تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > مرآة الواقع > الفقر هموم ومشاكل

الملاحظات

الفقر هموم ومشاكل يمنع طرح مواضيع التبرعات المالية

فاعل خير

الفقر هموم ومشاكل

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته شهر مبارك علينا وعليكم ان شاء الله ي اخوان انا انسان ودي اتزوج و ما عندي استطاعة ان اتزوج المادية ما تسمح و عمري الان...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 26-05-2018, 04:59 PM
عضو جديد

abdullah 202 يستحق التميز
فاعل خير

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته شهر مبارك علينا وعليكم ان شاء الله ي اخوان انا انسان ودي اتزوج و ما عندي استطاعة ان اتزوج المادية ما تسمح و عمري الان مقرب على 30 من يستطيع مساعدتي يكلمني بالخاص انا انسان اعول اهلي و اصرف ع البيت و ادفع اجار اخذت قرض و باقي عليه حول 4 سنين ع شان سددت ديون اهلي و الوالد متوفي تكفون الي يقدر يساعدني يكلمني بالخاص

#2 (permalink)  
قديم 13-05-2019, 10:28 PM
عضو نشيط

المهاء يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah 202 مشاهدة المشاركة
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته شهر مبارك علينا وعليكم ان شاء الله ي اخوان انا انسان ودي اتزوج و ما عندي استطاعة ان اتزوج المادية ما تسمح و عمري الان مقرب على 30 من يستطيع مساعدتي يكلمني بالخاص انا انسان اعول اهلي و اصرف ع البيت و ادفع اجار اخذت قرض و باقي عليه حول 4 سنين ع شان سددت ديون اهلي و الوالد متوفي تكفون الي يقدر يساعدني يكلمني بالخاص
ارسلي خاص اعرف وحده تبي الستر
  #3 (permalink)  
قديم 22-07-2019, 03:16 AM
عضو مهم

alwahed00 يستحق التميز

ياخوي مستعجل ليه
صار عمري 37 وحلمي بعيد

#4 (permalink)  
قديم 26-07-2019, 07:51 AM
عضو نشيط

الزاحف الليلي يستحق التميز
رد: فاعل خير

الزواج موب لعبة الزواج مسوولية ومصاريف انت الان قم بواجب اهلك واشبع حاجاتهم المعنوية والمادية وبر بهم فلا تنكب بنت الناس معك بالديون فلا تنكب نفسك مثل العيال الي عندي اقصد اقاربي اول شي نصيحة لاتستعجل بهالامر لان محد راح نافعك كل الحاصل بيجون ياكلون عشاك وكلام من هنا ومبروك والخ وبالاخير انت تنكب حتى انا عمري 30 ومحتسب وجامعي ودبلوم وخبرة ودورات كمبيوتر وعاطل عن العمل ولازلت ابحث ولا افكر نفس توجهك شحنت الناس الي يقول عمرك راح ولا اخره هذا كله كلام فارغ كلنا نكبر عليك بالاعمال الخيرية والاعمال الي تؤجر عليها والله يوفقك ويعينك

#5 (permalink)  
قديم 26-07-2019, 10:57 PM
الصورة الرمزية محمد البلادي
مشرف الضمان الإجتماعي

محمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداع
رد: فاعل خير

احترم وجهة نظرك لكن؟

مع الاسف نظره مستقبليه سوداويه في عيون البعض بس سامحك الله هذه الجمله جعلتني حتى وانا بالمسجد اعيد صلاتي من الضحك( محد راح نافعك كل الحاصل بيجون ياكلون عشاك وكلام من هنا ومبروك والخ وبالاخير انت تنكب)
طيب ياسيدي الكريم هل الشاب يضع يده على خده حتى تأتيه الوظيفه المكتبيه او يموت جوعا . اذا كان كذلك فعلى الدنيا السلام
طيب لماذا التركيز فقط على الوظيفه هناك فرص ممكن اقتناصها وبناء نفسك ومن ثم التفكير بالزواج
ارجو الاطلاع على هذا الموضوع وممكن ان تستفيد منه (الله يوفقكم)
https://www.btalah.com/t695991.html

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الفقر هموم ومشاكل