تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

الملاحظات

هنا تجمع من حضر اختبارات الحرس الوطني (لغة انجليزيه )

إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحه للاستفاده وطرح الاسئله حتى لو سؤال واحد وطريقته وحل الالغاز :d وانا من ضمن من يحتاج رغم صعوبة الاسئله بالنسبة...

Like Tree1Likes

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #3911 (permalink)  
قديم 24-09-2017, 04:14 PM
عضو متواصل

Nasser77 يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roseee مشاهدة المشاركة
الله يوفقك ويسعدك ويحققلك مرادك اقل شي اسويه هو اني ادعيلك بظهر الغيب

واكيد كل شخص يقرا مساعدتك بيدعيلك بظهر الغيب

فعلا الاستماع كان غريب نوعا ماا غير عن الي معتادين عليه

تتذكر كم كان على القطع 25 درجة او اقل ؟ وايش تتذكر من الاختبار
رفع الله قدرك ونولك مرادك ، هذا ما احتاجه الدعاء ثم الدعاء

بخصوص تقسين الدرجات اذا ماخنتني الذاكرة القرامر كان عليه اعلى درجات 25 او 30 وكان والله دسم شوي بالنسبة لي بس الحمدلله عديته، ركزي بالقرامر وباذن الله امورك طيبة ، وبخصوص وش جاني والله ما اتذكر غير القطع وطريقة الاستماع لاني كنت اول مرة ادخل الاختبار ومرة متوتر واللي سبب لي ضغط اكثر القرامر لاني كنت خايف منه وجلست فيه وقت اطول بس الحمدلله ربي وفقني وعديت الاختبار وبرضو اللي ساعدني باجتياز الوقت هو اني عرفت اجوبة القطع ومريت ع سكشن الريدينج بخمس دقايق فقط اختار الاجوبه بدون قراءة القطعه.
  #3912 (permalink)  
قديم 24-09-2017, 05:11 PM
عضو متواصل

حاسوبيه متورطه يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nasser77 مشاهدة المشاركة

بخصوص تقسين الدرجات اذا ماخنتني الذاكرة القرامر كان عليه اعلى درجات 25 او 30 وكان والله دسم شوي بالنسبة لي بس الحمدلله عديته، ركزي بالقرامر وباذن الله امورك طيبة ، وبخصوص وش جاني والله ما اتذكر غير القطع وطريقة الاستماع لاني كنت اول مرة ادخل الاختبار ومرة متوتر واللي سبب لي ضغط اكثر القرامر لاني كنت خايف منه وجلست فيه وقت اطول بس الحمدلله ربي وفقني وعديت الاختبار وبرضو اللي ساعدني باجتياز الوقت هو اني عرفت اجوبة القطع ومريت ع سكشن الريدينج بخمس دقايق فقط اختار الاجوبه بدون قراءة القطعه.

اخوي ناصر بسألك رجع فتح التوظيف ؟
  #3913 (permalink)  
قديم 24-09-2017, 05:52 PM
عضو متواصل

Nasser77 يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حاسوبيه متورطه مشاهدة المشاركة
اخوي ناصر بسألك رجع فتح التوظيف ؟
التوظيف ما قفل على حد علمي وقبل رمضان نزلوا وظايف بجميع فروعهم
وبشهر شعبان الماضي كنت رايح للتوظيف ارجعهم وشفت شخص يوقع العقد الله يبارك له ويجعلها فاتحة خير عليه، لكن اسطونة التوظيف مقفل مستهلكة عندهم لان للاسف اذا مامعك واسطة تطلع روحك ما مشت اوراقك لذلك انا متبع اسلوب النشبة معهم لان الحقوق تنتزع ولا تُوهب ، واذا بنتركهم لضميرهم والا للنظام عز الله ما كدينا خير، وصدقيني ماراح يصيرون احرص على توظيفنا من انفسنا لذلك انشبيلهم وتوكلي قبل كل شي على الحي الذي لا يموت واسعي بموضوعك بنفسك ولا تنتظرين اتصال منهم، انا من كثر ما اسعى بموضوعي رئيس القسم والسكرتيرة عرفوني ههههههه وماضاع حق وراه مطالب وانا وانتي وغيرها يبغون فقط الفرصة مايبون فضل ولا منه من احد، لذلك توكلي على الله واسعي بموضوعك وروحي بنفسك للقسم اللي بتتوظفين فيه كلمي رئيس القسم وصدقيني اذا شافوا جديتك وحرصك على الوظيفة بيكون هالشي ميزة تحسب لك ورئيس القسم اللي انا مقدم عليه بنفسه قالي حنا نبغى ونبحث عن الجاد واللي براسه شغل ، وبيني وبينك اللي يقدم اوراقه وينتظرهم يردون عليه يعطيهم فكرة انها مافرقت معه دقوا ما دقوا ماراح توقف عليهم، لكن الللي يسعى ويراجعهم وينشب لهم بياخذون فكرة عنه بانه جدي وعملي وفعلا راح يعطي كل مايملك من جهد للمستشفى
  #3914 (permalink)  
قديم 24-09-2017, 06:21 PM
عضو متواصل

اقتباس:
التوظيف ما قفل على حد علمي وقبل رمضان نزلوا وظايف بجميع فروعهم
وبشهر شعبان الماضي كنت رايح للتوظيف ارجعهم وشفت شخص يوقع العقد الله يبارك له ويجعلها فاتحة خير عليه، لكن اسطونة التوظيف مقفل مستهلكة عندهم لان للاسف اذا مامعك واسطة تطلع روحك ما مشت اوراقك لذلك انا متبع اسلوب النشبة معهم لان الحقوق تنتزع ولا تُوهب ، واذا بنتركهم لضميرهم والا للنظام عز الله ما كدينا خير، وصدقيني ماراح يصيرون احرص على توظيفنا من انفسنا لذلك انشبيلهم وتوكلي قبل كل شي على الحي الذي لا يموت واسعي بموضوعك بنفسك ولا تنتظرين اتصال منهم، انا من كثر ما اسعى بموضوعي رئيس القسم والسكرتيرة عرفوني ههههههه وماضاع حق وراه مطالب وانا وانتي وغيرها يبغون فقط الفرصة مايبون فضل ولا منه من احد، لذلك توكلي على الله واسعي بموضوعك وروحي بنفسك للقسم اللي بتتوظفين فيه كلمي رئيس القسم وصدقيني اذا شافوا جديتك وحرصك على الوظيفة بيكون هالشي ميزة تحسب لك ورئيس القسم اللي انا مقدم عليه بنفسه قالي حنا نبغى ونبحث عن الجاد واللي براسه شغل ، وبيني وبينك اللي يقدم اوراقه وينتظرهم يردون عليه يعطيهم فكرة انها مافرقت معه دقوا ما دقوا ماراح توقف عليهم، لكن الللي يسعى ويراجعهم وينشب لهم بياخذون فكرة عنه بانه جدي وعملي وفعلا راح يعطي كل مايملك من جهد للمستشفى
والله يااخ ناصر انا مثلك ، قدمت اوراقي وكنت اتابعها معهم خطوه بخطوه سكرتيره القسم صارت تعرفني من صوتي هههه والحمدلله ، بس ردهم واحد كلهم التوظيف مقفل وربي حسيبهم مااحد يسأل ويركض الا وهو محتاج الوظيفه بس ربي كريم وماضاقت الا تفرج
  #3915 (permalink)  
قديم 24-09-2017, 06:55 PM
عضو متواصل

Nasser77 يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حاسوبيه متورطه مشاهدة المشاركة
والله يااخ ناصر انا مثلك ، قدمت اوراقي وكنت اتابعها معهم خطوه بخطوه سكرتيره القسم صارت تعرفني من صوتي هههه والحمدلله ، بس ردهم واحد كلهم التوظيف مقفل وربي حسيبهم مااحد يسأل ويركض الا وهو محتاج الوظيفه بس ربي كريم وماضاقت الا تفرج
لا تهمك السكرتيرة وما احط بذمتي لكن لو بيدها ما تشمين الوظيفة عقليات البعض حسد وضيقة عين لذلك اذا تقدرين روحي بنفسك لرئيس القسم وكلميه او خوذي رقمه هو اللي بيده الحل والربط بعد رب العالمين اكيد اما الموظفين الهامشيين والصغار بليدين وكأنك جاي تشحذ منهم، توكلي ع الله وتابعي موضوعك مع رئيس بنفسه لو هاتفياً وطفشيهم لين ماتاخذين حقك مثل غيرك
  #3916 (permalink)  
قديم 25-09-2017, 02:07 PM
عضو جديد

roseee يستحق التميز
رد: هنا تجمع من حضر اختبارات الحرس الوطني (لغة انجليزيه )

اقتباس:

انت سمي انسان غالي علي كثير الحين بصير اجمعكم انتو الاثنين بلدعاء

ايه معاك حق انا القرامر خبصت فيه كثير والريدينق بعدد ماقريت ولاشي لاني كنت مره مرهقة والقرامر هد حيلي لانو بديت فيه كان مفروض اخليه اخر شي

لاكن الله يسهلها من عنده يارب ويفرح قلوبنا
  #3917 (permalink)  
قديم 25-09-2017, 09:31 PM
عضو متواصل

Nasser77 يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roseee مشاهدة المشاركة
انت سمي انسان غالي علي كثير الحين بصير اجمعكم انتو الاثنين بلدعاء

ايه معاك حق انا القرامر خبصت فيه كثير والريدينق بعدد ماقريت ولاشي لاني كنت مره مرهقة والقرامر هد حيلي لانو بديت فيه كان مفروض اخليه اخر شي

لاكن الله يسهلها من عنده يارب ويفرح قلوبنا
الله يجزاك بأحسن جزاه ويوفقك ويفتح لك أبواب رزقه من حيث لا تحتسبين وجميع من يقرأ كلامي .. اللهم امين ..

أيضا أحببت أن أُنبه على نقطة، سيكشن الفوكاب دسم قليلاً بالنسبة لي، بالرغم من أني درست لغة في أمريكا سنة ونصف السنة، إلا أنني (دقرت فيه) 😂😂

إن شاء الله الأخوان يفيدونك بخصوص الفوكاب
  #3918 (permalink)  
قديم 26-09-2017, 11:01 AM
عضو متواصل

اقتباس:
لا تهمك السكرتيرة وما احط بذمتي لكن لو بيدها ما تشمين الوظيفة عقليات البعض حسد وضيقة عين لذلك اذا تقدرين روحي بنفسك لرئيس القسم وكلميه او خوذي رقمه هو اللي بيده الحل والربط بعد رب العالمين اكيد اما الموظفين الهامشيين والصغار بليدين وكأنك جاي تشحذ منهم، توكلي ع الله وتابعي موضوعك مع رئيس بنفسه لو هاتفياً وطفشيهم لين ماتاخذين حقك مثل غيرك

باذن الله راح اتبع كلامك وطريقتك وربي ييسر امورنا ويكتب لنا مانتمنا ويرزقك من واسع فضله ❤
  #3919 (permalink)  
قديم 26-09-2017, 02:45 PM
عضو جديد

بنت برقا يستحق التميز

أنا اختباري نهاية شهر أكتوبر القادم باْذن الله
الي بيختبرون قبلي بأسبوع أو أسبوعين يعلمونا ايش القطع والفوكاب الي جاتهم
الله يفتح على كل من يساعدنا دنيا وآخره 🌹

#3920 (permalink)  
قديم 26-09-2017, 02:47 PM
عضو جديد

بنت برقا يستحق التميز

وعندي سؤال
الي إداريين يختبرون نفس اساله الصحيه ولا تختلف وايش الاختلاف
لأنو أنا تخصصي اداره اعمال

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية