تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات > قسم المتعينات

الملاحظات

قسم المتعينات خاص للإناث فقط

هل بنهاية المقابلة وتسليم الكشف الطبي ننتهي

قسم المتعينات

هل بنهاية المقابله والكشف الطبي وتسليمه تنتهي المشاوير ونروح نصيف خلاص ومتي يكون استلام التوجية من مكاتب الاشراف قبل او بعد الاجازة مافينا نروح...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 22-05-2012, 04:54 PM
عضو متواصل

المخلص لله يستحق التميز
هل بنهاية المقابلة وتسليم الكشف الطبي ننتهي

هل بنهاية المقابله والكشف الطبي وتسليمه تنتهي المشاوير ونروح نصيف خلاص
ومتي يكون استلام التوجية من مكاتب الاشراف قبل او بعد الاجازة مافينا نروح ويرجعونا

#2 (permalink)  
قديم 23-05-2012, 03:26 AM
الصورة الرمزية فلله
عضو متواصل

فلله يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المخلص لله مشاهدة المشاركة
هل بنهاية المقابله والكشف الطبي وتسليمه تنتهي المشاوير ونروح نصيف خلاص
ومتي يكون استلام التوجية من مكاتب الاشراف قبل او بعد الاجازة مافينا نروح ويرجعونا
هلا المخلص بالله ... فعلاً سؤال جداااااااااااااااااااااا مهم خاصة إحنا إللي منطقة التعين بعيدة حرام عليهم يتعبونا ...رجاءً أحد يرد علينا ...
  #3 (permalink)  
قديم 23-05-2012, 06:29 AM
عضو مهم

أنثى زجاجيه محترف الإبداعأنثى زجاجيه محترف الإبداعأنثى زجاجيه محترف الإبداعأنثى زجاجيه محترف الإبداعأنثى زجاجيه محترف الإبداعأنثى زجاجيه محترف الإبداعأنثى زجاجيه محترف الإبداعأنثى زجاجيه محترف الإبداعأنثى زجاجيه محترف الإبداعأنثى زجاجيه محترف الإبداعأنثى زجاجيه محترف الإبداع

نفس سؤالك محيرني
ياليت اللي عندهم خبر او اي معلومه يفيدوننا
الله ييسر لنا ولكم

#4 (permalink)  
قديم 23-05-2012, 06:45 AM
الصورة الرمزية ام وردة
عضو مهم جداً

ام وردة محترف الإبداعام وردة محترف الإبداعام وردة محترف الإبداعام وردة محترف الإبداعام وردة محترف الإبداعام وردة محترف الإبداعام وردة محترف الإبداعام وردة محترف الإبداعام وردة محترف الإبداعام وردة محترف الإبداعام وردة محترف الإبداع

مادري حنا خلصت مقابلة باقي نتيجة الكشف وبعدين مادري ايش يبون منا تعبنا خلاص مشوار بعيييييييد

#5 (permalink)  
قديم 23-05-2012, 02:12 PM
عضو متواصل

طرفة محترف الإبداعطرفة محترف الإبداعطرفة محترف الإبداعطرفة محترف الإبداعطرفة محترف الإبداعطرفة محترف الإبداعطرفة محترف الإبداعطرفة محترف الإبداعطرفة محترف الإبداعطرفة محترف الإبداعطرفة محترف الإبداع

رفعععععععععع

#6 (permalink)  
قديم 23-05-2012, 02:18 PM
Guest

غلااووي محترف الإبداعغلااووي محترف الإبداعغلااووي محترف الإبداعغلااووي محترف الإبداعغلااووي محترف الإبداعغلااووي محترف الإبداعغلااووي محترف الإبداعغلااووي محترف الإبداعغلااووي محترف الإبداعغلااووي محترف الإبداعغلااووي محترف الإبداع

السلام عليكم,,انا طلع تعييني وطبعت الموعد ,,بس من ذكائي جوالي مقطوع اسبوعين ومادري عنه..اشوف الوتس اب والنت شغال ومانتبهت ان الرقم مقطوع..فرسالة التاكيد ماشفتها..الحين الموعد اللي طبعته هو اكيد الموعد اللي لي,,دقيت على ارقام التوجيه وادارة التعليم ووزارة الخدمه المدنيه ولا رقم رد علي..شلون اتاكد ان موعدي اللي طبعته هو موعدي اللي لي..وموبايلي تقول لي عقب ملرجعت الخط مانقدر نخدمك بالرسائل القديمه..هل الموعد اللي طبعته هو اكيد موعدي والا في بنات اختاروا موعد وجاهم غيروا الموعد مثل,,فرجوا علي همي وردوا علي الله يجزاكم الجنه ويفرج كربكم

الي سويتو مقابلة نفس التاريخ الي جاكم بالجوال التاكيد نفسة الي ب موقع تكامل لما طبعتي الموعد

#7 (permalink)  
قديم 23-05-2012, 05:31 PM
الصورة الرمزية هودج الاحزان
عضو نشيط

هودج الاحزان محترف الإبداعهودج الاحزان محترف الإبداعهودج الاحزان محترف الإبداعهودج الاحزان محترف الإبداعهودج الاحزان محترف الإبداعهودج الاحزان محترف الإبداعهودج الاحزان محترف الإبداعهودج الاحزان محترف الإبداعهودج الاحزان محترف الإبداعهودج الاحزان محترف الإبداعهودج الاحزان محترف الإبداع

رررررررررررفع

#8 (permalink)  
قديم 23-05-2012, 06:27 PM
الصورة الرمزية فلله
عضو متواصل

فلله يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلااووي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم,,انا طلع تعييني وطبعت الموعد ,,بس من ذكائي جوالي مقطوع اسبوعين ومادري عنه..اشوف الوتس اب والنت شغال ومانتبهت ان الرقم مقطوع..فرسالة التاكيد ماشفتها..الحين الموعد اللي طبعته هو اكيد الموعد اللي لي,,دقيت على ارقام التوجيه وادارة التعليم ووزارة الخدمه المدنيه ولا رقم رد علي..شلون اتاكد ان موعدي اللي طبعته هو موعدي اللي لي..وموبايلي تقول لي عقب ملرجعت الخط مانقدر نخدمك بالرسائل القديمه..هل الموعد اللي طبعته هو اكيد موعدي والا في بنات اختاروا موعد وجاهم غيروا الموعد مثل,,فرجوا علي همي وردوا علي الله يجزاكم الجنه ويفرج كربكم

الي سويتو مقابلة نفس التاريخ الي جاكم بالجوال التاكيد نفسة الي ب موقع تكامل لما طبعتي الموعد
هلا بيكي ياغلااووي ... إنتي في أي منطقة تعيينك ... لأن فعلا أنا تعينت بالقنفذة ... وحددت موعد في تكامل وطبعتة وأرسلولي رسالة أولاً على الجوال بأن الموعد مؤكد إللي أخترته ولكن بعد يوم أرسلولي رسالة ثانية بتغير الموعد وأن الموعد غير مقبول عشان المقابلات تنتهي قبل موعدي... وأنا مررررره خفت وحاولت أغير الموعد في تكامل بس يطلع الموعد القديم وماقدرت أغيره ... فأتصلت على الرقم إللي بالرسالة وردت موظفة بإدارة التعليم بالقنفذة .. وقالت ليا فعلاً الموعد تبعك مرفوض أختاري موعد ثاني فقلت لها مأقدر أغيره في تكامل قالت لي ممكن ترسلي رسالة بإسمك وموعدك الجديد على جوالى هذا وأنا أأكد موعدك في الإدارة ... وغيرت موعدي لموعد ثاني وأتصلت عليها عشان أتأكد والحمد لله أتأكد الموعد عندهم ... هذي حكايتي مع الموعد ... فإنتي ضروري تتصلي على إدارة منطقة تعينك عشان تتأكدي أن موعدك مقبول عندهم وماتروح عليكي المقابلة والوظيفة ... وبالتوفيق حبيبتي يارب ... وطمنيني عليكي أش صار معاكي في هذا التجمع ... أختك فلله.
  #9 (permalink)  
قديم 23-05-2012, 09:08 PM
الصورة الرمزية حافزه
عضو متواصل

حافزه محترف الإبداعحافزه محترف الإبداعحافزه محترف الإبداعحافزه محترف الإبداعحافزه محترف الإبداعحافزه محترف الإبداعحافزه محترف الإبداعحافزه محترف الإبداعحافزه محترف الإبداعحافزه محترف الإبداعحافزه محترف الإبداع

رفع

استغفر الله

#10 (permalink)  
قديم 24-05-2012, 06:05 AM
عضو متواصل

المخلص لله يستحق التميز

ررررررفع

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم المتعينات