تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

الملاحظات

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص لإستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص فقط

مقابله في شركه دار الرياض

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

السلام عليكم كيفك يا جماعه الخير ,, الله يوفق الكل ويسهل اموركم في ان تحصلون الوظيفه الي تتمنونها. انا عندي استفسار بسيط و اتمنى انو ما احد يبخل علي...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21 (permalink)  
قديم 10-10-2012, 11:26 PM
عضو جديد

احمدبن علي يستحق التميز

والله ماني خريج جديد انا عندي وظيفه و خبره 3 سنوات

التعديل الأخير تم بواسطة احمدبن علي ; 10-10-2012 الساعة 11:30 PM
  #22 (permalink)  
قديم 11-10-2012, 12:41 AM
عضو جديد

أمير نفسي يستحق التميز

احمد يعطيك العافية شيك على الخاص

#23 (permalink)  
قديم 11-10-2012, 12:52 AM
الصورة الرمزية روحي فداك
عضو سوبر

روحي فداك محترف الإبداعروحي فداك محترف الإبداعروحي فداك محترف الإبداعروحي فداك محترف الإبداعروحي فداك محترف الإبداعروحي فداك محترف الإبداعروحي فداك محترف الإبداعروحي فداك محترف الإبداعروحي فداك محترف الإبداعروحي فداك محترف الإبداعروحي فداك محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمدبن علي مشاهدة المشاركة
والله ماني خريج جديد انا عندي وظيفه و خبره 3 سنوات
يا أخ احمد شوف العرض والمميزات من ناحية البدلات والتامين الطبي .. الخ وقارنه بالوظيفة

اللي انت فيها الحين ونصيحتي لك اذا انت مرتاح بوظيفتك من جميع النواحي خليك فيها لين تحصل

فرصة وعرض أقوى على ما أعتقد الشركة كوانتركتر مع سابك وانت تعرف ان شركات الكونتراكت مافيها أمان وظيفي

التعديل الأخير تم بواسطة روحي فداك ; 11-10-2012 الساعة 12:55 AM
  #24 (permalink)  
قديم 11-10-2012, 08:30 AM
عضو جديد

شاويش يستحق التميز

اذا فيه فرق بالراتب افضل من وظيفتك الحين رح لها

و بعدين مو شرط شركات الكونتراكت مافيها امان ، لانه يمكن يترسم

#25 (permalink)  
قديم 11-10-2012, 03:26 PM
عضو جديد

احمدبن علي يستحق التميز

اشكركم على تفاعلكم بس يا اخوي مغترب كل التحذيرات الي جاتني من الشباب الله يعطيهم العافيه
يتكلمون عن شي صارله سنوات و انا ما ادافع عن الشركه او اغري نفسي فيها لا والله بس ابغى شي عن الوقت الحالي , و اسلوبهم معك في الاتصال و تعاملهم معك في المقابله ما يدل انهم فاشليين لاني شفت انواع العجايب في الشركه اللي انا فيها لا زيادات و راتب السعودي فيها ضعيف بشكل عام و اللي يخليني مضطر اطلع بدل السكن تبعهم ضعيف جدا جدا جدا 14000 بالله يا عالم هذا بدل سكن للمتزوج وبيني وبينك انا ما راح اضل طول حياتي فيها و هذا اللي مخليني ااجل فكره الزاوج بسبب البدل الضعيف يعني لا بدل كويس ولا راتب اللي هو 3703 و اضف اللي ذالك عدم الشعور بالراحه النفسيه

#26 (permalink)  
قديم 11-10-2012, 03:41 PM
Banned

هل ترانا نلتقي محترف الإبداعهل ترانا نلتقي محترف الإبداعهل ترانا نلتقي محترف الإبداعهل ترانا نلتقي محترف الإبداعهل ترانا نلتقي محترف الإبداعهل ترانا نلتقي محترف الإبداعهل ترانا نلتقي محترف الإبداعهل ترانا نلتقي محترف الإبداعهل ترانا نلتقي محترف الإبداعهل ترانا نلتقي محترف الإبداعهل ترانا نلتقي محترف الإبداع

اقتباس:
اشكركم على تفاعلكم بس يا اخوي مغترب كل التحذيرات الي جاتني من الشباب الله يعطيهم العافيه
يتكلمون عن شي صارله سنوات و انا ما ادافع عن الشركه او اغري نفسي فيها لا والله بس ابغى شي عن الوقت الحالي , و اسلوبهم معك في الاتصال و تعاملهم معك في المقابله ما يدل انهم فاشليين لاني شفت انواع العجايب في الشركه اللي انا فيها لا زيادات و راتب السعودي فيها ضعيف بشكل عام و اللي يخليني مضطر اطلع بدل السكن تبعهم ضعيف جدا جدا جدا 14000 بالله يا عالم هذا بدل سكن للمتزوج وبيني وبينك انا ما راح اضل طول حياتي فيها و هذا اللي مخليني ااجل فكره الزاوج بسبب البدل الضعيف يعني لا بدل كويس ولا راتب اللي هو 3703 و اضف اللي ذالك عدم الشعور بالراحه النفسيه
اجل اعقلها وتوكل على الله

بس لا تنسى تعطينا تجربتك إذا توظفت هناك بعد مدة حتى تكون تجربة جديدة للاستفادة منها.
  #27 (permalink)  
قديم 11-10-2012, 05:38 PM
الصورة الرمزية روحي فداك
عضو سوبر

روحي فداك محترف الإبداعروحي فداك محترف الإبداعروحي فداك محترف الإبداعروحي فداك محترف الإبداعروحي فداك محترف الإبداعروحي فداك محترف الإبداعروحي فداك محترف الإبداعروحي فداك محترف الإبداعروحي فداك محترف الإبداعروحي فداك محترف الإبداعروحي فداك محترف الإبداع

اقتباس:
استخير وتوكل على الله وكمل اجراءتك وأن شاء الله تكون فال خير عليك الوظيفة الجديدة
  #28 (permalink)  
قديم 01-11-2018, 02:30 AM
عضو جديد

مهندس كيميائيي يستحق التميز
رد: مقابله في شركه دار الرياض

السلام عليكم ادري الموضوع قديم ولكن لعل الله يرسل احد عنده معلومة عن هالشركة ومقابلاتهم

ليكون مرجع للباحث هذا انا استفدت من هالموضوع وله كم سنة ربي يسعدكم ولكم اجر ذلك باذن الله

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص