تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

ندااء لطــير مكه^_^ وبنات علم النفس <<الاخصائيات النفسيات<<

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

صباحكمممم كل شي حلوو وللي متابعيني بالمساء مسائكم كل شي حلووو^_* وعدنا لكم بعد طوووول غياب ~ بس يعلم الله اني كنت اتابع البطاله ب استمرار وخص نص...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21 (permalink)  
قديم 07-04-2013, 05:37 AM
الصورة الرمزية jooory
عضو مهم

jooory محترف الإبداعjooory محترف الإبداعjooory محترف الإبداعjooory محترف الإبداعjooory محترف الإبداعjooory محترف الإبداعjooory محترف الإبداعjooory محترف الإبداعjooory محترف الإبداعjooory محترف الإبداعjooory محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امانييي مشاهدة المشاركة
اهلييين
ومعليش ع التأخير في الرد
بالنسبة للتدريب على حسب ، فيه ناس يطلبوهم تدريب وفيه ناس ، حسب معلوماتي ومو متأكده منها ميه بالمية ولكن اللي اعرفه انو اذا كنتي حديثة التخرج وأخذه مادة تدريب في القسم قبل التخرج مايطلبو تدريب لانك بتكوني متدربة واذا لك اقل من 5 سنوات متخرجة لك مدة تدريب معينة اعتقد مابين 3-6 اشهر (ترا مو متأكده) ولو اكثر من خمسه سنوات لك تدريب لمدة سنه ( دا متأكده منه ) المهم اللي شفته بعيوني انهم ممكن يراعوك ويختصرو عليك مدة التدريب لو كانت طويلة يعني ابو سنه يسير بس 3 اشهر (قدااااام عيني شفته)
وبالنسبة لمكان التدريب لو في مستشفى او مركز معاقين بصراحة ماعندي فكره ابدا
أما شهادة الامتياز احنا عادة بتخصص علم النفس مافي شي زي كدا اللي اعرفه بس التخصصات الطبية هيا اللي فيها شهادة امتياز

في شي تاني اذا كنتي ماقد اتدربتي وعدا عليكي اكتر من خمسه سنوات تخرج بس كنتي تدرسي ماستر جيبيلهم افادة انك تدرسي بس اهم شي تكوني عديتي فتره طويله في الدراسة بدي الحالة يلغو التدريب و يدخلوكي مقابلة شخصية واختبار (وسهللللله مررررره ) ودي الحالة اللي سارت معايا والحمدلله اتسهلت
وبالتوفيييق للجمييييع

يعطيك العافيه اماني كفيتي ووفيتي

ربي يووفقك ياقمر
  #22 (permalink)  
قديم 07-04-2013, 05:40 AM
الصورة الرمزية jooory
عضو مهم

jooory محترف الإبداعjooory محترف الإبداعjooory محترف الإبداعjooory محترف الإبداعjooory محترف الإبداعjooory محترف الإبداعjooory محترف الإبداعjooory محترف الإبداعjooory محترف الإبداعjooory محترف الإبداعjooory محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وين القى الوظيفه مشاهدة المشاركة
مبارك لك التعيين اختي .. والله يرزقنا ولا يضييع لنا تعب يارب

الله يبارك فيك حبيبتي

وعقبال ما اباركلك في الوظيفه يارب

تفائلي بس واحسسني الظن بربك

وبتلاقينها وب اباركلك فيها

يسسسسعدك ربي
  #23 (permalink)  
قديم 07-04-2013, 07:19 AM
عضو متواصل

شمعتي انطفت يستحق التميز

مرحبا أختي اماني

الف مبروك الوظيفة ربي يتمم لك على خير يارب

انا قصتي قصة

طابقت بياناتي يوم 27/4 بالهجري من الدفعة الثالثة على وظيفة ادارية والى الان لم ينزل ترشيح .

دام دفعتك الاولى وتوها نزلت اسماؤكم .. تتوقعي بعد كم تنزل الاسماء حق دفعتنا الثالثة ؟

رحت الهيئة السعودية عشان اسجل في التصنيف المهني لاني شاكة انه تكون وظيفتي صحية فقالوا لي لازم تتدربي في مسشتفى الامل او الصحة النفسية على حسب سنوات تخرج انا متخرجة لي 8 سنوات الان ، من سنة 1427هـ ، ولما قلت لهم كم التدريب قالوا لي المستسفى تحدد لك كم والشهر ب 1000 ريال يعني لو قلنا سنة بتكون 12 ألف ريال تدريب .

غير كذا طلبوا مني شهادة دورة الانعاش الرئوي ب 350 ريال .

لمن اخذ الحاجتين هذي اروح للهيئة السعودية و اقدم عندهم على التصنيف ويعطوني موعد للاختبار و مقابلة شخصية عندهم ، كمان هذا ب 1700 ريال حسب التخصصات ، بس مو عارفة علم النفس بكم التصنيف حقته ؟

يعني السالفة كلها تعجيز وبس عشان نتوظف ....

سؤااااااااااااااااااااااالي الحين اماني

وش رأيك ؟ هل أبدأ بإجراءات التصنيف دام اني شاكة في نوع وظيفتي ادارية او صحية ولا انتظر الين ينزل ترشيحي . لأني اخاف ينزل الترشيخ على وظيفة صحية وما يشوفوا معايا التدريب و التصنيف المهني فيستبعدوا اسمي من الوظيفة .هذا اللي خايفة منه يالحيييييييييييييل

لو كان هذا كله ببلاش كان من يومها بدأت بس المبالغ هذي من وين بنجيبها وحنا مو متوظفين ...

يعني تسلف عشان نتوظف وصل بنا الحال لكذا

غير موضوع اختبار جدارة اللي بيطبقوه السنة الجاية زاد الطين بلة

يعني حتى الوظيفة الحكومية صارت حلم

أفيديني من فضلك او الاخوان اللي عندهم خلفية عن هالاشياء ...

الله يعيننا يارب

التعديل الأخير تم بواسطة شمعتي انطفت ; 07-04-2013 الساعة 07:23 AM
  #24 (permalink)  
قديم 07-04-2013, 07:21 PM
عضو نشيط

عاطل ومتوكل يستحق التميز

شمعتي انطفت الله يكت لك الي فيه خير

شووفي لوكنت كاتبه لحميع اتوقع اداري بمدارس

ولو كنتي كاتبه غيرتعليمي لابد من شهادة التصنيف لانها تحت ايطار الوظائف الصحيه انا مثلك خريجه قديمه

عام 1427 وماعندي لاتربوي ولاشهادة التصنيف

#25 (permalink)  
قديم 08-04-2013, 03:40 AM
عضو جديد

امانييي يستحق التميز

اختي شمعتي انطفت
اول شي الله يسهلك امرك
بالنسبة ليا انا طابقت في الدفعة الاولى ولكن للاسف لما طلعت اسماء المرشحات بعد المطابقة ماطلع اسمي واتفاجأت بإسمي مع مرشحات الدفعة الثانية والحمدلله
وبعد ماطلع اسمي ورحتلهم فاجئوني بإنه لازم تكون عندي شهادة تصنيف وقتها سودت الدنيا بوجهي حسيت انه ماراح اتوظف وكل بنات علم النفس اللي ترشحو طلبو منهم شهادة تصنيف
وادونا مهلة شهر عشان نجيبها لهم
شوفي انتي قدامك اختيارين
يااما انك تطالبيهم بوظيفة بديلة ودا حق من حقوقك طالما انو شهادة التصنيف دي مطلب غير معتاد خاصة من الخريجات القديمات
ولكن راح تنتظري سرا لمن يدبرولك وظيفة بديلة
اتذكر كانت معايا وحده من البنات طلبت منهم وظيفة بديلة وماشاء الله اتسهلت امورها وقيدها باشرت في عملها الان
او انك تروحي لهيئة التخصصات السعودية واهمممممم شي تشرحيلهم وضعك انو جاتك وظيفة من الخدمة المدنية وادوكي مهلة معينة والا تعتبر وظيفتك ملغية راح يساعدوك بقد مايقدرو بصراحة ودا اللي سار مع كثير من اللي ترشحو هنا بجده
لو كنتي في جده روحي لأستاذ صقر او استاذ حمزه في الدور الثاني وقابليهم بنفسك واشرحيلهم وضعك
وطبعا لو اخذتي شهادة التصنيف افضل من ناحية المرتبة وسلم الرواتب اللي راح تكوني عليه
اما الوظيفة البديلة اللي راح يجيبولك هيا حتكون عادية ع المرتبة السادسة

فأنا أنصحك تاخدي بالاسباب وتحاولي لو قدرتي
بالنسبة ليا اخذت دورة الانعاش وسددت رسوم التصنيف حقت 3 سنوات كانت تقريبا 800 وشي
وماطلبو مني تدريب لان دا اخر ترم ليا ادرس ماستر فخلو الماستر تعويض عن التدريب الحمدلله بس دخلت اختبار ومقابلة وكان سهل وبرضو شرحت للدكتور وضعي وساعدني بصراحة

يعني ربنا بيسهلها ان شاء الله
وفيه نقطه كمان
غالبا وظايف بنات علم النفس والاجتماع في وزارة الشؤون الاجتماعية وبعضهم في الصحة
لو طلبتي وظيفة بديلة غالبا راح يخلوكي باحثة اجتماعية
ووزارة الشؤون دوام الوظايف فيها شفتات للباحثة الاجتماعية حتى الاخصائية النفسية شفتات بس يكون مره وحده في الاسبوع والشفت حلو ماهو سيء
اما الباحثة فشفتاتهم كثير
من واقع ملموس حولي
فعشان كدا اقلك حاولي تاخذي التصنيف وربنا يسهلك امرك يااااارب وتجي تبشريني بالوظيفة
وممكن تكون وزارة الشؤون اكتفت ويشوفولكم وظايف ثانية
محد داري

اغلب بنات علم النفس قبل مايروحو ترشيح اتصلو عليهم موظفات من وزارة الخدمة وسألوهم عندكم تصنيف او لا
فلي قالو لا ولمن جو يوم الترشيح وطلبو منهم تصنيف اعترضو قالو انتو اتصلتو سألتونا واحنا قلنالكم لا ماعندنا ليش حاطيلنا وظيفة تتطلب تصنيف !!
فعشان كدا سارو يوفرولهم وظايف بديلة
انا عن نفسي اتصلو عليا قبل الترشيح بس كنت نايمة مارديت وطلع نفس الرقم اللي اتصلو منه على صديقتي
ربك بيسهل الامور انتي اتوكلي على الله وبس
بالتوفييييييق يارب

#26 (permalink)  
قديم 08-04-2013, 03:48 AM
عضو جديد

امانييي يستحق التميز

وكمانا في شي ثاني اتوقع ترشيحكم ماراح يطول عن اسبوعين بالكثييييير
كل الدفعتين السابقة كان مابين المطابقة والترشيح شهر او شهر وكم اسبوع يعني هانت
بما انو قرب ترشيحكم فانتظري شوفي ايش راح يسير معاك
وبإذن الله ربي يرزقك

#27 (permalink)  
قديم 08-04-2013, 11:12 AM
عضو متواصل

شمعتي انطفت يستحق التميز

يسلموا اختي عاطل ومتوكل على التوضيح

#28 (permalink)  
قديم 08-04-2013, 11:13 AM
عضو متواصل

شمعتي انطفت يستحق التميز

كفيتي ووفيتي امااااااااااااااااني

الله يسهل ياااااارب

#29 (permalink)  
قديم 09-04-2013, 02:38 AM
عضو مهم

أم ديفا يستحق التميز

السلام عليكم اخواتي انا خريجة علم نفس كاتبين بالوثيقه اخصائيه نفسيه خريجة جامعة الملك سعود تربويه وكل الي يتخرجون من سعود يكتبون اخصائيه واستغربت من كلامكم عن التصنيف وانهم برفضون ترشيحنا للتدريس انا ابي اصير معلمة علم نفس ي ليت تفهموني المطلوب قبل لا يطلع اسمي مع العلم اني متخرجه من سنة 1424ه ي ليت تساعدوني اخواتي وجزاكم الله خير

#30 (permalink)  
قديم 09-04-2013, 06:59 PM
عضو مهم

أم ديفا يستحق التميز

ردوووو جزيتم خيرآآآ

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات