تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

الوظائف الادارية

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني اخواتي ياليت اللي عنده فكره عن كل مايخص وظيفة ( مفتش عمل مساعد في وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ) يفيدني كل...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 08-10-2018, 06:46 AM
الصورة الرمزية امي هي جنتي
عضو مهم جداً

امي هي جنتي محترف الإبداعامي هي جنتي محترف الإبداعامي هي جنتي محترف الإبداعامي هي جنتي محترف الإبداعامي هي جنتي محترف الإبداعامي هي جنتي محترف الإبداعامي هي جنتي محترف الإبداعامي هي جنتي محترف الإبداعامي هي جنتي محترف الإبداعامي هي جنتي محترف الإبداعامي هي جنتي محترف الإبداع
الوظائف الادارية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اخواتي ياليت اللي عنده فكره عن كل مايخص وظيفة ( مفتش عمل مساعد في وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ) يفيدني

كل الوظائف الادارية المتاحه لي هي مفتش عمل مساعد ووظيفتين مساعد اداري

وبالنسبه للمساعد الاداري في وزارة التعليم وبالتحديد طالعه لي منطقة ظهران الجنوب وهي من ابعد المناطق بالنسبه للاحساء
هل النقل في وزارة التعليم سهل وممكن يكون قبل السنه او استبعد الاختيار هذا ؟؟

بإنتظاركم و ( ماندم من استشار )

#2 (permalink)  
قديم 08-10-2018, 09:39 AM
عضو سوبر

السهيان يستحق التميز
رد: الوظائف الادارية

جميع المتقدمات الي تخصصاتهم ادارية وشرعية وبعض التخصصات الاخرى ححدوا لهم 6 وظائف ادارية فقط في عرعر 3 وظهران الجنوب ابها 1 والدمام 1 اذا نقاطك علية بتاخذين الوظيفة

#3 (permalink)  
قديم 08-10-2018, 10:21 PM
عضو مميز

اب ت ث محترف الإبداعاب ت ث محترف الإبداعاب ت ث محترف الإبداعاب ت ث محترف الإبداعاب ت ث محترف الإبداعاب ت ث محترف الإبداعاب ت ث محترف الإبداعاب ت ث محترف الإبداعاب ت ث محترف الإبداعاب ت ث محترف الإبداعاب ت ث محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امي هي جنتي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اخواتي ياليت اللي عنده فكره عن كل مايخص وظيفة ( مفتش عمل مساعد في وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ) يفيدني

كل الوظائف الادارية المتاحه لي هي مفتش عمل مساعد ووظيفتين مساعد اداري

وبالنسبه للمساعد الاداري في وزارة التعليم وبالتحديد طالعه لي منطقة ظهران الجنوب وهي من ابعد المناطق بالنسبه للاحساء
هل النقل في وزارة التعليم سهل وممكن يكون قبل السنه او استبعد الاختيار هذا ؟؟

بإنتظاركم و ( ماندم من استشار )
حياك اختي. انتي الظاهر معي بقروب اسفسارات بالتيلقرام. او ممكن تشابه اسماء.
عموما انا كنت مفتش عمل مساعد قبل خمس سنوات. الوظيفه مرتبه سادسه، راتبها 6200 بعد خصم التقاعد واضافة بدل النقل والظاهر اضافو لهم بعد ما مشيت 15% بدل. الوظيفه هي التفتيش على كل ماهو خاضع لنظام العمل من محلات، شركات، مشتفيات خاصه...الخ
الرجال يفتشون على الاماكن الي فيها رجال، والنساء اماكن عمل النساء مثل المشاغل والمحلات الي فيها نساء.
العمل ميداني ومكتبي. ينزل لك جدول اسبوعي فيها 15 منشأه وتزورينها خلال الاسبوع. ممكن تخلصينها بيومين وباقي الاسبوع تطلعي من العمل عادي ما عندك شي. وبعد الزيارات ترجعي تدخلي نتائج الزيارات بالجهاز وبرضو تداومي فتره في المكتب عشان الي بيراجعك من الي زرتيهم او شي. هذا روتين العمل الطبيعي. بعض الاحيان تقومون بزيارات في المساء وبعض الاحيان يكون في حملات. طبعا اذا داومتي بالمساء ممكن ما تداومي بالنهار او حسب الاتفاق مع رئيس القسم.
وجهة نظري الخاصه لك كأخت أنها غير مناسبه للنساء لأن فيها عمل ميداني. لازم تطلعي مع سواق وكذا. وعاد الي تشوفين بس هذي وجهة نظري.
ملاحظه مهمه جدااااااااااااااااا: ممكن ما تشتغلين على نفس مسماك، يعني ثلاثة ارباع الي في مكتب العمل مسماهم مفتش عمل. ولكن يشتغلون خدمات عملاء وغيرها.
اخيرا الكلام اعلاها هو تجربتي الشخصيه قبل خمس سنوات. قد يكون تغير شي، اضافو شي، الغو شي، اجبرو مثلا كل المفتشين يشتغلون على مسماهم لأن قبل استقيل كان هذا كلام دارج بين الموظفين. الله اعلم
اذا تمتي مثلا على الوظيفه وترشحتي للمقابله ممكن افيدك بالي اقدر عن المقابله وطبيعة اسئلتهم.
وبالتوفيق واسأل الله لك الرزق الحلال

التعديل الأخير تم بواسطة اب ت ث ; 08-10-2018 الساعة 10:29 PM
  #4 (permalink)  
قديم 09-10-2018, 03:50 AM
عضو مهم جداً

امي هي جنتي محترف الإبداعامي هي جنتي محترف الإبداعامي هي جنتي محترف الإبداعامي هي جنتي محترف الإبداعامي هي جنتي محترف الإبداعامي هي جنتي محترف الإبداعامي هي جنتي محترف الإبداعامي هي جنتي محترف الإبداعامي هي جنتي محترف الإبداعامي هي جنتي محترف الإبداعامي هي جنتي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السهيان مشاهدة المشاركة
جميع المتقدمات الي تخصصاتهم ادارية وشرعية وبعض التخصصات الاخرى ححدوا لهم 6 وظائف ادارية فقط في عرعر 3 وظهران الجنوب ابها 1 والدمام 1 اذا نقاطك علية بتاخذين الوظيفة
جزاك الله كل خير

فعلا تخصصي ادارة اعمال والوظائف المتاحه لي لابأس فيها من ناحية العدد تقريبا 15 لكن كلها نفس المسمى ماعدا 2 مساعد اداري ونسيت ماذكرت سابقا ان 1 مراقب اسواق وال12 الباقي مفتش عمل مساعد

للاسف النقاط ماتعتمد على المعدل ولا التقدير ولا الجدارة واظن الاقدمية اكثر حصدا للنقاط بالنسبه للتخرج 1436 - 2015 والنقاط مازالت 78 وبعد الفاصله كم رقم ..

اشكرك على الرد وموفق ان شاء الله

التعديل الأخير تم بواسطة امي هي جنتي ; 09-10-2018 الساعة 03:58 AM
  #5 (permalink)  
قديم 09-10-2018, 03:56 AM
عضو مهم جداً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اب ت ث مشاهدة المشاركة
حياك اختي. انتي الظاهر معي بقروب اسفسارات بالتيلقرام. او ممكن تشابه اسماء.
عموما انا كنت مفتش عمل مساعد قبل خمس سنوات. الوظيفه مرتبه سادسه، راتبها 6200 بعد خصم التقاعد واضافة بدل النقل والظاهر اضافو لهم بعد ما مشيت 15% بدل. الوظيفه هي التفتيش على كل ماهو خاضع لنظام العمل من محلات، شركات، مشتفيات خاصه...الخ
الرجال يفتشون على الاماكن الي فيها رجال، والنساء اماكن عمل النساء مثل المشاغل والمحلات الي فيها نساء.
العمل ميداني ومكتبي. ينزل لك جدول اسبوعي فيها 15 منشأه وتزورينها خلال الاسبوع. ممكن تخلصينها بيومين وباقي الاسبوع تطلعي من العمل عادي ما عندك شي. وبعد الزيارات ترجعي تدخلي نتائج الزيارات بالجهاز وبرضو تداومي فتره في المكتب عشان الي بيراجعك من الي زرتيهم او شي. هذا روتين العمل الطبيعي. بعض الاحيان تقومون بزيارات في المساء وبعض الاحيان يكون في حملات. طبعا اذا داومتي بالمساء ممكن ما تداومي بالنهار او حسب الاتفاق مع رئيس القسم.
وجهة نظري الخاصه لك كأخت أنها غير مناسبه للنساء لأن فيها عمل ميداني. لازم تطلعي مع سواق وكذا. وعاد الي تشوفين بس هذي وجهة نظري.
ملاحظه مهمه جدااااااااااااااااا: ممكن ما تشتغلين على نفس مسماك، يعني ثلاثة ارباع الي في مكتب العمل مسماهم مفتش عمل. ولكن يشتغلون خدمات عملاء وغيرها.
اخيرا الكلام اعلاها هو تجربتي الشخصيه قبل خمس سنوات. قد يكون تغير شي، اضافو شي، الغو شي، اجبرو مثلا كل المفتشين يشتغلون على مسماهم لأن قبل استقيل كان هذا كلام دارج بين الموظفين. الله اعلم
اذا تمتي مثلا على الوظيفه وترشحتي للمقابله ممكن افيدك بالي اقدر عن المقابله وطبيعة اسئلتهم.
وبالتوفيق واسأل الله لك الرزق الحلال
لا اكيد تشابه اسماء
يعطيك العافيه والف شكر على النصيحه وفعلا هذا النوع من الوظائف اتوقع مايناسب الكل لكن انا تقريبا مثل ماذكرت هذا المتاح لي ( مفتش عمل مساعد ) والمساعد الاداري بعيده عن المنطقه لذلك انا محتاره واسأل الله ان يكتب مافيه خير ويعوضنا بالافضل جميعاااا
جزاك الله كل خير ومشكور مره ثانيه افدتني كثير

بالتوفيق ان شاء الله
  #6 (permalink)  
قديم 09-10-2018, 07:22 PM
عضو نشيط

ميعاد الورد يستحق التميز

انتي نفسي تقريبا انا عندي بكالوريوس إدارة اعمال ونزل لي تقريبا 15 الوظايف المتاحة وأغلبها مفتش عمل مساعد بس وحدة مراقب اسواق بس لانها ب أبها ماقدمت عليها والثانية مفتشة نساء ولأنها ب حائل برضو ماقدمت عليها قدمت بس ع المناطق القريبة ومااقدر اتفائل عشان نزل لي 15 وظيفة لان ألعام نفس الشي نزل لي تقريبا 15 وقدمت عليها كلها حتى المناطق البعيدة وولا وحدة طلعت لي عشان كذا جاني احباط ولا عاد أتأمل بهم ،، ونقاطي تقريبا 78 او حولها يعني مارجعت حسبتهم بس احس البنات ياخذو نقاط بس بالتسعينات عكس الرجال حتى بالسبعينات والثمانينات يترشحو اتوقع السبب قلة الوظايف للنساء /:
وربي كريم يرزقنا

#7 (permalink)  
قديم 10-10-2018, 07:34 AM
عضو مهم جداً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميعاد الورد مشاهدة المشاركة
انتي نفسي تقريبا انا عندي بكالوريوس إدارة اعمال ونزل لي تقريبا 15 الوظايف المتاحة وأغلبها مفتش عمل مساعد بس وحدة مراقب اسواق بس لانها ب أبها ماقدمت عليها والثانية مفتشة نساء ولأنها ب حائل برضو ماقدمت عليها قدمت بس ع المناطق القريبة ومااقدر اتفائل عشان نزل لي 15 وظيفة لان ألعام نفس الشي نزل لي تقريبا 15 وقدمت عليها كلها حتى المناطق البعيدة وولا وحدة طلعت لي عشان كذا جاني احباط ولا عاد أتأمل بهم ،، ونقاطي تقريبا 78 او حولها يعني مارجعت حسبتهم بس احس البنات ياخذو نقاط بس بالتسعينات عكس الرجال حتى بالسبعينات والثمانينات يترشحو اتوقع السبب قلة الوظايف للنساء /:
وربي كريم يرزقنا
انا بعد كل مره ينزل لي عدد وظائف بهالحدود وفي كل مره اشوف النقاط فوق ال 90 .. لكن خلينا نتفائل ونقول ان شاء الله خير
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات