تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > التدريب المهني والفرص الدراسية

الملاحظات

اختاروا جرافيكس ولا شبكات ولا برمجه

التدريب المهني والفرص الدراسية

السسسسسسسسسسسسسسسلام عليكم :d اخواني واخواتي انا معاي دبلوم برمجة حاسب وشبكات بس حابه اطور نفسي مين يقدر يوجهني للاختيار الصائب اللي يتطلبه سوق...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 27-01-2007, 08:50 PM
الصورة الرمزية زينة و نحول
عضو مميز

زينة و نحول محترف الإبداعزينة و نحول محترف الإبداعزينة و نحول محترف الإبداعزينة و نحول محترف الإبداعزينة و نحول محترف الإبداعزينة و نحول محترف الإبداعزينة و نحول محترف الإبداعزينة و نحول محترف الإبداعزينة و نحول محترف الإبداعزينة و نحول محترف الإبداعزينة و نحول محترف الإبداع
Talking اختاروا جرافيكس ولا شبكات ولا برمجه

السسسسسسسسسسسسسسسلام عليكم

اخواني واخواتي
انا معاي دبلوم برمجة حاسب وشبكات بس حابه اطور نفسي مين يقدر يوجهني للاختيار الصائب اللي يتطلبه سوق العمل واي المعاهد افضل من ناحية التدريب والسعر وماتقصرون

#2 (permalink)  
قديم 27-01-2007, 09:09 PM
الصورة الرمزية متفائلة في زمن اليأس
عضو مميز

متفائلة في زمن اليأس يستحق التميز

وعليكم السلام

الحين ماشاء الله عليك معك دبلوم برمجة حاسب وشبكات شي حلو

طيب انا فهمت انك تبغين دورات اضافية صح علي؟؟

لو صح ممكن اقولك خوذي انجليزي وتصميم

يارب اكون فهمت قصدك

حبيت ارد عليك والله يوفقك يارب

#3 (permalink)  
قديم 27-01-2007, 09:11 PM
عضو متواصل

Mad Vision تم تعطيل التقييم

بالنسبة لي اختي...
انا اشوف كلهم يكملون بعض.....
انا عندي بكالوريوس برمجة....بس حاليا اشوف اغلب الشركات تطلب الشبكات وبعضها الجرافيكس...
يعتمد على مجال عمل الشركه.....بس بالنهاية اقولك ادرسي اللي انتي تحبيه...
يعني بالمختصر بما انه عندك دبلوم برمجة وشبكات الأفضل انه تدرسي جرافيكس...عشان يكون عندك خلفيه وخبره بأغلب متطلبات السوق..
بالتوفيق اختي,,,,

#4 (permalink)  
قديم 27-01-2007, 09:25 PM
عضو مميز

زينة و نحول محترف الإبداعزينة و نحول محترف الإبداعزينة و نحول محترف الإبداعزينة و نحول محترف الإبداعزينة و نحول محترف الإبداعزينة و نحول محترف الإبداعزينة و نحول محترف الإبداعزينة و نحول محترف الإبداعزينة و نحول محترف الإبداعزينة و نحول محترف الإبداعزينة و نحول محترف الإبداع

متفائلة وماد يعطيكم العافيه
الكلام اني ابغى اطور نفسي باي طريقه وعندي حب للبرمجة والجرافيكس أفكراني اكمل في الجامعه العربيه مدري تنصحوني فيها؟ لان بتعلم فيها المواد الجديده لانو انا لما تخرجت من 5 سنين تقريبا درسنا الباسكال والكوبول والفيجوال بيسك وحاجات كذا وودي بامور كثيرة اتعلمها ومشكلتي التملل اذا ماصرت ادرسها دراسه مابتعلمها مع العلم اني كويسه بالبرمجه بس حاسه اني بديت انساها لاني مامارستها فعليا اغلب الوظايف اللي مسكتها اداريه وش رايكم انتم؟

#5 (permalink)  
قديم 27-01-2007, 11:18 PM
الصورة الرمزية متفائلة في زمن اليأس
عضو مميز

متفائلة في زمن اليأس يستحق التميز

على كذا دام انك طموحة اجل توكلي على الله واستخيري وكملي

بالنسبة للجامعة العربية مافكرتي في غيرها ؟؟ مدري بس كاني سمعت انها مو معترف فيها

لكن مش متاكدة صراحة لكن ليتك تكملين بجامعة سعود لو حصل لك او الملك عبد العزيز بجدة ! جربي منتي خسرانة

دعواتي لك بالتوفيق حبيبتي

#6 (permalink)  
قديم 28-01-2007, 03:08 AM
عضو متواصل

وااااو باسكال وكوبول وفيجوال بيسك.....انا مااعرف إلا فيجوال بيسك ومو بزيادة فيها ماحبيتها صراحة..اخذت فيها كورس واحد..أكثر شي حاليا مستخدم هو الجافا..
جد اختي دام عندك طموح وتحبي الشي واصلي فيه...
بالنسبة للجامعة العربيه ماعندي اي فكرة عنها أو عن الدراسة فيها....
وانا معاك البرمجة يبي لها ممارسة....محسوبتك متخرجه من 5 شهور بس صراحه احس إني نسيت اشياء كثيرة...
موفقه اختي,,,,
تحياتي

#7 (permalink)  
قديم 28-01-2007, 05:13 AM
الصورة الرمزية خريجة دبلوم نظم
عضو مميز

خريجة دبلوم نظم محترف الإبداعخريجة دبلوم نظم محترف الإبداعخريجة دبلوم نظم محترف الإبداعخريجة دبلوم نظم محترف الإبداعخريجة دبلوم نظم محترف الإبداعخريجة دبلوم نظم محترف الإبداعخريجة دبلوم نظم محترف الإبداعخريجة دبلوم نظم محترف الإبداعخريجة دبلوم نظم محترف الإبداعخريجة دبلوم نظم محترف الإبداعخريجة دبلوم نظم محترف الإبداع

ماشاء الله عليك اختي زينه انصحك انك تدرسين اللي تحبينه
بالنسبه للغات البرمجه الاكثر مطلوب حاليا هي الجافا ودراستها حلوه مرررره ولغة C,C++ واذا انتي كويسه في البرمجه خذي كورس بالجافا والله يوفقك ان شاء الله..

#8 (permalink)  
قديم 28-01-2007, 02:03 PM
عضو مميز

مشكورين على الردود بالنسبة للجامعه العربيه هيالافضل الان بالرياض

#9 (permalink)  
قديم 28-01-2007, 02:06 PM
عضو مميز

مشكورين على الردود بالنسبة للجامعه العربيه هي الافضل الان بالرياض واعترافها اكيد لانها مدرجة ضمن الجامعات المعترفبها في التعليم العالي وجامعه الملك سعود مانقدر نكمل فيها مدري ليه وانا درست السي والسي ++ وكويسه في البرمجه بس لازم ممارسه واذكر كنا نبدع في الفيجوال بيسك بصراعه ونعمل برامج حلوة مره بس بديت انسى مصطلحات البرنامج مو اللجيكلانو اللي يدرس برمجة مهما جلس في البيت يكون اللوجيك حقه صح واللي ابيه منكم دفعه قويه شوي لانمافي احد يحمسني وبنفس الوقت ابغى اماكن كويسه واسعار مناسبة

#10 (permalink)  
قديم 29-01-2007, 08:38 PM
عضو متواصل

اوافق اختي خريجة دبلوم نظم....
الجافا حاليا هي أكثر المطلوب.....ودراستها سهلة وممتعة....بالنسبة لي شفتها اسهل واحلى من C++......وانصحك فيها كثير إذا مادرستيها...
بالتوفيق,,,

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله التدريب المهني والفرص الدراسية