تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006


ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > المنتديات الإدارية > الأرشيـــف

الملاحظات

الأرشيـــف للمواضيع المكررة فقط

منوعات لطفي

الأرشيـــف

سر خطير جدآ جدآ ,, عن أحداث 11 سبتمبر تكشفه فرنسا بالأدلة والوثائق

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 04-02-2007, 04:57 AM
الصورة الرمزية لطفي
عضو متواصل
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 93
معدل تقييم المستوى: 36
لطفي تم تعطيل التقييم

سر خطير جدآ جدآ ,, عن أحداث 11 سبتمبر تكشفه فرنسا بالأدلة والوثائق




بثت مؤخرا قناة ناشيونال جيوغرافيك فيلما تسجيليا طويلا اسمه (داخل 9.11) في الفيلم ظهر ثيودور اولسن متأثرا جدا وهو يتحدث عن زوجته باربرة التي قتلها الارهابيون حين اختطفوا الطائرة التي كانت تركبها وصدموها في مبنى البنتاغون .

من هو ثيودور اولسن ومن هي باربرا اولسن ؟ في التعريف بهما على صفحات الانترنيت نجد الاتي :

باربرة اولسن (27 كانون اول 1955 - 11 ايلول 2001) معلقة تلفزيونية محافظة عملت في شبكة فوكس للاخبار والسي ان ان وقنوات اخرى كثيرة .

كانت زوجة المحامي العام الامريكي . في اواسط التسعينات اصبحت رئيسة المحققين في لجنة الاصلاح الحكومي قبل ان تمتهن التعليق التلفزيوني والمحاماة وقد كتبت كتابا عن هيلاري كلنتون وكانت تكتب في كتابها الثاني عن كلنتون ، حين ماتت . كانت راكبة على متن طائرة امريكان ايرلاينز 77 حين اختطت وصدمت بالبنتاغون في 11 ايلول 2001 وقد اخبرت زوجها بالاختطاف من هاتفها الخلوي قبل 20 دقيقة من ارتطام الطائرة بالبنتاغون . كان عمرها 45 حين توفيت.



ثيودور اولسن هو المحامي العام رقم 42 للولايات المتحدة . بعد ان انهى دراسته في جامعة الباسيفيك وحصل على درجة القانون من جامعة كاليفورنيا خدم كمساعد مدع عام في عهد ريجان ثم عمل محاميا حرا. وقد وكله بوش في قضية بوش ضد غور التي انهت االانتخاب الرئاسي المشكوك فيه عام 2000.

وبناء على ذلك عين محاميا عاما من قبل الرئيس بوش في 14 شباط 2001 وكان متزوجا من معلقة التلفزيون المحافظة باربرة اولسون حين قتلت بالطائرة المخطوفة خلال احداث 11 ايلول الارهابية .

الى الآن وكل شيء تمام . . اثنان محترمان وفي مناصب ووظائف محترمة محط الأنظار وتحت الأضواء . أين الفضيحة إذن ؟



--------------------------------------------------------------------------------


اقرأوا الخبر الذي نشر أمس:
قبض وكلاء الاستخبارات الفرنسية والامريكية على باربرة اولسن زوجة مسؤول سابق في ادارة بوش قبل عدة ايام على الحدود البولندية الالمانية حسبما روى مقربون من الاحداث ومطلعون عليها .

وقد وجد بحوزة الضحية المزيفة ملايين العملة الايطالية (الليرة) المزيفة . كما عثر معها على جواز سفر تابع للفاتيكان مزيف وقد احتجزت بتهم التزييف .

وكان قد اشيع ان معلقة شبكة نيوز للاخبار السابقة والناشطة في مجال حقوق المرأة قد هاتفت زوجها ثيودور من الطائرة المخطوفة اثناء احداث 11 ايلول وقد اتخذت هذه المكالمة كدليل على ان الطائرة قد ارتطمت بالبنتاغون رغم الشواهد المادية التي تخالف ذلك .

وقد قال احد المطلعين ان ذلك النداء الهاتفي لزوجها كان خدعة وان شيئا اخر ارتطم بالبنتاغون ولكن ليس الطائرة .

