حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   مشاكلك في العمل (https://www.btalah.com/f5.html)
-   -   تكففففففون ابي حل ساعدوني (https://www.btalah.com/t114859.html)

عهود2005 26-07-2009 04:38 AM

تكففففففون ابي حل ساعدوني

تكففففففففففففون ساعدوني

السلام عليكم
اخواني اخواتي ارجو منكم مساعدتي انا خريجة جامعة الملك سعود 1423 هـ
تزوجت ومعاي خبره 5 سنوات نطاق اهلي اول اقول مقدر اطلع برى الرياض والحين اقول ليتها تحصل لو بر
المهم زوجي ماترسم من اربع سنوات في امانة مدينة الرياض وراتبه 2000 ريال دخل في شغل مع واحد على انه يمسك محفظته ويشتغل فيها خسر ايام طيحت الاسهم وهو كاتبل عليه ورقه انك تتحمل الخساره اذا خسرت وهو موقع دخل التوقيف وطلع بكفاله لمدة سنه ويسدد قيمتها 72000 بالله كيف بيسدد ذا المبلغ وهو راتبه كذا ولو اخذ سلفه كيف بيسدد اجار البيت ولا السلفه والصراحه راتبه مايسوي شي اصلا انا الحمد لله عندي وظيفتي واذا اجزت اهلي مايقصرون بس بنتي واجار البيت والديون والسياره الى كل يوم والثاني موقفه واقوله رح لفاعلين خير يساعدونك قال ماعرف احد وين اروح فرح بخبر الي انكتب هنا في الموقع عن الراجحي ويافرحه ماتمت قال الخبر مو صدق وهذا مكتوب في الموقع

تكفووون عطوني حل

سعودية ماركه 26-07-2009 06:22 AM

الحل عند رب العالمين سبحانه اختي قصتك وحده من عشرات الآلاف من قصص

شبابنا وبناتنا السعوديين البطاله منتشرة وان فيه من توظف فالراتب ما يوكل طير :mad:

عشان كذا لازم نلقى حل للجميع نبي نعيد الحقوق لأصحابها الاجانب كلو الاخضر واليابس

وشبابنا الفقر ذابحهم لازم وقفه صارمه :mad: لازم تبذل الجهود لايجاد الحل نبي نتمتع

بخير بلادنا الي كلوة الاجانب وانحرمنا منه :mad:

عشان كذا قامت (حمله السعودية للسعوديين فقط ) لتعيد الحقوق لاصحابها وترفع الظلم عن
المظلومين هذه الحمله لكل محب غيور على شباب وبنات الوطن الي صارت طاقاتهم مهدورة

نبي هالحمله تنتشر بكل مكان نبيها تنتشر في اصقاع الدنيا عشان ناخذ حقنا ونعيد الحقوق للمظلومين ارجوكم ادعمو هالحمله بكل ما تقدرون عليه

فوالله ما بياخذ حقوقكم بعد الله الاهالحمله

صاروخ المنسمين 10-08-2009 12:07 PM

أنصحك يا أختي بالمحافظة علي الصلاة و الأستغفار وحسن الظن با لله

الفايز2010 21-08-2009 12:03 AM

صدقيني مع الصلاة والإستغفار راح تنحل كل مشاكلك

دكتور وجع راس 21-08-2009 01:32 AM

انا اشوف زوج هو اللى ورط نفسه صح كان يحاول يحسن الوضع بس تهوور وكتب ع نفسه تعهد والحين يطلبونه مبلغ مو بسيط ( عاد خله ينقى الشوك عن رجليه )

الله يعينكم صح صلاتك ودعاءك تفيدك باذن الله بس هذا مو كل شي لزم يتحرك يشوف حل يقدم معروض للملك ولي العهد اي شخصيه يعرف انها تساعد الناس يجرب وبدعائك ربي بيسر الامور والله قهر راتب 2000 ريال متزوج وعنده بنت بالله تكفي في الوقت هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فاتنه 21-08-2009 05:41 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبودعالحدود (المشاركة 1557410)
صدقيني مع الصلاة والإستغفار راح تنحل كل مشاكلك

صحيح كلامك
الاستغفار هو حلال المشاكل

أنا بدوي 05-10-2009 03:34 PM

سلام عليكم

اختي زوجك المفروض مايسجل علي نفسه سند لان هذي بيها خساره وربح كيف يخليهم يضحكون عليه
والشخص الي عمل وياه ز وجك مايخاف الله لانه استغل حاجته
الله يكون بعونكم ويسهل امركم
2000 وش تسوي ايجار واكل وشرب وطلبات البنت ماشالله عليكم الله يزيدكم من فضله

حسب فهمي انكم بالرياض
خليه يروح للامير محمد بن نايف ويشكيله قصته باذن الله انه يحلها له لانه دوم يسعي بالخير الامير الشهم لاتهملي كلامي خليه يروح لمحمد بن نايف نصيحه مني ويطلبه المبلغ او يقابل الملك بقصره لانكم بالرياض وتقدرون توصلون لهم فيه اوقات يستقبلون المواطنين لايتعذر زوجك ويقول مافي وقت لابد يجاهد نفسه ونشالله ربي يفرج همكم

الساعة الآن 03:06 PM