تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

الربح الخفي في سوق الخضار

قسم مشاريع وأفكار

بسم الله الرحمن الرحيم كثرة المواضيع بخصوص سوق الخضار الكثير تحمس يخش بالشغلة لكن وقت الجد والبدء في التنفيذ لا تجد أحد الا من رحم ربي . أنا يأخوان...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 24-10-2014, 12:15 AM
عضو مهم جداً

محب الخيل محترف الإبداعمحب الخيل محترف الإبداعمحب الخيل محترف الإبداعمحب الخيل محترف الإبداعمحب الخيل محترف الإبداعمحب الخيل محترف الإبداعمحب الخيل محترف الإبداعمحب الخيل محترف الإبداعمحب الخيل محترف الإبداعمحب الخيل محترف الإبداعمحب الخيل محترف الإبداع

اهلا بك اخي محمد

انا من منطقة حائل .. اما اصحاب المزارع فمن الطبيعي انهم يرغبون من يشتري

منهم او يسوق لهم

#12 (permalink)  
قديم 24-10-2014, 12:30 AM
الصورة الرمزية محمد الحربيِ
عضو مميز

محمد الحربيِ محترف الإبداعمحمد الحربيِ محترف الإبداعمحمد الحربيِ محترف الإبداعمحمد الحربيِ محترف الإبداعمحمد الحربيِ محترف الإبداعمحمد الحربيِ محترف الإبداعمحمد الحربيِ محترف الإبداعمحمد الحربيِ محترف الإبداعمحمد الحربيِ محترف الإبداعمحمد الحربيِ محترف الإبداعمحمد الحربيِ محترف الإبداع

حائل بعيده جدا عن جده وتحتاج يوم كامل حتى وصول الحمله وانتظار البيع .

كلامي ماهو على التسويق على ايصال الحمله واخذ ريال واحد ع كل كرتون والباقي يتصافى عليه الدلال والمزارع فقط .

#13 (permalink)  
قديم 24-10-2014, 02:13 AM
عضو نشيط

درب العز محترف الإبداعدرب العز محترف الإبداعدرب العز محترف الإبداعدرب العز محترف الإبداعدرب العز محترف الإبداعدرب العز محترف الإبداعدرب العز محترف الإبداعدرب العز محترف الإبداعدرب العز محترف الإبداعدرب العز محترف الإبداعدرب العز محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الحربيِ مشاهدة المشاركة
انا خضت في غمار السوق بجدة وتعلمت اسراره في ايام والمكاسب شيء لا يخطر ع البال وكسبت من السوق في خلال الساعة الواحده يوميا ما بين 150 الى 200 تزيد يوم وتنقص يوم وحصل اني دخلت بمبلغ كنت مجمعه وراح اكثر من نصفه بلمحة البصر لكن المكسب الحقيقي هو من زرع واجتهد بالزراعة وسوق بضاعته .
ثم بعد ذلك يأتي المكسب لمن يشتري من المزارع وهو عارف الاسعار والمواسم وأين يضع البضاعة بالاسواق وكيف يحافظ على جودتها اثناء التنقل من مدينة لأخرى ايام الصيف وغيره .
ثم يأتي من يشتري من اسواق بعيده ويبيع بالاسواق ذات الاسعار الاعلى وهؤلاء مكسبهم ضئيل وافضل دخول للسوق ان لم تكن مزارع هو الشراء من مزارع بعيده كما هو كلامك لكن بعد حفظ الاسعار 100% ومعرفة الجودة الأفضل وان لم تعرف ذلك فأتبع طرق اخرى افضل لك حتى لا تخسر اموالك بدون تمحيص والحمد لله خرجت من السوق بخسارة ولكن استفدت معرفة بالسوق وخبايا بشكل لابأس به ولا زال السوق يحكمه الوافد وبني جلدته حتى مع النظام الجديد ولولا الاشغال والبحث عن وظيفة لرجعت للسوق لكن الله يصلح الحال ويرزقنا جميعا من فضله .

كلام جميل وخبره أجمل

التنسيق هو أمر ضروري جدا لنجاح المشروع,

وأنا جاهز وفي الخدمة ومستعد في المنطقة الجنوبية
  #14 (permalink)  
قديم 24-10-2014, 02:22 AM
عضو نشيط

درب العز محترف الإبداعدرب العز محترف الإبداعدرب العز محترف الإبداعدرب العز محترف الإبداعدرب العز محترف الإبداعدرب العز محترف الإبداعدرب العز محترف الإبداعدرب العز محترف الإبداعدرب العز محترف الإبداعدرب العز محترف الإبداعدرب العز محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قرين هاوس مشاهدة المشاركة
هل تعلم ان مافيا العمالة الوافدة تبيع بخسارة ليوم او يومين لتكسرك وتخرجك من السوق
لتبقى هي المسيطرة
انت لم تخسر لكن هناك من تعمد تخسيرك
لا تخاف يا عزيزي, صحيح ان هناك خوف ومحاولة لتخسير الجديد على السوق.

لكن إطمئن نملك عقول افضل من عقولهم, وهذا الشئ وجدته في سوق خميس مشيط كتجربة لي, وانقلبت الآية وأصبحوا هم يخافون منا,, لأنهم كلهم مقيمين ونحن من أهل البلد.

لذلك من هذه الناحية أمورها بسييييطة وأنا قد كلامي
  #15 (permalink)  
قديم 24-10-2014, 02:30 AM
عضو نشيط

أشكر العزيز الغالي اسير دمعتي على هذا الطرح.

نجاح المشروع يحتاج صدق وأمانة وتعاون قيما بيننا وأنا مستعد.

فيه حاجة ثانية يا أعزاء لاتجعلوا عائق مثلا كوجود مزرعة, نستطيع أن ننجح المشروع بدون ان نملك مزرعة بتاتا.

اذا نجح المشروع نستطيع ان نتعامل مع المزارعين عندما يكون عندنا طلب وهذه امرها بسيييط جدا.

وأنا أملك علاقات جيدة مع أصحاب المزارع ولكن هذه العلاقة ستكون ممتازة عندما يكون عندك طلب يومي على الخضار وهذه سنكسبها عندما ننجح في السوق

#16 (permalink)  
قديم 24-10-2014, 08:22 PM
عضو متواصل

ممدوح المطيري يستحق التميز

يعطيك العافيه ي غاليُ

#17 (permalink)  
قديم 24-10-2014, 11:05 PM
عضو جديد

أسير دمعتي يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة درب العز مشاهدة المشاركة
أشكر العزيز الغالي اسير دمعتي على هذا الطرح.

نجاح المشروع يحتاج صدق وأمانة وتعاون قيما بيننا وأنا مستعد.

فيه حاجة ثانية يا أعزاء لاتجعلوا عائق مثلا كوجود مزرعة, نستطيع أن ننجح المشروع بدون ان نملك مزرعة بتاتا.

اذا نجح المشروع نستطيع ان نتعامل مع المزارعين عندما يكون عندنا طلب وهذه امرها بسيييط جدا.

وأنا أملك علاقات جيدة مع أصحاب المزارع ولكن هذه العلاقة ستكون ممتازة عندما يكون عندك طلب يومي على الخضار وهذه سنكسبها عندما ننجح في السوق
الله يعز مقدارك اخوي درب العز وين ماكنت واشكر بقيه الاخوان على تواصلهم بهذا الموضوع انا هدفي بهذا الموضوع اننا نبدأ نشتغل وما نحمس انفسنا بالكتابة زي باقي المواضيع اللي فاتت واتكلمت بالخضار ويمكن القليل اللي اتفقوا والباقي تحمس وصرف نظر عن الموضو ع
احنا فينا همه بس نبي نصحيها اشوي ونترك البرستيج اللي يخلينا ما نتقدم الا نرجع ورى مهما كانت مكانتك الاجتماعيه وحاب تدخل هالامجال حاول تجرب انا ابي ناس قول وفعل يقوم هو بمهامه وانا اقوم بمهامي واليد الوحده ما تصفق بس وين الصامل
اللي حوله مزارع او يقدر يجيب اسعار خضار بسعر المزارع او بسعر الجمله وبكميات كبير بحدود الدينا بحيث اقدر اتفاوض فيها مع شركات الخضار او التجار اللي بجده يتواصل معي مانبي نضيع اوقاتنا ياخواني بكثرة الكتابه بالمنتدى
وربنا يوفقنا جميع
  #18 (permalink)  
قديم 25-10-2014, 12:57 AM
عضو نشيط

بالنسبة لي مستعد وجاهز واللي تبونه من ناحيتي اعتبروه منتهي

التعاون هو اساس النجاح

#19 (permalink)  
قديم 25-10-2014, 01:20 AM
عضو جديد

أسير دمعتي يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة درب العز مشاهدة المشاركة
بالنسبة لي مستعد وجاهز واللي تبونه من ناحيتي اعتبروه منتهي

التعاون هو اساس النجاح
ابيض الوجه أخوي درب العز قول وفعل انشاءالله
  #20 (permalink)  
قديم 20-02-2018, 09:46 PM
عضو جديد

برق الحجاز26 يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسير دمعتي مشاهدة المشاركة

الله يعز مقدارك اخوي درب العز وين ماكنت واشكر بقيه الاخوان على تواصلهم بهذا الموضوع انا هدفي بهذا الموضوع اننا نبدأ نشتغل وما نحمس انفسنا بالكتابة زي باقي المواضيع اللي فاتت واتكلمت بالخضار ويمكن القليل اللي اتفقوا والباقي تحمس وصرف نظر عن الموضو ع
احنا فينا همه بس نبي نصحيها اشوي ونترك البرستيج اللي يخلينا ما نتقدم الا نرجع ورى مهما كانت مكانتك الاجتماعيه وحاب تدخل هالامجال حاول تجرب انا ابي ناس قول وفعل يقوم هو بمهامه وانا اقوم بمهامي واليد الوحده ما تصفق بس وين الصامل
اللي حوله مزارع او يقدر يجيب اسعار خضار بسعر المزارع او بسعر الجمله وبكميات كبير بحدود الدينا بحيث اقدر اتفاوض فيها مع شركات الخضار او التجار اللي بجده يتواصل معي مانبي نضيع اوقاتنا ياخواني بكثرة الكتابه بالمنتدى
وربنا يوفقنا جميع
طرح ممتاز وفب بالي من زمان اقدر اجيب لك لو دنتين باليوم من مزارع المدينة اذا ودك ما فيه مشكلة
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار

الكلمات الدلالية (Tags)
أرباح, الجفى, الخضار, الربح, تجارة, خضار, سوق, فواكه