداعتووتي محترف الإبداعتووتي محترف الإبداعتووتي محترف الإبداعتووتي محترف الإبداعتووتي محترف الإبداعتووتي محترف الإبداعتووتي محترف الإبداعتووتي محترف الإبداع

موضوع رآئع عزيزتي قهوة تركي..
كان ودي أتكلم معاك بهالموضوع و فكرة حلوة انك نزلتيه و إن شآء الله البنات يستفيدوا

أنا طموحة جداً و عندي أفكار بسيطة
قبل سنتين بدأت مشروع حلوو ( توصيل الطالبات - الموظفات )
جهزت السيارة و السواق و نزلت اعلان بالجريدة
اشتغلت باسم مؤسسة أخوي لأن إجراءات فتح المؤسسة كان مرره معقد
و استمريت مدة سنة و بعدها توقفت لظروف..

و لسا ما استقريت على موضوع معين و إن شاء الله الفترة الجاية أجمع رأس المال مع انه الوالد الله يحفظه مستعد يدعمني - و هو اللي جاب لي السيارة في مشروعي الأول و دائما يشجعني - بس أنا أبغى أبدأ بنفسي
حاليا أبغى شي ما يحتاج تفرغ لأني موظفة
فكرت في جنيهات الذهب بس محتاجة أعرف معلومات أكثر عن هالمجال
و فكرت أشترك أنا و عمتي و نفتح محل خياطة نسائية لأن عندها شهادة خياطة و تفهم بهالأمور و قالت لي وحده الحين منطقتنا ملياانه محلات خياطة..
و ببالي فكرة اني أدرس سنتين في التصميم الداخلي و اشتغل فيه
و عندي أفكار بس ما تنفع للبنات صعبة علينا مو زي الشباب
و إن شاء الله خلال هالشهرين أقرر أبدأ في ايش بالضبط
لأنه كل ما كان الهدف واضح و محدد يكون الوصول له أسرع و أسهل

ربي يوفقني و اياكن لكل خير..

#32 (permalink)  
قديم 13-07-2011, 09:43 PM
عضو مهم

شغل يدوي يستحق التميز

طيب شرايكم كل وحدة تقول لنا وش مشروعها اللي بدت فيه؟ وكم لها مدة؟الصعوبات اللي واجهتها؟...او اذا جربت مشروع و ما مشى الحال ؟ او ان كان مجرد أحلام تشاركنا عشان الكل يستفيد...

#33 (permalink)  
قديم 13-07-2011, 10:03 PM
عضو مهم

شغل يدوي يستحق التميز

أنا اصمم شنط سهرة و احزمة و اشتغل عليها بالشك و التطريز..بالاضافة الى الأطواق و الأساور و البروشات..ممكن اشتغل عالاقمشة او قطعة جاهزة حسب طلب الزبونة.......البداية طبعا صعبة ،عرضت أشغالي بالمدارس...و عرضتهم بكشك فمجمع تجاري كبير و كان الطلب عليهم كبير الحمدلله!...بس للأسف طمع صاحب الكشك و تلاعبه خلاني أشيل اغراضي من المحل...جربت بكشك فمجمع ثاني و كان عليهم طلب بس صاحب الكشك قال لي أنا بس ابيع فضيات و أخاف يسوون لي اشكال!....و طبعا خلال كل هالمدة اعرض عالنت..تجي طلبات بس طبعا مش زي بالمشكلة!....شاركت فبازار بس لأني ماكنت مستعدة و كلها ثلاث ايام له فما كان عندي كمية كبيرة بس بعت اغلب الأشغال و جبت الاحار و فوقه ميتين او ثلاثمئة!..هههههههههههههههههههه مايسوى علي كل هالمشورة !؟! شاركت بمعرضثاني و كاااان فاااااااااااااشل!!!!!!!.....نصيحة الليتشارك بمعرض ...لا تدفعين كامل المبلغ...ادفعي حق اول يوم و اعتبروه تجربة عشان لو ما مشى الموضوع تنسحبين و انتي مرتاحة!!!.....أنا من سذاجتي دفعت حق اسبوع و ما جيت الا ثلاث ايام!!...و رفضت المسؤولة ترجع لي و لا قرش!؟!....حسبي الله عليها و على تنظيمها الفاشل! عقب هالتجربتين مع المعارض و البازارات طلقتهم بالثلاااااااااث!!!!.....الا اذا لقيت وحدة اشاركها و يكون بازاار متميز! حاليا استقبل طلبات عالنت.... بس الحمدلله لقيت بونيك بمجمع تجاري اعرض فيه أشغالي و عن طريقهم استقبل طلبات الزبائن و الله يسهل!!*

التعديل الأخير تم بواسطة شغل يدوي ; 13-07-2011 الساعة 10:15 PM سبب آخر: غلط
  #34 (permalink)  
قديم 14-07-2011, 02:39 PM
عضو مهم

شغل يدوي يستحق التميز

اااااااااااااااااااااااااااب

#35 (permalink)  
قديم 14-07-2011, 02:48 PM
الصورة الرمزية تووتي
نجم المنتدى

تووتي محترف الإبداعتووتي محترف الإبداعتووتي محترف الإبداعتووتي محترف الإبداعتووتي محترف الإبداعتووتي محترف الإبداعتووتي محترف الإبداعتووتي محترف الإبداعتووتي محترف الإبداعتووتي محترف الإبداعتووتي محترف الإبداع

مآ شآء الله عليك ~ شغل يدوي
الله يوفقك و يفتح عليك
سوي لك حساب ع الفيس بوك و اعرضي فيه كل أعمالك..
و إذا تحبي ارسلي لي ايميل فيه أعمالك و طريقة التواصل و انا انشره للناس المضافين عندي

#36 (permalink)  
قديم 14-07-2011, 03:15 PM
الصورة الرمزية أمواج حائرة
عضو مميز

أمواج حائرة محترف الإبداعأمواج حائرة محترف الإبداعأمواج حائرة محترف الإبداعأمواج حائرة محترف الإبداعأمواج حائرة محترف الإبداعأمواج حائرة محترف الإبداعأمواج حائرة محترف الإبداعأمواج حائرة محترف الإبداعأمواج حائرة محترف الإبداعأمواج حائرة محترف الإبداعأمواج حائرة محترف الإبداع

شـكرا لك وبارك الله فيك... لك مني أجمل تحية .

#37 (permalink)  
قديم 14-07-2011, 03:34 PM
عضو جديد

شآخطه بآلددسن يستحق التميز

انا توني طررحت مووضووعي هو عبارة عن كيك بالتمر

بس مااااااااااااني عاااااااارفه كييييييييف انمي هالموووضوووع

ابغى اي وسيله تووصلني للزباين ومحتااجه اقتراحاتكم

#38 (permalink)  
قديم 14-07-2011, 03:42 PM
الصورة الرمزية قهوةتركي
عضو مهم جداً

قهوةتركي محترف الإبداعقهوةتركي محترف الإبداعقهوةتركي محترف الإبداعقهوةتركي محترف الإبداعقهوةتركي محترف الإبداعقهوةتركي محترف الإبداعقهوةتركي محترف الإبداعقهوةتركي محترف الإبداعقهوةتركي محترف الإبداعقهوةتركي محترف الإبداعقهوةتركي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غداً اجمل مشاهدة المشاركة
البازارات النسائيه او المفتوحه حلوة بس مشكلتها رسوم الاشتراك مرتفع بالنسبة للمبتدئات
شكرا ع الموضوع
من زمان نفسي اجرب البازارات..لكن احس خسارتها اكبر من ربحها..وسألت مشتركات وبالفعل اكدوا لي..يمكن مو بصفه عامة..
وكل مااحاول اشيل هم اولادي فين اخليهم ومين يوديني..علشان كذا ارتحت للشغل من بيتي..والنت..واهلي وجاراتي..افضل زبوناتي..مايعني هذا عدم التوسع ..!

يسعد ايامك وان شاء الله غدك اجمل واحلى وانجح..
  #39 (permalink)  
قديم 14-07-2011, 03:45 PM
الصورة الرمزية قهوةتركي
عضو مهم جداً

قهوةتركي محترف الإبداعقهوةتركي محترف الإبداعقهوةتركي محترف الإبداعقهوةتركي محترف الإبداعقهوةتركي محترف الإبداعقهوةتركي محترف الإبداعقهوةتركي محترف الإبداعقهوةتركي محترف الإبداعقهوةتركي محترف الإبداعقهوةتركي محترف الإبداعقهوةتركي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وئام الشمال مشاهدة المشاركة
هل صحيح انه هناك مبلغ سنوي يندفع للبزارات للبلديه او الغرفه التجاريه والله نسيت لاي جهه

دورت الموضوع في النت مالقيت شي يخص موضوعك...ولو فيه على ارض الواقع اكيد بيكون يخص صاحب البازار كله واللي يأجر على الناس الطاولات..

يعطيك العافيه وئام..
  #40 (permalink)  
قديم 14-07-2011, 04:31 PM
الصورة الرمزية قهوةتركي
عضو مهم جداً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مضيعه برقعها مشاهدة المشاركة
موضوع رائع اختي قهوة تركي يسلمو حبيبتي

خيتو انا عندي مواهب كثير وافكار تجاريه كثير

لكن عندي عوائق وهي راس المال

ورفض ولي امري للشغل

سويت اشياء كثير وفشلت لاني لم اجد السند والعون والتشجيع

يعني اقوم واطيح بدون مساعد ولا حتى كلمه حلوووووة

وللحين ابي مخرج لازمتي ولطموحي اللي راح يموت

وتعبت من الطفر والفراغ والتسدح عند التلفزيون

الله كريم
ياقلبي انا ذكرتيني بنفسي واناعند ابوي الله يحفظة (مره رحت اسجل في دورة تجميل لمدة شهر ودفعت المبلغ كامل..,لما رجعت بلت ابويه..توقعته يفرح..الا ياويلي منه..قال بنت القبايل ما تشتغل زي الاجنبية ..بعدين القاك شايلة شنطة المكياج ورايحة هنا وهناك..قلت له ياابوي انا احب التجميل لي اولا ولاخواتي واقاربي وافيد واستفيد..قال انسي الموضووووووووووع..وانا اعرف ابوية اذا قال لا يعني لااااااااااا..دخلت باخواني الكبار وفهموه الموضوع..لكن لاااااااااااا قال اذا تبغي فلوس قولي انا اعطيك...وربي يابنات..بكيت بكا جنااااااااااااان وبصياح طالع من قلبي
قال ابكي والا خلي مافيه ..بغيت افطس ذاك اليوم من البكا..حتى اخواني استغربوا ..لذا الدرجة تبغين الدورة..وماكتب ربي..وراحت علي الفلوس..)

زوجي مومقصر شوي مو يشجع لا..بس اذا قلت له باخذ دورة يوديني على مضض..
ولو كنت ضعيفه ماكان سمح لي..
ترى الزوج لما يحس بحماسك تعجبينه لكن مايبين ومايقدر يحطمك بالكلام..
......
فياعزيزتي اغلبنا تلك الفتاه الغلبانه اللي نبغى الشي نندس ورى امهاتنا..ونقول ..واذا مافيه ام زيياندس ورى الجدار..
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار