تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > المنتديات الإدارية > الأرشيـــف

الملاحظات

الأرشيـــف للمواضيع المكررة فقط

[ 2 ] إستفسارتكم / جميع مايخص الاعانات الشهرية والخدمات المقدمة للمعوقين

الأرشيـــف

تم إغلاق الموضوع الأول وأصبح أرشيف للقراءة فقط ومن باب تسهيل المتابعة تم فتح موضوع جديد . أشكركم على تواصلكم ومتابعتكم والشكر موضوع للأستاذ جبل أحد...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 16-06-2010, 05:10 PM
عضو جديد

الجوراسي يستحق التميز

جبل احد جزاك الله عنا خير الجزاء

رديت علي في موضوع سابق مشكورا

ولكن اختي مقدملها في الطائف بتاريخ 10/1430هـ ولحد الان ماصار شي ودخلت على الموقع برقم المستفيد ومكتوب لايوجد بطاقة علما بان رقم المستفيد 316595 .

- متى سيكون موعد الصرف لها؟
- من أي تاريخ سيتم اعتماد الصرف الاعانه لها؟

وقفة:
لولا الظروف وحاجة الناس للناس .. ماحد ٍ عرف طيب البشر من رداها

تحياتي لك ودعائي

#12 (permalink)  
قديم 16-06-2010, 05:15 PM
عضو نشيط

ناوي تقاعد محترف الإبداعناوي تقاعد محترف الإبداعناوي تقاعد محترف الإبداعناوي تقاعد محترف الإبداعناوي تقاعد محترف الإبداعناوي تقاعد محترف الإبداعناوي تقاعد محترف الإبداعناوي تقاعد محترف الإبداعناوي تقاعد محترف الإبداعناوي تقاعد محترف الإبداعناوي تقاعد محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جبل احد مشاهدة المشاركة
اهلا اخي السكب

بالنسبة لآخر رقم هو ؟؟؟316 اما الارقام التي نزلت بتاريخ 29/6/1431 فجميعها ارقام الحالات القديمة قبل الرقم اعلاه والتي كانت موقوفة لاي سبب من الاسباب وتم اعادتها لاصحابها بعد عمل
الفحوصات الجديدة

ج1/ الشحنات الكهربائية تسمى ( صرع وتسمى تشنجات ) وهي من مستحقي الاعانة وقدرها 833 ريال شهرياً

ج2/ الاخوان الذين يستلمون من التنمية الاجتماعية هي نفسها اعانة المعوقين ولكن لعدم وجود مركز تاهيل قريب في نفس المنطقة تم تحويلها الى التنمية الاجتماعية ولا فرق بينهما
يعني وشو المقصود يالحبيب جبل احد . بمالون بالاحمر. هل هو اعادة الفحص من جديد ؟ طيب وليه مقام الوزارة يؤخرون ملفات خلق الله المستحقين كل هذه المدة ثم يرجعونها بدون فائدة ليش ما اعادوها من البداية.
أو ليش ما اقنعوا الناس اللي تنتظر بعضهم مضى عليه حوالي السنة ؟؟؟
ثم ليش حالات الصرف وصلت رقم معين بينما هناك أرقام قبل الرقم الاخير لايعلم اصحابها ماذا صار . لهم .
ثم ياعزيزي جبل احد . أدري ان لاذنب لك في كل هذا ولكن نحن لانجد من يتحملنا او يناقشنا غيرك هنا ولك الاجر . لكن ليه الوزارة الموقرة . وقفت على 316 ردحاً من الزمن ولازالت .. ترانا مستعدين بالتطوع وبالمجان لكي ننجز معاملات الضعوف ونسهل ارزاقهم من الحكومة الرشيدة . أنا مستغرب بانه حتى صحفنا الزائفة لاتسمح بانتقاد الوزارة في هذا الشأن مع العلم بان المعاقين والمرضى هم الشريحة التي تستحق ان ينقل صوتها الكتاب والصحف وحتى مجلس الشورى لانهم لاصوت لهم ولا احد يسمعهم ولكن مع الاسف كل هؤلاء لزموا الصمت وتكلموا فيما هو أدنى من ذلك بكثير ومجلس الشورى الموقر يناقش اتفاقيات الرياضة وميزانياتها وترك الاهم الضعيف ... الله اكبر عليهم . بس قل لنا ياعزيزي. متى سوف تتحرك الوزارة بالارقام ولو حتى رقم واحد الى الامام . !!! وتكسر حاجز المنة ادري ان لا احد في الوزارة يريد سماع مثل ذلك الكلام ولكن هذا الحاصل وهذا مايردده الناس .الله يعين
  #13 (permalink)  
قديم 16-06-2010, 06:49 PM
عضو متواصل

اعاقتي سر قوتي محترف الإبداعاعاقتي سر قوتي محترف الإبداعاعاقتي سر قوتي محترف الإبداعاعاقتي سر قوتي محترف الإبداعاعاقتي سر قوتي محترف الإبداعاعاقتي سر قوتي محترف الإبداعاعاقتي سر قوتي محترف الإبداعاعاقتي سر قوتي محترف الإبداعاعاقتي سر قوتي محترف الإبداعاعاقتي سر قوتي محترف الإبداع

اخي عبد الرحمن عندي سؤال صارلي قرابة الشهر او اكثر ابي اعرف اجابته محد يقدر يجاوب علي جواب اكيد لعلى وعسى تقدر تجاوبني عليه انت لأني تعبت نفسيا انا هههههههههههههههههههههه سؤالي هو,, هل يوجد تقديم وحدات سكنية (مجهزة ) للمعاقين ؟؟؟؟؟؟؟ ولا مافي واذا فيه وين اقدم وايش اودي معاي بالظبط من اوراق ثبوتيه يرحم اهلك تجاوب بأسرع وقت وشكرا لك

#14 (permalink)  
قديم 16-06-2010, 09:56 PM
عضو متواصل

ولدهاشم يستحق التميز

اخي جبل احد ارسلت لك من قبل اسبوع على الخاص ولم ترد علية ياريت تفيدني عن رسالتي الي ارسلت لك وجزاك الله كل خير
  #15 (permalink)  
قديم 16-06-2010, 10:26 PM
وسائط البطالة

عـبدالرحمن محترف الإبداععـبدالرحمن محترف الإبداععـبدالرحمن محترف الإبداععـبدالرحمن محترف الإبداععـبدالرحمن محترف الإبداععـبدالرحمن محترف الإبداععـبدالرحمن محترف الإبداععـبدالرحمن محترف الإبداععـبدالرحمن محترف الإبداععـبدالرحمن محترف الإبداععـبدالرحمن محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اعاقتي سر قوتي مشاهدة المشاركة
اخي عبد الرحمن عندي سؤال صارلي قرابة الشهر او اكثر ابي اعرف اجابته محد يقدر يجاوب علي جواب اكيد لعلى وعسى تقدر تجاوبني عليه انت لأني تعبت نفسيا انا هههههههههههههههههههههه سؤالي هو,, هل يوجد تقديم وحدات سكنية (مجهزة ) للمعاقين ؟؟؟؟؟؟؟ ولا مافي واذا فيه وين اقدم وايش اودي معاي بالظبط من اوراق ثبوتيه يرحم اهلك تجاوب بأسرع وقت وشكرا لك
أهلاً يا اعاقتي سر قوتي ..
للأسف ماسمعت أن لذوي الإحتياجات الخاصة وحدات سكنيه مجهزه لهم , وأتمنى أن يفيدك الأخ جبل أحد إذا هناك إضافة بناءاً على سؤالك .
  #16 (permalink)  
قديم 17-06-2010, 01:53 AM
عضو جديد

فراشه متألقه يستحق التميز

انا ابغى اعرف ليه المماطله والله لونهم بيخترعون الذره ناس من العام ماصارت صراحه !!!!!!!!!شحاذه هي شكلنا بنرفعها لديوان المظالم اوترفع للملك وتصير مثل اصحاب بلدية جده؟؟؟؟؟؟؟واسفة على الكلام

#17 (permalink)  
قديم 17-06-2010, 02:25 AM
عضو جديد

نصرالله يستحق التميز

السلام عليكم أخي جبل أحد أرسلت لك قبل أسبوعين تقريبا و لم ترد علي بخصوص الآتي :

الأستفسار عن الرقم ( 337104 )
ولي سؤالين آخرين أتمنى منك الإجابة عليهما إذا تفضلت :
1 - أبني صدر له رقم مستفيد و لم تصدر له بطاقه بعد . هل أستطيع الحصول على تعريف له من مركز التأهيل لتقديمه للأمانه للحصول على قطعة أرض أو منحة ملكيه من الديوان الملكي ؟

2 - صرف الإعانة له . هل يكون من صدور البطاقة فقط أم بداية من صدور رقم المستفيد ؟

جزاك الله خيرا .......

#18 (permalink)  
قديم 17-06-2010, 03:33 AM
عضو شرف

جبل احد محترف الإبداعجبل احد محترف الإبداعجبل احد محترف الإبداعجبل احد محترف الإبداعجبل احد محترف الإبداعجبل احد محترف الإبداعجبل احد محترف الإبداعجبل احد محترف الإبداعجبل احد محترف الإبداعجبل احد محترف الإبداعجبل احد محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولدهاشم مشاهدة المشاركة
اخي جبل احد ارسلت لك من قبل اسبوع على الخاص ولم ترد علية ياريت تفيدني عن رسالتي الي ارسلت لك وجزاك الله كل خير
آسف اخي الكريم لم اجد اي رسالة اتمنى ان تعيد ارسالها ............. اعتذر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناوي تقاعد مشاهدة المشاركة
يعني وشو المقصود يالحبيب جبل احد . بمالون بالاحمر. هل هو اعادة الفحص من جديد ؟ طيب وليه مقام الوزارة يؤخرون ملفات خلق الله المستحقين كل هذه المدة ثم يرجعونها بدون فائدة ليش ما اعادوها من البداية.
أو ليش ما اقنعوا الناس اللي تنتظر بعضهم مضى عليه حوالي السنة ؟؟؟
ثم ليش حالات الصرف وصلت رقم معين بينما هناك أرقام قبل الرقم الاخير لايعلم اصحابها ماذا صار . لهم .
ثم ياعزيزي جبل احد . أدري ان لاذنب لك في كل هذا ولكن نحن لانجد من يتحملنا او يناقشنا غيرك هنا ولك الاجر . لكن ليه الوزارة الموقرة . وقفت على 316 ردحاً من الزمن ولازالت .. ترانا مستعدين بالتطوع وبالمجان لكي ننجز معاملات الضعوف ونسهل ارزاقهم من الحكومة الرشيدة . أنا مستغرب بانه حتى صحفنا الزائفة لاتسمح بانتقاد الوزارة في هذا الشأن مع العلم بان المعاقين والمرضى هم الشريحة التي تستحق ان ينقل صوتها الكتاب والصحف وحتى مجلس الشورى لانهم لاصوت لهم ولا احد يسمعهم ولكن مع الاسف كل هؤلاء لزموا الصمت وتكلموا فيما هو أدنى من ذلك بكثير ومجلس الشورى الموقر يناقش اتفاقيات الرياضة وميزانياتها وترك الاهم الضعيف ... الله اكبر عليهم . بس قل لنا ياعزيزي. متى سوف تتحرك الوزارة بالارقام ولو حتى رقم واحد الى الامام . !!! وتكسر حاجز المنة ادري ان لا احد في الوزارة يريد سماع مثل ذلك الكلام ولكن هذا الحاصل وهذا مايردده الناس .الله يعين
على رسلك اخي الكريم.... لماذا هذا الهجوم الكاسح وانا اعرف انك لا تقصدني ولكن اوضح لك ماقصدته الاحمر
المقصود هو انه كان هناك اشخاص معاقين يستلمون اعانات لعدة سنوات بارقام قديمة ثم تم ايقافها بسبب مخالفتها للنظام او لاي سبب اخر ومن الاسباب على سبيل المثال:
1- شخص كان يستلم اعانة ثم حصل على تاهيل مهني في هذه الحالة توقف عليه الاعانة ثم بعد مرور سنتين من التاهيل المهني لم يجد وظيفة ويرغب في اعادة الاعانة فتم اعادتها الان
2- شخص كان يستلم اعانة ثم رغب والده في خدمة الرعاية داخل المركز مقابل وقف الاعانة ثم عاد واخرج ابنه الى البيت وتنازل عن خدمة المركز في هذه الحالة عادة اليه الاعانة الان
3- شخص كان يستلم اعانة وفي السنوات الاخيرة لم يراجع للاستلام او لم يحدث البيانات في عام 1429
فتم ايقاف الاعانة عنه تلقائيا ثم عاد الان ويرغب في اعادة الاعانة وقد تم اعادتها له الان
والامثلة الاخرى كثيرة ..... فهذه المجموعة هي التي صدرت لها الدفعة الحالية بتاريخ 29/ 6/ وتم تأخير الارقام الجديدة بعد الرقم ؟؟؟316 الى الموعد القادم

آمل ان اكون قد وفقت في توضيح ما تريد .......... اما بقية الموضوع فلا تعليق لدي وهي وجهة نظر واحترمها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نصرالله مشاهدة المشاركة
السلام عليكم أخي جبل أحد أرسلت لك قبل أسبوعين تقريبا و لم ترد علي بخصوص الآتي :

الأستفسار عن الرقم ( 337104 )
ولي سؤالين آخرين أتمنى منك الإجابة عليهما إذا تفضلت :
1 - أبني صدر له رقم مستفيد و لم تصدر له بطاقه بعد . هل أستطيع الحصول على تعريف له من مركز التأهيل لتقديمه للأمانه للحصول على قطعة أرض أو منحة ملكيه من الديوان الملكي ؟

2 - صرف الإعانة له . هل يكون من صدور البطاقة فقط أم بداية من صدور رقم المستفيد ؟

جزاك الله خيرا .......
آسف اخي الكريم لم اجد اي رسالة اتمنى ان تعيد ارسالها ............. اعتذر

وبالنسبة لابنك تستطيع الحصول على التعريف ولا يشترط استلام المبلغ

اما حساب مبلغ الاعانة فيحسب من تاريخ صدور القرار وليس من تاريخ صدور رقم المستفيد ولا تاريخ صدرو البطاقة وتاريخ صدرو القرار عادة ما يكون قبل البطاقة باسبوعين الى شهر

تحياتي لك وللجميع ............. واتمنى ان تعيد ارسال الرسالة الى الخاص

#19 (permalink)  
قديم 17-06-2010, 10:13 AM
عضو متواصل

لورد الورد يستحق التميز

السلام عليكم ..

اخوي جبل احد اسعد الله ايامك بكل خير ..

انا من المستفيدين من الاعانه السنوية وقدرها 4000 ريال وعلى حسب ملعوماتي انها تصرف لي في السنه مرتين اي بعد كل سته اشهر ..

اول السنه تم الصرف لي 2000 ريال ولكن الان وبعد مرور ستة اشهر واكثر لم تنزل الدفعه الثانية ..

ما ادري هل لها وقت محدد في السنه انزل الاعانات ام انه يوجد خلل في بياناتي او بطاقة الصراف لدي مع العلم انني من المحدثين للبيانات باستمرار فور اعلان الوزاره لذالك ..

ودمت بخير ..

#20 (permalink)  
قديم 17-06-2010, 06:20 PM
عضو مهم جداً

القادم مذهل محترف الإبداعالقادم مذهل محترف الإبداعالقادم مذهل محترف الإبداعالقادم مذهل محترف الإبداعالقادم مذهل محترف الإبداعالقادم مذهل محترف الإبداعالقادم مذهل محترف الإبداعالقادم مذهل محترف الإبداعالقادم مذهل محترف الإبداعالقادم مذهل محترف الإبداعالقادم مذهل محترف الإبداع

اخي جبل ايش صار على رقم المستفيد 318424 هل مع الدفعة اللى صدرت

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الأرشيـــف

الكلمات الدلالية (Tags)
البطالة, ذوي الإحتياجات الخاصة, إستفساراتكم, وزارة الشؤون الإجتماعية, قسم ذوي الإحتياجات الخاصة