تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > الأنظمة والقوانين السعودية

الملاحظات

الأنظمة والقوانين السعودية لا يقبل المواضيع الجديدة

ماهو " بند التشغيل و الصيانة" ممكن معلومات .

الأنظمة والقوانين السعودية

بسم الله الرحمن الرحيم ايها الاخوة الكرام : الذي كنت اعرف عن بند التشغيل و الصيانة انه كاي بند كبند العمال والاجور وغيرها .. الا اني لاحظت في وظايف...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 11-04-2009, 11:21 PM
عضو نشيط

أمير العز محترف الإبداعأمير العز محترف الإبداعأمير العز محترف الإبداعأمير العز محترف الإبداعأمير العز محترف الإبداعأمير العز محترف الإبداعأمير العز محترف الإبداعأمير العز محترف الإبداعأمير العز محترف الإبداعأمير العز محترف الإبداعأمير العز محترف الإبداع
ماهو " بند التشغيل و الصيانة" ممكن معلومات .

بسم الله الرحمن الرحيم
ايها الاخوة الكرام :
الذي كنت اعرف عن بند التشغيل و الصيانة انه كاي بند كبند العمال والاجور وغيرها ..
الا اني لاحظت في وظايف مدينة الملك عبدالعزيز العسكرية أنها على مراتب..
كمثل "مسجل معلومات" على المرتبة الخامسة و سكرتير على الرابعة ..
ممن احد يفدني..

#2 (permalink)  
قديم 11-05-2009, 12:53 PM
عضو مهم

mr-waleed يستحق التميز

هي عقود سنويه

كل سنه تجدد مع زياده سنويه

مثل المراتب

ويعادلون لك مرتبه

وتعطى راتبها وزيادتها السنويه

مع تجديد سنوي

#3 (permalink)  
قديم 23-05-2009, 12:53 AM
الصورة الرمزية قلق
عضو مهم

قلق محترف الإبداعقلق محترف الإبداعقلق محترف الإبداعقلق محترف الإبداعقلق محترف الإبداعقلق محترف الإبداعقلق محترف الإبداعقلق محترف الإبداعقلق محترف الإبداعقلق محترف الإبداعقلق محترف الإبداع

من ناحية وظائف البنود ليس لها مرتبات تبون الصدق اشوف بعض الأعضاء تفقش فقش مع مرتبة الشرف يا ابن الحلال البند عقد بينك وبين الوزارة سواً كانت صحية او وزارة تعليمية او محكمة او امارة وصلت المعلومة يا بعد قلبي وتجدد العقد مع الدائرة الي انت انظميت لها براتب محدد ولا لك زيادة ولا شيء لك إذا توفرة وظائف تكون الأفضلية لك بسبب خبرة العمل وتترسم على مراتب .. وصلت المعلومة يا الغالي

التعديل الأخير تم بواسطة قلق ; 23-05-2009 الساعة 12:55 AM سبب آخر: .
  #4 (permalink)  
قديم 23-05-2009, 02:25 AM
عضو نشيط

قمر 14 محترف الإبداعقمر 14 محترف الإبداعقمر 14 محترف الإبداع

بسم الله الرحمن الرحيم

هلا بك أخوي أمير العز

كلامك صحيح ملياااار في الميــة .

وهذة وظائف يتم التعاقد عليها بعقد سنوي يتجدد تلقائي

وهي مثلها مثل الوظائف الرسمية ( يعني مضمونه ) .. و أنا اشوف من وجهة نظري انها أفضل ..

لأنها تتبع للتأمينات الإجتماعيـة .. و طبعا فيهـا مكافأة نهاية خدمة حسب نظام مكتب العمل

و لك تحياتي و أي إستفسار ابشر بعزك ..

الأخ قلق .. أنت مسوي عالم و مسوي رجـه و أسلوبك للأسف سيء .. و ياليت على حق هههههههههههههه

عموماً لك تحياتي ..،،

#5 (permalink)  
قديم 23-05-2009, 04:09 AM
الصورة الرمزية قلق
عضو مهم

قلق محترف الإبداعقلق محترف الإبداعقلق محترف الإبداعقلق محترف الإبداعقلق محترف الإبداعقلق محترف الإبداعقلق محترف الإبداعقلق محترف الإبداعقلق محترف الإبداعقلق محترف الإبداعقلق محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمر 14 مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم

هلا بك أخوي أمير العز

كلامك صحيح ملياااار في الميــة .

وهذة وظائف يتم التعاقد عليها بعقد سنوي يتجدد تلقائي

وهي مثلها مثل الوظائف الرسمية ( يعني مضمونه ) .. و أنا اشوف من وجهة نظري انها أفضل ..

لأنها تتبع للتأمينات الإجتماعيـة .. و طبعا فيهـا مكافأة نهاية خدمة حسب نظام مكتب العمل

و لك تحياتي و أي إستفسار ابشر بعزك ..

الأخ قلق .. أنت مسوي عالم و مسوي رجـه و أسلوبك للأسف سيء .. و ياليت على حق هههههههههههههه

عموماً لك تحياتي ..،،
أحيي اخي المستسوق قمر واعتقد لسه ما وصلت للقمر باقي عليك توصله الي على راسه بطحى يحسس عليها لا تأسفنّ على غدر الزمان لطالما رقصت على جثث الأسـود كلابُ لا تحسبنّ برقصـها تعلـو على أسيادها فالاسدُ أسدٌ والكلابُ كلابُ ,,,,,,
لا يضر الأسود نباح الكلاب - فالكلاب تنبح و القافلة تسير ,,,,, قال تعالى: { وأعِدُّوا لَهُم مَّا استَطَعتُم مِن قُوَّةٍ ومِن رِّباطِ الخيلِ }
ناس كثيرة تبي ازودك بأرقامهم على بند التشغيل لهم سنتين وثلاث سنوات وناس لهم 6 سنوات المستشفى العسكري بتبوك مستشفى القوات المسلحة شخص اعرفه له 4 سنوات على عقد سكرتير طبي متخرج بكالريوس سكرتارية طبية هاذا من غير الي عندنا بالمستشفى ومن غير شخص بإدارى التربية والتعليم له 6 سنوات على البند <<< اتكلم عن واقع وليس عن فراغه يا اخ قمر
اعتقد وضحت له المطلوب وإذا انت شخصياً تمدح له البند عن نفسي اقول انت ضايع افدغ ضايع
يكفي إن بينه وبين الدائرة عقد والشيء الثاني التأمينات الإجتماعية شغلتها للي على عقود يعني يتقاعد وهو على العقد يستلم مرتب شهري 1600 ريال علشان يكون عندك خلفية اكثر لا سمح الله يتوفى شخص وهو على عقد يعطون اهله تعويض مالي عن اتعابه ... فهمت يا قمر يا روح بابا
ههههههههههههههه صدق بشر غريب بعدين يا اخي العزيز اانا ما كذبت انا اتكلم عن واقع ناس كثيرة بالمنتدى تفقش من النصب مع احترامي للجميع

التعديل الأخير تم بواسطة قلق ; 23-05-2009 الساعة 04:13 AM سبب آخر: ...
  #6 (permalink)  
قديم 25-05-2009, 04:09 AM
عضو نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلق مشاهدة المشاركة
أحيي اخي المستسوق قمر واعتقد لسه ما وصلت للقمر باقي عليك توصله الي على راسه بطحى يحسس عليها لا تأسفنّ على غدر الزمان لطالما رقصت على جثث الأسـود كلابُ لا تحسبنّ برقصـها تعلـو على أسيادها فالاسدُ أسدٌ والكلابُ كلابُ ,,,,,,
لا يضر الأسود نباح الكلاب - فالكلاب تنبح و القافلة تسير ,,,,, قال تعالى: { وأعِدُّوا لَهُم مَّا استَطَعتُم مِن قُوَّةٍ ومِن رِّباطِ الخيلِ }
ناس كثيرة تبي ازودك بأرقامهم على بند التشغيل لهم سنتين وثلاث سنوات وناس لهم 6 سنوات المستشفى العسكري بتبوك مستشفى القوات المسلحة شخص اعرفه له 4 سنوات على عقد سكرتير طبي متخرج بكالريوس سكرتارية طبية هاذا من غير الي عندنا بالمستشفى ومن غير شخص بإدارى التربية والتعليم له 6 سنوات على البند <<< اتكلم عن واقع وليس عن فراغه يا اخ قمر
اعتقد وضحت له المطلوب وإذا انت شخصياً تمدح له البند عن نفسي اقول انت ضايع افدغ ضايع
يكفي إن بينه وبين الدائرة عقد والشيء الثاني التأمينات الإجتماعية شغلتها للي على عقود يعني يتقاعد وهو على العقد يستلم مرتب شهري 1600 ريال علشان يكون عندك خلفية اكثر لا سمح الله يتوفى شخص وهو على عقد يعطون اهله تعويض مالي عن اتعابه ... فهمت يا قمر يا روح بابا
ههههههههههههههه صدق بشر غريب بعدين يا اخي العزيز اانا ما كذبت انا اتكلم عن واقع ناس كثيرة بالمنتدى تفقش من النصب مع احترامي للجميع
هلا و غلا قلق المفروض ما أرد عليك .. بس أبي أعرف وش الحماس الي فيك أسود و كلاب و ضايع و خرابيط فاضية !!! .. يخوي تراه منتدى راقي مو حارة و مضاربة .. أهم شيء أنتبه لا يجيك ضغط و سكر .. كلامك جداً غريب و لا له داعي .. عموماً هذا أسلوبك و أنت حر

شوف أنا راح أرد عليك و أنا أتحداك ..

التأمينات الإجتماعية لو أكملت 300 شهر تستحق تقريباً 62% من الراتب الأساسي ...

و بنود التشغيل و الصيانة أو المساندة الفنية << في القوات المسلحة .. وليس المستشفيات و هذا إستفسار كاتب الموضوع .. مدينة الملك عبدالعزيز العسكرية و ليس الطبية ...

تعتبر وظائف شبه رسمية << لأن أي قاعدة عسكرية مافيها مدنيين مثبتين في وزارة الدفاع و الطيران بل جميييع المدنيين على عقووود إما المساندة الفنية أو التشغيل و الصيانة

و جميعهم الحين جاهم تسكين و وضعوهم على سلم رواتب معين خاص بوزارة الدفاع

وبإمكانك الإستفسار أكثر إتصل على أي قاعدة عسكرية و أسأل بنفسك عن النظـام ..

و طبعا وظائف الدفاع و الطيران أفضل بكثيييييييير من وظائف الخدمة المدنية عشرات المرات لأسباب كثيرة جداً .. أو شيء الراوتب أعلى بمراحل .. بدلات بشتى الأنواع و الأشكال .. مكافأة الخدمة .. أمان وظيفي .. دوام حكومي 7.30-2.30 و يشملك كل القرارات الحكومية من إجازات و أعياد و إجازات إستثنائية و و و يعني حكومي 100/100 .. و بعد 10 أيام إضرارية بدل 5 أيام

مقارنة على الطاير ..

راتب مهندس على الخدمة المدنية 6900 مع البدلات و الزيادة 10% وله 5 أيام إضرارية في السنة << وهذا وقت التقاعد يكون له 3 رواتب فقط مكافأة نهاية الخدمة و 62% من الراتب الأساسي لو تقاعد مبكر

راتب مهندس على وزارة الدفاع 8200 تقريباً غير البدلات .. وله 10 أيام إضرارية في السنة << أما هذا وقت التقاعد المبكر يكون له 22.5 راتب مكافأة نهاية خدمة و 62% من الراتب الأساسي ..

يعني فرق شاااااااااااااااااااسع بين الإثنين ..

و الي ما يعرف الصقر يشويــــــه

و إن شاء الله أرفق لك صورة من سلم رواتب المدنيين المتعاقدين على وزارة الدفاع و الطيران

عشان تقتنع لا أكثر .. ولكن ما ظنيت إنك تقتنـع
  #7 (permalink)  
قديم 26-05-2009, 04:17 PM
عضو جديد

واحد من الربع يستحق التميز

ماهو " بند التشغيل و الصيانة" ممكن معلومات ?

#8 (permalink)  
قديم 29-05-2009, 04:33 AM
عضو نشيط

وين قلق ههههههههههههههههه

أنا شفته يقرا الموضووع ولا رد هههههههههه

#9 (permalink)  
قديم 30-05-2009, 08:01 PM
الصورة الرمزية قلق
عضو مهم

فيك الخير يا قمر اشرح للرجال

#10 (permalink)  
قديم 31-05-2009, 06:29 AM
عضو مهم

انترنت يستحق التميز

توي اعرفه شكرا لكم

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الأنظمة والقوانين السعودية

الكلمات الدلالية (Tags)
ما هو بند التشغيل و الصيانة