تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

خريج بكالوريوس وحاصل على الدبلوم ، محتار وأحتاج شوركم ..

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بصراحة محتار جداً وأحتاج مساعدتكم وإقتراحاتكم ، وأهل الخبره بكل تأكيد ما نستغني عنكم :( طبعاً تفاصيل الموضوع ع...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 20-02-2018, 04:54 PM
عضو جديد

Asim AB يستحق التميز
Cool خريج بكالوريوس وحاصل على الدبلوم ، محتار وأحتاج شوركم ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

بصراحة محتار جداً وأحتاج مساعدتكم وإقتراحاتكم ، وأهل الخبره بكل تأكيد ما نستغني عنكم

طبعاً تفاصيل الموضوع ع السريييييع ..

أنا تخرجت من الكلية التقنية قبل (6) سنوات تقريباً ، في تخصص (شبكات) بإمتياز مع مرتبة الشرف .. ومعدلي عالي ولله الحمد ..
وبعد ما تخرجت من الكلية ، فكرت أحصل على البكالوريوس فـ قدمت بالجامعة على تخصص (علوم الحاسب الآلي) بنظام إنتظام طبعاً وتخرج ولله الحمد بتقدير (جيد) قبل سنه بالضبط ..

طبعاً وين المشكلة ؟؟
المشكلة بمعدلي الجامعي (تقدير جيد) و (متخرج قبل سنه يعني نقطيتن بتنضاف بجدارة فقط) وأيضاً مشكلتي بإختبار القدرة المعرفية (71 درجة)
هنا راح يصير مجموع درجاتي غير مرتفع وفرصة قبولي بالوظائف الحكومية محبطه .. ومالي غير نقاط الأقدمية كل سنه تساعدني بنقطتين وبكذا بجلس سنوات وأنا أنتظر وأحلم ، والعمر راح بصراحة !!

وفجأه أتذكرت إن عندي دبلوم وليش ما أدخل فيها بجداره ، خصوصاً إن معدلي مرتفع وإن سنوات الأقدمية بتساعدني تقريباً 10 نقاط إضافية .. وأيضاً إختبار القدرة المعرفية غير مطلوب بالدبلوم , ف فرصتي إن شاء الله أسسسهل بكثير من البكالوريوس .. خصوصاً إن مجموع درجاتي بجدارة تقريباً على مشارف ال90 ..
مع إن المرتبة اللي راح أتعين عليها بتكون مو قد الطموح ، لكن عصفور باليد ولا عشره ع الشجره ..

السسسسؤااال الأهم واللي أنا أحتاج إجابته ..

لو كتب الله وتوظفت عن طريق جدارة بشهادة الدبلوم , هل أقدر أرجع وأدخل للمفاضلات على الوظائف الحكومية بالبكالوريوس وأنا موظف حكومي !!!! ولا خلاص ماعاد بستفيد من البكالوريوس !!

طبعاً تفرق كثير عندي .. لأني بالدبلوم راح أتعين ع المرتبه الخامسة أو السادسة بالكثير ..
لكن بالبكالوريوس تعييني راح يكون ع المرتبه السابعة الدرجه الثالثة بصراحه فرق كبير بالراتب والمنصب
وفي نفس الوقت أنا تعبت ع البكالوريوس وماودي يضيع تعبي ع الفاضي
  #2 (permalink)  
قديم 20-02-2018, 05:12 PM
عضو مميز

االضحيه سعيد محترف الإبداعاالضحيه سعيد محترف الإبداعاالضحيه سعيد محترف الإبداعاالضحيه سعيد محترف الإبداعاالضحيه سعيد محترف الإبداعاالضحيه سعيد محترف الإبداعاالضحيه سعيد محترف الإبداعاالضحيه سعيد محترف الإبداعاالضحيه سعيد محترف الإبداعاالضحيه سعيد محترف الإبداعاالضحيه سعيد محترف الإبداع
رد: خريج بكالوريوس وحاصل على الدبلوم ، محتار وأحتاج شوركم ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Asim AB مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

بصراحة محتار جداً وأحتاج مساعدتكم وإقتراحاتكم ، وأهل الخبره بكل تأكيد ما نستغني عنكم

طبعاً تفاصيل الموضوع ع السريييييع ..

أنا تخرجت من الكلية التقنية قبل (6) سنوات تقريباً ، في تخصص (شبكات) بإمتياز مع مرتبة الشرف .. ومعدلي عالي ولله الحمد ..
وبعد ما تخرجت من الكلية ، فكرت أحصل على البكالوريوس فـ قدمت بالجامعة على تخصص (علوم الحاسب الآلي) بنظام إنتظام طبعاً وتخرج ولله الحمد بتقدير (جيد) قبل سنه بالضبط ..

طبعاً وين المشكلة ؟؟
المشكلة بمعدلي الجامعي (تقدير جيد) و (متخرج قبل سنه يعني نقطيتن بتنضاف بجدارة فقط) وأيضاً مشكلتي بإختبار القدرة المعرفية (71 درجة)
هنا راح يصير مجموع درجاتي غير مرتفع وفرصة قبولي بالوظائف الحكومية محبطه .. ومالي غير نقاط الأقدمية كل سنه تساعدني بنقطتين وبكذا بجلس سنوات وأنا أنتظر وأحلم ، والعمر راح بصراحة !!

وفجأه أتذكرت إن عندي دبلوم وليش ما أدخل فيها بجداره ، خصوصاً إن معدلي مرتفع وإن سنوات الأقدمية بتساعدني تقريباً 10 نقاط إضافية .. وأيضاً إختبار القدرة المعرفية غير مطلوب بالدبلوم , ف فرصتي إن شاء الله أسسسهل بكثير من البكالوريوس .. خصوصاً إن مجموع درجاتي بجدارة تقريباً على مشارف ال90 ..
مع إن المرتبة اللي راح أتعين عليها بتكون مو قد الطموح ، لكن عصفور باليد ولا عشره ع الشجره ..

السسسسؤااال الأهم واللي أنا أحتاج إجابته ..

لو كتب الله وتوظفت عن طريق جدارة بشهادة الدبلوم , هل أقدر أرجع وأدخل للمفاضلات على الوظائف الحكومية بالبكالوريوس وأنا موظف حكومي !!!! ولا خلاص ماعاد بستفيد من البكالوريوس !!

طبعاً تفرق كثير عندي .. لأني بالدبلوم راح أتعين ع المرتبه الخامسة أو السادسة بالكثير ..
لكن بالبكالوريوس تعييني راح يكون ع المرتبه السابعة الدرجه الثالثة بصراحه فرق كبير بالراتب والمنصب
وفي نفس الوقت أنا تعبت ع البكالوريوس وماودي يضيع تعبي ع الفاضي
قبل تقدم على هالخطوة شيك على المتعينين بآخر سنتين وشوف العدد لأن العدد محدود جداً للوظائف يعني ممكن تنزل 13وظيفة للدبلوم والناس بالآلاف فنفس الشي ماراح تتعين
يعني شوف نقاط البكالوريوس والدبلوم وعدد الوظائف للشهادتين وأعمل حسبتك بشكل صحيح قبل تتورط.
بالنسبة لسؤالك تقدر تقدم على المسابقات الوظيفية عادي في حالة تمت وفيه توجه مثل ما أنت عارف أن كل وزارة تعلن عن وظائفها بنفسها وبالتالي لك فرصة.
لكن مفاضلة عن طريق جدارة محد يقدر يفتيك إلا مجرب أو موظف مختص.
  #3 (permalink)  
قديم 20-02-2018, 07:21 PM
عضو جديد

Asim AB يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة االضحيه سعيد مشاهدة المشاركة
قبل تقدم على هالخطوة شيك على المتعينين بآخر سنتين وشوف العدد لأن العدد محدود جداً للوظائف يعني ممكن تنزل 13وظيفة للدبلوم والناس بالآلاف فنفس الشي ماراح تتعين
يعني شوف نقاط البكالوريوس والدبلوم وعدد الوظائف للشهادتين وأعمل حسبتك بشكل صحيح قبل تتورط.
بالنسبة لسؤالك تقدر تقدم على المسابقات الوظيفية عادي في حالة تمت وفيه توجه مثل ما أنت عارف أن كل وزارة تعلن عن وظائفها بنفسها وبالتالي لك فرصة.
لكن مفاضلة عن طريق جدارة محد يقدر يفتيك إلا مجرب أو موظف مختص.
فكرت بالمسابقات الوظيفية .. وفعلاً هذا أحد الخيارات اللي حاسبها أنا ... لكن مازلت ما أعرف فيه إمكانية عن طريق جدارة أو لأ

بصراحة لو أختصروها جدارة وريحونا وخلونا نقدم بالمؤهلين مره وحده .. المشكله الآن أنا مجبور أختار أحد المؤهلين للدخول على المفاضلة المطروحة .. لكن الله يكتب اللي فيه الخير ..

مشكووور ي عسل وكلامك جداً جميل
  #4 (permalink)  
قديم 20-02-2018, 09:46 PM
عضو نشيط

نظرة باهتة يستحق التميز

السلام عليكم
انا اشوف انك تبقى ع الدبلوم لان نقاطه عالية ماشاءالله وقربت عالتعيين .... لكن البكلريوس نقاطك بتكون بحدود 55 كذا وهذا صعب ان احد يتعين بها .

#5 (permalink)  
قديم 21-02-2018, 03:59 PM
عضو جديد

Asim AB يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نظرة باهتة مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
انا اشوف انك تبقى ع الدبلوم لان نقاطه عالية ماشاءالله وقربت عالتعيين .... لكن البكلريوس نقاطك بتكون بحدود 55 كذا وهذا صعب ان احد يتعين بها .
طيب كلامك حلو ، وهذا نفس اللي جا ببالي .. لكن السؤال اللي أحتاج إجابته فعلاً (هل اذا توظفت بالدبلوم أقدر أدخل مفاضلات جدارة بالبكالوريوس وأنا موظف بالخدمه المدنية !!! ولا خلاص راحت علي ؟!)
  #6 (permalink)  
قديم 21-02-2018, 07:39 PM
عضو نشيط

نظرة باهتة يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Asim AB مشاهدة المشاركة
طيب كلامك حلو ، وهذا نفس اللي جا ببالي .. لكن السؤال اللي أحتاج إجابته فعلاً (هل اذا توظفت بالدبلوم أقدر أدخل مفاضلات جدارة بالبكالوريوس وأنا موظف بالخدمه المدنية !!! ولا خلاص راحت علي ؟!)
والله ياخي ما ادري بس انت قدم بدبلوم. . وكيد أن الشهادة الجامعية بتنفعك بترقية أو مفاضلة زي كذا . بتوفيق.
  #7 (permalink)  
قديم 23-02-2018, 02:13 AM
عضو جديد

Asim AB يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نظرة باهتة مشاهدة المشاركة
والله ياخي ما ادري بس انت قدم بدبلوم. . وكيد أن الشهادة الجامعية بتنفعك بترقية أو مفاضلة زي كذا . بتوفيق.
الله يعطيك العافية .. إن شاء الله يفيدونا الأخوان بالمنتدى وربي يكتب اللي فيه الخير
  #8 (permalink)  
قديم 23-02-2018, 03:58 AM
عضو مهم

رضوانك يا الله محترف الإبداعرضوانك يا الله محترف الإبداعرضوانك يا الله محترف الإبداعرضوانك يا الله محترف الإبداعرضوانك يا الله محترف الإبداعرضوانك يا الله محترف الإبداعرضوانك يا الله محترف الإبداعرضوانك يا الله محترف الإبداعرضوانك يا الله محترف الإبداعرضوانك يا الله محترف الإبداعرضوانك يا الله محترف الإبداع

بصراحة رأيي تنسى الدبلوم وتقدم في القطاع الخاص والشركات الكبرى بالبكالوريس رواتب ممتازه وتاخذ خبره ومنها تنتظر دورك في جداره على البكالوريس وانت مستقر ..

بالنسبة لو توظفت عن طريق جداره بالدبلوم ماتقدر تقدم بالبكالوريس (وتقدر تجرب بنفسك عشان تتأكد )
علماً ان الاستقاله مالها اثر على تقديمك من جديد في جداره .

#9 (permalink)  
قديم 26-02-2018, 07:21 PM
عضو متواصل

العتب السليم يستحق التميز

‏شوف ياخوي انت قدم الان على الدبلوم بما انه نقاطك 90 والبكالريوس قدم عليه بعد ما توظف بالجهة الحكومية لانك تقدر تقدم ع مرتبة اعلى بعد ماتتوظف اهم شيء امسك الوظيفة قبل تلغى جدارة بسبب تمكين الجهات

#10 (permalink)  
قديم 27-02-2018, 05:02 PM
عضو جديد

Asim AB يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رضوانك يا الله مشاهدة المشاركة
بصراحة رأيي تنسى الدبلوم وتقدم في القطاع الخاص والشركات الكبرى بالبكالوريس رواتب ممتازه وتاخذ خبره ومنها تنتظر دورك في جداره على البكالوريس وانت مستقر ..

بالنسبة لو توظفت عن طريق جداره بالدبلوم ماتقدر تقدم بالبكالوريس (وتقدر تجرب بنفسك عشان تتأكد )
علماً ان الاستقاله مالها اثر على تقديمك من جديد في جداره .
الله يعطيك العافية ي غالي ..
بخصوص إني أقدم بالقطاع الخاص بالبكالوريوس .. تعبت والله وأنا أقدم ، بالعكس أنا راضي بوظائف اقل من طموحي لكن ما أقول غير الله يكتب الخير لي ولكم ..

أما بخصوص جداره .. فما زلت في حيره من أمري , بصراحة الدبلوم أحسه أقرب للوظيفة والبكالوريوس بينصفني بالوظيفة ..
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات