تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار > مناقشة شروط القروض و إعداد دراسات الجدوى

الملاحظات

تجربتي مع صندوق المئويه

مناقشة شروط القروض و إعداد دراسات الجدوى

كيفكم شخباركم..:)..بصراحه حبيت اشارككم بتجربتي مع صندوق المئوية...:) انا بدات الفكره براسي من قبل اجازة الحج....ارسلتلهم السيره الذاتيه...وخلال...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #201 (permalink)  
قديم 05-03-2009, 09:58 PM
Guest

فؤاد الدمعه محترف الإبداعفؤاد الدمعه محترف الإبداعفؤاد الدمعه محترف الإبداعفؤاد الدمعه محترف الإبداع

العفو اخوي ثامر

بس صراحه يعني كلمه حق يعني لازم نوجها للاخت (( بيزنس وومن))

يعني لابد اننا نشكرها لانها يعني طرحت الموضوع وخلت كل واحد يعني يعبر اللى في نفسه وخلته يعني يقولها بكل راحه مهما كان في اختلاف في وجهه النظر

ولكن تبقى هذه تجربه ومنقوله لكم بالحدث من البدايه الى النهايه باذن الله

اشكرك اختي بيزنس ومن

تحياتي لكم

اخوكم

فؤاد

#202 (permalink)  
قديم 06-03-2009, 04:27 AM
عضو سوبر

بيزنس وومن محترف الإبداعبيزنس وومن محترف الإبداعبيزنس وومن محترف الإبداعبيزنس وومن محترف الإبداعبيزنس وومن محترف الإبداعبيزنس وومن محترف الإبداعبيزنس وومن محترف الإبداعبيزنس وومن محترف الإبداعبيزنس وومن محترف الإبداعبيزنس وومن محترف الإبداعبيزنس وومن محترف الإبداع

هلابك فؤاد يعني انا ماسويت شي يعني انا هالمضوع منكم واليكم يعني اناكان هدفي افيد غيري

#203 (permalink)  
قديم 06-03-2009, 04:39 AM
Guest

فؤاد الدمعه محترف الإبداعفؤاد الدمعه محترف الإبداعفؤاد الدمعه محترف الإبداعفؤاد الدمعه محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيزنس وومن مشاهدة المشاركة
هلابك فؤاد يعني انا ماسويت شي يعني انا هالمضوع منكم واليكم يعني اناكان هدفي افيد غيري

اقولك ما تلاحظين ان كلمه بيني وبينك مشتركه انا كل كلمه وكلمه اقول (( يعني ))

او انك تتشمتين فيني ههههههههههههههههه<< خارج عن نطاق المئويه طبعاً هههههههههه

تحياتي لك

اخوك

فؤاد
  #204 (permalink)  
قديم 06-03-2009, 04:52 AM
عضو سوبر

بيزنس وومن محترف الإبداعبيزنس وومن محترف الإبداعبيزنس وومن محترف الإبداعبيزنس وومن محترف الإبداعبيزنس وومن محترف الإبداعبيزنس وومن محترف الإبداعبيزنس وومن محترف الإبداعبيزنس وومن محترف الإبداعبيزنس وومن محترف الإبداعبيزنس وومن محترف الإبداعبيزنس وومن محترف الإبداع

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه <<<طبعااكيد يعني اني يعني مااتشمت

#205 (permalink)  
قديم 06-03-2009, 04:56 AM
عضو نشيط

عندي أمل لكن متى يستحق التميز

الله يوفقك ويوفقنا جميعا

#206 (permalink)  
قديم 06-03-2009, 05:02 AM
عضو سوبر

آآآآآآآآآآمين يارب

#207 (permalink)  
قديم 06-03-2009, 05:05 AM
Guest

أمين يارب

وياك يارب

تحياتي لك

اخوك

فؤاد

#208 (permalink)  
قديم 06-03-2009, 06:04 AM
الصورة الرمزية أبداعات
عضو سوبر

أبداعات محترف الإبداعأبداعات محترف الإبداعأبداعات محترف الإبداعأبداعات محترف الإبداعأبداعات محترف الإبداعأبداعات محترف الإبداعأبداعات محترف الإبداعأبداعات محترف الإبداعأبداعات محترف الإبداعأبداعات محترف الإبداعأبداعات محترف الإبداع

الرجاء.. الحديث.. في نطاق الموضوع لاخذ الفائده
::
ممنوع السواليف والهرج والضحك الي ماله داعي
رجـــــــــــأاَ..

والا سوف يغلق الموضوع

<< مديره موقع سابقاَ

<< تتكلم جد
ياليت لو المششرف يحذف اي حوار خارج عن نطاق موضوعنا حتى تعــــــــم الفائده للزائر.. والمقيم<< الاعضاء

التعديل الأخير تم بواسطة أبداعات ; 06-03-2009 الساعة 06:08 AM
  #209 (permalink)  
قديم 06-03-2009, 07:54 AM
عضو نشيط

عاطله و عانس يستحق التميز

حبيت اشكر بيزنس وومن .. على موضوعها هذا اللي شجع الكثير ..
و اعرض تجربتي ..
انا قدمت لصندوق المئويه عن طريق موقعهم في الانترنت ..
و صلتني رساله بعد ايام ان لازم اسوي دراسة الجدوى .. في البداية خفت ما تضبط معاي
فكلمت مكتب مختص في عمل دراسة الجدوى ..
قال انه راح يسوي لي الدراسه و يسعى في ايصال الاوراق و متابعتها في صندوق المئويه حتى الموافقه بـ 21000 ريال .. طبعا المبلغ كبير .. فأستعنت بالله و سويت الدراسه بنفسي .. بعد ايام وصلتني رساله للاتصال بهم علشان المقابله الشخصيه .

بعد الاتصال اكتشفت ان المقابله بتكون في الرياض و انا من سكان الدمام ..
بسبب ظروفي ما رحت المقابله و اتصلت عليهم في اليوم المقرر للقاء و اعتذرت منهم
قالت لي اللي كلمتني ان ممكن تأجلي الموعد .. قلت لها ما راح اقدر ..
قالت لي هذا يعتبر انسحاب لك و احنا سجلنا انسحابك .. صراحه الكلمه هذي اثرت فيني كثير .

طبعا سويت مناحه و دموع حسيت ان حلمي اللي حلمت به تدمر بعد ما كان قريب مني
مرت ايام و نسيت الموضوع لكن مفاجئه لي ان بعد اسبوعين رجعوا اتصلوا فيني
وقالوا يبون يحددون لقاء ثاني لي .. طبعا استشرت بعض اللي اثق فيهم و منهم بيزنس وومن ( فديتها )

لقيت ان الجميع يشجعوني اني اروح للمقابله الشخصيه و فعلاً اخذت اجازه من وظيفتي ولميت اوراقي المطلوبه .. طلعت من الدمام الاربعاء الساعه 2 منتصف الليل و صلت الرياض الساعه 6:30 صباحاً
غسلت وجهي في محطة النقل الجماعي و شربت بايسن

الصراحه اني كنت تعبانه لدرجة الموت الساعه 8 طلعت من الانتظار في النقل الجماعي و رحت الى مقر صندوق المئويه دخلت و لقيت بنات ماشاء الله اخلاق .. الكل مبتسم و يبشرك بالخير .. جلست في الانتظار و شوي عطوني اوراق اعبيها .. اقل من ربع ساعه دخلت في مكتب فيه ثنتين مثل العسل .. وحده عدلت معاي دراسة الجدوى و كانت صراحة قمه في الذوق و الباقه طرحت علي افكار و اشياء ممكن نضيفها للمشروع .. و نبهتني لبعض الامور .. بعد ما انتهينا ..
كانت المقابله الثانيه سألتني فيها عن امور شخصيه مثل بعد تخرجي من الثانويه وش سويت الى اليوم ..

انتهيت من اللقاء بعد ما رشقوني بدعوات التوفيق طلعت من عندهم على النقل الجماعي و اخذت اقرب رحله كانت الساعه 10:30 و رجعت الدمام في انتظار اتصالهم .

رغم التعب اللي كان فيني الا اني قدرت اتغلب عليه شوي و دخلت المقابله و طلعت من عندهم و انا مليانه دموع من الارهاق اللي فيني ..
الحين انا اتمنى ان يتم قبول المشروع و متحمسه كثير .. لكن لو ما انقبل فما راح احزن ابداً لاني جربت شيء جديد و تعلمت اشياء في هذه الرحله ..

طبعا في حال ما انقبل مشروعي انا ناويه اقدم على جهات ثانيه نفس المشروع
المفروض ان الانسان ما يتملكه اليائس .. و يكون ذو اصرار و يحاول قد ما يقدر انه يتجاوز الحلم للحقيقه .

بالتوفيق للجميع

التعديل الأخير تم بواسطة عاطله و عانس ; 06-03-2009 الساعة 07:57 AM
  #210 (permalink)  
قديم 06-03-2009, 03:32 PM
عضو مهم جداً

الفكر التجاري محترف الإبداعالفكر التجاري محترف الإبداعالفكر التجاري محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطله و عانس مشاهدة المشاركة
حبيت اشكر بيزنس وومن .. على موضوعها هذا اللي شجع الكثير ..
و اعرض تجربتي ..
انا قدمت لصندوق المئويه عن طريق موقعهم في الانترنت ..
و صلتني رساله بعد ايام ان لازم اسوي دراسة الجدوى .. في البداية خفت ما تضبط معاي
فكلمت مكتب مختص في عمل دراسة الجدوى ..
قال انه راح يسوي لي الدراسه و يسعى في ايصال الاوراق و متابعتها في صندوق المئويه حتى الموافقه بـ 21000 ريال .. طبعا المبلغ كبير .. فأستعنت بالله و سويت الدراسه بنفسي .. بعد ايام وصلتني رساله للاتصال بهم علشان المقابله الشخصيه .

بعد الاتصال اكتشفت ان المقابله بتكون في الرياض و انا من سكان الدمام ..
بسبب ظروفي ما رحت المقابله و اتصلت عليهم في اليوم المقرر للقاء و اعتذرت منهم
قالت لي اللي كلمتني ان ممكن تأجلي الموعد .. قلت لها ما راح اقدر ..
قالت لي هذا يعتبر انسحاب لك و احنا سجلنا انسحابك .. صراحه الكلمه هذي اثرت فيني كثير .

طبعا سويت مناحه و دموع حسيت ان حلمي اللي حلمت به تدمر بعد ما كان قريب مني
مرت ايام و نسيت الموضوع لكن مفاجئه لي ان بعد اسبوعين رجعوا اتصلوا فيني
وقالوا يبون يحددون لقاء ثاني لي .. طبعا استشرت بعض اللي اثق فيهم و منهم بيزنس وومن ( فديتها )

لقيت ان الجميع يشجعوني اني اروح للمقابله الشخصيه و فعلاً اخذت اجازه من وظيفتي ولميت اوراقي المطلوبه .. طلعت من الدمام الاربعاء الساعه 2 منتصف الليل و صلت الرياض الساعه 6:30 صباحاً
غسلت وجهي في محطة النقل الجماعي و شربت بايسن

الصراحه اني كنت تعبانه لدرجة الموت الساعه 8 طلعت من الانتظار في النقل الجماعي و رحت الى مقر صندوق المئويه دخلت و لقيت بنات ماشاء الله اخلاق .. الكل مبتسم و يبشرك بالخير .. جلست في الانتظار و شوي عطوني اوراق اعبيها .. اقل من ربع ساعه دخلت في مكتب فيه ثنتين مثل العسل .. وحده عدلت معاي دراسة الجدوى و كانت صراحة قمه في الذوق و الباقه طرحت علي افكار و اشياء ممكن نضيفها للمشروع .. و نبهتني لبعض الامور .. بعد ما انتهينا ..
كانت المقابله الثانيه سألتني فيها عن امور شخصيه مثل بعد تخرجي من الثانويه وش سويت الى اليوم ..

انتهيت من اللقاء بعد ما رشقوني بدعوات التوفيق طلعت من عندهم على النقل الجماعي و اخذت اقرب رحله كانت الساعه 10:30 و رجعت الدمام في انتظار اتصالهم .

رغم التعب اللي كان فيني الا اني قدرت اتغلب عليه شوي و دخلت المقابله و طلعت من عندهم و انا مليانه دموع من الارهاق اللي فيني ..
الحين انا اتمنى ان يتم قبول المشروع و متحمسه كثير .. لكن لو ما انقبل فما راح احزن ابداً لاني جربت شيء جديد و تعلمت اشياء في هذه الرحله ..

طبعا في حال ما انقبل مشروعي انا ناويه اقدم على جهات ثانيه نفس المشروع
المفروض ان الانسان ما يتملكه اليائس .. و يكون ذو اصرار و يحاول قد ما يقدر انه يتجاوز الحلم للحقيقه .

بالتوفيق للجميع

ماشاء الله عليك
أحيي فيك روح الاصرار والعزيمة
والمغامرة في نفس الوقت
بصراحة عملتي انجاز عظيم
يارب مايضيع تعبك
وان شالله تتم الموافقة
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مناقشة شروط القروض و إعداد دراسات الجدوى