تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006


ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > وظائف المناطق المتفرقة

الملاحظات

وظائف المناطق المتفرقة الشمالية - الجنوبية - دول الخليج العربي

وظائف متنوعه في الخطوط السعوديه بجده

وظائف المناطق المتفرقة

فرص وظيفية متميزة بجدة حيث تطلب رئيس قسم تسويق الإعلانات (رقم الوظيفة : 1333)، وتتمثل مهام الوظيفة في الإشراف على تنفيذ خطة الإنتاج الإعلاني السنوية...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 26-09-2006, 07:55 PM
الصورة الرمزية الياسمين
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 1,314
معدل تقييم المستوى: 113
الياسمين محترف الإبداعالياسمين محترف الإبداعالياسمين محترف الإبداعالياسمين محترف الإبداعالياسمين محترف الإبداعالياسمين محترف الإبداعالياسمين محترف الإبداعالياسمين محترف الإبداعالياسمين محترف الإبداعالياسمين محترف الإبداعالياسمين محترف الإبداع
وظائف متنوعه في الخطوط السعوديه بجده

فرص وظيفية متميزة بجدة حيث تطلب رئيس قسم تسويق الإعلانات (رقم الوظيفة : 1333)، وتتمثل مهام الوظيفة في الإشراف على تنفيذ خطة الإنتاج الإعلاني السنوية ومتابعة عمل مسئولي التسويق لتحقيق الأهداف المحددة، ويشترط في المتقدم أن يكون حاصلاً على شهادة جامعية أو ما يعادلها في الإدارة أو التسويق، شهادة دبلوم مع خبرة لا تقل عن 6 سنوات في طبيعة الوظيفة .

مشرف تسويق إعلانات (رقم الوظيفة : 13331)، وتتمثل مهام الوظيفة في الإشراف على مسؤولي تسويق الإعلانات لتنفيذ البرامج الموضوعة لتحقيق الحجم الإعلاني المستهدف بالكفاءة المثلى، ويشترط في المتقدم أن يكون حاصلاً على شهادة جامعية أو ما يعادلها في الإدارة أو التسويق، شهادة دبلوم مع خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال مبيعات الإعلانات، ويمتلك سيارة ورخصة قيادة سارية المفعول .

مسئول تسويق إعلانات (رقم الوظيفة : 133311)، وتتمثل مهام الوظيفة في تنفيذ البرامج الموضوعة لتحقيق الحجم الإعلاني المستهدف بالكفاءة المثلى، ويشترط في المتقدم أن يكون حاصلاً على شهادة جامعية أو ما يعادلها في الإدارة أو التسويق، شهادة دبلوم مع خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال مبيعات الإعلانات، ثانوية عامة أو ما يعادلها مع خبرة لا تقل عن 6 سنوات في مجال مبيعات الإعلانات، ويمتلك سيارة ورخصة قيادة سارية المفعول.

موظف استقبال عملاء (رقم الوظيفة 13521) وتتمثل مهام الوظيفة في استقبال وخدمة المراجعين من طالبي نشر الإعلانات في المبوبة، وتنفيذ الإجراءات اللازمة وفقا للتعليمات واللوائح المنظمة لذلك، ويشترط في المتقدم أن يكون حاصلاً على ثانوية عامة أو ما يعادلها.

مدخل بيانات (رقم الوظيفة : 13323)، وتتمثل مهام الوظيفة في إدخال بيانات الإعلانات المطلوب نشرها على الحاسب الآلي بما يساهم في استكمال دورة العمل بالكفاءة المطلوبة، ويشترط في المتقدم أن يكون حاصلاً على ثانوية عامة أو ما يعادلها، دورات تدريبية متخصصة في مجال الطباعة وإدخال البيانات.

رئيس قسم التصميم الفني (رقم الوظيفة : 1334)، وتتمثل مهام الوظيفة في وضع الخطة السنوية لإنتاج القسم : وبرامج تنفيذها والرقابة عليها، ويشترط في المتقدم أن يكون حاصلاً على شهادة جامعية أو ما يعادلها في الفنون التطبيقية مع خبرة لا تقل عن 5 سنوات في طبيعة الوظيفة/ شهادة دبلوم سنتين بعد الثانوية أو ما يعادلها مع خبرة لا تقل عن 8 سنوات .

مصمم (رقم الوظيفة : 13341)، وتتمثل مهام الوظيفة في توظيف إمكانياته العلمية ومهاراته الفنية فيما يصممه من أعطال طبقا لمعايير الجودة، وفي الوقت المحدد، وبما يحقق رضا العملاء، ويشترط في المتقدم أن يكون حاصلاً على شهادة في الفنون التطبيقية أو دبلوم سنتين بعد الثانوية مع خبرة، أن يجيد العمل على برامج التصميم المختلفة ( فوتوشوب- إن ديزاين - اليستريتور ) .

رئيس قسم الحجز (رقم الوظيفة : 1332)، وتتمثل مهام الوظيفة في الإشراف على مراحل استقبال وتنفيذ الإعلانات حسب دورة العمل المحددة ووفقا للضوابط والتعليمات المحددة، ويشترط في المتقدم أن يكون حاصلاً على شهادة جامعية في الإدارة والتسويق، وشهادة دبلوم مع خبرة لا تقل عن 6 سنوات في طبيعة الوظيفة.

أخصائي حجز إعلانات (رقم الوظيفة : 13322)، وتتمثل مهام الوظيفة في تنفيذ مراحل العمل التالية لإستقبال الإعلانات، ويشترط في المتقدم أن بكون حاصلاً على شهادة جامعية أو ما يعادلها في الإدارة، شهادة دبلوم مع خبرة لا تقل عن 3 سنوات، وثانوية عامة أو ما يعادلها مع خبرة لا تقل عن 6 سنوات.

أما عن مميزات الوظائف فرواتب وبدلات مجزية، تأمين صحي شامل، عمولات مغرية جدا لمسئولي ومشرفي ورئيس قسم تسويق الإعلانات، مكافأة سنوية، وبيئة عمل متميزة.

ترسل السير الذاتية مفصلة بالمهام والخبرة السابقة ( مع ضرورة كتابة رقم الوظيفة في خانة الموضوع ) خلال 15 يوما من تاريخ الإعلان إيميلmomanager@aiyaum.com


السبت سبتمبر 23, 2006

  #2 (permalink)  
قديم 26-09-2006, 08:07 PM
Guest
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 3,633
معدل تقييم المستوى: 0
خريجة عاطله يستحق التميز
رد: وظائف متنوعه في الخطوط السعوديه بجده

الله يوفق أهل جده

الف شكر لك

تسلمين

  #3 (permalink)  
قديم 27-09-2006, 12:35 AM
الصورة الرمزية عاطل ومقهور
مشرف سابق
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 3,242
معدل تقييم المستوى: 42
عاطل ومقهور يستحق التميز
رد: وظائف متنوعه في الخطوط السعوديه بجده

مشكووووووووووووووووورة

  #4 (permalink)  
قديم 27-09-2006, 01:43 AM
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 188
معدل تقييم المستوى: 36
سياسي أبكم تم تعطيل التقييم
رد: وظائف متنوعه في الخطوط السعوديه بجده

شكرا و جزاكِ الله خير

واستغرب من الخطوط على ايش التسويق و الإعلانات وما في غيرهم في البلد

الله المستعان

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))


مواضيع ذات صله وظائف المناطق المتفرقة

مواقع النشر (المفضلة) وتحتوي على WhatsApp لإرسال الموضوع إلى صديقك


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة





الساعة الآن 02:44 AM


Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لحلول البطالة

استضافة، تصميم مواقع، برمجة تطبيقات، من توب لاين