حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   مشاكلك في العمل (https://www.btalah.com/f5.html)
-   -   اللي عنده حل يساعدني (https://www.btalah.com/t119168.html)

بدايه متعثره 19-08-2009 07:47 PM

اللي عنده حل يساعدني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
حبيت اعرض عليكم مشكلتي واللي عنده حل لايحرمنا المساعده انا كنت موظف بوزارة الشوؤن الاجتماعيه محاسب بالمرتبه السادسه لمدة ثلاث سنوات ونصف وبعدها تعبت نفسيتي وتغيبت عن العمل اكثر من 15 يوما متتاليه ولم اتمكن من تقديم عذر بذلك وادى ذلك الى طي قيدي عن العمل ولي الان سنه ونصف عاطل عن العمل واود الرجوع لوظيفتي السابقه هل هناك من طريقه لذلك علما باني ذهبت للوزاره وقابلت مدير شوؤن الموظفين وقال لي ان الفصل ليس بيد الوزير وانما من الخدمه المدنيه وذهبت للخدمه المدنيه وقالو لي ان الامر يعود لوزارتك ونحن نصادق على القرار السؤال هل للوزير القدره على ارجاعي للعمل لاني اود كتابة خطاب للوزير فما العمل الان الذي استطيع القيام به خاصة وان بنك الراجحي يطلبني 55000 الف ريال وقد قامو بالاتصال بي اكثر من مره وتهديدي برفع الامر للمحكمه وهل هناك جهه تسدد ديون البنوك افيدوني لان وضعي جدا صعب .
ولكم جزيل الشكر ..

بوعيون خضر 19-08-2009 08:30 PM

الله يكون بعونك ويرزقك ان شاء الله بس ماعندى عن علم عن القطاع الحكومى انا خبرتى بالقطاع الخاص

فاتنه 20-08-2009 05:46 AM

ماادري
الله يسهلك امرك ويوفقك

بدايه متعثره 26-08-2009 01:55 AM

وين الردود معقوله ماحد عنده خبره بهالموضوع

مالي ومحد درابي 26-08-2009 05:53 AM

الله يعينك ويسهل امرك
اول شي تسويه ارفع يديك للسما واشك لربك
وثاني شي مثل ماقالو لك اكتب خطاب للوزير وحاول انك تجيب عذر مقنع واذا تقدر ترسل برقيه لاحد هالشيوخ الي بالي بالك حلو
والحل الاخير انك تقدم على شركات مالك الا كذا ماشالله عندك خبره وحاول انك تدعمها بكذا دورة وانشالله تتيسر
افضل من انك تجلس بالبيت

سمو اخلاق 26-08-2009 03:39 PM

مثل ماقلك العضو مالي وماحد درابي ،،

واحد اثنين 26-08-2009 03:47 PM

الله يفتحها بوجهك ان شاءلله وويسر امورك لكن لاتجلس كذا حاول فيها دور لك واسطه حاول تشرح لهم وضعك الي كنت فيه والامور النفسيه اللي مريت فيها،، الله يسهل امرك وترجع لوظيفتك
وترجع حياتك أفضل من أول يارب

ولد ثنوي 26-08-2009 04:40 PM

الله يكون بعون اخوي
ادع ان الله يفرجها

عاطل دوت عاطل 26-08-2009 06:54 PM

الله يوفقك ياخوي ويرجعك لوظيفتك بس انت اجتهد وحول تسسوي كل ماتقدر عليه وبتوفيق ... لاتنسساء حنى بشهر رمضان ارفع يديك لربك

برستيج عاطل 27-08-2009 01:26 AM

أخوي بداية ، مُتعثره ..
اول شيء : احب اقول لك و لـ الاعضاء [ كان الله في عونك وعوننا ]..
ثانيًا اخوي والاهمّ :اذا انت تقول إن فيه إمكانية توصّل الخطاب إلى الوزير [ حبذا إنت بنفسـك ] فـ هذي الخطوة راح تعيدك إلى العمـل بـ اذن الله - يعني إجتهد فيها انت الله يرضى عليك ، وصدقني راح ترجع بدون واسطات وبدون كلام فاضي ، بس اهمّ شيء تنزّل في الخطاب ظرفك [ وإذا كان الظرف نفسي ، إكتب لهمّ ، وإكتب كذلك ظروف لـ الأهل " وبالمشرمحي" سوي لهمّ حشو كلام - بس مو اي كلام ، حاول إنو يكون كلام مؤثر بـ الطفل وش عاد يا الكبير ] وغير كذا : خليه على علمّ بـ القرض اللي على عاتقك.
** وبخصوص القرض :-
هناك عند طلبك لـ القرض وتوقيعك على تعهدات بين العميل وبين البنك من بينها [ عدم قُدرت العميل على سداد القرض " من ظروف : عائليه أو اعاقه أو عدم وجود دخل مادي..إلخ "، فـ هنا يسقط عنـك القرض بـ اذن الله وذلك عن طريق " مؤسسة النقد "] /، يعنـي يا عزيزي لا تشيل همّ القرض وهمّ التهديدات - لـ أن كلها كلام فاضي المقصود منه إخافتك لكي تقوم بـ التسديد.
..
أتمنى إني افدتك ، وعقبال ما تبشرنا بـ : رجوعك للعمل.
تقبّل مُشاركتي.

الساعة الآن 01:49 AM