تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

اعطوني رأيكم يا أهل الخبرة اسعدكم الله

مشاكلك في العمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني اسعدكم الله برؤيتة لدي مشكلة بسيطة واجهتني في العمل الجديد لم اجد لها حل مع العامل الهندي ابن اللذين ( عامل...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 30-05-2009, 11:33 PM
الصورة الرمزية اللهم اسعدني
عضو متواصل

اللهم اسعدني يستحق التميز
Angry اعطوني رأيكم يا أهل الخبرة اسعدكم الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اسعدكم الله برؤيتة لدي مشكلة بسيطة واجهتني في العمل الجديد لم اجد لها حل مع العامل

الهندي ابن اللذين ( عامل البوفية ) في كل يوم يا اخواني اجيبله معي الصباح فطور اللي يقدرني

الله عليه رأفة به وبحاله ولعل وعسى ان يكون نشيط معي ... ومع هذا فهو لئيم صحيح " اذا انت

اكرمت الكريم ملكته وان انت اكرمت اللئيم تمردا"

اخواني مشكلتي معه هي انه كل ما اطلبه ماء أو قهوة يتأخر علي واجد يعني يجيبلي بكيفة الوقت

اللي يناسبه الا اللهم الصباح بداية الدوام عندما اجيبله الفطور يجيبلي نسكافيه وماء علشان

فطوري معي وكمان علشان مافيه احد من الموظفين لاني اداوم بدري وانا اقدر اسبه واخاصمة

لكن انا في فترة التجربة الآن وخايف ان تكون علي مشكلة عند المدير ويقول هذي بدايتها والله

خايف .. وآخرتها اليوم بعد صلاة العصر بربع ساعه طلبت منه قهوة تركي والله العظيم جات

الساعة خمسة وربع لم يأتي لي بشيء وخرجت من الباب وقابلته وقلت له اشفيك ما جبتلي قال

يااااااخي انا شقل كتييير انا جيب دهين انت دهين يشرب وكان ولد الشيخ صاحب الشركة قريب

مسكته مع يده بقوة قلت انت شغل هنا مطبخ انا شغل ادارة بصوت وسط لكن بلغة قوية قال الهندي طيب طيب ومشيت

من العمل وما ني عارف كيف اوقفه عند حده هذا الهندي وجهوني بحكم خبرتكم ومعرفتكم تكفون

هل انا اكلم المدير المالي والإداري لآنه ممتاز معي او لا وماهي الطريقة النافعه معه ...لا بارك الله فيه...

التعديل الأخير تم بواسطة اللهم اسعدني ; 30-05-2009 الساعة 11:51 PM
  #2 (permalink)  
قديم 31-05-2009, 12:06 AM
عضو متواصل

اخواني امانه معكم اللي يقرأ الموضوع يرد باللي يعرفة وينصحني لا تتركوني ضروري....

#3 (permalink)  
قديم 31-05-2009, 02:15 AM
الصورة الرمزية لغز واحد طش
عضو متواصل

لغز واحد طش يستحق التميز

هونها وتهون و الكلمه الزينه تمشي الموضوع و انتبه تزعله ما تدري وش يحط لك بعدين اذا على التاخير تحمله و انت سنعه بين كل شهر وشهر بمبلغ عشان تتقي شره

#4 (permalink)  
قديم 31-05-2009, 03:41 AM
عضو جديد

ام متعب تم تعطيل التقييم

خلاص اخوي تقدر انت تسوي القهوه حقت بالمكتب

ببريق التسخين الكهربآئي افضل وانضف منه

لانك ماتدري وش يحط لك بالمويه.....؟؟!!

وهو بيجي من يسنعه ع اسلوبه هذا

لابد يطيح له بيد احد وتقدر تقدم شكى بسؤ المعامله منه

لشؤن الموضفين

وشكرآ لك وعسى دربك توافيق وسهلات

#5 (permalink)  
قديم 31-05-2009, 07:46 AM
Banned

رؤيا سراب يستحق التميز

انا ارجّح كلام الأخت " أم متعب "

يا زين آراء الحريم .

والله شوف انا من وجهة نظري ارى انو موضوعك شوي غريب
احنا بالدوام والله بصراحة يجيبوه لك بسرعة .. وشغلهم نظيف

لكن تحتاج انك تطنشه شوي وما تعبّره .. يعني اعتبره غير موجود ,
ولو تبي شيء جيبه لنفسك .. كذا تقهره بتحسسه انك مش بحاجته أبد

حتى لو كلمك سوا نفسك ما تسمعه .. بعد فترة راح يرضخ لك
وبنفس الوقت لا تضحك معاه عامله بشكل رسمي

هذا لو انت فعلا صادق

لك تحياتي
واحلى صباحات بشوفتكم يا اعضاء البطالة

#6 (permalink)  
قديم 31-05-2009, 08:04 AM
عضو مهم

النجم الذهبي يستحق التميز

مادري كيف تقدرون تشربون من ورى العمال هذولا كيف يطمئن قلبك
يااخي انته سويها ماتاخذ منك خمس دقايق

#7 (permalink)  
قديم 31-05-2009, 09:49 AM
عضو متواصل

max5 يستحق التميز

امسكه ودعس في بطنه اسال مجرب

#8 (permalink)  
قديم 31-05-2009, 12:51 PM
الصورة الرمزية كابتن فيمتو
عضو مهم

كابتن فيمتو يستحق التميز

أول حاجة، مبروك عليك الوظيفة، إن شاء الله ربي يجعلها باب خير وزرق وبركة لك في الدنيا والآخرة.ثانياً: مسألة عامل البوفيه، موضوع تافه لا يستحق اهتمامك، أرفع نفسك.ثالثاً: بالنسبة للإخوة الهنود، الله يصلحهم ويهديهم، ما ينفع معهم الطيب، أبغاك تتطنشه يومين أو ثلاث، لا تجيب له فطور، خلي ينطق، وسوي نفسك زعلان، لا تكلمه، ولا تبتسم له، ولا حاجة. والله ما ينفع معهم إلا كذا. هم يفسرون الطيب بالضعف، أنت عاد الله يعينك تسوي القهوة لنفسك خلال هذه الفترة، بس صدقني راح يتعدل.رابعاً: ولا أنصحك أنك تكبر الموضوع، لأن في المستقبل إن شاء الله ربما تطاح وظيفة أعلى من تلك التي أنت فيها، تكون مسؤول عن موظفين، فلازم تعوّد نفسك بحل مثل تلك المواضيع بطريقة سلمية.

#9 (permalink)  
قديم 31-05-2009, 08:48 PM
الصورة الرمزية سكر ينبعاوي
عضو مميز

سكر ينبعاوي محترف الإبداعسكر ينبعاوي محترف الإبداعسكر ينبعاوي محترف الإبداعسكر ينبعاوي محترف الإبداعسكر ينبعاوي محترف الإبداعسكر ينبعاوي محترف الإبداعسكر ينبعاوي محترف الإبداعسكر ينبعاوي محترف الإبداعسكر ينبعاوي محترف الإبداعسكر ينبعاوي محترف الإبداعسكر ينبعاوي محترف الإبداع

آنت من جدك تتكلم ,,!!!!
قدامي يلا قم صكه بكف ,, وعلمه كيف يبطي بالشغل ,, هذا شغله ومدام انه لـئيم عطه شغل الخشب
ولاعاد تطلب منه شي قم سو لنفسك الي تبيه لانه بعد كذا بيصير لئيم بقوهـ ,

ياكررررررررررررررررررررررررهي للاجانب انا

#10 (permalink)  
قديم 31-05-2009, 09:06 PM
عضو متواصل

أولاً :
اخواني الأعزاء ...

لغز واحد طيش

أم متعب

رؤيا سراب

النجم الذهبي

max5

كابتن فيمتو

اسعدني تواجدكم ومشاركتكم موضوعي الله يحفظكم ويوفقكم ويسعدكم جميع على توجيهي بالمناسب ....

أخي لغز واحد طيش / والله يعرفها اني اعطية فلوس المعفن .... اشكرك يالغالي

أختي أم متعب / كلامك سليم لكن والله ما اعرف اسوي لا نسكافيه ولا قهوة تركي كيف علميني علشان اسويها بكرة ترى اليوم ما شربت الا موية والله العظيم ....... اشكرك على مشاركتك

أختي رؤيا سراب / والله سويت اللي قلتي عليه اقولك دخلت المطبخ وصبيت لي مويه وهو موجود وقالي (( يبقى تركش كوفي أنا سوي والله سوي دهين ههههههههههههههههههه )) صفيته ولا كلمته ومشيت ..

أخوي النجم الذهبي / الله يسعدك والف شكر على مشاركتك موضوعي يالغالي ..تسلم

أخوي max5 / هههههههههههههههههه اقولك رحت العمل اليوم بدري كله علشان اسبه والعن شكله المعفن قبل ما يداوم المدير ولا شؤون الموظفين ولا حتى ولد الشيخ بددررررري ....وفعلاً سبيته وزعل مرة زعل ......عمره مارضي خله يطق راسه بابريق المويه الحاره لين تنكب على راسه الأصلع حتى يطلع شعره هههههههههههههههههههه . تسلم يالغالي ولك الشكر

أخوي كابتن فيمتو / الله يبارك بعمرك وبأيامك يارب والله يجزاك خير على دعائك الطيب يالغالي ولك مثله انشاء الله واشكرك مرة أخرى على نصائحك وعلى مشاركتك عامه الله يحفظك ........

اخواني

انا اليوم رحت الدوام بدددررررررري وقابلته وطرت فيه واخذت راحتي وعليت صوتي زي اخواننا المصاريه الله يغفرلي ................. ومشيت وشوي دخل علي المكتب ومعه ماء ونسكافيه قلت اطلع برا وشيلها معك قال (( معليش مافي زعل )) قلت اقولك شيلها واطلع برا قال (( يا استاز عبد الله مافي زعل انت اخو انا صغير )) قلت لاني اخوك ولا شيء قال (( لازم يشرب مافي زعل )) قلت حطها واطلع هيا ومشي وتركتها على حالها وبعدين شالها ......

ودخلت المطبخ بعد العصر وصبيت مويه لي وهو موجود قال (( يبقى تركش كوفي أنا سوي والله سوي دهين)) صفيته مارديت له )) وكنت طول اليوم حتى نظر لم انظر له ....

الله يجزاكم خير .. والله يحفظكم جميع .................طيب هالحين وش رايكم كيف اكمل المسيرة ولا كيف التوجيهات لا عدمتكم

ملاحظة
انا ممثل 100% واطبق الكلام 200%

ههههههههههههههههههههههااا

انتظركم لا تتأخرون علي ضروري الليله

التعديل الأخير تم بواسطة اللهم اسعدني ; 31-05-2009 الساعة 09:35 PM
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل