تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > المنتديات الإدارية > الأرشيـــف

الملاحظات

الأرشيـــف للمواضيع المكررة فقط

بشرى للمرأة المطلقة والارملة والمتزوجة بمنحهن سجل أسرة من الأحوال

الأرشيـــف

السلام عليكم ورحمة الله راح أدخل في الموضوع عالطول أنا اليوم رحت الأحوال عشان اخرج برنت للعيالي لكي أسجلهم المدارس ولم اضطر لي أخذ بطاقة والدهم...

Like Tree1Likes

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 05-02-2015, 10:03 PM
الصورة الرمزية ربانزل
عضو نشيط

ربانزل محترف الإبداعربانزل محترف الإبداعربانزل محترف الإبداعربانزل محترف الإبداعربانزل محترف الإبداعربانزل محترف الإبداعربانزل محترف الإبداعربانزل محترف الإبداعربانزل محترف الإبداعربانزل محترف الإبداعربانزل محترف الإبداع

الله يجزاك خير يا حلاوة ويجعلها بشرى في ميزان اعمالك

--------------

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سميرة مديس مشاهدة المشاركة
انا نفس شى خايفة اقدم وطليقى ياخذ الاولاد صك مدة سنة انتهت مدة لى سنتين وابنائى ليس لهم سوى شهادة ميلاد خايفة اطلب صك اعالة علشان يحرمنى من اطفالى خاصة ان بنت اصبح عمرها 10 سنوات لحد الان انا مسؤلة عنهم بتعليم وحتى مصروف فهم فى مدارس خاصة فى مثل ظروفى هل استطيع اذهب الاحوال المدنية

اخت سميرة انا مثلك اولادي عايشين معي وانا اعيلهم
وطلعت روحي حتى سجلتهم بالمدارس لانه ماكان راضي يستجيب لاي امر من امورهم
ولانه حي صعب انا اسجلهم المهم بعد جهد جهيد سجلتهم الحمد لله
ومن فضل ربي انعم علي وقدرت امشي معهم الطريق بشق الانفس
ومؤخرا اخذت اخواني وبعض من معارفي زوج اختي وشهدوا معي بالمحكمة ان ابوهم مايدري عنهم
وانهم عايشين عندي وانو انا اللي اعيلهم وهو مايصرفهم ولا يزورهم الا ناااادرا
وبفضل من الله سبحانه طلعت صك اعالة عليهم
برغم كان فيه شوي تعقيدات ومواعيد وطلبات تعجيزية
بس بالاخر من فضل الله اخذت الصك والحمد لله كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه
لاتيأسي حاولي وجاهدي مرة و ألف الى ان تحصلي على مرادك
صدقيني بالمحكمة المرأة يستهينون بأمرها ومن باب تجربة اقلك هالكلام
وبعض الشيوخ الا مارحم ربي مالهم طولة بال يسمعونها
الا انه جاهدي الين تاخذي حقك
اسأل الله سبحانه وتعالى لي ولك ولجميع المسلمين ان يفرج همومنا ويبدلنا بعد العسر يسر

ولاتنسي الوتر بها تحقق معجزاااات والله العظيم

#12 (permalink)  
قديم 05-02-2015, 10:14 PM
عضو نشيط

سعود سبعي يستحق التميز

كلام اختي حلاوة سلييم..
شدي حييييلك..
ألمهم بخصوص البطاقة ..هل لو ضافت عيالها معها يصقطون من الضمان..

#13 (permalink)  
قديم 05-02-2015, 10:25 PM
عضو متواصل

مستفيد وبس محترف الإبداعمستفيد وبس محترف الإبداعمستفيد وبس محترف الإبداعمستفيد وبس محترف الإبداعمستفيد وبس محترف الإبداعمستفيد وبس محترف الإبداعمستفيد وبس محترف الإبداعمستفيد وبس محترف الإبداعمستفيد وبس محترف الإبداعمستفيد وبس محترف الإبداعمستفيد وبس محترف الإبداع

الحمد الله

#14 (permalink)  
قديم 05-02-2015, 10:33 PM
الصورة الرمزية حلاوةقطن
Guest

حلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود سبعي مشاهدة المشاركة
كلام اختي حلاوة سلييم..
شدي حييييلك..
ألمهم بخصوص البطاقة ..هل لو ضافت عيالها معها يصقطون من الضمان..
شكرا جزيلا
لا مادخل البطاقة في الضمان نهائيا كرت عائلة للابناء الكرت المعروف اللي موجود عند الاغلب
بس مافي مكتوب زوجة وكل شي مثل بطاقة الأحوال المعروفة وفي النهاية مكتوب هذا السجل خاص للام الأولاد واسمها ورقم سجلها وبس
  #15 (permalink)  
قديم 06-02-2015, 12:58 AM
عضو مهم

بكالوريس وعاطله يستحق التميز

ياقلبي يا حلاوة قطن،،،اول شي ربي يبشرك بالخير ويسعدك ويجعل حياتك وحياة أولادك سهله ولينه زي حلاوة قطن ،،،،بقولك سالفي وبطوووول اعذريني ،،،،،انا قريب سمعت خبر البطاقة وشفت الصورة في منتدى تاني بس ما حسيت الموضوع منتشر وشفت برنامج الثامنة حلقه المطلقات والي ضيف قال الكلام داة وأكد عليه ،،،،المهم وسالت المحامي قالي سمعت بالخبر بس ماشفت بعيني ،،،،وانت دحين تاني وحدة تأكد على الموضوع ربي يوفقك لي فعل الخير دوووم ويسخر لنا الطيبن ولك ،،،،والحمدلله انك من مكه لآني من مكه واعرف الجرو شي ،،،،انا مطلقه وباقي لي اسبوع وأولد بالسلامة يارب ،،،،طبعا طليقي مهدد من قبل انا مايسجل الولد وانا طبعا ماكنت بسكت له وان شالله بولد في مستشفى الولادة عشن يسلموني تبليغ الولادة ،،،،،لان حرا قالو مايسلموا المطلقه أبد ،،،،المهم ان شالله بس اولد وأور تفاح كم اسبووووع واروح أسجل الولد واطلع البطاله وارتاح ،،،،،عارفه المحامي قال لي تقدري تطلعي شهادة ميلاد بصك الطلاق ،،،ان شالله يكون صحيح الكلام داة ،،،،،بس مشكلتي ان طليقي ماطلع سجل اسرة لنا أصلن زواجي كله على بعضه اقل من شهر ،،،،نفسي اروح لهم الصبح واسألهم ينفع بدون سجل الاسرة لي الطليق ولا ما ينفع ،،،،الله يستر الأمور لا تتعقد ،،،،الحمدلله الحمدلله الحمدلله ،،،،ومرة تأنيه مشكورة والله يحفظ لك أولادك ويساعدهم ولايحرمك منهم ويكفيك شر أبوهم

#16 (permalink)  
قديم 06-02-2015, 01:08 AM
عضو مهم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلاوةقطن مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله راح أدخل في الموضوع عالطول
أنا اليوم رحت الأحوال عشان اخرج برنت للعيالي لكي أسجلهم المدارس ولم اضطر لي أخذ بطاقة والدهم الاصلية لان ليس ساكن في المدينة التي أعيش بها أول مادخلت عالطول رحت عندموظفة خدمةعملاء وقلتلها أبغى برنت للعيالي عشان البطاقة الاصليةعند والدهم قالت ليش تبغي برنت قلتلها عشان أسجلهم المدارس قالت أبشري دحين في نظام جديد نطلع بطائق للمطلقات للعيالهن وبذلك لاتحتاج الام بطاقة والدهم نهائيا طبعا مرة مرة فرحت وانبسطت الحمدلله لك ياألهي والشكر لك ونصف ساعة أعطتني البطاقة مثل كرت أبوهم بتمام وفي صورة أبوهم في البطاقة وسجله المدني وأسماء جميع عياله ومكتوب في نهاية البطاقة
هذا السجل لام الأولاد -فلانة واللقب ورقم سجل الام

طبعا الطلبات لااخراج هذه البطاقة
1-البطاقة الشخصية لي الام وصورة من البطاقة
2-وصورة من شهادات الميلاد تبع الأبناء
3-وصورة من صك الطلاق
4-وصورة من كرت العائلة تبع الطليق مع أبناءه طبعاأقصد لماكنت متزوجة واسمك لماكان في البطاقة يمكن عشان ياخذواسجل الاب والله أعلم
الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات هذا من فضل ربي ان يسرلنا احناالمطلقات ولاالاهانة اللي نسمعوا من بعض النساء مع طليقهن بخصوص البطاقة الحمدلله

وسارعن يالمطلقات بااخراج هذا الكرت قبل لايتغير النظام وخبرواكل فتاة مطلقة لان نظام جديد ومحد عارف بهذا النظام خبروهن لكي تنالوا الاجر والثواب بإذن الله تعالى
هم اذ طالبين صورة من كرت العاًئله تبع الطليق عشن سجل الأب ،،،،،فسجل الأب عندي مكتوب في الصك الطلاق ،،،الله يستر أخاف الشرط هذا يعقد الأمور لان ماعندي سجل اسرة لطليق أصلن ماطلع
  #17 (permalink)  
قديم 06-02-2015, 01:23 AM
الصورة الرمزية حلاوةقطن
Guest

حلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداع

ءامينءامين يارب واياك صراحة عجبتني لماكمان دعيتي للعيالي يسلموا
ياقلبي عليك ان شاءالله ربي ييسر ولادتك ويقومك بالسلامة ويرزقك بطفل ينور حياتك وينسيك هموم الدنيا ويارب يجعلك من أولياؤه ويرضى عنك ويعوضك خير بإذن الله تعالى ويرزقك من غير لاتحتسبي وللجميع المسلمين قولي للمحامي تبعك يصدق واذا ماهو مصدق يروح قسم الرجال اللي في الجروشي ويسأل عشان يصدق بالفعل أناالحمدلله اليوم أخذته الأحوال اللي في الجروشي يفتح النفس لازحام والمكان كبير وموظفات مثل العسل ومعاملاتك بسرعة تصير ماشاءالله وحتى جنب الأحوال حاطين كراسي وطاولات وكوفي وكوشك ومكتب للتصوير الأوراق وتصويرالاشخاص صراحة محل جدا رائع ماشاءالله تبارك الله

ومشكورة أستفدت منك شي ان الوحدة تقدر تطلع شهادة ميلاد من صك الطلاق لان خالتي ولدهاالاخيرماعنده شهادةميلاد وأمابخصوص البطاقة لماكنتي متزوجة يمكن ماهو مهم والله أعلم انتي قوليلها خذي رقم سجل الاب من صك الطلاق وخلاص وماشاءالله هم يطلعوا صورة الاب وكل شي وبالتوفيق للجميع
أماابو عيالي الحمدلله علاقته بنا تمام ولله الحمد الله لايغيروا عليناوهذا فضل من خالقي وان شاء الله مع مرور السنين ربي يلم شملنا ويردناإليه ردا جميلايارب

لاتروحين بكرة غدا جمعة روحي الاحد ان شاءالله

التعديل الأخير تم بواسطة حلاوةقطن ; 06-02-2015 الساعة 01:26 AM
  #18 (permalink)  
قديم 06-02-2015, 01:39 AM
عضو مهم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلاوةقطن مشاهدة المشاركة
ءامينءامين يارب واياك صراحة عجبتني لماكمان دعيتي للعيالي يسلموا
ياقلبي عليك ان شاءالله ربي ييسر ولادتك ويقومك بالسلامة ويرزقك بطفل ينور حياتك وينسيك هموم الدنيا ويارب يجعلك من أولياؤه ويرضى عنك ويعوضك خير بإذن الله تعالى ويرزقك من غير لاتحتسبي وللجميع المسلمين قولي للمحامي تبعك يصدق واذا ماهو مصدق يروح قسم الرجال اللي في الجروشي ويسأل عشان يصدق بالفعل أناالحمدلله اليوم أخذته الأحوال اللي في الجروشي يفتح النفس لازحام والمكان كبير وموظفات مثل العسل ومعاملاتك بسرعة تصير ماشاءالله وحتى جنب الأحوال حاطين كراسي وطاولات وكوفي وكوشك ومكتب للتصوير الأوراق وتصويرالاشخاص صراحة محل جدا رائع ماشاءالله تبارك الله

ومشكورة أستفدت منك شي ان الوحدة تقدر تطلع شهادة ميلاد من صك الطلاق لان خالتي ولدهاالاخيرماعنده شهادةميلاد وأمابخصوص البطاقة لماكنتي متزوجة يمكن ماهو مهم والله أعلم انتي قوليلها خذي رقم سجل الاب من صك الطلاق وخلاص وماشاءالله هم يطلعوا صورة الاب وكل شي وبالتوفيق للجميع
أماابو عيالي الحمدلله علاقته بنا تمام ولله الحمد الله لايغيروا عليناوهذا فضل من خالقي وان شاء الله مع مرور السنين ربي يلم شملنا ويردناإليه ردا جميلايارب

لاتروحين بكرة غدا جمعة روحي الاحد ان شاءالله
هههههههه والله لو مقاولاتي أني بكرة جمعه كان روحت لآني ناااااسيه مررررة ،،،،،والمحامي ماكذب الخبر بس عارفه لان زي مقالتي شيء جديد وما انتشر وان شالله بس اولد بالسلامة واطلع راح اوري المحامي بطاقتي عشن يفيد الناس الي زينا ،،،،والله يسعدك ياقلبي ويرجعك لي طليقك ويجعله خير لك يارب
  #19 (permalink)  
قديم 06-02-2015, 01:51 AM
الصورة الرمزية كفايه بطاله
عضو مميز

كفايه بطاله محترف الإبداعكفايه بطاله محترف الإبداعكفايه بطاله محترف الإبداعكفايه بطاله محترف الإبداعكفايه بطاله محترف الإبداعكفايه بطاله محترف الإبداعكفايه بطاله محترف الإبداعكفايه بطاله محترف الإبداعكفايه بطاله محترف الإبداعكفايه بطاله محترف الإبداعكفايه بطاله محترف الإبداع

اختي ابغي استفسر اكثر عن صك الاعالة انا رحت للمحكمة علشان الصك قالوا تم الغاه والحين النظام الجديد استخراج صك شامل واحد فيه نفقه وحضانة و اعالة ويكون فيه رفع شكوى لطليقي وش الحل انا مابغي مشاكل ولا رفع قضية وهل يوجد الان صك بشهود عدم النفقه وجزاكم الله خيرا

#20 (permalink)  
قديم 06-02-2015, 02:01 AM
الصورة الرمزية كفايه بطاله
عضو مميز

كفايه بطاله محترف الإبداعكفايه بطاله محترف الإبداعكفايه بطاله محترف الإبداعكفايه بطاله محترف الإبداعكفايه بطاله محترف الإبداعكفايه بطاله محترف الإبداعكفايه بطاله محترف الإبداعكفايه بطاله محترف الإبداعكفايه بطاله محترف الإبداعكفايه بطاله محترف الإبداعكفايه بطاله محترف الإبداع

ونسيت اسالك بخصوص الاحوال المدنية انا رحت لهم العام الماضي فرع الاحوال برياض وقالوا مافيه بطاقة للاطفال المطلقات ؟؟؟؟ اذا رحت لمكتب الاحوال وش اطلب خدمة عند حجز موعد بالاحوال ياليت تفيدينا جزاك الله خيرا

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الأرشيـــف