تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > حافز إستفسارات ونقاشات

الملاحظات

التحقق من الاهلية لـ تآريخ 27/2/1433 لآمتى وحنآ ننتظر ي نآس !!

حافز إستفسارات ونقاشات

سبق وحطيت رد بس قلت ب اخليه موضوع احسن من الرد نبي نعرف وين مستقبلنآ ي نآس ؟؟ الموضوع واضح من عنوانه بس جد خلونآ نتكلم بكل صرآحه لـيآ متى...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 20-01-2012, 10:17 PM
Guest

عسكري امنيتي محترف الإبداععسكري امنيتي محترف الإبداععسكري امنيتي محترف الإبداععسكري امنيتي محترف الإبداععسكري امنيتي محترف الإبداععسكري امنيتي محترف الإبداععسكري امنيتي محترف الإبداععسكري امنيتي محترف الإبداععسكري امنيتي محترف الإبداععسكري امنيتي محترف الإبداععسكري امنيتي محترف الإبداع
Post التحقق من الاهلية لـ تآريخ 27/2/1433 لآمتى وحنآ ننتظر ي نآس !!

سبق وحطيت رد بس قلت ب اخليه موضوع احسن من الرد نبي نعرف وين مستقبلنآ ي نآس ؟؟

الموضوع واضح من عنوانه بس جد خلونآ نتكلم بكل صرآحه لـيآ متى مهزلة حأفز؟؟

ياخي ذا حقنآ والله الحين نآس جامعيين و بكالوريوس و دكتوراة و ماجستير ودبلومات عآطلين !! ليش ي اخي حرأم والله بعد كل ذا التعب والدراسه يجلسون ب البيت الحين فيه { بنآت تعدا اعمارهم وصارن ب الاربعين والثلاثين وهن عاطلات مع انهن متعلمات ومن حقهن التوظيف ي اخي } وابو متعب مآقصر امر وقال وظفوا واعطوهم اعانه ماهو آهانه .. صدقني فيه مقطع قبل امس شفته ب اليوتيوب ، عيوني ادمعت غصبن عني البنت اللي تطالب ب وظيفه عند وزاره التربيه والتعليم وداخت ومآتت !!! ماهو حرآم ذا؟؟ يمين بالله لو تطول السالفه لـ تقوم رجالهآ وحريمهم .. لاتستهينون ب الشعب السعودي وابو متعب ماآقصر امر بكل شي .. بس من { تحت الشليل } يآمرون ويركبون ويفصلون على كيفهم .. وهذا حقنآ كلنآ ولآزم نآخذه ولآ اتكلم انا من وراى شاشه يعلم الله ان لحد الان فيه فوق 200 شخص سعودي يبون يتظاهرون عند الديوان الملكي او مكتب العمل وتصير فضيحة علي المسؤؤليين .. واللـه يقوينآ ويخلي لنآ ابو متعب ..

#2 (permalink)  
قديم 20-01-2012, 11:09 PM
عضو سوبر

فرواله محترف الإبداعفرواله محترف الإبداعفرواله محترف الإبداعفرواله محترف الإبداعفرواله محترف الإبداعفرواله محترف الإبداعفرواله محترف الإبداعفرواله محترف الإبداعفرواله محترف الإبداعفرواله محترف الإبداعفرواله محترف الإبداع

صادق وبعدين مع هذه المهزله ليش مطنشينا في احد اتصل عليهم
حتى لو اتصلتوا كل موظف يقول كلام
بكررررررررررره نشوف النهايه معاهم

#3 (permalink)  
قديم 20-01-2012, 11:14 PM
عضو مميز

فاطمية محترف الإبداعفاطمية محترف الإبداعفاطمية محترف الإبداعفاطمية محترف الإبداعفاطمية محترف الإبداعفاطمية محترف الإبداعفاطمية محترف الإبداعفاطمية محترف الإبداعفاطمية محترف الإبداعفاطمية محترف الإبداعفاطمية محترف الإبداع

حتى أنا مثلك نتظر لين الغدا ونشوف اخرتها مع حافز

#4 (permalink)  
قديم 20-01-2012, 11:19 PM
Guest

عسكري امنيتي محترف الإبداععسكري امنيتي محترف الإبداععسكري امنيتي محترف الإبداععسكري امنيتي محترف الإبداععسكري امنيتي محترف الإبداععسكري امنيتي محترف الإبداععسكري امنيتي محترف الإبداععسكري امنيتي محترف الإبداععسكري امنيتي محترف الإبداععسكري امنيتي محترف الإبداععسكري امنيتي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرواله مشاهدة المشاركة
صادق وبعدين مع هذه المهزله ليش مطنشينا في احد اتصل عليهم
حتى لو اتصلتوا كل موظف يقول كلام
بكررررررررررره نشوف النهايه معاهم
مشكور على مرورك منوره بس من جد لآ اتصال فآد ولآ صوتنآ فأد ولا برقيآت فأد .. حرآم يمين بالله حرآم شبآبنآ يدرس ويتخرج وهذي حالهم . وبنآتنآ يدرسن ويتعبن ويتخرجن وهذا حالهن !!
ليش عآد دامهم م يبون يظفونآ ولا يعطونآ حأفز سآكتين عنهم ذا حلآلنآ ولآ نسكت عنه ملينآ طقت تسبودنآ .. الله يوفقك ويصخر لك الوظيفه السنعه وتغنيك عن حأفز وربع حأفز ..
  #5 (permalink)  
قديم 20-01-2012, 11:24 PM
Guest

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاطمية مشاهدة المشاركة
مشكوره على مرورك ومنوره صفحتي
واللـه ملينآ وانا آخووك .. لآ الخريجآت ولا اللي يدرسون ولآ اللي كبار ب السن وفاتهم السن الوظيفي صفى لهم من حأفز ب الله مو ذنب ذا وحده تدرس ومنقطعه عنهآ المكأفة ولآ تاخذ حافز ؟؟ واللي كبيره ب السن فآت عمرهآ تدور الوظايف واخر شي مالهآ من حأفز !! واللي متخرجة ومآلهآ بعد من حآفز ؟ حتى الشباب متخرجين وكبار ب السن وعاطلين بآطلين ولآ هم شي .. حتى الوظائف العسكريه ماصفت لـ الشباب ومصعبين الطول والنظر والوزن والامراض النأدره !! من جد نفـذ صبرنآ والدنيآ تآكل من جلودنآ ولحمنآ والسآكت عن الحق شيطآن اخرس والله يخلي لنآ ابو متعب ماقصر امر بس الاذناب اللي تحت ينهشون اعظائمنآ .. بكرأ اخر موعد لـهم ونشوف لنآ حـل ي حأفز .. والله يغينكم عن حافز م قول غيرهآ ,..
  #6 (permalink)  
قديم 21-01-2012, 12:22 AM
Banned

الله يجيب نسرين مبدعالله يجيب نسرين مبدع
Exclamation

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاطمية مشاهدة المشاركة
انا مثلك بالضبط والله مالهم عذر ابدا انا وزميلاتي متخرجين بنفس السنه ونفس كل شي بخطوات التقديم ومقدمين بنفس اللابتوب وكلهم تاهلو مشاء الله وانا (لا) يعني وش السبب؟؟؟ مابقى الا بكره وينتهي التاهيل نشفو دمي من يوم 22 وانا ادخل كل وقت وكل ساعه ومااصعب لحظات الانتظار الامييين جاهم الله يهنيهم اللهم لاحسد واحنا اخذين الجامعه والحال كاترى وكما تسمع كلمت موظفين حافز وكل واحد يقول سالفه من عنده ماقول الا حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل .....
  #7 (permalink)  
قديم 21-01-2012, 01:09 AM
الصورة الرمزية ضيقتي وثيقتي
عضو متواصل

ضيقتي وثيقتي محترف الإبداعضيقتي وثيقتي محترف الإبداعضيقتي وثيقتي محترف الإبداعضيقتي وثيقتي محترف الإبداعضيقتي وثيقتي محترف الإبداعضيقتي وثيقتي محترف الإبداعضيقتي وثيقتي محترف الإبداعضيقتي وثيقتي محترف الإبداعضيقتي وثيقتي محترف الإبداعضيقتي وثيقتي محترف الإبداعضيقتي وثيقتي محترف الإبداع

من 22 وانا اتردد لكــــــــــن الله لايبيح منــــــكـ ياوزير العمل لاوظايف توظفنا ولا حافز

كـــــــــــنا نطر مو حق من حقوقنا

سؤالي الوحيــــــــــــد ابو متعب يعرف ان البطانه اللي تحت لعبت فينا وكل شي واسطات ولا طق راسكـ بالجدار

#8 (permalink)  
قديم 21-01-2012, 01:43 AM
الصورة الرمزية القلب عيا
نجم المنتدى

القلب عيا محترف الإبداعالقلب عيا محترف الإبداعالقلب عيا محترف الإبداعالقلب عيا محترف الإبداعالقلب عيا محترف الإبداعالقلب عيا محترف الإبداعالقلب عيا محترف الإبداعالقلب عيا محترف الإبداعالقلب عيا محترف الإبداعالقلب عيا محترف الإبداعالقلب عيا محترف الإبداع

لاابشرك عطالتناوصلت لمريكاكركركركركر

#9 (permalink)  
قديم 21-01-2012, 01:48 AM
عضو نشيط

مطلقةعاطلة يستحق التميز

بلله لمتى نجلس كذامكتوووووووووووفين وننتظر بكره والله ظروري هالمزله تووووووووووقف

#10 (permalink)  
قديم 21-01-2012, 01:48 AM
عضو متواصل

مصممة مواقع محترف الإبداعمصممة مواقع محترف الإبداعمصممة مواقع محترف الإبداعمصممة مواقع محترف الإبداعمصممة مواقع محترف الإبداعمصممة مواقع محترف الإبداعمصممة مواقع محترف الإبداعمصممة مواقع محترف الإبداعمصممة مواقع محترف الإبداعمصممة مواقع محترف الإبداعمصممة مواقع محترف الإبداع

لو اجهزتنا تتكلم كان صارخت من كثرمانطقطق وحنا على موقع جافز

كأن احنا طرارين حسبي الله ونعم الوكيل

يلا كلها كم ساعه ونشوف المستور

ههههههههاي

الحق الجذاب لباب الدار

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله حافز إستفسارات ونقاشات