تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

ايش الحل وكيف اسوي

مشاكلك في العمل

بسم الله الرحمن الرحيم انا اشتغل في شركة الخليج للاغذية المدرسية شركة كاكو مقصف مدرسي وانا اشتغل عندهم خمس سنوات سنتين مساعدة بائعه براتب 500 ريال...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 06-07-2009, 09:14 PM
عضو جديد

المفعمه يستحق التميز
Red face ايش الحل وكيف اسوي

بسم الله الرحمن الرحيم
انا اشتغل في شركة الخليج للاغذية المدرسية شركة كاكو مقصف مدرسي وانا اشتغل عندهم خمس سنوات سنتين مساعدة بائعه براتب 500 ريال وتأمينات 45ريال ثلاثة سنوات بائعة براتب900يال وتامينات81ريال وقبل اسبوع صلت على التامينات ويطلع عندهم الراتب 1500 وياخذو تامينات
135 ريال وقال هذا راتبك الاساسي بس يخصمون الثلاثة شهور الاجازه تخيلو 900 ريال _81 يصير الراتب 819ريال اذاكان شهر كامل واذا في اجازات يخهصمونهااحيانا نأخذ 400 او600 ريال لاوشي جديد اذا بداء الشهر الميلادي يوم جمعه ماينحسب اليوم ينخصم من الراتب من غير العجوزات الي ماادري من فين يطلعونها واذا نقص ريال واحد على طول تجي المشرفة اليوم الثاني واذا تكرر الامر اكتب تعهيد غير تنظيف المقصف حتى الثلاجات نمسحها من فوق من غير شيل
العصيرات ودف عربيات الفطورحسبي الله عليهم ونعم الوكيل ولماقلت للتامينات قالو خذي برنت ويجي عشر بنات عشان يقدمون شكوى من فين اجيب عشرة المدرسة الوحده فيها ثلاثة بنات واكثرهم اجانب

#2 (permalink)  
قديم 07-07-2009, 01:14 AM
عضو جديد

الصمت الرهيب يستحق التميز

بالنسبه لعقود الشركات والمؤسسات فإنها تكون مطروحه ومدروسه بهذه الطرق بدون الإهتمام بالمسئولين في هذه الجهات ومن الممكن أن يكون هناك تعاون فيما بينهم .

والشركات المتعاقده مع الوزارات الحكومية للأسف تجدين جميعهم بهذه الطريقه يكون الراتب 3000 ريال ومايستلمه السعودي 1200 ريال يعني سقط من حقه 1800 ريال

بالنسبه لهالشيء ماعليك إلا مخاطبة الشركة بما يلي :

احضار برنت من التأمينات براتبك الأساسي وبرنت من البنك بالرواتب في حسابك ومطالبتهم بالفرق .
وتبلغينهم بأنك ستقومين برفع شكوى ضدهم في مكتب العمل بالإضافة إلى التأمينات لتلاعبهم بالأنظمه .
ولاتنسين تبلغينهم بأن هناك توجيهات من المشرفات بتنظيف المقصف والنقل وذلك يناقض وضيفتك ومسماها بائعه او مساعدة بائعه وأن ماتقومين به مجرد مساعده وليس من اختصاصك .

والله يوفقك
  #3 (permalink)  
قديم 07-07-2009, 04:17 AM
الصورة الرمزية بلا مأوى
عضو مميز

بلا مأوى محترف الإبداعبلا مأوى محترف الإبداعبلا مأوى محترف الإبداعبلا مأوى محترف الإبداعبلا مأوى محترف الإبداعبلا مأوى محترف الإبداعبلا مأوى محترف الإبداعبلا مأوى محترف الإبداعبلا مأوى محترف الإبداعبلا مأوى محترف الإبداعبلا مأوى محترف الإبداع

لاحول ولاقوة الا بالله وش هالظلم
الله يكون بعونك اختي

#4 (permalink)  
قديم 09-07-2009, 05:06 PM
Banned

ولد ثنوي محترف الإبداعولد ثنوي محترف الإبداعولد ثنوي محترف الإبداعولد ثنوي محترف الإبداعولد ثنوي محترف الإبداعولد ثنوي محترف الإبداعولد ثنوي محترف الإبداعولد ثنوي محترف الإبداعولد ثنوي محترف الإبداعولد ثنوي محترف الإبداعولد ثنوي محترف الإبداع

الله يكون بعونك

#5 (permalink)  
قديم 10-07-2009, 11:36 PM
الصورة الرمزية مكشر خلقه
عضو مهم

مكشر خلقه مبدعمكشر خلقه مبدع

الله يكون بعونك ويفرج كربك

#6 (permalink)  
قديم 12-07-2009, 06:54 AM
الصورة الرمزية أنا منحوسه
عضو سوبر

أنا منحوسه يستحق التميز

الله المستعان ويكون في عوونك

#7 (permalink)  
قديم 12-07-2009, 09:39 AM
عضو جديد

المفعمه يستحق التميز

المشكلة الرواتب تجي المشرفة وتسلمها لنا في المقصف بس نوقع على الورقه الي مكتب فيها الراتب ومامعايه اي اوراق بالراتب الي استلمه

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل