تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

لا يمكنك التقديم على الاعلان الحالي، يجب إجتياز اختبار القياس للمعلمين

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

سلام عليكم انا متخرجه من جامعه ام القرى تخصص علوم حاسب غير تربوي بمرتبه الشرف الثانيه دخلت جداره ع اساس اقدم علي الوظايف ويقولي (((((لا يمكنك...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 07-06-2018, 11:02 AM
عضو مميز

المستفيد1436 محترف الإبداعالمستفيد1436 محترف الإبداعالمستفيد1436 محترف الإبداعالمستفيد1436 محترف الإبداعالمستفيد1436 محترف الإبداعالمستفيد1436 محترف الإبداعالمستفيد1436 محترف الإبداعالمستفيد1436 محترف الإبداعالمستفيد1436 محترف الإبداعالمستفيد1436 محترف الإبداعالمستفيد1436 محترف الإبداع
Exclamation لا يمكنك التقديم على الاعلان الحالي، يجب إجتياز اختبار القياس للمعلمين

سلام عليكم

انا متخرجه من جامعه ام القرى تخصص علوم حاسب غير تربوي بمرتبه الشرف الثانيه

دخلت جداره ع اساس اقدم علي الوظايف ويقولي

(((((لا يمكنك التقديم على الاعلان الحالي، يجب إجتياز اختبار القياس للمعلمين)))))

انا ماقد اختبرت اي شي لجداره يعني اتخرجت وسجلت ونزلت وظايف السلم العام قدمت مرتين فقط بس
ونقاطي 75.3378

اصلا تجيني كم وظيفه تنعد علي لاصابع مدري ليه

كيف اقدم ساعدوني امانه ؟ ليش يجيني كذا

#2 (permalink)  
قديم 07-06-2018, 10:06 PM
عضو مميز

المستفيد1436 محترف الإبداعالمستفيد1436 محترف الإبداعالمستفيد1436 محترف الإبداعالمستفيد1436 محترف الإبداعالمستفيد1436 محترف الإبداعالمستفيد1436 محترف الإبداعالمستفيد1436 محترف الإبداعالمستفيد1436 محترف الإبداعالمستفيد1436 محترف الإبداعالمستفيد1436 محترف الإبداعالمستفيد1436 محترف الإبداع
رد: لا يمكنك التقديم على الاعلان الحالي، يجب إجتياز اختبار القياس للمعلمين

ايش الاختبارات اللي اقدم لها ومواعيدها عشان تفيدني في التوظيف؟

لان ظهرت لي ٣ فقط الان

كفايات انجليزي وقدرات للجامعين والثالث مدري كلها محوسبه.

وهل هي مجانيه ولا بفلوس ؟

ياليت تفيدوني

#3 (permalink)  
قديم 07-06-2018, 11:23 PM
الصورة الرمزية موج بحار
عضو مهم

موج بحار محترف الإبداعموج بحار محترف الإبداعموج بحار محترف الإبداعموج بحار محترف الإبداعموج بحار محترف الإبداعموج بحار محترف الإبداعموج بحار محترف الإبداعموج بحار محترف الإبداعموج بحار محترف الإبداعموج بحار محترف الإبداعموج بحار محترف الإبداع

وعليكم السلام ورحمة الله

انا مثلك ما يطلع لي الا ثلاث اختبارات بصفحة قياس

مو مجانيه بفلوس

#4 (permalink)  
قديم 07-06-2018, 11:55 PM
عضو متواصل

farah88 يستحق التميز

وعليكم السلام ورحمة الله حياك الله
لازم تختبري كفايات معلمات بنوعيه العام المتعلق باسيات الكتابه والحساب والاشراف المدرسي ووو
والتخصص اي في تخصصك حاسب
ودرجة الاجتياز 50 وفوق وطبعا كل ما احصلتي على درجة اعلى تفيدك وصلاحية اختبار معلمات مفتوحه لكن ستب مثلا لها سنتين او ثلاث
كيف حسبتي نقاطك بدون كفايات مو دقيق لان درجة كفايات معلمات تدخل في المفاضله
انتي غير ملزمه باختبار الستب الانجليزي و لا قدرات اذا بتقدمي لجداره
رسوم الاختبار 100 ريال لكل اختبار
وبالنسبه للتربوي الوظائف التعليمية تحتاج تربوي بما انك ما اخذتيه فالجامعه بعد التخصص خذي دبلوم تربوي الان
يعني هم بيقولو الاولوية لشهادة بكالريوس بتربوي ثم للي حصلو على دبلوم تربوي ثم الي بدون تربوي
فاكيد تطلع لك هالنافذه لانك ما اختبرتي لا عام ولا تخصص وفرصتك حتكون اضعف لو ما اخذتي تربوي لان الي بدون تربوي لهم وظائف ادارية ممنوعه عن الي ماخذات تربوي
اي سؤال حبيبتي حاضره
وفقك الله

#5 (permalink)  
قديم 08-06-2018, 02:14 AM
عضو مميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة farah88 مشاهدة المشاركة
لازم تختبري كفايات معلمات بنوعيه العام المتعلق باسيات الكتابه والحساب والاشراف المدرسي ووو
والتخصص اي في تخصصك حاسب
ودرجة الاجتياز 50 وفوق وطبعا كل ما احصلتي على درجة اعلى تفيدك وصلاحية اختبار معلمات مفتوحه لكن ستب مثلا لها سنتين او ثلاث
وبالنسبه للتربوي الوظائف التعليمية تحتاج تربوي بما انك ما اخذتيه فالجامعه بعد التخصص خذي دبلوم تربوي الان
يعني هم بيقولو الاولوية لشهادة بكالريوس بتربوي ثم للي حصلو على دبلوم تربوي ثم الي بدون تربوي
فاكيد تطلع لك هالنافذه لانك ما اختبرتي لا عام ولا تخصص وفرصتك حتكون اضعف لو ما اخذتي تربوي لان الي بدون تربوي لهم وظائف ادارية ممنوعه عن الي ماخذات تربوي
اي سؤال حبيبتي حاضره
وفقك الله
الله يسعدك حبيبتي علي الاجابه الان فهمت تقريبا الحمدلله وعرفت ليش ماطلع لي طيب بالنسبه ل

((لازم تختبري كفايات معلمات بنوعيه العام المتعلق باسيات الكتابه والحساب والاشراف المدرسي ووو
والتخصص اي في تخصصك حاسب))

متي اوقاتها وفقط احتاج الاختبارين هذه للتعليميه ؟

طيب بالنسبه لوظايف السلم العام الاداريه ؟ هل احتاج اي اختبار ولا لا لاني طلعت لي وظايف قبل كذا صح قليله مثلا حبتين او ثلاث بالكثير لكن اقدر اقدم عليها وقدمت عادي

بالنسبه للنقاط انا نسختها لك من موقع جداره زي ماهي ماحسبتها بنفسي هيا مكتوبه في نتائج المفاضلات.

بالنسبه للدبلوم التربوي وين اقدر اخذه وكيف وهل مجاني ولا بفلوس ؟ يعني في مكه وين اخذه انا ماعرف ساعدوني الله يخليكم. وكم مدته ؟

الله يسعدكي يارب وكل عام وانتم بخير جميعا.
  #6 (permalink)  
قديم 08-06-2018, 04:03 AM
الصورة الرمزية ناصية حلم
عضو جديد

ناصية حلم محترف الإبداعناصية حلم محترف الإبداعناصية حلم محترف الإبداعناصية حلم محترف الإبداعناصية حلم محترف الإبداعناصية حلم محترف الإبداعناصية حلم محترف الإبداعناصية حلم محترف الإبداعناصية حلم محترف الإبداعناصية حلم محترف الإبداعناصية حلم محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستفيد1436 مشاهدة المشاركة
الله يسعدك حبيبتي علي الاجابه الان فهمت تقريبا الحمدلله وعرفت ليش ماطلع لي طيب بالنسبه ل

((لازم تختبري كفايات معلمات بنوعيه العام المتعلق باسيات الكتابه والحساب والاشراف المدرسي ووو
والتخصص اي في تخصصك حاسب))

متي اوقاتها وفقط احتاج الاختبارين هذه للتعليميه ؟

طيب بالنسبه لوظايف السلم العام الاداريه ؟ هل احتاج اي اختبار ولا لا لاني طلعت لي وظايف قبل كذا صح قليله مثلا حبتين او ثلاث بالكثير لكن اقدر اقدم عليها وقدمت عادي

بالنسبه للنقاط انا نسختها لك من موقع جداره زي ماهي ماحسبتها بنفسي هيا مكتوبه في نتائج المفاضلات.

بالنسبه للدبلوم التربوي وين اقدر اخذه وكيف وهل مجاني ولا بفلوس ؟ يعني في مكه وين اخذه انا ماعرف ساعدوني الله يخليكم. وكم مدته ؟

الله يسعدكي يارب وكل عام وانتم بخير جميعا.
صحيح اذا تبغي تقدمي للتعليمي لازم تجتازي كفايات العام وكفايات التخصص إذا لكم اختبار .

والمواعيد تلاقيها في قياس ( خانة الاستعلام عن مواعيد الاختبارات ) ..

أما الإداري فلا ماتحتاجي أي اختبار . فقط الرجال هما اللي يحتاجوا ..

بالنسبة للدبلوم فحسب ما اعرف انو موقف الآن بأمر من وزير التعليم وحسب آخر خبر حيصير بدالو برنامج تاني . والدبلوم سابقاً ماكان مجاني كان الترم ب5 الاف تقريباً وكان ضمن برامج الجامعه ..

بِ التوفيق ..
  #7 (permalink)  
قديم 08-06-2018, 08:52 AM
عضو مميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصية حلم مشاهدة المشاركة
صحيح اذا تبغي تقدمي للتعليمي لازم تجتازي كفايات العام وكفايات التخصص إذا لكم اختبار .

والمواعيد تلاقيها في قياس ( خانة الاستعلام عن مواعيد الاختبارات ) ..

أما الإداري فلا ماتحتاجي أي اختبار . فقط الرجال هما اللي يحتاجوا ..

بالنسبة للدبلوم فحسب ما اعرف انو موقف الآن بأمر من وزير التعليم وحسب آخر خبر حيصير بدالو برنامج تاني . والدبلوم سابقاً ماكان مجاني كان الترم ب5 الاف تقريباً وكان ضمن برامج الجامعه ..

بِ التوفيق ..
الله يسعدك يارب يعني الان حركز كيف اختبر كفايات عام وكفايات تخصص حاسب الي

فقط اللي احتاجه

غير كذا مااحتاج شي

اللهم يارب فرج همومنا جميعاً
  #8 (permalink)  
قديم 11-06-2018, 01:19 AM
عضو متواصل

farah88 يستحق التميز

ما ادري فين تقدري تاخذي دبلوم التربوي لكن لابد منه انا اخذته مع البكالريوس فما ادري لكن اذا على قولتهم وقفوه لازم تدوري عن البديل الي حطوه وزارة التعليم لان الاعلان الاخير للوظائف التعليمية كاتبين الاولى للتربويات يعني الي عندهم تربوي مو اداريات ابحثي عن البديل حتى لو تروحي تسالي فالجامعه

حبيت اسالك انتي قدمتي على الوظائف الاداريه وماحصلتي على الوظيفه لان نقاطك اقل من اخريات لكن النظام رشحك واعطاك نتيجتك في النقاط ؟؟

بالنسبه للاختبارات قياس راجعي موقع قياس وتطلعلك جداول مواعيد الاختبارات وتقدري تعيدي الاختبار قد ماتحبي اذا مو راضيه على درجتك وقياس بيرسلون الدرجة الافضل لك على نظام يسر لجداره او قياس بيرسلو كل الدرجات وجداره تاخذ اعلى درجة اختبار لك

#9 (permalink)  
قديم 11-06-2018, 03:03 PM
عضو جديد

الجعيثني يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة farah88 مشاهدة المشاركة
والتخصص اي في تخصصك حاسب
اي سؤال حبيبتي حاضره
وفقك الله

السلام عليكم

عندي استفسار لو سمحتِ

أنا خريج حاسب غير تربوي, لو أخذت دبلوم تربوي ( أو الدبلوم الجديد اللي اسمه المهني ) أصير مثل التربويين والا

يفضلونهم عليّ أيضاً ؟
  #10 (permalink)  
قديم 03-07-2018, 08:47 PM
عضو مميز

هل هذا الاختبار المقصود ؟

http://qiyas.sa/ar/Exams/profession/...s/default.aspx

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات