تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات > قسم المتعينات

الملاحظات

قسم المتعينات خاص للإناث فقط

بعد ترم من التعيين..تجارب وقصص

قسم المتعينات

احبتي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، قبل التعيين (قبل 5 أشهر) كنا في هذا المنتدى على مدار الساعة، وبعد التعيين أخذتنا هموم العمل بعيدا عنه، ولم تعد...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #321 (permalink)  
قديم 17-08-2015, 01:28 AM
الصورة الرمزية عاطلة وبايعتها
عضو نشيط

عاطلة وبايعتها تم تعطيل التقييم

انا تعينت العام في قريه تابعه لليث
كنت افتكر اني حكون في نفس الليث طلعت في قريه تبعد عن اليث حوالي 200 كيلو
اول صدمه انصدمت فيها لما رحت استاجر في القريه
مافي عماير كلها شعبي والمنطقه ماهي امنه يعني عادي القرود والثعابين والحشرات والكلاب تلعب قدام بيتك
ماقدرت استاجر فيها اضطريت اروح لقريه اسمها اضم تبعدعنها حوالي 45 دقيقه واستاجرت فيها كانت تعتبر احسن من اللي جا تعيني فيها اول
الاجارات 2000 وفيه 1800 وع حسب مكان اللي بتستاجري فيه توكلت ع ربنا واستاجرت شقه صغيره غرفتين وصاله ومطبخ بس قديمه مالقيت غيرها
اول يوم دوام المديره سالتني تعرفي كمبيوتر ع بالي انه تبغى اصلح لها شي او في شي عطلان بكمبيوترها وانا جديده اول يوم قلت ايوه قالت مسكتك نظام نور O_O
قلت ماعرف قالت اساعدك واكبر مقلب اخذته بحياتي كلها مسكت نظام نور وانكرفت كرف طبعا حصصي 18 ونور وماعندي لانشاط ولا رياده ولامناوبه بس نور كرهت اليوم الي عرفت فيه الكمبيوتر انا تعشمت تساعدني مثل ماقالت طلع ولا شي وماقدرت ارفض بعدين لان تدبست فيه واخدت دورات من الوزاره فيه وصار كل شي بنور ع راسي مع ان فيه اداريات ويعرفون للكمبيوتر بس محد يبغى نور وجلست سنه كامله وانا نظام نور وحصص
اول مادخلت غرفه المعلمات طبعا كل 3 بمكتب او اثنين بمكتب مافي مكاتب كثيره اسمع وحده تناديني من المعلمات تصرخ انتبهي تحتك تحتك اطالع ايش تحتي طلع عقربه سوداء كبيره
وانا اصرخ وابعد وتجي الخاله وش فيكم اقولها عقربه وربي مسكتها بيدها وحطتها بعلبه وطلعتها من الغرفه
وتقول ماتخوف انا انفجعت من جدها عقربه سودا ماتخوف O_O ومن خوفي من الحشرات
اشتريت لي الله يكرمكم جزم ابوات الكبيره البسها كل يوم

كان الشي الوحيد اللي مصبرني على المنطقه الامطاروجوها
والشي اللي يقهرني الكهرباء تنقطع كل فتره وتجلس بالساعات بالذات لاكان فيه
مطر تنامي وتصحي مافي كهرباء من الاشياء اللي تقهر ان اهل المنطقه عندهم عيب الحرمه تنزل البقاله ولا المكتبه نزلت مرتين وثالث مره كلمني السواق وقال عيب ماعندنا حريم ينزلون اكتبو اللي تبون ونجيب لكم رحت سالت معلمات قبلي متعينات قالو صح لاتنزلي صرت اجيب كل شي لانزلت جده او اوصي حارس المدرسه مع ان عندهم مكتبه نسائيه ومجمع صغير نسائي جديد فتحوه بس ماروح لهم
المنطقه اللي متعينه فيها معروفه بالامطار ودايمن يكتبون عنها وفي ناس كثير ماتو الله يرحمهم بسيولها بالذات وادبن وادي العرج وادي صرنان

احنا المعلمات نروح للقريه بباص نطلع من 6 واحيانا 6 الاربع ونقابل السيل لين 8 بالذات لاجا الصبح المطر نتصل على المديره نداوم تقول مافي غياب داومو وربي نجلس مقابلين السيل بالساعات ونتصل ونقولها سيل مانقدر نقطعه تقول في جمس الاشراف من اضم بيقطع السيل واقطعو وراه يعني كذا ولا كذا نقطع السيل والوادي مافي رحمه بقلوبهم طبعا هذا حالنا سواقنا ينزل يقابل السيل ويستنى الرد من المديره اللي كذه ولا كذه بنداوم لو نجيب قارب وننجدف فيه لين باب المدرسه مداومين يعني مداومين

الشي الوحيد اللي استفدته من الغربه نزل وزني مافي مطاعم وجبات سريعه الاكل من البيت معللبات
غير كذا طول الوقت ورا الطالبات فلانه ماحضرت الحصه ادورها وفلانه منحاشه بالحمام لازم اطلعها ومن كثر ماجري ورا طالباتهم نزل وزني بسرعه مع ان عمري راح وانا من رجيم لرجيم ومن نادي لنادي ومن دكتوره تغذيه لثانيه بس الحمد لله نزل من غير رجيم
نصيحتي لي اي وحده تتعين الصبر ثم الصبر ثم الصبر
ولا تاخذين نظام نور لو بتعطيك اداء وظيفي 99 لاتصدقيهم لا جا وقت التقيم تقولك موجهتك اللي قيمتك ماقدر اغير اداءاك
ولا تحطي ببالك سنه وتنقلي تفالي صح بس لاتتعشمي انا كنت متعشمه سنه وانقل جيت المدرسه لقيت غيري 5 سنوات مانقل
فوكلتها على ربي وهذي السنه الثانيه اللي لي في المنطقه واملي بالله كبير انه انقل
الصور اللي بالمشاركه من تصويري في المنطقه معليش كتبت كثير وكلام كثير بس اللي تتعين بقريه بتشوف اكتر

التعديل الأخير تم بواسطة عاطلة وبايعتها ; 17-08-2015 الساعة 01:39 AM
  #322 (permalink)  
قديم 17-08-2015, 02:32 AM
عضو مهم

لغتي الجميلة يستحق التميز

^ لاحول ولاقوة الا بالله الله يفرج عليك وعلى كل مسلم ويهون علينا ويرزقنا مناطق زينة خاصة اللى عندها أطفال ويرزق الجميع بنقل في اقرب وقت .

#323 (permalink)  
قديم 17-08-2015, 02:33 AM
عضو مهم

لغتي الجميلة يستحق التميز

^ جزاك الله خير على نقل تجربتك .

#324 (permalink)  
قديم 27-08-2015, 10:56 AM
عضو جديد

English Teacher يستحق التميز

موضوع جدا رائع و شيق و انصج جميع المعلمات الجدد بقرائته كامل
جزاكن الله خير يا كل من شاركت بتجربتها
فعلا استفدت كثير و ربي يجيب اللي فيه الخير لي و للجميع
  #325 (permalink)  
قديم 29-08-2015, 12:26 AM
الصورة الرمزية عضو راقي
عضو مهم جداً

عضو راقي تم تعطيل التقييم

4 سنسن مرت وكل سنةة اتعشم بالنقل

4 سنين مرت وانا في قهر وهم وغربه

4 سنين مرت واحنا نعاني من ظلم وذل وحرمان من ابسط حقوقنا من مديرة لاترحم غربة وبعد عن الاهل

والله ان المنطقه بناسها بجوها تجبرك للجلوس فيه ، كم تعشمنا من اول ماتعينا ان بعد 3 سنين ننقل
بس اللي يقهر حتى نقل داخلي محد نقل من مدرستنا والسبب كما عرفنا

ان المديرة اللي تشوفها مهتمه وتنفذ الاوامر وتطيع المديرة في كل صغيره وكبيرة وتخاف منها ومع العلم انها متحكمة علينا واهل المنطقة ماتقدر تقولهم لا ... تخليها عندها وماتعطيها درجات علشان لاتضطر وتجيها معلمة جديد وتبدا معها من اول وجديد

يس من خلال 4 سنوات في الغربة قررت

اني ماتنازل عن حقي
ومجد يجبرني علي شي ما ابغاه

فالله يعينني انا وكل مغتربة ومغترب ويكتب لنا النقل يااااارب

والله حتى الايام الاضطراري ممنوعه عنا وخاصة انها تمنع على كيفها وعلى ناس معينه

في البداية منعت الاضطراري وتقول وطبعا اقصد المديرة ان مالي حق فيه الا كل شهرين مره

( طيب حصلي لي ظرف في شهرين متتاليه .... مالي الا يوم واحد )

#326 (permalink)  
قديم 06-07-2018, 08:01 AM
عضو جديد

مدينية وافتخر مبدعمدينية وافتخر مبدع
رد: بعد ترم من التعيين..تجارب وقصص

تجارب مفيدة جزاكم الله خير

https://www.btalah.com

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم المتعينات