تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

خريج بكالوريوس وحاصل على الدبلوم ، محتار وأحتاج شوركم ..

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بصراحة محتار جداً وأحتاج مساعدتكم وإقتراحاتكم ، وأهل الخبره بكل تأكيد ما نستغني عنكم :( طبعاً تفاصيل الموضوع ع...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 27-02-2018, 05:04 PM
عضو جديد

Asim AB يستحق التميز
رد: خريج بكالوريوس وحاصل على الدبلوم ، محتار وأحتاج شوركم ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العتب السليم مشاهدة المشاركة
‏شوف ياخوي انت قدم الان على الدبلوم بما انه نقاطك 90 والبكالريوس قدم عليه بعد ما توظف بالجهة الحكومية لانك تقدر تقدم ع مرتبة اعلى بعد ماتتوظف اهم شيء امسك الوظيفة قبل تلغى جدارة بسبب تمكين الجهات
أخوي العتب السليم .. الله يعطيك العافية
فعلاً كلامك منطقي ، لكن المشكلة لو تم تعيني ع المرتبة الخامسة هنا الصدمة .. لأن الترقية بترفعني ع المرتبة السادسة الدرجة الأولى ..

وإذا قدمت بالبكالوريوس راح يكون تعيني ع المرتبة السابعة الدرجة الثالثة , تفرق كثير ..

وإنت صادق مع الأوضاع الحالية ما ندري وش اللي راح يصير ، لكن بتوكل على الله وأقدم بالدبلوم ، راح العمر وأنا أتشرط
  #12 (permalink)  
قديم 28-02-2018, 06:07 PM
عضو متواصل

العتب السليم يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Asim AB مشاهدة المشاركة
أخوي العتب السليم .. الله يعطيك العافية
فعلاً كلامك منطقي ، لكن المشكلة لو تم تعيني ع المرتبة الخامسة هنا الصدمة .. لأن الترقية بترفعني ع المرتبة السادسة الدرجة الأولى ..

وإذا قدمت بالبكالوريوس راح يكون تعيني ع المرتبة السابعة الدرجة الثالثة , تفرق كثير ..

وإنت صادق مع الأوضاع الحالية ما ندري وش اللي راح يصير ، لكن بتوكل على الله وأقدم بالدبلوم ، راح العمر وأنا أتشرط
نعم انت المستفيد اتوظف ع الدبلوم لانه تنحسب لك خدمة وسجل درجة البكالريوس بجدارة حتى لو ماتجيك الا بعد خمس سنوات بس تكون استفدت من خدمة ووظيفة ومن حيث الترقية اذا كنت بالخامسة درجة ثانية وترقيت للسادسة تكون ع الرابعة ع حسب مدتك بالمرتبة الخامسة للعلم كان تخصصك دبلوم يحطونه المرتبة السادسة درجة رابعة

التعديل الأخير تم بواسطة العتب السليم ; 28-02-2018 الساعة 06:16 PM
  #13 (permalink)  
قديم 04-03-2018, 07:54 AM
عضو جديد

Asim AB يستحق التميز

اقتباس:
نعم انت المستفيد اتوظف ع الدبلوم لانه تنحسب لك خدمة وسجل درجة البكالريوس بجدارة حتى لو ماتجيك الا بعد خمس سنوات بس تكون استفدت من خدمة ووظيفة ومن حيث الترقية اذا كنت بالخامسة درجة ثانية وترقيت للسادسة تكون ع الرابعة ع حسب مدتك بالمرتبة الخامسة للعلم كان تخصصك دبلوم يحطونه المرتبة السادسة درجة رابعة

يا سلاام كلامك جميل جداً .. إنت وصلت للسؤال اللي أحتاج إجابته الآن ..

إذا الله كتب وأتوظفت بالدبلوم .. هل أقدر أدخل لمفاضلة جدارة وأنا على رأس العمل بوظيفة حكومية !!
وأكيد طبعاً ما عندي مشكلة لو أنتظر 5 أو 6 سنين دام أنا موظف رسمي ...

أنا أخاف أترشح على وظيفة حكومية بالدبلوم وماعاد أقدر أقدم بالبكالوريوس وبكذا أنا أتورط ( أو بالأصح ما أستفدت من دراااااستي الجامعية )
  #14 (permalink)  
قديم 04-03-2018, 10:37 AM
عضو متواصل

العتب السليم يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Asim AB مشاهدة المشاركة

يا سلاام كلامك جميل جداً .. إنت وصلت للسؤال اللي أحتاج إجابته الآن ..

إذا الله كتب وأتوظفت بالدبلوم .. هل أقدر أدخل لمفاضلة جدارة وأنا على رأس العمل بوظيفة حكومية !!
وأكيد طبعاً ما عندي مشكلة لو أنتظر 5 أو 6 سنين دام أنا موظف رسمي ...

أنا أخاف أترشح على وظيفة حكومية بالدبلوم وماعاد أقدر أقدم بالبكالوريوس وبكذا أنا أتورط ( أو بالأصح ما أستفدت من دراااااستي الجامعية )
لا ابد تطمن لك الحق تقدم ع جدارة اذا كان مؤهلك يستحق اعلى من وظيفتك الحالية
  #15 (permalink)  
قديم 09-03-2018, 02:10 PM
عضو جديد

Asim AB يستحق التميز

اقتباس:
لا ابد تطمن لك الحق تقدم ع جدارة اذا كان مؤهلك يستحق اعلى من وظيفتك الحالية
الله يسعدك طمنتني وريحتي .. ربي يسخر لك أهل الخير ويفتح عليك أوسع أبواب الخير 😍
  #16 (permalink)  
قديم 19-03-2018, 03:24 PM
عضو متواصل

فني برمجيات يستحق التميز

نفس وضعك تقريبا , وباذن الله راح اقدم بالدبلوم
وبالنسبة اذا تعينت ع الخامسة بشهادة الدبلوم , لك الحق تقدم على وظائف جداره بشهادة البكالوريوس

#17 (permalink)  
قديم 19-03-2018, 05:30 PM
عضو متواصل

عبدالله م ث محترف الإبداععبدالله م ث محترف الإبداععبدالله م ث محترف الإبداععبدالله م ث محترف الإبداععبدالله م ث محترف الإبداععبدالله م ث محترف الإبداععبدالله م ث محترف الإبداععبدالله م ث محترف الإبداععبدالله م ث محترف الإبداععبدالله م ث محترف الإبداععبدالله م ث محترف الإبداع

أنا مستغرب جداً.. كيف ست سنوات ... وماقدمت في جداره ... راحت عليك فرص كثيرة ...المفروض أول ماتخرجت من الدبلوم قدمت في جداره وكملت دراسة أيش المشكلة ....أنا أتذكر عام 1432 تقربيا أعلنوا الخدمة المدنية وظائف خاصة بالدبلومات كثير توظفو منها وكانو يعينون المرتبة السادسة الدرجة الثالثة .. الآن تغير الوضع اعتقد المرتبة الخامسة .. الشئ الثاني أستغرب أنك درست من جديد حاسب وفيه فرص كانت متاحة .. ليش ما كملت تجسير تدرس سنتين فقط وتاخذ بكالوريوس كانت جامعات كثيرة تقدمه او قدمت على ابتعاث كليات التقنية بعد الدورة المكثفة للغة الانجليزية أو كملت بكالوريوس في كلية التقنية مسائي ... عموما اللي راح راح الآن اقترح عليك تقدم بالدبلوم والوظيفة مضمونه إذا فيه وظائف حاسب نقاطك بتصير عالية مع الأقدمية 12 نقطة المجموع من 85 الى 90 من 100 وبعدين قدم بالبكالوريوس أو كمل ماجستر فيه جامعات تقبل جيد مثل عبدالعزيز وجامعة جده

التعديل الأخير تم بواسطة عبدالله م ث ; 19-03-2018 الساعة 05:39 PM
  #18 (permalink)  
قديم 19-03-2018, 07:47 PM
الصورة الرمزية ابن سمحه
عضو مميز

ابن سمحه محترف الإبداعابن سمحه محترف الإبداعابن سمحه محترف الإبداعابن سمحه محترف الإبداعابن سمحه محترف الإبداعابن سمحه محترف الإبداعابن سمحه محترف الإبداعابن سمحه محترف الإبداعابن سمحه محترف الإبداعابن سمحه محترف الإبداعابن سمحه محترف الإبداع

تدري وش مشكلة دبلوم الحاسب النقاط للترشيح مرتفعة جدا واقل شي 94 أنا أقدم من اول مافتح جداره ومستوفي الأقدمية 10 سنوات ب20 نقطة ومعدلي فوق ال4 ووقفت على 88 وكسور بسبب قلة وظائف الدبلوم تهد على الأصابع فترتقع نقاط الترشيح ...الله يكتب لنا ولك مافيه الخير وبالتوفيق

#19 (permalink)  
قديم 19-03-2018, 07:52 PM
الصورة الرمزية ابن سمحه
عضو مميز

ابن سمحه محترف الإبداعابن سمحه محترف الإبداعابن سمحه محترف الإبداعابن سمحه محترف الإبداعابن سمحه محترف الإبداعابن سمحه محترف الإبداعابن سمحه محترف الإبداعابن سمحه محترف الإبداعابن سمحه محترف الإبداعابن سمحه محترف الإبداعابن سمحه محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله م ث مشاهدة المشاركة
أنا مستغرب جداً.. كيف ست سنوات ... وماقدمت في جداره ... راحت عليك فرص كثيرة ...المفروض أول ماتخرجت من الدبلوم قدمت في جداره وكملت دراسة أيش المشكلة ....أنا أتذكر عام 1432 تقربيا أعلنوا الخدمة المدنية وظائف خاصة بالدبلومات كثير توظفو منها وكانو يعينون المرتبة السادسة الدرجة الثالثة .. الآن تغير الوضع اعتقد المرتبة الخامسة .. الشئ الثاني أستغرب أنك درست من جديد حاسب وفيه فرص كانت متاحة .. ليش ما كملت تجسير تدرس سنتين فقط وتاخذ بكالوريوس كانت جامعات كثيرة تقدمه او قدمت على ابتعاث كليات التقنية بعد الدورة المكثفة للغة الانجليزية أو كملت بكالوريوس في كلية التقنية مسائي ... عموما اللي راح راح الآن اقترح عليك تقدم بالدبلوم والوظيفة مضمونه إذا فيه وظائف حاسب نقاطك بتصير عالية مع الأقدمية 12 نقطة المجموع من 85 الى 90 من 100 وبعدين قدم بالبكالوريوس أو كمل ماجستر فيه جامعات تقبل جيد مثل عبدالعزيز وجامعة جده
عام 32 انا احد من استدعوهم كانت مطابقة فقط ولم يوظفوا أحد بعد الغاء مطابقتنا واستحداث جدارة ولأكمال الدراسة كانت برسوم مبالغ فيها تصل الى 55 الف لسنتين والتجسير كان لبعض الجامعات وبشروط معقدة تقريبا مريت بجميع التجارب قيما يخص الدبلوم الأمل بعد الله أن يزيد الأحتياج لتقل نقاط الترشيح أما من معدله 4.85 وما فوق ترشيحة مضمون بعد الله ولو تخرج قبل 3 سنوات
  #20 (permalink)  
قديم 19-03-2018, 09:46 PM
عضو متواصل

عبدالله م ث محترف الإبداععبدالله م ث محترف الإبداععبدالله م ث محترف الإبداععبدالله م ث محترف الإبداععبدالله م ث محترف الإبداععبدالله م ث محترف الإبداععبدالله م ث محترف الإبداععبدالله م ث محترف الإبداععبدالله م ث محترف الإبداععبدالله م ث محترف الإبداععبدالله م ث محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن سمحه مشاهدة المشاركة
عام 32 انا احد من استدعوهم كانت مطابقة فقط ولم يوظفوا أحد بعد الغاء مطابقتنا واستحداث جدارة ولأكمال الدراسة كانت برسوم مبالغ فيها تصل الى 55 الف لسنتين والتجسير كان لبعض الجامعات وبشروط معقدة تقريبا مريت بجميع التجارب قيما يخص الدبلوم الأمل بعد الله أن يزيد الأحتياج لتقل نقاط الترشيح أما من معدله 4.85 وما فوق ترشيحة مضمون بعد الله ولو تخرج قبل 3 سنوات
واحد أعرفه كان موظف على الرابعه وترشح على السادسة وهذا رابط الخبر
https://www.mcs.gov.sa/InformationCe...es/news23.aspx
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات