حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   مشاكلك في العمل (https://www.btalah.com/f5.html)
-   -   رد الهيئة الابتدائية (https://www.btalah.com/t709656.html)

متوهقة بعمرها 08-07-2018 12:01 AM

رد الهيئة الابتدائية

مساء الخير
عملت في شركة لمدة اقل من شهرين كان يطلب مني المدير العمل في امور مخالفه للمسمى الوظيفي وتهديد وظغط رفضت تم فصلي على المادة 80 طبعا انا اشتكيت في مكتب العمل وطالبت بتعديل فسخ العقد من المادة 80 الى 81 لان الشركة هي خالفت العقد لمن كلفتني بعمل مختلف تماما عن اللي كتب في العقد وعندي رسائل من المدير يطلب فيه مني بشكل صريح ومباشر العمل في امور خارج المسمى الوظيفي في اثناء الشكوى تفجأااااات بقرار الهيئة الابتدائية - ما تطالب به المدعية يخرج عن اختصاص الهيئة وعليه تقرر رد طلبها ؟!!!!!!!!!!!
انا والله عجزت افهم الجملة كيف ماهو من الاختصاص اجل مين مسئول ؟
انا خايفة اسئناف الحكم ف يكون الرد بعد طول انتظار مثل القرار الاول للهيئة يعني مؤيد وموافق
الغريب ان المحقق ما طلب يشوف الدليل لمن تكلمت عن رسائل المدير
انا ماعندي خبرة في مجال الهيئات ومشاكلهم
عطوني رأي حل طريق امشي فيه

منتم 08-07-2018 02:01 AM

رد: رد الهيئة الابتدائية

كلمهم في تو يتر
ولا تنسى انت وين أي شي يستغرق وقت

جيبي زوجك اخوك ابوك افضل

اذا ماو قادرة على المواصله وكلي امرك لله

وزارتنا من اسوء الوزارات و موظفينا من اكسل الموظفين ما يبون وجع راس على حساب حقوقنا

الله يعينك

متوهقة بعمرها 08-07-2018 08:02 AM

شكرا لك

متوهقة بعمرها 08-07-2018 08:05 AM

قصدك المتحدث الرسمي للوزارة اكلمه في تويتر
عمموم شكرا يعطيك العافيةةة

mol88 08-07-2018 12:31 PM

انت من الاصل في فترة تجربة ولذلك يكتبوا المادة 80 الفقرة 6 وتغيير السبب من اختصاص التأمينات الاجتماعية وطبيعى التأمينات سيكون عذرهم ان الشركة لم تخطى ولو اخذتيها من الجانب الصحيح انت لم تقومي بإي خطأ انما الشركة استعملت النظام لصالحها وانت استخدمى ذكائك ضدهم اي جهة تسألك قولي المادة 80 الفقرة 6 ولك التوجه للتأمينات وابلغهم ان الشركة كتبت فصل مع انك في فترة التجربة وهذا يوثر على مستقبلي الوظيفى ووضحى لهم أن مدير الشركة كان يوجهك لعمل مختلف عن المسمى الوظيفي ولكن الافضل تسألي هل العمل الذي يرسل لك من صميم العمل أو اضافي في اي منشأة مشابهه لان الوضع في شركاتنا تكوني مصممة يضعوك خياطة تكوني دكتوره يضعوك رسامه فلا تواخذيهم .
ممكن توضحى لنا مسمى عملك وبعض الاعمال المطلوبة لنساعدك .
إلا في حالت انه ليس هناك اتفاق على فترة التجربة في العقد .
انتبهي من الاقرار على نفسك في ورقة الشكوى التي سيقولوا لك عبيها فترة العمل من إلى وهما فصلوني الافضل لا تكتبيها لانك لو ذكرتي استغنائهم عنك التغيير لن يتم لان التأمينات.....

متوهقة بعمرها 08-07-2018 02:09 PM

]
صحيح ان فترة تجربة ونص العقد على ذلك
المسمى الوظيفي أمينة صندوق
الاعمال اللي طلبها المدير العمل في قسم الملابس الاكسسورات الشنط فتح الكراتين تريتيب الاغراض في الاقسام الرياضية
الاقرار ماعرف وش اقول لكن انا هذا اللي انا خايفة منه لان نائب المدير يوم القرار اعطاني ورقة وقال وقعي مكتوبة باللغة الانجليزية واستغل الصدمة يعني والله بدون مقدمات او اشارات قالوا انت مفصولة وعلى طول اعطاني الاوراق انا اساس مو مستوعبة ف وقعت على ورقة مثل اللي مخدر لان اساس شغلي مثل ماكان يقول انتي محترفة في عملك عنصر المفجاءة او الصدمة خلتني اوقع ولا اعرف الى اليوم وش كان مكتوب فيه
[

متوهقة بعمرها 09-07-2018 10:24 AM

طلبت استئناف للحكم بس طلب مني لائحة اعتراضية باسم رئيس الهئة العليا اصل وصورة طيب
في نموذج معين للائحة وكيف اساس تكتب ؟ رئيس الهيئة وش اسمه ؟ بحثت في النت وموقع الوزارة واتصلت ما حد يرد
الهيئة في حي المروة تقاطع حراء جدة

منتم 10-07-2018 12:51 AM

اكتبي
الى رئيس الهئة العليا الموقر

واكتبي المشكلة

منتم 10-07-2018 12:52 AM

دكتور عبدالله العبداللطيف
اذكره بس يمكن تغير

متوهقة بعمرها 10-07-2018 02:22 PM