تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

إستفسارات الامن العام 1433 هـ

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

إسـتـفـسـارات الامن العآآم 1432 /1433 هـ موعد التقديم يوم الاحد 14-9-1432هـ الساعة الثانية عشر ظهراً ولمدة اسبوعين .. التقديم عن طريق موقع وزارة...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #191 (permalink)  
قديم 13-08-2011, 11:34 AM
الصورة الرمزية مآرق
عضو سوبر

مآرق محترف الإبداعمآرق محترف الإبداعمآرق محترف الإبداعمآرق محترف الإبداعمآرق محترف الإبداعمآرق محترف الإبداعمآرق محترف الإبداعمآرق محترف الإبداعمآرق محترف الإبداعمآرق محترف الإبداعمآرق محترف الإبداع
Talking

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاادق الوعد مشاهدة المشاركة
شبابا والله اتخربطة اموري انا متحمس لي 3 ايام وما قدرت انام من الفرحه بالتقديم

من ردود الشباب لازم

يكون معك شهاده الثانوية +6 شهور دورة حاسب

ويكون معاك رخصه قياده

طيب التقديم بكره يمديني اسوي شي اسدد مخالفاتي واطلع رخصه واروح اشتري شهاده
وبعدين اقدم

ولا كيف تكفون ياشباب لا تبخلون علينا بخبراتكم

والله قفلت معي يوم دريت

الله يوفق

=> حبيبي وآلله آنآ زيك مآطلعت الرخصه من القسآيم بس مخلص الاختبار بس اسدد وآخذ الرخصهٌ , ـآإييه يمديك ولآ شىء لبى ئلبك ’

==> انت قدم ع آنك معك دورة حآسب .. واذا قبلوك مبدئي .. روح طلعها من يومممهآ , انا نفس قصتك وبسسوي زي مآقلت لك , مو مطلع شىء لين آنقبل مــــــــبدئي ٌ .,
  #192 (permalink)  
قديم 13-08-2011, 11:37 AM
الصورة الرمزية مآرق
عضو سوبر

مآرق محترف الإبداعمآرق محترف الإبداعمآرق محترف الإبداعمآرق محترف الإبداعمآرق محترف الإبداعمآرق محترف الإبداعمآرق محترف الإبداعمآرق محترف الإبداعمآرق محترف الإبداعمآرق محترف الإبداعمآرق محترف الإبداع
Arrow

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحجرية مشاهدة المشاركة
اخوي لا تورط الناس الشهادة لازم تكون مختمة من المؤسسة العامة لتدريب المهني ولا مااراح تقبل هذا علم اكيد من اخوي في لجنة القبول لان عاارفين ان الشعب بيشتري شهادات حاسب وفيهاا اختبار في المعهد المهني مع لجنة من الامن العام والله اني حاب ان اخواني مايتورطو ولا انا الحين فالدورةوكلمك من تحت السرير بس بالتوفيق انشالله بس ياشباب التشديد هذا في منطقة المدينة المنورة المناطق الثاانية والله مادري يمكن يمشون
حبيبي .. كذآ وآحد يشتري بدون آختبآر ولآ شىء ٌ , وآلله وتمشي معهم . لآكن آذآ آختلف الوضع آلله آعلمم ,

=> مآلقووو ـآإ , آلآ المدينه يشششددون فيهآ ,
  #193 (permalink)  
قديم 13-08-2011, 11:55 AM
الصورة الرمزية مطنوخ الشمري
عضو نشيط

مطنوخ الشمري محترف الإبداعمطنوخ الشمري محترف الإبداعمطنوخ الشمري محترف الإبداعمطنوخ الشمري محترف الإبداعمطنوخ الشمري محترف الإبداعمطنوخ الشمري محترف الإبداعمطنوخ الشمري محترف الإبداعمطنوخ الشمري محترف الإبداعمطنوخ الشمري محترف الإبداعمطنوخ الشمري محترف الإبداعمطنوخ الشمري محترف الإبداع

السلام عليكم ................... شباب انتظر ردكم بليزززززززززززز الي عنده معلومه لا يبخل تكفوون؟

انا اشتغل في شركة وشغال محاسب يعني اعرف للحاسب 100% بس اقدر اجيب شهاده من وزارة العمل اني محاسب في شكره وصار لي اكثر من سنتين ونص اذا جبت الشهاده تنفع ولى لازم دوره ؟؟ واذا لازم مافيه احد يعرف معهد اشتري منه الشهاده بليز لاد يبخل انتظر ردكم كلكم لانه يهمني بليزززززززز؟؟

#194 (permalink)  
قديم 13-08-2011, 12:11 PM
الصورة الرمزية تعبيتي نفسآنه
عضو مهم جداً

تعبيتي نفسآنه محترف الإبداعتعبيتي نفسآنه محترف الإبداعتعبيتي نفسآنه محترف الإبداعتعبيتي نفسآنه محترف الإبداعتعبيتي نفسآنه محترف الإبداعتعبيتي نفسآنه محترف الإبداعتعبيتي نفسآنه محترف الإبداعتعبيتي نفسآنه محترف الإبداعتعبيتي نفسآنه محترف الإبداعتعبيتي نفسآنه محترف الإبداعتعبيتي نفسآنه محترف الإبداع

ي شبآب حتى أنا معي دبلوم يعني تقديم يوم الأحد للدبلوم ولا وش الموضوع ؟؟

#195 (permalink)  
قديم 13-08-2011, 12:36 PM
الصورة الرمزية قائد اللواء
عضو ماسي

قائد اللواء محترف الإبداعقائد اللواء محترف الإبداعقائد اللواء محترف الإبداعقائد اللواء محترف الإبداعقائد اللواء محترف الإبداعقائد اللواء محترف الإبداعقائد اللواء محترف الإبداعقائد اللواء محترف الإبداعقائد اللواء محترف الإبداعقائد اللواء محترف الإبداعقائد اللواء محترف الإبداع

انا بعد عندي غلط في تاريخ البطاقه وش الحل

#196 (permalink)  
قديم 13-08-2011, 12:38 PM
الصورة الرمزية قائد اللواء
عضو ماسي

قائد اللواء محترف الإبداعقائد اللواء محترف الإبداعقائد اللواء محترف الإبداعقائد اللواء محترف الإبداعقائد اللواء محترف الإبداعقائد اللواء محترف الإبداعقائد اللواء محترف الإبداعقائد اللواء محترف الإبداعقائد اللواء محترف الإبداعقائد اللواء محترف الإبداعقائد اللواء محترف الإبداع

اخوي الدوره كلها سوا يعني اذا كنت جندي اول والا رقيب كلكم في سرية وحده
تفرق الرتب عند التخرج الي جندي اول يعلق جندي اول والي رقيب يعلق رقيب
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

#197 (permalink)  
قديم 13-08-2011, 01:08 PM
الصورة الرمزية ماجد الشمالي
عضو مميز

ماجد الشمالي محترف الإبداعماجد الشمالي محترف الإبداعماجد الشمالي محترف الإبداعماجد الشمالي محترف الإبداعماجد الشمالي محترف الإبداعماجد الشمالي محترف الإبداعماجد الشمالي محترف الإبداعماجد الشمالي محترف الإبداعماجد الشمالي محترف الإبداعماجد الشمالي محترف الإبداعماجد الشمالي محترف الإبداع

الغالي الله يجزكـ خير تسجيل مافتح للحين

#198 (permalink)  
قديم 13-08-2011, 01:31 PM
الصورة الرمزية مآرق
عضو سوبر

Talking

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مطنوخ الشمري مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ................... شباب انتظر ردكم بليزززززززززززز الي عنده معلومه لا يبخل تكفوون؟

انا اشتغل في شركة وشغال محاسب يعني اعرف للحاسب 100% بس اقدر اجيب شهاده من وزارة العمل اني محاسب في شكره وصار لي اكثر من سنتين ونص اذا جبت الشهاده تنفع ولى لازم دوره ؟؟ واذا لازم مافيه احد يعرف معهد اشتري منه الشهاده بليز لاد يبخل انتظر ردكم كلكم لانه يهمني بليزززززززز؟؟

آيه تنفعك .. جيبهآ لآ تطلع لك دورهـ .. تكفي آللي معك , ب التوفيق لك ي الغـآلي .
  #199 (permalink)  
قديم 13-08-2011, 01:33 PM
عضو متواصل

انتظرنا يستحق التميز

اذا كنت تقصد الشهاده للجندي أول

6 شهور دراسه أي تخصص معتمد

#200 (permalink)  
قديم 13-08-2011, 01:58 PM
الصورة الرمزية مطنوخ الشمري
عضو نشيط

مطنوخ الشمري محترف الإبداعمطنوخ الشمري محترف الإبداعمطنوخ الشمري محترف الإبداعمطنوخ الشمري محترف الإبداعمطنوخ الشمري محترف الإبداعمطنوخ الشمري محترف الإبداعمطنوخ الشمري محترف الإبداعمطنوخ الشمري محترف الإبداعمطنوخ الشمري محترف الإبداعمطنوخ الشمري محترف الإبداعمطنوخ الشمري محترف الإبداع

السلام عليكم ............. يا اخوي ( مارق ) طيب اذا تنفع شنو اسجل انا شغال محاسب سنتين ونص يعني اسجل دبلوم سنتين ...ولى كيف

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الكلمات الدلالية (Tags)
مساعده هيلب, الامن العام . دبلوم . باكلوريوس, هام بخصوص الامن العام