تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > التدريب المهني والفرص الدراسية > قسم الدراسات العليا

الملاحظات

استفسار عن برنامج خادم الحرمين للابتعاث الخارجي ضروري..

قسم الدراسات العليا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حبايبي معليش انا مقهوره وحابه استفسر منكم بخصوص برنامج خادم الحرمين للابتعاث الخارجي انا بالبدايه لما قفلو التسجيل...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 06-11-2012, 12:06 AM
عضو جديد

بنوووشه مبدعبنوووشه مبدع
Red face استفسار عن برنامج خادم الحرمين للابتعاث الخارجي ضروري..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبايبي معليش انا مقهوره وحابه استفسر منكم بخصوص برنامج خادم الحرمين للابتعاث الخارجي

انا بالبدايه لما قفلو التسجيل ارسلو لي اني استبعدت لاني مااستوفيت الشروط وهو شرط المعدل طبعا

لكن اليوم لقيت رساله على جوالي نصها "عزيزي المرشح\عزيزتي المرشحه نهنئك بترشحك في برنامج خادم الحرمين الملك عبد الله للابتعاث الخارجي المرحله الثامنه ونخبرك انه تم ترشيحك لحضور البرنامج رقم 3 والذي سيعقد في الرياض في القاعة الكبرى فندق مداريم كراون يوم الثلاثاء....الخ"

لما دخلت على الموقع قبل شوي سويت استعلام برقم الطلب لقيت اني مرشحه وبلد الابتعاث كندا مع العلم اول كان حالة الطلب مرفوض
كيف كذا وانا ماقدمت اوراق للمطابقه وانتهت وطلعت اسماء العالم

بليييييز مو فاهمه شي ياريت احد يقولي وش الطبخه

#2 (permalink)  
قديم 06-11-2012, 06:00 PM
الصورة الرمزية مشروع انسان عاطل
عضو سوبر

مشروع انسان عاطل محترف الإبداعمشروع انسان عاطل محترف الإبداعمشروع انسان عاطل محترف الإبداعمشروع انسان عاطل محترف الإبداعمشروع انسان عاطل محترف الإبداعمشروع انسان عاطل محترف الإبداعمشروع انسان عاطل محترف الإبداعمشروع انسان عاطل محترف الإبداعمشروع انسان عاطل محترف الإبداعمشروع انسان عاطل محترف الإبداعمشروع انسان عاطل محترف الإبداع

اذا منطبقة عليك الشروط روحي الوزارة استفسري ( او انك تمشيها كذا تروحي الملتقيات لكن المشكلة وقت اصدار قرار الابتعاث هنا يدققو في امورك )

#3 (permalink)  
قديم 06-11-2012, 09:40 PM
عضو جديد

بنوووشه مبدعبنوووشه مبدع

والله محتاره لان اليوم رجعو ارسلو لي رساله على الايميل ومكتوب فيها اسمي ودخلت موقع الوزارة وشيكت مكتوب مرشحه وصلحت استعلام وبرضو طلع موعد الملتقى وش الحل مافي رقم اقدر اتواصل مع احد واستفسر منهم
لان ماله داعي اروح الملتقى واخر شي مافي سفر

#4 (permalink)  
قديم 06-11-2012, 10:27 PM
عضو سوبر

مشروع انسان عاطل محترف الإبداعمشروع انسان عاطل محترف الإبداعمشروع انسان عاطل محترف الإبداعمشروع انسان عاطل محترف الإبداعمشروع انسان عاطل محترف الإبداعمشروع انسان عاطل محترف الإبداعمشروع انسان عاطل محترف الإبداعمشروع انسان عاطل محترف الإبداعمشروع انسان عاطل محترف الإبداعمشروع انسان عاطل محترف الإبداعمشروع انسان عاطل محترف الإبداع

اذا سويتي اعتراض وقبلوة خلاص انتي مرشحة نهائيا ( او اسمك سقط سهوا )

#5 (permalink)  
قديم 06-11-2012, 11:20 PM
عضو جديد

بنوووشه مبدعبنوووشه مبدع

لا اخوي انا ماسويت اعتراض فعلاً معدلي اقل من المطلوب وتم استبعادي اول مره وماسويت شي والحين مكتوب مرشحه ومرسلين لي هذا اللي مسبب لي قلق

سمعت وحده قالت انه في استثناء ابي اعرف هو صحيح والا غلط من عندهم

#6 (permalink)  
قديم 07-11-2012, 03:20 AM
عضو سوبر

اختي انتي متاكدة من كلامك شوفي النتيجة مرة ثانية ودققي على رقم الهوية يمكن تشابة اسماء واعطينا خبر

#7 (permalink)  
قديم 07-11-2012, 06:21 AM
عضو جديد

بنوووشه مبدعبنوووشه مبدع

والله شفتها كم مره وطالع اسمي الرباعي ورقم هويتي وبلدة الابتعاث كندا وكاتبين تخصصي ماجستير محاسبه وارسلو على الجوال وارسلو على الايميل

الحين اول شي دخلت وشيكت على الاستعلام عن حالة الطلب وطلعت مرشحه برقم الهويه ورقم الطلب والاسم الرباعي والتخصص مو معقوله تشابه اسماء
ورحت شيكت على الملتقى برضو محددينه نفس المسج اللي وصلني اسمي فيه
بصراحه فكرت اروح الملتقى ماراح اخسر شي بس انتظر توصلني الاستماره اللي اطبعها وبروح اشوف وش القصه
يمكن في استثناء او شي مدري بصراحه

#8 (permalink)  
قديم 07-11-2012, 07:10 AM
عضو سوبر

شوفي يا اختي اول شي اقولك مبروك لكن حطي شي في بالك مهم ( اذا خلصتي امورك من قبول معهد وفيزا وكل شي راح تصدري قرار الابتعاث وراح يدققو في معلوماتك مرة ثانية ) اسوء الاحتمالات يرفضوكي انا ما ابغى احطمك بس هذا الواقع افضل شي تسوية ذحين روحي الملتقيات وحولي الدولة اذا مشيت امورك شوفي اش راح يسير معاكي وخبيرنا

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم الدراسات العليا