تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > قسم أرشيف الوظائف

الملاحظات

قسم أرشيف الوظائف مرجع الوظائف القديمة

اسمعو قصتي وساعدون تكفون الله يرحم والديكم

قسم أرشيف الوظائف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد الاحترام وتقدير أقدم معروضي هذا وفيه أبلغكم بي إني احد الموطنات في هذا البلد الغالي ومن...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 18-01-2007, 02:15 PM
عضو نشيط

¤عبير§الورد¤ يستحق التميز
Post اسمعو قصتي وساعدون تكفون الله يرحم والديكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد الاحترام وتقدير
أقدم معروضي هذا وفيه أبلغكم بي إني احد الموطنات في هذا البلد الغالي ومن سكان منطقة تبوك
احمل شهادة ثالث ثانوي. ودبلوم علوم الحاسب تخصص تقنية البرمجة عامين دراسيين بتقدير جيد جداً . ودبلوم ست شهور علوم الحاسب إلا لي بتقدير ممتاز.
وأرجو من الله ومن سعادتكم أيجاد عمل لي وتوظيفي.
علمان بي أن هذا المعروض الخامس أتقدم بهي لساعدتكم ولم أجد عمل أو فائدة لقد تم توجيهي إلى أدارة التعليم ثلاث مرات ومرجعة ولكن لم أجد لديهم وظيفة بحجة إن لا توجد لديهم وظائف وتم توجيهي إلى مكتب ألسعوده ولم أجد عمل . أرجو منكم مساعدتي والبحث لي عن عمل في مكان أخر . علمان بي أني أم لي اربع أطفال وهم ديمه في الصف الثالث الابتدائي وفهد في الصف الثاني واحمد خمس سنين وعبد العزيز أربع سنين ولا يوجد من يصرف على وعليهم هجرني والدهم من 4 سنوات ونصف ولا اعلم أين إلى أين ذهب؟؟ . وأنا ألان لا مصرف ولا مسكن أرجو مدى يد العون لي ومساعدتي
ودمتم وجزأكم الله عني وعن أولادي كل خير
مقدمة المعروض

هذا المعروض كتبتها انا الامير وسكرتير الامير ولام اجد فائده من خمس اسنين كل شهر وكل سنه اقدم ولا اجد فائده ارجوكم سا عدوني ((وبحثو لى عن وظيفه ارجوكم ساعدووووووووووووووووووووووني ))

#2 (permalink)  
قديم 18-01-2007, 02:30 PM
الصورة الرمزية محمدالراجحي
عضو متواصل

محمدالراجحي يستحق التميز

حسبنا الله ونعم والوكيل
الصراحه لاتلامين في هذه الضروف القاهره وهاذة الاوظاع الملحه
والله يوفقكي ان شاءالله ويعوض عليكي خير
وياليت تراجعين مكتب الضمان الاجتماعي فيه مزايا ممتازه لوضعكي
والجمعيه الخيره ملزومه في سداد ايجار المزل اذا كنتي مستأجره وتؤمن لكي مصروف شهري جيد
والضمان يؤمن لكي مبغ ممتاز يؤمن لكي انتي وابنائكي حفظهم الله والملبغ سنوي ومحفز وان شاءالله انكي لاتحتاجين الى الوظيفه بل هذه الدائرتان تؤمن لكي معيشه تستطعين ان تربي اولادكي في كل خير ان شاءالله ولاتعلمين يمكن خيره من الله عشان الابناء

#3 (permalink)  
قديم 18-01-2007, 02:56 PM
عضو نشيط

¤عبير§الورد¤ يستحق التميز
[quote=محمدالراجحي;51407]حسبنا الله ونعم والوكيل
والجمعيه الخيره ملزومه في سداد ايجار المزل اذا كنتي مستأجره وتؤمن لكي مصروف شهري جيد
والضمان يؤمن لكي مبغ ممتاز يؤمن لكي انتي وابنائكي حفظهم الله والملبغ سنوي ومحفز وان شاءالله انكي لاتحتاجين الى الوظيفه بل هذه الدائرتان تؤمن لكي معيشه تستطعين ان تربي اولادكي في كل خير ان شاءالله ولاتعلمين يمكن خيره من الله عشان الابناء

[/quot

يا حسره بس والله مخليت رحت الجمعية النساء لكن للاسف المديره في غاية القسوه (غ)البغدادي )حتى تفهم معي ماتفهمت تحسبني اكذب عليها وعملتني بكل احتقار كني جايه اشحد من مال ابوه الله لا يوفقها حسبي الله ونعم الوكيل بس فيها الظلمه قاسية القلب الى ما عندها رحمه . انا ابي وظيفه

#4 (permalink)  
قديم 18-01-2007, 03:06 PM
الصورة الرمزية السفيرة
عضو متواصل

السفيرة تم تعطيل التقييم

كان الله في عونك ياختي
لكن انصحك تراجعين مكتب الضمان الأجتماعي ...... وكيد بيدرسون حالتك
وان كان في هذا الشي احراج لكي لكن على الأقل من اجل اطفالك
وسئل الله العلي القدير لكي العمل الذي يغنيكي عن الحاجه للناس

#5 (permalink)  
قديم 18-01-2007, 03:24 PM
الصورة الرمزية محمدالراجحي
عضو متواصل

محمدالراجحي يستحق التميز

[quote=¤عبير§الورد¤;51417]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمدالراجحي مشاهدة المشاركة
حسبنا الله ونعم والوكيل

[/quot

يا حسره بس والله مخليت رحت الجمعية النساء لكن للاسف المديره في غاية القسوه (غ)البغدادي )حتى تفهم معي ماتفهمت تحسبني اكذب عليها وعملتني بكل احتقار كني جايه اشحد من مال ابوه الله لا يوفقها حسبي الله ونعم الوكيل بس فيها الظلمه قاسية القلب الى ما عندها رحمه . انا ابي وظيفه

يااختي الموضوع ماهي جمعيه خاصه هذي ملزمه ومافيه احد له منه فيها هذي للجميع من ابناءالوطن واتمنى انكي تتصلين على قسم الاداره وليس قسم النساء فايوجد في ادارة الجمعيه لجنه وباحث اجتماعي يقدر يطلع على الوضع ولو ترسلين المعروض لهم مضاف اليه صوره من بطاقة العائله التي يوجد بها ابنائكي حفظهم الله لكي
وتكلمين احد اعضاء الجمعيه فيوجد بها مشائخ يخافون الله بكل امانه فهذه حقيقه وتشرحين الوضع اجزم ان الموضوع راح يلاقي اهتمامهم وراح يرسلون الباحث الاجتماعي بكل سريه وانتي في البيت ينزل في حسابكي مصروف شهري بدون ماتروحين لهم حفاضا(ن)المشاعر وانتي بس في بطاقة صراف كل شهر تسحبين الملبغ منهم وعقد الايجار هم يسددونه كامل وانا على يقين ان الجمعيه لاتقصر فاجهودها لاتحصى والممتاز انهم يتعاملون بكل سريه وامانه
بس انتي سوي الطريقه وان شاءالله راح تحصلين على نتيجه موفقه بأذن الله واهل الخير من الى منعم عليهم الله ماقصروا يدعمون الجمعيات بكل قوه الله يجزاهم عنا كل خير
وبخصوص مكتب الضمان فهم ينزلون الملبغ كل سنه في الحساب وبدون اي احراجات امام الجميع والضمان لايوجد لاحد منه فيه فهوا من حق المواطن وهذا حق الجميع وليس فيه اي احراج يعني ولله الحمد لوضعكي انتي مناسب ومالكي ومال الوضايف الى مافيها غير وجع راس ويبعدكي عن اولادكي نصيحه طنشي الوظائف وتوضفي في تربية ابنائكي الله يحفضهم لكي
والله يوفقكي

التعديل الأخير تم بواسطة محمدالراجحي ; 18-01-2007 الساعة 03:30 PM
  #6 (permalink)  
قديم 18-01-2007, 03:27 PM
Guest

أبو زياد محترف الإبداعأبو زياد محترف الإبداعأبو زياد محترف الإبداعأبو زياد محترف الإبداعأبو زياد محترف الإبداعأبو زياد محترف الإبداعأبو زياد محترف الإبداعأبو زياد محترف الإبداعأبو زياد محترف الإبداعأبو زياد محترف الإبداعأبو زياد محترف الإبداع

أختي أم فهد

ياليت لو ترسلين برقية للأمير سلمان بن عبدالعزيز وبرقية للملك عبدالله بن عبدالعزيز

جربي وانتي مو خسرانة شي

روحي لمكتب البريد عندكم وأسأليهم عن الطريقة

الله يوفقك ويسهل أمرك

#7 (permalink)  
قديم 18-01-2007, 03:31 PM
Guest

أبو زياد محترف الإبداعأبو زياد محترف الإبداعأبو زياد محترف الإبداعأبو زياد محترف الإبداعأبو زياد محترف الإبداعأبو زياد محترف الإبداعأبو زياد محترف الإبداعأبو زياد محترف الإبداعأبو زياد محترف الإبداعأبو زياد محترف الإبداعأبو زياد محترف الإبداع

[quote=محمدالراجحي;51444]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ¤عبير§الورد¤ مشاهدة المشاركة

يااختي الموضوع ماهي جمعيه خاصه هذي ملزمه ومافيه احد له منه فيها هذي للجميع من ابناءالوطن واتمنى انكي تتصلين على قسم الاداره وليس قسم النساء فايوجد في ادارة الجمعيه لجنه وباحث اجتماعي يقدر يطلع على الوضع ولو ترسلين المعروض لهم مضاف اليه صوره من بطاقة العائله التي يوجد بها ابنائكي حفظهم الله لكي
وتكلمين احد اعضاء الجمعيه فيوجد بها مشائخ يخافون الله بكل امانه فهذه حقيقه وتشرحين الوضع اجزم ان الموضوع راح يلاقي اهتمامهم وراح يرسلون الباحث الاجتماعي بكل سريه وانتي في البيت ينزل في حسابكي مصروف شهري بدون ماتروحين لهم حفاضا(ن)المشاعر وانتي بس في بطاقة صراف كل شهر تسحبين الملبغ منهم وعقد الايجار هم يسددونه كامل وانا على يقين ان الجمعيه لاتقصر فاجهودها لاتذكر والممتاز انهم يتعاملون بكل سريه وامانه
بس انتي سوي الطريقه وان شاءالله راح تحصلين على نتيجه موفقه بأذن الله
وبخصوص مكتب الضمان فهم ينزلون الملبغ كل سنه في الحساب وبدون اي احراجات امام الجميع والضمان لايوجد لاحد منه فيه فهوا من حق المواطن وهذا حق الجميع وليس فيه اي احراج يعني ولله الحمد لوضعكي انتي مناسب ومالكي ومال الوضايف الى مافيها غير وجع راس ويبعدكي عن اولادكي نصيحه طنشي الوظائف وتوضفي في تربية ابنائكي الله يحفضهم لكي
والله يوفقكي

كلام سليم 100%

وأنا على إطلاع لما يحدث في جمعية الوفاء بالرياض

لي صديق باحث إجتماعي هو وزوجته الله يوفقهم

وكل يوم يروح لبيت أو بيتين من البيوت اللي مقدمين على الجمعية ويطلع على أوضاعهم بكل سرية ويكتب التقرير المناسب لهم وفي آخر كل شهر ينزل لهم في الراجحي مبلغ وقدره من الجمعية عدا الأمور العينية اللي يصرفونها المحتاجين من الجمعية..

بالتوفيق ومشكور أخوي محمد الراجحي على توضيحك الجميل
  #8 (permalink)  
قديم 18-01-2007, 04:31 PM
صحفي قدير

عتيق الخماس يستحق التميز

أختي الغالية عبير الورد حماك الله وأبعدك عن ذل المسأله وأكساك ثوب الصحة وأرغدك عيشا لا تنظرين الى غيره 0

أرجوا وضع بياناتك لدى الأدارة وأنا بدوري سأرسل بياناتك الى أحد الصحفيات وسيتم المقابله معك وتقومين بالشرح المطول عن حالتك وماذا عملوا معك من بداية التقديم, حتى نستطيع نشرها للملأ عموما ونضعها شهادة للذي يقرأ بعقله والذي يقرأ بقلبه والذي يقرأ (بفساده) في هذا الوطن 0

وأستئذنك اولا ومن المنتدى ثانيا سأقوم بطباعة خطابك مع كليشة المنتدى وأقوم بارسالها عبر برقيات للمسؤلين ذو المستوى الرفيع وسأطلب من أحد الصحفيين عمل مقابلة للشخص الذي قدمتى اليه خطابك هذا ******أرجوا تحديد الأدارة واسم الشخص الذي تقدمتي له بالخطاب 0

ملحوظه ** ارسال بياناتك واسم الادارة والمسؤل الذي أستقبل طلبك0 وارسالها عبر الرسائل الخاصه لأحد الاداريين سواء من مؤسس أو مراقبين أو مشرف هذه الصفحة0
شكرا

#9 (permalink)  
قديم 18-01-2007, 05:24 PM
الصورة الرمزية تحدى الهم
عضو نشيط

تحدى الهم يستحق التميز

كان الله في عونك

ياليت اقدر اساعدك

بس كل اللي اقدر اسويه ادعيلك

والله يوفقك ويخليلك عيالك يعوضونك عن اللي شفتيه

#10 (permalink)  
قديم 18-01-2007, 05:35 PM
الصورة الرمزية moh5139
مسوؤل بالموارد البشرية

moh5139 يستحق التميز

اختي العزيزه اعانك الله على بلواكي ولا كن لا تجزعي واصبري واحتسبي ولن يضيع عند الله شي
ولكن انصحكي مراجعة مكتب الضمان الاجتماعي وان شاء الله ستجدين من يساعدك وان لم تجدي جدوى سوف يكون لها مخرج باذن الله تعالى

اخوكي
محمد الحربي

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم أرشيف الوظائف