تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات > قسم المتعينات

الملاحظات

قسم المتعينات خاص للإناث فقط

تجمُع المُعيناتَ للوظائف الإدارية - يوجد تجمعات سابقة للإستفادة

قسم المتعينات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذا تجمع لأي استفسار يخص المعينات للوظائف الإدارية أسأل الله لهن التوفيق وأتمنى الالتزام بقوانين المنتدى شاكرة لكم...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #211 (permalink)  
قديم 15-07-2012, 03:33 AM
عضو جديد

أم علي حسن يستحق التميز

[align=center][/align]أم فهد
أبو رغد
لولو بولو

جزاكم الله خير

#212 (permalink)  
قديم 15-07-2012, 03:40 AM
عضو متواصل

أم فهد وصالح محترف الإبداعأم فهد وصالح محترف الإبداعأم فهد وصالح محترف الإبداعأم فهد وصالح محترف الإبداعأم فهد وصالح محترف الإبداعأم فهد وصالح محترف الإبداعأم فهد وصالح محترف الإبداعأم فهد وصالح محترف الإبداعأم فهد وصالح محترف الإبداعأم فهد وصالح محترف الإبداعأم فهد وصالح محترف الإبداع

العمل الاداري ممتع وجميل وع حسب مديرتك وان شآء الله يكونوا تمام وع حسب عدد الاداريات
وصدقوني بنات لما تحبوا عملكم راح تهون كل المتاعب والمصاعب فيه
الحمدلله طول عمري احلم اعمل كادارية وربِ استجاب لاحلامي
سبحانك ربِ م آكرمك

#213 (permalink)  
قديم 15-07-2012, 03:50 AM
الصورة الرمزية راجيه رضا الرحمن
عضو مميز

راجيه رضا الرحمن محترف الإبداعراجيه رضا الرحمن محترف الإبداعراجيه رضا الرحمن محترف الإبداعراجيه رضا الرحمن محترف الإبداعراجيه رضا الرحمن محترف الإبداعراجيه رضا الرحمن محترف الإبداعراجيه رضا الرحمن محترف الإبداعراجيه رضا الرحمن محترف الإبداعراجيه رضا الرحمن محترف الإبداعراجيه رضا الرحمن محترف الإبداعراجيه رضا الرحمن محترف الإبداع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباحكم تباشير تفرح قلوبكم الطيبة

انا جدارة الله يسعدك وتشتاق لك الجنة

انشغلنا شوي بس والله اني اهوجس واحلم بجدارة (ماكو فكة)

الحمدلله جى ترشيحي ع رغبتي الوحيدة بس ان شاء الله مايبعدونا عن

بيوتنا وعيالنا

واليوم سلمت الملف وارتحت باقي دور وزارة التربية والتعليم محنا خلاص سرنا بذمتها بعد وزارة الخدمة المدنية

#214 (permalink)  
قديم 15-07-2012, 03:51 AM
عضو متواصل

مخمليه عين محترف الإبداعمخمليه عين محترف الإبداعمخمليه عين محترف الإبداعمخمليه عين محترف الإبداعمخمليه عين محترف الإبداعمخمليه عين محترف الإبداعمخمليه عين محترف الإبداعمخمليه عين محترف الإبداعمخمليه عين محترف الإبداعمخمليه عين محترف الإبداعمخمليه عين محترف الإبداع

صبااح الليل للسهرانين والله ياجماعه الخير ماعاد اعرف للنوم طريق اسال الله ان يعطينا خير هالوظيفه ويكفينا شرها

عندي كم سؤال في نموذج طلب التوظيف بتعبكم معي حبتين

1- في خانه السجل المدني حاطين 11مستطيل الحين رقم السجل المدني 10 ارقام اللي اخليه فاضي اللي في اليمين والا اللي في اليسار

2- ننزل تحت شوي نلقي رقم بطاقه الاحوال وجهه صدورها وووو السؤال انا عندي بطاقه احوال هل اكتب البيانات اللي فيها واصورها واغطي خشتي واعطيهم والا اكتب حقت ولي امري وجهه اصدارها ومكانها مع العلم اني لما طابقت عطيتهم بطاقه العائله

3- الفقره 9 هل عملت في جهاز الدوله وش قصدهم وهل المدارس الاهليه من ضمن اجهزه الدوله

4- بالنسبه للخبرات انا عندي خبره في مدارس اهليه ومدري احطها والا اتركها فاضيه لان الخبره ماتاثر بشي

5- هذا اخر سؤال قسم واهم سؤال كتبت المدن الثلاثه الدمام والخبر والظهران وطلع تعينني بالطائف وش السوات عبيت ورقه وباقي ورقه

واسفه على الدقه والاطاله

#215 (permalink)  
قديم 15-07-2012, 03:58 AM
الصورة الرمزية طيبتي بقلبي
عضو مهم جداً

طيبتي بقلبي محترف الإبداعطيبتي بقلبي محترف الإبداعطيبتي بقلبي محترف الإبداعطيبتي بقلبي محترف الإبداعطيبتي بقلبي محترف الإبداعطيبتي بقلبي محترف الإبداعطيبتي بقلبي محترف الإبداعطيبتي بقلبي محترف الإبداعطيبتي بقلبي محترف الإبداعطيبتي بقلبي محترف الإبداعطيبتي بقلبي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخمليه عين مشاهدة المشاركة
الله يسعدك ويوفقك يارب

بعدين وش هالمهام كلها وااااااااجد على اداريه وحده كم اداريه تتوقعون تتوظف في المدرسه الوحده
اتوقع وحده
صعب يحطون مساعدتين في مدرسة وحده
  #216 (permalink)  
قديم 15-07-2012, 04:02 AM
الصورة الرمزية إبو رغد
نجم المنتدى

إبو رغد محترف الإبداعإبو رغد محترف الإبداعإبو رغد محترف الإبداعإبو رغد محترف الإبداعإبو رغد محترف الإبداعإبو رغد محترف الإبداعإبو رغد محترف الإبداعإبو رغد محترف الإبداعإبو رغد محترف الإبداعإبو رغد محترف الإبداعإبو رغد محترف الإبداع

اقتباس:
صبااح الليل للسهرانين والله ياجماعه الخير ماعاد اعرف للنوم طريق اسال الله ان يعطينا خير هالوظيفه ويكفينا شرها

1- في خانه السجل المدني حاطين 11مستطيل الحين رقم السجل المدني 10 ارقام اللي اخليه فاضي اللي في اليمين والا اللي في اليسار

2- ننزل تحت شوي نلقي رقم بطاقه الاحوال وجهه صدورها وووو السؤال انا عندي بطاقه احوال هل اكتب البيانات اللي فيها واصورها واغطي خشتي واعطيهم والا اكتب حقت ولي امري وجهه اصدارها ومكانها مع العلم اني لما طابقت عطيتهم بطاقه العائله

3- الفقره 9 هل عملت في جهاز الدوله وش قصدهم وهل المدارس الاهليه من ضمن اجهزه الدوله

4- بالنسبه للخبرات انا عندي خبره في مدارس اهليه ومدري احطها والا اتركها فاضيه لان الخبره ماتاثر بشي

5- هذا اخر سؤال قسم واهم سؤال كتبت المدن الثلاثه الدمام والخبر والظهران وطلع تعينني بالطائف وش السوات عبيت ورقه وباقي ورقه

واسفه على الدقه والاطاله
1 -في خانة السجل المدني خلي اخر مربع على اليمين فاضي ..
2 -اكتبي حقت ولي امرك وجهة اصدارها ومكانها ..
3 - بالنسبة لفقرة 9 هل عملتي بجهاز الدولة ؟ اكتبي لآ ..
4- بالنسبة للخبرات اتركيها فاضية .
5 - عبي الورقة الثانية مثل الاولى الدمام الخبر والظهران روتين .. لا تقدم ولا تأخر ..
  #217 (permalink)  
قديم 15-07-2012, 04:03 AM
عضو جديد

أماسي والقلب قاس يستحق التميز

أجهزة الدولة تعتبر من حماية الدولة على ما أعتقد

#218 (permalink)  
قديم 15-07-2012, 04:04 AM
الصورة الرمزية طيبتي بقلبي
عضو مهم جداً

طيبتي بقلبي محترف الإبداعطيبتي بقلبي محترف الإبداعطيبتي بقلبي محترف الإبداعطيبتي بقلبي محترف الإبداعطيبتي بقلبي محترف الإبداعطيبتي بقلبي محترف الإبداعطيبتي بقلبي محترف الإبداعطيبتي بقلبي محترف الإبداعطيبتي بقلبي محترف الإبداعطيبتي بقلبي محترف الإبداعطيبتي بقلبي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعادتي بوجود امي مشاهدة المشاركة
بنات قريت في اكثر من منتدي ان فيه مجال لتعديل الرغبات المكانية للوظائف الاداريه مثل ماحصل مع الموظفين الاداريين الرجال خلوكم متفائلين ربي يوفق الجميع وبنت سالت الخنين قال اي
اخوي ابو رغيد ليتك تسالها الله يعافيك ونتاكد اكثر تكسب اجر من ورانا
يـــــــــــــــــــــــارب
بنات ادعوا صدق يفتحون المجال للتعديل
الأمل بالله كبير
ليش مانكثف مطالبنا عليهم ونستفيد من التوتير
زي ماحصل لما تأخروا بإعلان النتائج
ومع تكاثفنا واستفساراتنا المتواصلة ظهر أخيرا الخنين وصرح بالموعد
  #219 (permalink)  
قديم 15-07-2012, 04:06 AM
الصورة الرمزية راجيه رضا الرحمن
عضو مميز

راجيه رضا الرحمن محترف الإبداعراجيه رضا الرحمن محترف الإبداعراجيه رضا الرحمن محترف الإبداعراجيه رضا الرحمن محترف الإبداعراجيه رضا الرحمن محترف الإبداعراجيه رضا الرحمن محترف الإبداعراجيه رضا الرحمن محترف الإبداعراجيه رضا الرحمن محترف الإبداعراجيه رضا الرحمن محترف الإبداعراجيه رضا الرحمن محترف الإبداعراجيه رضا الرحمن محترف الإبداع

اقتباس:

ابدأي من اليسار
الافضل بطاقة العائلة منعا للخبطة
ماعندي علم
ماعندي علم بس وجهة نظري انها تنفع اذا تساوت نقاطك مع اخرى انتي الاولى
كذلك تنفع كخبرة بالراتب

اسألي الموظفة
واسفه على الدقه والاطاله

ان شاء الله يكون صح
  #220 (permalink)  
قديم 15-07-2012, 04:07 AM
عضو نشيط

عواطليةبكل فخر يستحق التميز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الف مبروووووك بنات على التعين وعلى التجمع
والله يسهل امورنا يارب
انا من المدينة واتعينت بنجران والحمد لله على كل حال اذا فيه وحدة من نجران ياريت نتواصل .. تحياتي

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم المتعينات