تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات > قسم المتعينات

الملاحظات

قسم المتعينات خاص للإناث فقط

يابنات أنقذووووووووووووووني أنا في ورطة

قسم المتعينات

السلام عليكم ورحمة الله يابنات أنا مقابلتي بكرة في منطقة بعيدة وأنا وصلت الحين بس ماعندي إلا صورة من شهادة حسن السيرة والسلوك الأصل ضااااااااااااايعة...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 22-05-2012, 06:41 PM
عضو متواصل

يتيمة حزينة يستحق التميز
Arrow يابنات أنقذووووووووووووووني أنا في ورطة

السلام عليكم ورحمة الله يابنات أنا مقابلتي بكرة في منطقة بعيدة وأنا وصلت الحين بس ماعندي إلا صورة من شهادة حسن السيرة والسلوك الأصل ضااااااااااااايعة ودخلت المنتدى اليوم والبنات يقولون لازم إحضار الأصل للمطابقة ماأدري شسوي الحين منطقتي تبعد أكثر من 1000 كيلو وماعندي إلا صورة بس وبكرة مقابلتي ماكنت أعرف إنها مطلوبة أنا خايفة كثير ومتضايقة اللي طابقت في أي منطقة ياليت تقول لي طلبوها منه وإلا لا أنا مطابقتي في محايل عسير ردوا علي الله يعافيكم باللي تعرفونه أي شئ تعرفونه قولوه تكفوووووووووون

#2 (permalink)  
قديم 22-05-2012, 06:46 PM
الصورة الرمزية ام هنودي وسوسو
عضو مهم

ام هنودي وسوسو محترف الإبداعام هنودي وسوسو محترف الإبداعام هنودي وسوسو محترف الإبداعام هنودي وسوسو محترف الإبداعام هنودي وسوسو محترف الإبداعام هنودي وسوسو محترف الإبداعام هنودي وسوسو محترف الإبداعام هنودي وسوسو محترف الإبداعام هنودي وسوسو محترف الإبداعام هنودي وسوسو محترف الإبداعام هنودي وسوسو محترف الإبداع

ولااااا ادارة طلبت شهادة حسن السيره والسلووك ابددد وبعدين اذا طلبوها عندك الصوور يااقلبي وقوليلهم بجيب الاصل في المقابله الجايه عندك فرصه لاتخافين بس الاا اعرفه شهادة حسن السيرة والسلوك ابد ماااطلبوها ولاضمن الاورااقلاتخافي ياقلبي ربي يووفقك

#3 (permalink)  
قديم 22-05-2012, 06:49 PM
الصورة الرمزية شموخ السحاب
عضو سوبر

شموخ السحاب محترف الإبداعشموخ السحاب محترف الإبداعشموخ السحاب محترف الإبداعشموخ السحاب محترف الإبداعشموخ السحاب محترف الإبداعشموخ السحاب محترف الإبداعشموخ السحاب محترف الإبداعشموخ السحاب محترف الإبداعشموخ السحاب محترف الإبداعشموخ السحاب محترف الإبداعشموخ السحاب محترف الإبداع

اذا طلبوها خلك قوية و قولي مو من ضمن الاوراق المطلوبة حسب علمي فما جبت الاصل و انت صادقة ما كذبت لانها فعلا مو مطلوبة

#4 (permalink)  
قديم 22-05-2012, 06:57 PM
عضو متواصل

يتيمة حزينة يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام هنودي وسوسو مشاهدة المشاركة
ولااااا ادارة طلبت شهادة حسن السيره والسلووك ابددد وبعدين اذا طلبوها عندك الصوور يااقلبي وقوليلهم بجيب الاصل في المقابله الجايه عندك فرصه لاتخافين بس الاا اعرفه شهادة حسن السيرة والسلوك ابد ماااطلبوها ولاضمن الاورااقلاتخافي ياقلبي ربي يووفقك
شكراً ياقلبي على ردك الله يسعدك ويوفقك ويسهل أمرك يارب المشكلة إنه فيه وحدة مترشحة في محايل واتصلت على إدارة التعليم في محايل تسألهم عن الأوراق المطلوبة وقالوا لها هالكلام هذا اللي مخوفني وحتى السجل الأكاديمي بعد قال مطلوب الله يستر
  #5 (permalink)  
قديم 22-05-2012, 06:57 PM
عضو مهم جداً

خريجة انقليزي محترف الإبداعخريجة انقليزي محترف الإبداعخريجة انقليزي محترف الإبداعخريجة انقليزي محترف الإبداعخريجة انقليزي محترف الإبداعخريجة انقليزي محترف الإبداعخريجة انقليزي محترف الإبداعخريجة انقليزي محترف الإبداعخريجة انقليزي محترف الإبداعخريجة انقليزي محترف الإبداعخريجة انقليزي محترف الإبداع

بصراحة ادارة محايل طالبتهم و طلبت الاصل مع 3 صور كمان

اشرحي لهم انك نسيتيها ووريهم الصور وقولي انك بعيده عن منطقتك وان شاء الله يعدونها لك ..

#6 (permalink)  
قديم 22-05-2012, 07:01 PM
عضو مهم

ام هنودي وسوسو محترف الإبداعام هنودي وسوسو محترف الإبداعام هنودي وسوسو محترف الإبداعام هنودي وسوسو محترف الإبداعام هنودي وسوسو محترف الإبداعام هنودي وسوسو محترف الإبداعام هنودي وسوسو محترف الإبداعام هنودي وسوسو محترف الإبداعام هنودي وسوسو محترف الإبداعام هنودي وسوسو محترف الإبداعام هنودي وسوسو محترف الإبداع

السجل الاكاادمي تم استبعااده من الوزارة نفسهاا وشهاادة حسن السيرة والسلوك ماااكانت ضمن الاوراق المطلوبه بالوزارة ليش الشغله علئ كيفهم لااطبعاا انتي خليكي واثقة من نفسك وقوليلهم ماهي مطلوبة ضمن الاوراق

#7 (permalink)  
قديم 22-05-2012, 07:01 PM
عضو متواصل

يتيمة حزينة يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ السحاب مشاهدة المشاركة
اذا طلبوها خلك قوية و قولي مو من ضمن الاوراق المطلوبة حسب علمي فما جبت الاصل و انت صادقة ما كذبت لانها فعلا مو مطلوبة
شكراً ياعمري على ردك الله يوفقك ويسهل أمرك بس إذا قلت لهم كذا يمكن ياخذون موقف وكأني أتحداهم وكذا يعني شرايك أقول ماكنت أعرف إنها مطلوبة بس بيقولون ليه جبتي صور أجل ؟
  #8 (permalink)  
قديم 22-05-2012, 07:06 PM
عضو مهم

قولي مادري انهاا مطلووبة ضمن الاوراق وبجيبهاا لكم المقاابله الجااية عاادي وبعدين انا شفت مسؤول بمنتدئ يقول اذا كان ناقصك اي اوءاق تقدر تجيبها بالمقابله الجاية والمقابله مجرد روتين لااتخافي حبيبتي وتوكلي علئ ربك

#9 (permalink)  
قديم 22-05-2012, 07:07 PM
عضو جديد

أم عبد الصبور محترف الإبداعأم عبد الصبور محترف الإبداعأم عبد الصبور محترف الإبداعأم عبد الصبور محترف الإبداعأم عبد الصبور محترف الإبداعأم عبد الصبور محترف الإبداعأم عبد الصبور محترف الإبداعأم عبد الصبور محترف الإبداعأم عبد الصبور محترف الإبداعأم عبد الصبور محترف الإبداعأم عبد الصبور محترف الإبداع

مافيه احد طلب شهادة حسن سيرة وسلوك أطمئني حتى الصورة اللي معك ما يبونها

وحتى تتأكدي
ورقة المقابله اللي طبعتيها أيش مكتوب تحت ضمن الاوراق المطلوبه ؟؟

#10 (permalink)  
قديم 22-05-2012, 07:09 PM
عضو نشيط

بنت المدينه’ محترف الإبداعبنت المدينه’ محترف الإبداعبنت المدينه’ محترف الإبداعبنت المدينه’ محترف الإبداعبنت المدينه’ محترف الإبداعبنت المدينه’ محترف الإبداعبنت المدينه’ محترف الإبداعبنت المدينه’ محترف الإبداعبنت المدينه’ محترف الإبداعبنت المدينه’ محترف الإبداعبنت المدينه’ محترف الإبداع

حبيبتي شهادة حسن سيره و سلوك مو مطلوبه في أي اداره

بس عشان ترتاحي خلي آحد من آهلك يرسلها لك بالبريد الممتاز

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم المتعينات