حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   قسم مشاريع وأفكار (https://www.btalah.com/f12.html)
-   -   مشروع تنظيم بازار نسائي ممكن تدخلون بسرعه (https://www.btalah.com/t101145.html)

غصن الرند 05-05-2009 07:29 AM

مشروع تنظيم بازار نسائي ممكن تدخلون بسرعه

هلا فيكم

انا قبل فتره استأجرت طاوله ببازار .........والحين جاتني فكره وهي تنظيم بازار نسائي .........انا فكرت احجز قاعه افراح لمده 4 ايام واقيم بازار نسائي .........بس مااعرف وش هي العقبات والسلبيات .........هل لازم تكون الجهه المنظمه شركه او ايش لاني انا اشوف ان اغلب البازارات اللي تقام يديرها بنات سعوديات ..........وهل لازم سجل تجاري ........ابغى بالتفاصيل ماهي واجباتي انا اللي اعرفه ان عليه الدعاية للبازار قبل اثناء الاتفاق مع المشتركات .......وبعد اثناء البازار اسوي دعايه عبر الجوال والبرشورات وغير كذا

المهم اللي عنده خلفيه عالموضوع يفيدني ارجوكم

احلى تحية

وحيد ومرتاح 05-05-2009 07:37 AM

اللـه يـووفقـك اختـي الفاضلـه

ليـت اقـدر افيـدك لـكن للاسـف

ماعنـدي اي خلـفيه عن موضوعك

لكـن تمنـيااتـي لكـي بالتووفيق..

أحبك يازوجتي 05-05-2009 07:46 AM

للأسف اختي ماعندي خلفيه عن الموضوع

الله ييسر لك انشالله

مليكة القلم 05-05-2009 11:42 AM

ادور على نفس التفاصيل !!!!

ياليــــت احد يفيدنا

نجمه الفجر 05-05-2009 05:41 PM

انا اشوف البازرات كثرت مره هالايام يعني تقريبا الشهرهذا بس يمكن عشر بازارات
واحد بالخبر مووول وواحد بفواد سنتر وواحد بمجمع الظهران هالثلاثه كانو بنفس الفتره كلهم وكان قبلهم بفندق القصيبي وواحد بقاعه الاندلس وواحد بقاعه السيف
وهالايام اسمع بمارينا موول وبالهوليدي ان يعني كثرت البازارات بشكل موطبيعي انا واحده من كثر البازارات صرت ماروح ولاوحده والاسعار حدث ولاحرج كانك داخله بفندق درجه اولى
المشكله فينا ان احنا من نشوف شي نجح ركضه كلنا نقلد ونسوي زيه والناس الحين ماعندها فلوس تتسوق يعني لوبروح الهالعشره بازارات كلهم بنفس الشهر مالحق اولا الفلوس تخلص وثانيا ماتعرفين ايش تشترين والمشكله كلها متكرره مافي شي غريب ونفس البضاعه الي في السوق وغاليه لانهم يبون يطلعون قيمه الايجارعلى الزبون

اختي ترى تنظيم البازار صعب ويبي له شركات اعلان ضخمه على شان ينجح يعني يبي لك اول مره ماتربحين فيه نهائيا حتى ينجح لانه اذاماسويتي اعلانات ضخمه وهذي يبي له صرف عليها ماراح تجيك الناس انا اعرف وحده سوت ثلاث بازارات ورى بعض وبدون ماتسوي اعلان بس تاخذ فلوس الناس وتوهقهم اخرشي الي هو اخر بازار الي بمجمع الظهران الناس اشتكت عليها واخذوا فلوسهم والغي البازار لانها مش مسويه اعلانات مع انها بمجمع الظهران الناس 24ساعه مليان ولومسويه اعلان بسيط مجرد بروشرات موزعتها بالمجمع كان نجح بس هي ماكلفت نفسه باي شي همها تاخذ فلوس الطاولات وتوهق الناس
اخرشي صارت معروفه من تنظم بازار الكل يرفض يدخل معاها
اما بعكسها العنود الرماح تسوي دعايه بمحطات التلفزيون وبالوسيله والمبوبه وبكل مكان الاعلان وتسوي مره واحده بالسنه وشوفي اشلون الناس تتكالب عليها الكل يبي يحجز عندها وبعضهم مايلقون

فاذا تبين اختي تنظمين بازار اولا لازم يكون عندك شركه اعلان قويه وتسوين اعلان بالوسيله وبالمبوبه وبمحطات التلفزيون وتحطين عند المكان ليزر يعرف الناس بمكان البازار
ثانيا يكون اسعار الطاولات رخيصه يعني بحد ود ال300او400 حتى الكل يقدر يشارك
ولازم يكون المكان كويس ومناسب وعليه اقبال من الناس
وثالثا لازم تجيبين حارسات امن لكشف الجوالات
وتكون الاضاءه قويه ولوتروحين المنتديات النسائيه يمكن يفيدونك اكثر

واسفه اختي على الاطاله

استغفرالله 07-05-2009 01:43 AM

وانا والله مثلك محتاجة معلومات وبالتووووووووووووووفيق يالغلااا

عاطله والحظ عاطل 07-05-2009 08:13 AM

هههههههههههههههههه لاياحلوات مب الدعوه لعبه حتى لوكانت في بعض الاخوات نجو منها لو سويتي اي بازار حتى لو في اهمال ومحد سأل لوقدالله لويصير حريق بسيط او اي مشكله اوحتى اختطاف طفل او اي سبب انتي المسؤوله بعدين انا من قبلك تحمست وجيت احجز في فندق كبير بس لما جيت احجز وقالو شو المناسبه وعرفوا انه بازار رفضوا وقالو لازم مؤسسه خاصه بتنظيم البازرات مب اي احد يسويهاعاد انا بالرياض مادري عن الشرقيه

محمد الطميحي 07-05-2009 10:32 AM

إسألي إحدى من قاموا بتنظيم مشروع بازار حتى تكوني على دراية كافية
بالمشروع
والبازار النسائي يحتاج إلى رقابة قوية جداً

الساعة الآن 11:59 AM