ويمكن اعتبار باربارة اولسن الان متآمرة لعرقلة التحقيق في جريمة القتل الجماعي لثلاثة الاف مواطن في 11 ايلول 2001

ومن المنتظر ان يشكل ظهور اولسون في المحكمة في الولايات المتحدة تأثيرا عميقا على التحقيقات التي مازالت تجريها لجنة الاستخبارات المشتركة في الكونغرس ولجنة 11 ايلول .


المصدر http://www.tomflocco.com/fs/OlsenArrested.htm

  #2 (permalink)  
قديم 04-02-2007, 05:00 AM
الصورة الرمزية لطفي
عضو متواصل
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 93
معدل تقييم المستوى: 36
لطفي تم تعطيل التقييم

أنظروا إلى الأخت التونسية تبكي والشرطة ينزعون عنها الحجاب ..



ع عودة المدارس في تونس ..
مازالت السلطات التونسية الظالمة تقوم بحملة اعتداء على الحجاب ومنع المحجبات من دخول المدارس والجامعات ، حيث كشفت مصادر حقوقية أن تعليمات صدرت إلى مديري المدارس والمعاهد والكليات لمنع دخول كل فتاة ترتدي ما تسميه السلطات "اللباس الطائفي الحجاب !!

وقد قام فعلا بعض مديري المعاهد الثانوية بنزع الحجاب عنوة من فوق رؤوس التلميذات المحجبات تحت إشراف الوالي ورؤساء خلايا الحزب الحاكم، وفي هذه الصورة نموذج لهذه الانتهاكات الصارخة التي تحدث يوميا في تونس . حيث يقوم رجل أمن بنزع الحجاب عنوة من على رأس هذه المرأة !



ذا الإجرام من قبل السلطات التونسية جاء بعد رجوع وعودة كبيرة لمظاهر التدين وانتشار الحجاب بين الفتيات التونسيات ، حيث أن هناك عودة قوية ولافتة للنظر لارتداء الحجاب بشكل أوسع بين التونسيات بعد أن كان قد اختفى تقريبا خلال التسعينات من القرن الماضي وهو ما ما أثار مخاوف بعض التيارات العلمانية القريبة من السلطة والرافضة للحجاب والذين يطالبون في التصدي لظاهرة عودة المحجبات للحياة التونسية !!

لا نقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل ولعنة الله على الظالمين

اللهم العن شين العابدين .. اللهم العن شين العابدين .. اللهم العن شين العابدين
اللهم رد كيده في نحره وزبانيته ..
انظروا يا إخوتي إلى الشرطي ذو الطاقية كيف يدفع الأخت بعصاته ، وانظروا إلى نظرة الإزدراء أسأل الله أن تنقلب هذه النظرة عليه سقما لا يغادره .. وإلى الآخر ذو اللباس المدني .. يا الله .. يا الله ..

لك يوم يا ظالم

  #3 (permalink)  
قديم 04-02-2007, 05:02 AM
الصورة الرمزية لطفي
عضو متواصل
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 93
معدل تقييم المستوى: 36
لطفي تم تعطيل التقييم

كيف السبيل إلي أبناء يطيعون الآباء؟



لابد بدءاً ان نسلم بقاعدتين أساسيتين في التربية. الأولى: هي التي علمنا إياها الله سبحانه وتعالي:
"إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم.."
فبالمغالبة والتعود ووسائل التربية الصحيحة يمكن ان يتحول الإنسان من طبع إلى طبع أفضل منه وقد قيل قديماً:" "الحلم بالتحلم…والعلم بالتعلم".

الثانية: ضرورة استصحاب الصبر أثناء التربية بصورة عامة وأثناء التعامل مع الأمور العقائدية والتعبيرية بصورة أخص. وهذه القاعدة هي التي أرشدنا إليها الآية الكريمة:"و أمر أهلك بالصلاة واصطبر عليها..".

إنما قصدنا بهذه المقدمة أن حل مشاكلنا التربوية المرتبطة بالسلوكيات، الأخلاقيات والعبادات من الأمور الممكنة ولكنها تحتاج إلى التسلح بالصبر والدعاء المستمرين وليس العارضين.

ابنك أيها الأب الفاضل عمره 10 سنوات أي إنه يمر بمرحلة الطفولة المتأخرة وهي مرحلة تتسم برغبة الأبناء لإثبات ذواتهم عن طريق الاستقلال والانفصال عن الوالدين بقدر الإمكان، ويترتب على ذلك عادة عدم الانصياع إلى أوامر الوالدين حتى أن إحدى الدراسات أثبت أن الأطفال لا يستجيبون لأكثر من ثلثي الطلبات الموجهة إليهم من قبل الوالدين.

ماذا نصنع اتجاه ذلك العصيان؟

1- الأخذ بقاعدة الاتفاق المسبق: فكلما أن هناك قاعدة فقهية أسمها : العقد شريعة المتعاقدين. فهناك في التربية قاعدة اسمها "الاتفاق المسبق" بمعني أنى لابد أن يكون هناك دوماً اتفاق بين الطرفين: الوالدين من ناحية والأبناء من ناحية أخرى، يوضح بما لا يدع مجالاً للشك او الغموض ما هو المطلوب، ما هو المسموح، ما هو المرغوب فيه وما هو غير مسموح وغير مرغوب فيه من سلوكيات.

مثال: عدم سماعك لندائي وتجاهله أمر غير مقبول فإن تكرر ذلك الأمر فسوف تحرم من كذا وكذا. ( وبذكر الحرمان من شئ يحبه الابن: الحرمان من اللعب على الكمبيوتر اليوم..لابد من أسلوب العقاب والعبد عن أساليب التهديد الغامض المبهمة التي تشيع في نفسية الأبناء الغموض والشكوك هذا الاتفاق يتضمن بوضوح كافة السلوكيات بحيث لا يترك سلوك ما "لتخيل الابن".

2- قاعدة: "حسن اختيار ساحة المعركة. فالتربية كلها صراعات بين رغبات الأبناء وطلبات الكبار، علينا اختيار ساحة المعركة المناسبة بمعنى اختيار ما هي الأمور التربوية التي تستحق الأولوية في بذل الجهد والأعصاب، فمثلاً إذا كنت كأب ترى أن موضوع الصلاة يحتاج منك إلى دوام التذكير، وإلى تكرار للأوامر والتعليمات، فلتختزن طاقتك وجهدك لهذه الساحة وغض الطرف عن السلوكيات "المعوجة" الأقل أهمية مثل: ترتيب حجرة النوم، كثرة المكالمات على الهاتف مع الأصدقاء… حتى لا يتحول عالم الابن إلى عالم من اللاءات وسيول من الأوامر اللانهائي.

3- قد يكون عدم الانصياع سببه هو عدم وضوح وعدم تحديد الأوامر والتعليمات فالأوامر والتعليمات لابد أن تكون دوماً.
أ - إيجابية: رجاء – لو سمحت – لو تكرمت.
ب - محددة: رجاء ان تصلى ما فاتك من الصلوات.
جـ- واضحة : رجاء أن تصلى ما فاتك من الصلوات الآن قبل الخروج.
د- مقنعة: رجاء أن تصلى ما فاتك من الصلوات الآن قبل الخروج حتى لا تتراكم عليك الصلوات فتنسي كم صلاة عليك أن تصليها.
هـ- مشبعة بالحب والحنان: رجاء ……..هيا يا بطل أنا بانتظارك كي نصلى الصلاة المفروضة جماعة.
و- مشبع بالتشجيع: رجاء …فأنا منتظر ذلك اليوم الذي يحافظ فيه على صلاتك حتى أحملك أمانة "الأمانة" لأهل البيت لا تخذلني في أمنيتي هذه يا رجل.
4-تجنب أسلوب: ماذا قلت لك؟ صلى الآن لماذا لم تفعل كذا وكذا؟ ماذا بك؟ أنا لا أفهمك.
كلها أساليب تفقد الابن الثقة بالنفس وبالتالي لا يستجيب ويجنح إلى سلوكيات العند والعصيان.

5- أعط لابنك وقت للاستجابة ولا تنهال عليه بالطلبات دفعه واحدة.
6- كن عادلاً في أوامرك بين أبناءك وأظهر لهم هذا العدل دونما كلل أو ملل. رجاء ان ترتب حجرتك..بينما يرتب أخوك حجرة الطعام.
7- حاول دوماً ان تفهم أسباب رفض الانصياع إلى أوامرك ومطالبك. هل هذا نابع من إحساس الابن بنوع من عدم العدل في توزيع المطالب والأوامر أم أن غموض الأوامر وراء عدم عدم الانصياع.

8- التحفيز: المدح عند الاستجابة، ويندرج المدح مع سرعة الاستجابة.

9- الجداول:
وإليك هذه الحادثة الواقعية. منذ 15 عاماً تقريباً كان هناك شاب على مشارف الزواج ولكن قلة خبرته في تربية الأبناء أهمته كثيراً ففكر في أمثل الطرق لتعلم فن الوالدية، فأخذ بالمثل القائل: "لا ينبأك مثل خبير".
فاختار رجل صالح فاضل ربى 6 من خيرة الشباب وحده- حيث توفيت زوجته منذ سنوات- فأخذ على عاتقه مهمة التربية ووفقه الله تعالى في ذلك فقد كان أولاده الست من خيره الشباب المسلم الملتزم الحافظ لدينه الداعي لدينه في بقاع الأرض. فدله الرجل الفاضل على أسلوب الجداول؛ حيث كان يعلق للأبناء جداول للتسابق على عمل الخير وللتسابق في مجال العبادة. وفي نهاية كل أسبوع كان هناك هدية للفائز. تتدرج الجداول حسب أعمار الأبناء وحسب قدراتهم وتختلف حسب الحاجة. هناك الجداول المبسطة التي تحتوي على الصلاة و ورد القرآن، ثم تتدرج لتشمل الصلاة في جماعة وأعمال الخير كصلة الرحم والتصدق ثم تتدرج لتشمل الأدعية المأثورة وكافة السلوكيات الحميدة. ظل الرجل مستخدماً لأسلوب الجداول سنين وسنين دونما كلل فقد كان شعاره "اصطبر عليها". اصطبر على أمر الصلاة على أمر العبادة بصورة عامة وعلى أمور التربية بصورة أعم أشمل.
ثم يقول البعض أن هذه الطريقة تؤدى في النهاية إلى تحويل الحافز الأصلي (رضي الله تعالى) إلى حافز مادي (الهدية)، فلا يتحرك الابن إلا بنية نيل الهدية، لتفادي ذلك لابد من مداومة ذكر فضل أعمال الخير وذكر ثوابها عند الله سبحانه وتعالى وذكر ضرورة اصطحاب النية في أعمال الخير حتى تقبل عند الله.

  #4 (permalink)  
قديم 04-02-2007, 05:04 AM
الصورة الرمزية لطفي
عضو متواصل
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 93
معدل تقييم المستوى: 36
لطفي تم تعطيل التقييم

إن الله يحبك



إن أعطاك الله الدين و الهدى ، فاعلم أن الله يحبك
و إن أعطاك الله المشقات و المصاعب والمشاكل فاعلم أن الله يحبك و يريد سمع صوتك فى الدعاء
و إن أعطاك الله القليل فاعلم أن الله يحبك و أنه يعطيك الأكثر فى الأخره
و إن أعطاك الله الرضا فاعلم أن الله يحبك و أنه أعطاك أجمل نعمة
و إن أعطاك الله الصبر فاعلم أنالله يحبك و أنك من الفائزون
و إن أعطاك الله الاخلاص فاعلم أن الله يحبك فكون مخلص له
و إن أعطاك الله الهم فاعلم أن الله يحبك و ينتظر منك الحمد و الشكر
و إن أعطاك الله الحزن فاعلم أن الله يحبك و أنه يختبر إيمانك
و إن أعطاك الله المال فاعلم أن الله يحبك و لا تبخل على الفقير
و إن أعطاك الله الفقر فاعلم أن الله يحبك و أعطاك ما هو أغلى من المال
و إن أعطاك الله لسان و قلب فاعلم أن الله يحبك فاستخدمهم فى الخير و الاخلاص
و إن أعطاك الله الصلاة والصوم و القراْن و القيام فاعلم أن الله يحبك فلا تكن مهملاً و اعمل بهم
و إن أعطاك الله الاسلام فاعلم أن الله يحبك
إن الله يحبك ، فكيف لا تحبه؟؟؟
إن الله أعطاك الكثير فكيف لا تعطيه حبك؟؟؟
الله يحب عباده و لا ينساهم...سبحان الله
لا تكن أعمى و أوجد حب الله فى قلبك
و أنشر هذة الرسالة لعل ذلك يفيد الأخرين و نجد حب الله و حب الرسول و حب الاسلام و حب العبادة
و أعلم أن الله يحبك و أحن عليك من اى إنسان
قل إن صلاتى و نسكى و محياى و مماتى لله رب العالمين

  #5 (permalink)  
قديم 04-02-2007, 05:07 AM
الصورة الرمزية لطفي
عضو متواصل
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 93
معدل تقييم المستوى: 36
لطفي تم تعطيل التقييم

دراسة جدوى لمشروع منتجات البحر الميت العلاجية



مشروع منتجات البحر الميت العلاجية
Dead Sea Health Care Products
____________________________________
مؤسسة تشجيع الاستثمار
البحر الميت يحتوي على املاح وطينة تصلح للاستخدامات العلاجية حيث تتميز موادها الأولية باحتوائها على حوالي 35 معدن، أهمها المغنيسيوم الذي يصلح لتنشيط خلايا الجلد والكالسيوم الذي يزيد نشاط الدورة الدموية والبوتاسيوم الذي يوازن رطوبة الجلد، كما تستخدم هذه المواد لمعالجة الصدفية والروماتزم والبواسير وتساعد في سرعة التئام و شفاء الجروح وفي معالجة حب الشباب وتنقية وصفاء البشرة0 يمكن ايضا استخدام ملحه المعالج الذي يحتوي على نسبة قليله من الصوديوم للأشخاص الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم.

  #6 (permalink)  
قديم 04-02-2007, 05:10 AM
الصورة الرمزية لطفي
عضو متواصل
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 93
معدل تقييم المستوى: 36
لطفي تم تعطيل التقييم

انظر من يملك الجنة والنار ويتصرف كيف يشاء! عند الرافضة



أسألكم أيها الأخوة ماذا بقي لله تعالى وتقدس عما يفتري الظالمون علواً كبيراً !! ؟؟؟






اللهم إنا نبرأ إليك من هذا الكفر والشرك الذي جاء به هؤلاء !!!

  #7 (permalink)  
قديم 04-02-2007, 05:11 AM
الصورة الرمزية لطفي
عضو متواصل
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 93
معدل تقييم المستوى: 36
لطفي تم تعطيل التقييم

ملاحظات طبية قبل الزواج



تجنب الزواج من الأقارب : وخصوصا أقارب الدرجة الأولى حيث أثبتت الدراسات العديدة أن المشاكل الصحية والتغيرات الخلقية تزداد بنسبة كبيرة كلما صار الزوجين أقرب نسبا إلى بعضهما.

التقارب في السن : أو أن يكون الزوج أكبر قليلا من الزوجة. فكلما قل فارق السن كلما كان التفاهم الذهني والثقافي والاجتماعي أفضل

الخلو من الأمراض الوراثية : حتى ولو كان الزوجان سليمين فان الصفات الوراثية المتنحية قد تظهر بصورة واضحة لدى الأطفال ، لهذا فانه ينصح بعدم التزاوج بين العوائل التي تشترك في وجود مرض وراثي مثل الأنيميا المنجلية

الكشف الطبي قبل الزواج

ويتضمن

سجل التاريخ المرضي

الكشف السريري

تحليل الدم وأي فحوصات أخرى للكشف عن الأمراض المعدية: مثل التهاب الكبد الوبائي والأمراض الجنسية

فحوصات مخبرية للتأكد من صحة الزوجين وقدرة المرأة الجسمية على تحمل أعباء الحمل والإنجاب

ويمكن إجراء بعض الاختبارات مثل الأشعة الصوتية للإطمئنان على حالة الأجهزة التناسلية وسلامتها

ملخص الفحوصات المخبرية

فحص كريات الدم والهيموجلوبين والترسيب و الأنيميا المنجلية

وظائف الكلى والكبد وأملاح الدم

فحص فصيلة الدم

فحص الالتهاب الكبدي الوبائي والزهري

وأي فحوصات أخرى يراها الطبيب بعد استعراض التاريخ المرضي للزوجين وعائلتيهما

  #8 (permalink)  
قديم 04-02-2007, 05:12 AM
الصورة الرمزية لطفي
عضو متواصل
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 93
معدل تقييم المستوى: 36
لطفي تم تعطيل التقييم

صدقيني .. احترمك .. احبـك




صدقيني...

دفء قلبي يستمد دفئه من قرب قلبــك....

صــدقــيــني .....

ظــلمة الليل وموج البحر لا تساوي همس صوتــك ..

صدقيــنــي ...

أحــبــك واحــترم قلــبك ....

واحتــرم عــقلــك ...

واحتــرم رأيــك ..

وأشـــــعــر بالأمـــــــان ...

كــــل الأمــــــــــــان



  #9 (permalink)  
قديم 04-02-2007, 05:15 AM
الصورة الرمزية لطفي
عضو متواصل
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 93
معدل تقييم المستوى: 36
لطفي تم تعطيل التقييم

فضيحة شركة بامبرز



آخر الاختبارات التي أجريت على حفاظات الاطفال ( بامبرز ) والتي أجريت في مصر
أثبتت إحتواء الحفاظات على مواد ضارة بالجسم
حيث ذكر أحد القائمين على هذه الاختبارات والذي رفض ذكر اسمه
بأنه يمكن للشخص العادي التأكد من الامر وذلك
بإختبار بسيط من خلال وضع كوب من المياه النظيفة داخل
الحفاظات (مثلا ويمكن تلوين الماء بالزهرة
الزرقاء- التي تستخدم في غسيل الملابس -مثلا
(للتأكد من امتلاء الحفاظة
وتركها 30 ثانية إلى دقيقة ثم بعد ذلك سيجد رائحة كريهة

جداً ستنبعث من الحفاظة
تدل على المادة المستخدمة في تكوين الحفاظات والتي تصدر

فقط لدول العالم الثالث
والمحظور استخدامها في عدة دول مثل الولايات المتحدة

وبلجيكا واستراليا وعدة دول أخرى
وتحاول الشركة المنتجة الان التعتيم على الخبر

خاصة في مثل هذه الأجواء
هل مازلتم تحبون الامريكان
الا لعنهم الله اينما ثقفوا

  #10 (permalink)  
قديم 04-02-2007, 05:19 AM
الصورة الرمزية لطفي
عضو متواصل
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 93
معدل تقييم المستوى: 36
لطفي تم تعطيل التقييم

اختصر وقتك و مجهودك فى التعامل مع الفرونت بيج مع هذه الاختصارات



السلام عليكم و رحمة الله

الكثير منا يتعامل مع برنامج الفرونت بيج . و اختصارا لوقتك و مجهودك اليك بهذه الاختصارات المفيدة


لعمل صفحة جديدة
CTRL+N

فتح صفحة موجوة
CTRL+O

لعلمل ارتباط داخل الصفحة
CTRL+K

لعرض الصفحة فى المتصفح
CTRL+SHIFT+B

طباعة الصفحة
CTRL+P

لعرض الحروف غير القالبلة للطباعة
CTRL+ SHIFT+8

لعرض وسوم الاتش تى ام ال
CTRL+ /

تحديث الصفحة
F5

التنقل بين الصفحات المفتوحة
CTRL+TAB
CTRL+SHIFT+TAB

اغلاق الصفحة
CTRL+F4

حفظ الصفحة
CTRL+S

اغلاق برنامج الفرونت بيج
ALT+F4

للبحث عن نص داخل الصفحة او فى كود الhtml
CTRL+F

لاستبدال نص داخل الصفحة او فى كود الhtml
CTRL+H

تشغيل المدقق الاملائى
F7

للبحث عن كلمة معينة داخل القاموس
SHIFT+F7

الغاء الامر
ESC

تراجع عن اخر خطوة
CTRL+Z
or ALT+BACKSPACE

اعادة اخر خطوة
CTRL+Y
or SHIFT+ALT+BACKSPACE


التعامل مع التنسيق

تغيير الخط
CTRL+SHIFT+F

تغيير حجم الخط
CTRL+SHIFT+P

لجعل الخط سميكا
CTRL+B

لجعل الفقرة تحتها خط
CTRL+U

لجعل الخط مائلا
CTRL+I

لجعل الخط مرتفعا او منخفضا
CTRL+PLUS SIGN

لجعل الخط مرتفعا او منخفضا
CTRL+MINUS SIGN

نسخ التنسيق
CTRL+ SHIFT+C

لصق التنسيق
CTRL+SHIFT+V

الغاء التنسيق
CTRL+SHIFT+Z
or CTRL+SPACEBAR

توسيط الفقرة
CTRL+E

لجعل محاذاة الفقرة لليسار
CTRL+L

لجعل محاذاة الفقرة لليمين
CTRL+R

تطبيق تنسيق جديدة
CTRL+ SHIFT+S

تطبيق التنسيق الافتراضية
CTRL+SHIFT+ N

تطبيق تنسيق Heading 1 style
CTRL+ALT+1

تطبيق تنسيق Heading 2 style
CTRL+ALT+2

تطبيق تنسيق Heading 3 style
CTRL+ALT+3

تطبيق تنسيق Heading 4 style
CTRL+ALT+4

تطبيق تنسيق Heading 5 style
CTRL+ALT+5

تطبيق تنسيق Heading 6 style
CTRL+ALT+6

تطبيق تنسيق List style
CTRL+ SHIFT+L




لحذف حرف واحد من اليسار
BACKSPACE

لحذف حرف واحد من اليمين
DELETE

حذف كلمة بأكملها
CTRL+BACKSPACE

لحذف كلمة باكملها من اليمين
CTRL+DELETE

قص النص المحدد و تخزينه فى الحافظة
CTRL+X

or SHIFT+DELETE

نسخ التحديد الحالى
CTRL+C
or CTRL+INSERT

لصق المحتوى
CTRL+V
or SHIFT+INSERT

ادراج فاصل
SHIFT+ENTER


للتعامل مع التحديد
اضغط
حرف واحد لليمين
SHIFT+RIGHT ARROW

حرف واحد لليسار
SHIFT+LEFT ARROW

لنهاية الكلمة
CTRL+SHIFT+RIGHT ARROW

لنهاية السطر
SHIFT+END

لبداية السطر
SHIFT+HOME

سطراخر للاسفل
SHIFT+DOWN ARROW

سطراخر للاعلى
SHIFT+UP ARROW

لنهاية الفقرة
CTRL+SHIFT+DOWN ARROW

لبداية الفقرة
CTRL+SHIFT+UP ARROW

لتحديد الصفحة باكملها
CTRL+A

لعرض خصائص الصفحة
ALT+ENTER

ادراج جدول جديد
SHIFT+CTRL+ALT+T

اختيار محتويات الخلية التالية
TAB

لتحديد محتويات الخلية السابقة
SHIFT+TAB

تحياتى لكم جميعا

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))


مواضيع ذات صله الأرشيـــف

مواقع النشر (المفضلة) وتحتوي على WhatsApp لإرسال الموضوع إلى صديقك



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة





الساعة الآن 12:36 AM


Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لحلول البطالة

استضافة، تصميم مواقع، برمجة تطبيقات، من توب لاين