تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > خريجي الكليات والمعاهد الصحية و التقنية

الملاحظات

بكالوريوس الكلية التقنية - معلومات عن أختبار بكالوريوس التخصص

خريجي الكليات والمعاهد الصحية و التقنية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة في هذا الموضوع أتمنى من كل شخص قدم على البكالوريوس ودخل أختبار التخصص أنه يحط المعلومات الي عنده بخصوص الأختبار مهما...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 25-02-2015, 07:32 AM
الصورة الرمزية تقني الهندسة
عضو متواصل

تقني الهندسة يستحق التميز

العدد كبير / الطاقة الأستيعابية 20/ المتقدمين 105
والمختبرين يوم الثلاثاء فقط أكثر من اكثر من 12

ما أدري هل في أختبارات اليوم وبكره ولا يوم واحد بالاسبوع ؟؟

طبعا دخلت على ملفي ووصلت التفاضل النهائي وطلع لي عدد المنافسين وصل 11

وتاريخ الفرز القادم يوم 5/10

بالنسبة للرياض الترم هذا أشوف أن فيه ناس كثير ومن كل التخصصات جايبين شرط اللغة توفل وايلتس وستيب

بسألك يا مراسي الحياة كم معدلك؟

#12 (permalink)  
قديم 25-02-2015, 01:48 PM
عضو مهم

مراسي الحياة يستحق التميز

دوووبي طالع من كلية جدة صدموني بخبر حسبي الله ونعم الوكيل لكن باقي أمل اعطوني خبرين واحد مفرح والثاني يقهرر انا تخصصي محركات ومركبات واللي لقيتهم يختبروا التخصص ثلاثة اشخاص فقط دخلت على مدير القبول وعنده اسماء كل الطلاب المنافسين والمطابقين لبقية الشروط في كل التخصصات اسمه المهندس عبد الرؤوف قال يا ولدي عدد الطلاب الان وصل في تخصصكم 4 وانت الخامس وننتظر بكرة نشوف اليوم وبكرة يمكن يجيك الفرج حنا عارفين لك ترمين تقدم وكل مررة تتأجل الدراسة لكن مو بيدنا والله واللي يزيد قهرر الترم الماضي وصل عدد المتقدمين 7 اشخاص وقلت هانت باذن الله هذا الترم يكتمل العدد لكن اللي صار العكس حتى اللي قدموا الترم الماضي معاد قدموا ثاني للاسف فما ادري اش اسوي بحياتي لكن ربي على كل شي قدير اذا اتأكدت الدراسة في تخصص المحركات في الرياض بتبدأ هذا الترم راح اسافر لها باذن الله ولو اني من جدة لكن ما باليد حيلة هذا الخبر اللي يقهرر

الخبر اللي يفرح كان اقل عدد للطلاب لفتح شعبة 15 طالب الان صاروا 12 وفوق هذا برضو عدد المتقدمين ما وصل 12 الحمدلله على كل حال انا معدلي 3.41 ودرجة الاستب 62 وفي اختبار التخصص اخذت 9 من 40 اليوم واحد من الاخوان جايب 26 ماشالله تبارك

التعديل الأخير تم بواسطة مراسي الحياة ; 25-02-2015 الساعة 01:52 PM
  #13 (permalink)  
قديم 25-02-2015, 02:48 PM
عضو متواصل

لاحول ولا قوة إلا بالله

يفرجها ربك كلمهم قلهم أبي أدرس بالرياض صدقني المتقدمين فيها كثير وبأذن الله يتيسر لك قبول فالرياض

ابسئلك سؤال الحين في الموقع مكتوب في التفاضل النهائي عدد المنافسين حالياُ 11 ؟؟
معقول يعني من كل هالناس الي جت يقول 11 ؟؟؟ الموقع معلق ولا صحيح أنت كان يطلع لك كذا ؟؟

ومتى وصلت رسالة القبول بعد الأختبار بكم يوم ؟

#14 (permalink)  
قديم 25-02-2015, 03:08 PM
عضو مهم

نفس اليوم في الليل وصلتني رسالة الوصول للمفاضلة النهائية و القبول المبدئي لان القبول المبدئي خلاص اخر خطوة في التقديم والباقي تسليم الوثائق واستلام الجدول بعدها بيومين في رسالة للجوال يطلبون منك الحضور للكلية عشان تستلمه اما بخصوص العدد فأظن والله اعلم انهم اللي مطابقين الشروط واجتازوا الاختبار ووصلوا معاك للمفاضلة النهائية دعواتك لنا يكتمل العدد لان في الرياض مالي اهل ولا اقارب ومعروفة الكلية بدون سكن يعني لازم نذوق عذاب الغربة اذا ما صار لنا نصيب في جدة

#15 (permalink)  
قديم 25-02-2015, 08:37 PM
عضو متواصل

أذا ماتيسرت عندك حاول في الرياض وما فيها شي الغربه وأنا أخوك دامك مقبول أمورك بتزين سنتين هذي ادرسها حتى لو بالحدود الشمالية الحين زملائي أول ببرنامج اللغة مقبولين معي بالمدربين الي من الدمام والي من أبهاء والي من القصيم والمدينة... الحين يجون هنا ويطقون شقة وامورهم بتزين ويسهلها ربك .

#16 (permalink)  
قديم 26-02-2015, 06:39 PM
عضو جديد

E A S A تم تعطيل التقييم

اليوم انا اختبرت بالمدينة تخصص الكترونيات الاختبار شويه سهل وشويه صعب والمشكله في العدد ماكمل شعبه اضن وصل خمسه طلاب او سته وننتظر قرارهم النهائي والله يفرجها لنا ولكم يارب

#17 (permalink)  
قديم 26-02-2015, 07:09 PM
عضو مهم

الله يفرجها على الجميع انا قابلت مسؤولين في كلية جدة وواحد من الموظفين في القبول في الادارة العامة في الرياض كلهم يخاطبوني بصيغة الضمير الغائب محد يدري مين المسؤول عن شروط التقديم في البكالوريوس كلهم يقولون خاطبناهم عشان يخفضوا الشروط ويزيد العدد ومحد ينظلم محد رد هذا كلامهم انا الان دراستي المفروض تبدأ من ترمين والان بيبدأ الفصل الثالث فاذا اتأجلت ثاني يعني سنة كاملة دراستي مؤجلة والدليل كشفي الطبي سويته من رمضان العام الماضي والى الان تأجيل في تأجيل

#18 (permalink)  
قديم 26-02-2015, 08:41 PM
عضو متواصل

أخوي E A S A تنفرج بإذن الله .. أبسألك كيف عرفت ان العدد وصل 5 تقصد عدد المنافسين الي يطلع بالموقع؟؟

أخوي مرسى الحياة أنا ودي لو تجي للرياض للموسسة وتنشب لهم يشوفون لك حل قبل لا ينتهي الاسبوع الجاي .

والله يكون بعونكم
  #19 (permalink)  
قديم 04-12-2017, 12:40 AM
عضو متواصل

تقني إتصالات يستحق التميز
رد: بكالوريوس الكلية التقنية - معلومات عن أختبار بكالوريوس التخصص

السلام عليكم جميعا

أنا بعد بكرة عندي اختبار بكالوريوس اتصالات واللي أخيراً فتحوه بعد طول انتظار ومن حسن الحظ ترشحت للاختبار فما أدري إذا أي احد عنده فكره عن الامتحان ياليت ينورنا وشكراً.

أبو يارا

#20 (permalink)  
قديم 04-12-2017, 09:08 PM
عضو نشيط

ام الخيرات محترف الإبداعام الخيرات محترف الإبداعام الخيرات محترف الإبداعام الخيرات محترف الإبداعام الخيرات محترف الإبداعام الخيرات محترف الإبداعام الخيرات محترف الإبداعام الخيرات محترف الإبداعام الخيرات محترف الإبداعام الخيرات محترف الإبداعام الخيرات محترف الإبداع
رد: بكالوريوس الكلية التقنية - معلومات عن أختبار بكالوريوس التخصص

عليكم السلام ..

أرجو الافادة تم ترشيح اخي وصلت هذه الرسالة ولكن لم اتمكن من حجز الموعد ؟؟

تم ترشيحك لإجراء الاختبار التخصصي لبرنامج البكالوريوس المسائي نامل منك الدخول لبوابة القبول الموحد و حجز موعد للاختبار

كيف احجز موعد الاختبار وشكرا للجميع

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله خريجي الكليات والمعاهد الصحية و التقنية