حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص (https://www.btalah.com/f3.html)
-   -   أحد في البنك العربي يساعدني (https://www.btalah.com/t10985.html)

انتظر الفرج 11-04-2007 02:12 PM

أحد في البنك العربي يساعدني

السلام عليكم

أنا عملت مقابله بالبنك بالإداره في العقاريه 2 واتفقنا على الراتب والدوام وقالو بيكلموني كملت شهرين الحين ولا أحد اتصل ارسلت إيميل استفسر ماردوا علي :(
أحد قد صار له نفس الشي !!!

هم كذا البنوك يطولون بالرد !!!!!!!

تعبت كل شي لازم واسطه ققققققققرف

كهرمانه 11-04-2007 11:11 PM

هم قالولك خلاص ؟؟؟ هل وقعت معاهم شي؟؟
نصيحه روح لهم قول لهم ما اتصلتوا اشصار علي؟؟؟

sub7 12-04-2007 02:53 AM

فعلاً اخوي المفروض منك انك راجعتهم اول بأول حتى لو ما اتصلوا عليك

shakshak 12-04-2007 03:02 AM

اختي انتظر الفرج انا مثلــك نفس الشئ سويت المقابلــه وقالولي بنكلمك باقرب فرصه

حاليا ما في وظايف ,,,, هذا الكلام له شهرين والحين انتقلوا لموقع ثانـــــي ومحتاجين موظفات

وحده من الموظفات هناك تقولي اصبري,,,,,,,,,,,,,,,,,,

والله يعيــــــــــــــــــــــن

اذا صار شئ معك بلغينا بلــــــــــــــــــــــــيز

artsit3 12-04-2007 03:07 AM

يااخواتي انا صديقه لي ببنك الرياض قالت قالو خلاص كل شي تمام وراح نتصل عليك وسوت كشف طبي وتقول وراهم وراهم الين توظفت
يعني يااخواتي دقو على الاقل بالاسبوع مره بينو لهم انكم حريصين وللحين تبونهم وذكروهم بنفسكم ترى من كثر الظغط الي عليهم ينسون هم وين

طالبة كبيرة 12-04-2007 12:02 PM

خواتي عفوا

كيف قدمتوا على البنك العربي انا قدمت عليهم بالنت كذا صح ولا في طريقة ثانية ساعدوني جزاكم الله خير عن طريقة التقديم ضروري

السالمي 12-04-2007 02:37 PM

بخصوص تقديم بنك العربي للي يستفسرون عن طريق مركز التوظيف في شارع الضباب،،

اما بالنسبه لاخونا السائل عن البنك هل يتصلون عليه ام لا،، اخواني لا تنسى اعداد المتقدمين واللي عملوا لهم مقابلات كثيره،، وبعضهم بيدخلون بواسطه،، ولكن انت تابع امورك مع مركز التوظيف لان مركز التوظيف مرشحينك للوظيفه هذي واي شي من عندهم هم ولكن الفرع اللي في العقاريه مجرد ادارة يعملون لك مقابله ولا الاداره الفعليه في حي المربع ومركز التوظيف في شارع الضباب،، تواصل مع مركز التوظيف كلم الاخ خالد الغامدي،،

انا اخوي يعمل بالبنك العربي وقبل ما يعمل كانو يتكلمون معاه بهالطريقه احنا بنتصل عليك ولكن قلت له انت واصل معاهم،، بحكم اني كنت اعمل سابقاً بالبنك العربي،، والحمدلله كل شي تمام بعد المتابعه والحين موظف راتبه تسعة الاف شهرياً،، يعني فعلاً هالوظيفه لا بد من واسطه ولكن مع المتابعه والضغط عليهم اخذ اللي يستحقه،،

اي معلومات تبونها في خصوص البنك العربي او اي بنك اخر ارسلوا رساله خاصه او هنا وبالتوفيق لكم،،

وبالتوفيق لك استاذي،،

اخوكم
alenazi

بحار 12-04-2007 02:45 PM

انا انهيت المقابله الشخصية بالموافقة هذا الكلام فبل سنتين بالضبط وحتى الان بدون اي فايدة وراجعتهم ماحد اعطاني وجه كل واحد يصرفني علي الثاني . لاكن هذا البنك معروف مايوظف غير اجانب و زوروا وشفوا الادارة في جدة علي طريق المدينة اغلبهم غير سعودين ولا يحملون مؤهلات السعوديين .

السالمي 12-04-2007 03:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحار (المشاركة 107563)
انا انهيت المقابله الشخصية بالموافقة هذا الكلام فبل سنتين بالضبط وحتى الان بدون اي فايدة وراجعتهم ماحد اعطاني وجه كل واحد يصرفني علي الثاني . لاكن هذا البنك معروف مايوظف غير اجانب و زوروا وشفوا الادارة في جدة علي طريق المدينة اغلبهم غير سعودين ولا يحملون مؤهلات السعوديين .

والله شوف شهادات الاجانب اقوى من شهادات الجامعات السعوديه،، خاصة اللغه وغيرها يعني مستحيل يوظفون اجنبي بدون شهادات،،

ثانياً البنوك عملهم خاص ليس بحكومي عشان تقدر تحكم عليه انه ما يوظف غير سعودي،، انا اشجع السعوده وبقوه،، ولكن سعودي يجي معاه شهاده ما تأهل بهالمنصب ولغته مش ولا بد ليش اعطل هالعمل،، ولكن الوظايف هذي الشاغلها غير سعوديين وظائف حساسه تحتاج لاشخاص مهره في هذا المجال،، اما الوظايف الاخرى كالصرافين او خدمات العملاء طبعاً لا بد من العمل سعودي ماعدا مكاتب الحوالات الخارجيه بعضها غير السعوديين لان عمله من قبل الشركه الاجنبيه وليس من البنك المحلي،،

وبالتوفيق للجميع

شمس جدة 14-04-2007 02:59 AM

عندي صاحبتي كسرت عليهم التلفونات كل يوم تتصل الين قالو لها تعالي توظفتي

وبعدين هي حظوظ

قوم صلاة الليل وادعي ربي ييسرها لك واستغفر بعد كل صلاة وان شالله ربي يفتحها بوجهك

الساعة الآن 10:20 AM