تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

تجمع لمتقدمي وزارة الدفاع -دورة 46- (1439هـ)

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين , والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء و المرسلين سيدنا ونبينا محمد عليه أفضل الصلاة و أتم التسليم .........

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #401 (permalink)  
قديم 06-07-2018, 06:13 PM
عضو جديد

May15 يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفن ابب مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ..

با اختصر لكم الي صار معي بالمقابلة وبعض النصايح

اول حاجه حاول لا تسكن قريب للكليه الحي كله عسكر والاجارات غاليه
طبعا تعال الساعه 3 تركب الباص تصلي وبعدها الطول والوزن بالنسبة للطول حتى لو مشوك اول مره في الفحص الطبي يرجعوك شفت واحد رجعوه ع سانتي ونص
ياخذوك ع مبنى برا " حق الفحص الطبي " تروح المسرح تبصم تصف بعدها تنزل للعيادات تحت تبدا قياس الضغط - العيون - الجراحه - الطول والوزن"في تدقيق" - العظام - الاسنان - الانف والاذن والحنجره - الباطنيه هنا انا وقفت
تعامل العسكر بامانة قمة الاحترام .. بالنسبه للاطباء بصراحة وهذا رايي جاهلين او قليلن خبره مايعرف وش فيك اذا شاف ملاحظه استدعاء طبيب ثاني ولا يعلمك وش فيك يقولك روح .. طبعآ من قبل شهرين وانا مشتغل ع نفسي فحوصات وكذا ما خليت ولا ملاحظه ..
باختصار الموضوع مايعتمد ع معدلك ولا سلامتك البدنية والعقليه روح انت وحظك ومزاج الي يفحص
والله يغني الجميع عن المكان الي تمشي فيه الملفات بدون اصحابها
وش هي فحوصات الباطنية؟
ووش تخصصك؟
  #402 (permalink)  
قديم 06-07-2018, 07:07 PM
عضو متواصل

alshahranin يستحق التميز
رد: تجمع لمتقدمي وزارة الدفاع -دورة 46- (1439هـ)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة May15 مشاهدة المشاركة
وش هي فحوصات الباطنية؟
ووش تخصصك؟
بس يقول لك ارفع الفنيلة الى اعلى الصدر ويشوف فيك عمليات ولا لاء ، الزايده ماتضر ، ومن اللي شفته والله كلهم ما شاء الله تبارك الله ، و بالنسبة للاخ اللي يقول ان ماعندهم سالفه ويحولونك على طبيب اخر السبب يا طويل العمر ان قرار الرفض ما يجي من طبيب واحد لازم يشوفك اكثر من طبيب عشان ما يظلمونك و تراك ظلمتهم بكلامك انهم مب فاهمين شيء ، لان من اللي شفته انا انهم متعاونين معنا بشكل والله ما توقعته انا
  #403 (permalink)  
قديم 06-07-2018, 08:25 PM
عضو متواصل

مالك السليماني يستحق التميز

مساء الخير شباب
تم قبولي بكلية الطب جامعة الملك سعود والاسبوع القادم مقابلتي
ابي رايكم هل اترك كلية الملك عبدالعزيز او انتظر النتائج
محتاااااار افيدوني برايكم
دمتم بود

#404 (permalink)  
قديم 06-07-2018, 09:36 PM
عضو جديد

فيزياء2017 يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مالك السليماني مشاهدة المشاركة
مساء الخير شباب
تم قبولي بكلية الطب جامعة الملك سعود والاسبوع القادم مقابلتي
ابي رايكم هل اترك كلية الملك عبدالعزيز او انتظر النتائج
محتاااااار افيدوني برايكم
دمتم بود
اولاً الف مبروك ثانياً استخير وادعي ربك وحدد الشئ اللي انت لك رغبه فيه .. من رأيي الشخصي اشوف الطب فرصه ماتتعوض بس خذ بالمعلوميه الدراسه فيه مو سهله ولازم تقوي لغتك بشكل قياسي قبل ماتدخل بالتخصص وتكون حفّيظ وفاهم بالعلوم لانك بتجلس سته سنين وزياده بالطب وانت بس تقرا كتب ومراجع الين تنسى نفسك في الاخير قرارك شوف الشئ اللي يناسبك وادخله ولاتخلي احد يقررلك
  #405 (permalink)  
قديم 06-07-2018, 11:10 PM
عضو جديد

Azooooz يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alharbi1412 مشاهدة المشاركة
بسالك العمر من مواليد 1412 يردون ؟ والا حسب مزاج العسكري اللي يرتب اوراقك ؟ لانه البعض يقول يمشون والبعض لا
انت وش لاحظت ؟
‏شف السنة اللي راحت قبلو ناس كانو اكبر من 27 سنة باشهر لكن يوم جاء الفرز النهائي ما أرسلوا لهم شي ما ادري علشان العمر او او مشكلة ثانية...

‏ ‏ ‏أنا كنت جالس ‏بالكرسي وقت ترتيب الأوراق وكان خلفي واحد ميلاده 1412فبعد ما ردني العسكري رحت الباص عشان يرجعوني للبوابة طبعا جلست في الباص جاني نفس الطالب الي كان خلفي وسالتة عن سبب الرفض قال ميلادي 1412....

لكن اعيد واكرر رح جرررررب حظك ترا عااادي جدا تقبل لو ميلادك 1400 من القهر

بالتوفيق ياشباب وانا مستمر هنا لين اخر موعد للطلاب لعلي افيدكم بالي اعرف...

شكر لكم...
  #406 (permalink)  
قديم 07-07-2018, 03:53 AM
عضو متواصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيزياء2017 مشاهدة المشاركة
اولاً الف مبروك ثانياً استخير وادعي ربك وحدد الشئ اللي انت لك رغبه فيه .. من رأيي الشخصي اشوف الطب فرصه ماتتعوض بس خذ بالمعلوميه الدراسه فيه مو سهله ولازم تقوي لغتك بشكل قياسي قبل ماتدخل بالتخصص وتكون حفّيظ وفاهم بالعلوم لانك بتجلس سته سنين وزياده بالطب وانت بس تقرا كتب ومراجع الين تنسى نفسك في الاخير قرارك شوف الشئ اللي يناسبك وادخله ولاتخلي احد يقررلك
اولا الله يبارك فيك اخوي فيزياء 2017
ثانيا اشكرك على مداخلتك الطيبة والجميلة منك
والله يكتب اللى فيه الخير لنا ولكم ولجميع الناس
دمت بود
  #407 (permalink)  
قديم 07-07-2018, 05:10 AM
عضو متواصل

alshahranin يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مالك السليماني مشاهدة المشاركة
اولا الله يبارك فيك اخوي فيزياء 2017
ثانيا اشكرك على مداخلتك الطيبة والجميلة منك
والله يكتب اللى فيه الخير لنا ولكم ولجميع الناس
دمت بود
هلابك اخوي مالك...اول شيء احب اعطيك خبر اني من الناس اللي قدموا على العسكرية من ايام الثانوي
وماكتب الله نصيب وانرفضت بسبب عملية في عيوني وانا كنت مقدم طيار حربي ، وقتها فيه نقيب شافني طفشان ومتحطم جدا من الرفض و جاني ويعلم الله انه هذا اللي صار بالحرف الواحد قال لي انت تبي العسكرية تبيها تبيها!!
قلت له الله الله قال ها رح خذ لك شهادة هندسة وتعال قدم والله ييسرها لك ، طبعا ما اخفيك طلعت وانا متحطم والله ولكن بالفعل دخلت هندسة معمارية و مشت السنين وهذا انا بعد 6 سنوات رجعت لنفس المقر اللي رفضني وقدمت من جديد والحمد لله اجتزت كل شيء باقي توفيق الله في القبول النهائي.

الشاهد من كلامي ان كانك متعلق في الثنتين فترى لو درست طب ورجعت للعسكرية وقدمت عليها احسن لك بمليون مره من انك تاخذها من بعد الثانوي :

اولا : راح يكون قدامك متسع من الوقت تراجع نفسك هل انت تبي العسكرية ولا لاء ومن هنا الى وقت التخرج صدقني بيصير لك مليون رأي مثل محدثك.
ثانيا : انك تاخذها بشهادة الطب راح تكون نجمتين واقدمية سنه يعني السنه الثانية انت معلق نقيب ان شاء الله
ثالثا : غالبا رح تكون تحت رواتب الكادر الصحي ( ماتتقارن فينا حتى حن المهندسين)

هذي امور حبيت اخليك على بينه منها وانت براحتك يا طويل العمر الا اذا تشوف نفسك منتب هاوي للدراسة فوالله الكلية العسكرية احسن لك بمليون مره + قدم وخلص اجراءاتك فيها الثنتين لأن يمكن ما يكتب لك الله الخيره فالعسكرية فتلقى لك البديل بسرعة ان شاء الله.

والله يسهل لك ودعواتك يا مالك...
  #408 (permalink)  
قديم 07-07-2018, 05:40 AM
عضو متواصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alshahranin مشاهدة المشاركة
هلابك اخوي مالك...اول شيء احب اعطيك خبر اني من الناس اللي قدموا على العسكرية من ايام الثانوي
وماكتب الله نصيب وانرفضت بسبب عملية في عيوني وانا كنت مقدم طيار حربي ، وقتها فيه نقيب شافني طفشان ومتحطم جدا من الرفض و جاني ويعلم الله انه هذا اللي صار بالحرف الواحد قال لي انت تبي العسكرية تبيها تبيها!!
قلت له الله الله قال ها رح خذ لك شهادة هندسة وتعال قدم والله ييسرها لك ، طبعا ما اخفيك طلعت وانا متحطم والله ولكن بالفعل دخلت هندسة معمارية و مشت السنين وهذا انا بعد 6 سنوات رجعت لنفس المقر اللي رفضني وقدمت من جديد والحمد لله اجتزت كل شيء باقي توفيق الله في القبول النهائي.

الشاهد من كلامي ان كانك متعلق في الثنتين فترى لو درست طب ورجعت للعسكرية وقدمت عليها احسن لك بمليون مره من انك تاخذها من بعد الثانوي :

اولا : راح يكون قدامك متسع من الوقت تراجع نفسك هل انت تبي العسكرية ولا لاء ومن هنا الى وقت التخرج صدقني بيصير لك مليون رأي مثل محدثك.
ثانيا : انك تاخذها بشهادة الطب راح تكون نجمتين واقدمية سنه يعني السنه الثانية انت معلق نقيب ان شاء الله
ثالثا : غالبا رح تكون تحت رواتب الكادر الصحي ( ماتتقارن فينا حتى حن المهندسين)

هذي امور حبيت اخليك على بينه منها وانت براحتك يا طويل العمر الا اذا تشوف نفسك منتب هاوي للدراسة فوالله الكلية العسكرية احسن لك بمليون مره + قدم وخلص اجراءاتك فيها الثنتين لأن يمكن ما يكتب لك الله الخيره فالعسكرية فتلقى لك البديل بسرعة ان شاء الله.

والله يسهل لك ودعواتك يا مالك...
اشكرك اخوي على نصيحتك الصادقة وكلامك الطيب ومداخلتك الجميلة
والله يكتب لنا ولكم وللجميع التوفيق
من خلال كلامك قررت الاستمرار بالدراسة حتى لو جاني قبول نهائي
واشكرك من القلب والله يوفقك ويسهل امرك وامر كل الاخوان
ودمتم بود ومحبة
  #409 (permalink)  
قديم 07-07-2018, 08:55 AM
عضو جديد

AL7RBi1 يستحق التميز

اخوي فيزياء 2017 أشكرك على الرد والله يبشرك انت والاخوة اللي هنا بالقبول النهائي باذن الله
واللي ماحالفه الحظ خيره له ان شاء الله وباذن الله يلقى اللي احسن منها
موعدي يوم 2/11 الله ييسرها ان شاء الله

#410 (permalink)  
قديم 07-07-2018, 09:29 PM
عضو جديد

فيزياء2017 يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AL7RBi1 مشاهدة المشاركة
اخوي فيزياء 2017 أشكرك على الرد والله يبشرك انت والاخوة اللي هنا بالقبول النهائي باذن الله
واللي ماحالفه الحظ خيره له ان شاء الله وباذن الله يلقى اللي احسن منها
موعدي يوم 2/11 الله ييسرها ان شاء الله
بالتوفيق شد حيلك عندك اسبوع 👍
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية