حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   قسم مشاريع وأفكار (https://www.btalah.com/f12.html)
-   -   اهل الفزعاااااااااااااات والنشاامى فقط ابيكم ضروووووووري (https://www.btalah.com/t102511.html)

المليار ديره 13-05-2009 01:27 AM

اهل الفزعاااااااااااااات والنشاامى فقط ابيكم ضروووووووري

هلا وغلا
ياريت اختك الغااااااااااليه هييفين والاخ السروري

لاتنقلوووووووووووووون موضووووووووووعي ارجووووووووووووكم.

لاني الاحظ اخووووووووووواني في قسم المشااااريع يحبوووووووووووون الفزعااااااااااااااااااااااااات والمساعده ويخدمون بسرعه بعكس قسم البيع
مشغوووووووووووولين بالبيع الله يكون بعوووووووووونهم :d:d
انا ياطولين العمر خلصت كل شي بااااااااااااااااااقي لي المبني:cry::cry: والا يومكم مالقيت فيلا :mad::mad:
ابي فيلا 900م على شارع 20 او 30 او على زاوووووووويه.:Thumbs:
واذ ماااااااااااااااااااافيه ابي عماره دورين وياريت جنبها حوش :rolleyes:
والايجااااااااااااار مايزيد عن 100 الف اذ كانت شبه جديده .
اللي القااااااااااااااااااهم اغلبهم من 20 واكثر قديمه او مساحاااااااااات صغيره 400 و500:(
لو لقيت من من 700 واكثر عاااااااااااااااااادي رااااااااااااضيه:tsfiq::tsfiq:

وياريت بالاحياء الراقيه بشرق الرياض القدس الريان الحمراء الروضه وغيرهاااااااا:rolleyes:
انتظر عرووووووووووووضكم بسرعه .:cry::cry::cry:
والله لكم دعووووووووووووووووه من القلب ;)

ابو ياسر 13-05-2009 02:16 AM

على هونك اختي وطولي بالك وايش مشروعك وترى مبلغ مائه الف ريال مبلغ ليس با السهل ونا اخوك
احسبي اجار عمالتك مع يومية محلك 274 لو عندك عماله من 900 يوميتهم 30 ريال
ولو الف ومائتين بيكون يوميتهم 40 اجمعيهم مع ايجار المحل وشوف حاصلك لو تمام توكلي على الله وادفعي
المخاطره با التجاره كا ارجل الغريق با البحر
ربي يوفقك اختي وهي نصيحه من القلب
وانشاء الله اهل الرياض ما بيثصرون معك

أحبك يازوجتي 13-05-2009 08:41 AM

حياك الله أختي

أنا ماني من أهل الرياض لكن أعرف (دلال) أوصيه انشالله يدور لك ومتى مالقى طلبك أعطيك خبر اوكي؟؟

انتي بالمقابل أختي متى ماحصلتي طلبك خبريني عشان اقوله يوقف(التدور) بالتوفيق

أتمنى تجدي طلبك بالقريب العاجل

مفلس مان 13-05-2009 10:42 AM

البيوت الكبيره اللي مساحتها من 700 الى 900 وبزاويه تلاقيها بكثره في شمال الرياض بس مدري اذا معروضه للايجار ولا بس للبيع
انا افضل انك توصي واحد من اهلك يطلع بنفسه ويدور بالعقارات اللي بحي النفل و الوادي و الربيع و العقيق و الصحافه و حطين..
لكن اذا مصممه على شرق الرياض فافضل اماكن للعقارات بتلاقيها على الشارع اللي يفصل بين الحمرا واشبيليا.. ماعرف اسم الشارع لكن تطلعي من مخرج 10 متجهه شرق.. اول اشاره خليها.. ثاني اشاره لفي يسار.. بتلاقي محلات العقار على اليمين وبرضو في على اليسار كم واحد..

واذا تبين نصيحتي خذي فلتين مساحه كل وحده فيهم 380 الى 400 متلاصقه.. اوفر لك ان شاء الله.. واتوقع بتطلع الثنتين بـ 800000 الف بالسنه

والله يوفقك وييسر لك امرك يااااااااااااااااارب

المليار ديره 13-05-2009 04:19 PM

مشكورين والله يجزااااااااااااااااااكم الفردوس.
انا واخووووووووي مافيه مادورت فيه بس اغلب العروض اللي القاااااااااها
اما غاليه او قديمه او صغيره او حلوه وشارعها صغيره .
والله تعبت من كثر مادور .ساعدوني الله يرحم والديكم ويحقق احلامكم ويرزقكم من حيث لاتحتسبون.
ياريت تساعدون بالبحث باحياء شرق الرياض الراقيه او الاحياء اللي على طريق الملك عبدالله الى طريق الملك عبدالعزيز.فقط مابي الصحاااااااافه والربيع وغيرها لانها بعيده علي .ماقدر اشرف عليه باستمرار
انا سااااااااااكنه بشرق الرياض .

ابو ياسر 13-05-2009 04:28 PM

هلا فيك ونا انصحك تبحثي عن بيت قديم وتاخذينه فتره طويله وترمميه انتي ويكون مدة العقد عشر سنوات
وانتي تعدلي وراح يكون با النهايه مستفيده وتشتطرين لك حق التأجير وهنا يكون الفائده لك مرتين
وحاولي تشوفي شوارع عامه والاهم منصحك با الاستعجال ونا اخوك
وربي يوفقك اختي

متاجر جده 13-05-2009 08:54 PM

الله يسرلك امرك انشالله

طموحي بحر 14-05-2009 05:10 AM

والله ماني قادرة افيدك :cry: ولو بيدي ماتأخرت عنك :dوانا مو من الرياض بس UP لعيوونك ياعسل :yaa:والله يوووووفقك ويسهل لك أمورك وتلاقي طلبك بإسرع وقت .

الله يحفظك من كل شر يارب .

هتان الليل 14-05-2009 11:08 PM

الله يسرلك امرك انشالله

شاعر بلا مشاعر 14-05-2009 11:17 PM

بعد اذن الادارة

http://www.aqarcity.com/f9.html

لعل ان تجدي طلبك...ونصيحة لا تستعجليين واذا فاتك شى لا تتندمين علية ورزقك راح يجيك سواء حرصتى والا روقتى وانتى تدورين

الساعة الآن 04:45 PM