حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   قسم مشاريع وأفكار (https://www.btalah.com/f12.html)
-   -   ضرووري ابغى اعرف (https://www.btalah.com/t105426.html)

القمرروفاءءحياتي 31-05-2009 06:15 PM

ضرووري ابغى اعرف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي ابغى اعرف كيف اكون منافسه قويه لشركات التوزيع الغذائيه الثانيه لان مشروعي شركة توزيع غذائيه والمفروض بكم يكون ايجار المستودع لانا لقيناهم غاليه المستودعات هنا وشكرا جزيلا لكم

يحيى صالح 31-05-2009 07:13 PM

والله ماعندي اي خلفيه
لكن تاكدي ان اهم مقومات شركات التوزيع المندوبين الجيدين
وبانسبه للمستودعات اذا انتي في جده روحي للخمره تلقين هناك المستودعات الرخيصه

تحياتي

يحيى صالح

هـمـة مـواطــن 01-06-2009 12:30 AM

اذا المشروع غذائي يبغا لك مستودعات تبريد ومو اي تبريد الا ثلاجات مثل ثلاجات الوطنية

واعتقد مثل هذي المستودعات مكلفة

بالنسبة عن اماكنها ما عندي خلفية عنها لكن لو تشوف موقع مختص راح ادلك على موقيعين ممكن تستفيد منهم

الأول : موقع مستعمل - قسم العقارات

الثاني : اكافي الصناعي وهذا اعتقد تحصل فية بنسبة 80%

اتمنى لك التوفيق

تقبل مروري ولك تحياتي

القمرروفاءءحياتي 01-06-2009 03:13 AM

مشكورين اخواني بس انا ابغى اعرف عن المستودعات الموجوده في ابها والخميس

يحيى صالح 01-06-2009 04:51 AM

اذا ابهى والخميس والله ماعندي خلفيه ابد

الله يوفقك وييسر لك اولاد الحلال

أحبك يازوجتي 01-06-2009 07:26 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صبحكم الله بالخير والأيمان جميعا

حياك الله أختي

سألت زملائي في الشركه وعطوني بعض الأفكار للمنافسه، وأنا بصراحه (انهبلت من الافكار ) مرره حلوه ومغريه وعلى قولت صاحبي أفكار جهنميه.

عشان كذا اذا تبين أطرح الافكار في المنتدى أنا حاضر أو أرسلهم لك على الخاص بعد أنا حاضر .

ياليت تذكرين انتي من وين

المعذره على الاطاله

فتى البطين 02-06-2009 12:34 AM

أخي أحبك زوجتي ياليت تذكرها على العام لتعم الفائده ولك مني الشكر

القمرروفاءءحياتي 02-06-2009 01:47 AM

ياااااااليت يااخي احبك يازوجتي الله يوفقك وياليت تكتبهم على المنتدى عشان يستفيد غيرنا من هاالافكار بارك الله فيك انتظرررررررر ردك

هتان الليل 02-06-2009 02:13 AM

أخي أحبك زوجتي ياليت تذكرها على العام لتعم الفائده ولك مني الشكر

أحبك يازوجتي 02-06-2009 07:20 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صبحكم الله بالخير والبركات والسرور جميعا،،،،،،،،،،،،،،،،،،

سألت زملائي في الشركه عن موضوع المنافسه و أجابوني بالتالي

بحكم انك (شركة توزيع غذائيه ) جديده بالسوق يعني راح تواجه صعوبه بالتوزيع ، خاصة ان جميع المحلات ماسكينها شركات كبرى وقديمه .

لكن فيه بعض الطرق تقدر من خلالها تنزل منتجك للسوق وهي

أول شي تروح للسوبرماركات الكبيره في مدينتك وتقوله على سبيل المثال
اذا أشتريت مني مثلا ألف درزن من المنتج الفلاني في فترة كذا فأنا سأعطيك مثلا خمسين درزن مجانا

ثاني شي (طبعا هذا كلام صاحبي) يقول ان جميع السوبرماركات ماسكينها شركات توزيع كبيره
عشان كذا لو جيت تبي تنزل بضاعتك ماتقدر لكن لو عطيت صاحب السوبرماركت عموله معينه راح يرضى انك تنزل بضاعتك عنده في السوبرماركت(ضرب لي مثل بشركات التوزيع اللي في جده)يقول انهم يسوون كذا .

ايضا (والكلام لصاحبي ) تقدرين تسوين اعلان انك بحاجه الى مدير تسويق له خبره في مجال التسويق في المدينه الفلانيه(مدينتك) لأن مدراء التسويق السابقين لهم علاقات مع اصحاب السوبرماركات ، لذلك سيكون قادر على تصريف البضاعه بسرعه

الحاجه الأخيره والأهم وهي الخطه الجهنميه كما قال صاحبي:.،،!؟

طبعا انت الحين صاحب شركه جديده وماتعرف أحد بالسوق لامدراء تسويق ولا علاقات مع الاصحاب السوبرماركات لذلك أنت تواجه مشكله في تصريف البضاعه ، لذلك تذهب لأصحاب أكبر أثنين أو ثلاثه أو أربعه أو خمسه من أصحاب أكبر السوبرماركات (حسب ماتقدرين)في مدينتك وتعرضين على مدير التسويق في السوبرماركت منصب عضو مجلس اداره في شركتك(شركة التوزيع الغذائيه) على ان يكون له نسبه سنويه من ربح الشركه يعني نص في الميه او واحد في الميه على حسب الاتفاق لاكن موكثير ، كذلك مع جميع مدراء التسويق .

طبعا كونه يكون عضو مجلس ادراه لديك هذا لايعني أنه يترك وظيفته في السوبرماركت او يتخلى عنها لا

أنتي فقط تطلبين منهم أجتماع شهري لمناقشة اوضاع الشركه (طرق التسويق والربح والتوزيع وغيره)

أنتي هنا عندما وظفتي هؤلاء مدراء التسويق لديك تكوني كسبتي زبائن في اكبر السوبرماركات في مدينتك كيف ولماذا؟؟؟؟ . يعني الواحد منهم(مدراء التسويق ) يبي يزيد انتاج الشركه(شركتك) حتى تزيد نسبة ربحه لذلك يأخذ منك(من بضاعتك) وينزل في سوبرماركته بأعداد ضخمه لتزيد من نسبة ربحه :rolleyes:

لذلك والكلام لصاحبي ان جميع مدراء التسويق في السوبرماركات هم اعضاء مجلس ادراه في اكثر من شركه .

ملاحظه:.
جميع ماذكر هو جواب لزميلي في الشركه على سؤالي له عن المنافسه

عذرا على الاطاله

أعتذر عن ردي المتأخر لأنني مشغول حاليا

أتمنى لك التوفيق

الساعة الآن 11:34 AM