حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   وظائف المناطق المتفرقة (https://www.btalah.com/f33.html)
-   -   مكتب العمل في الخرج>للبنات< (https://www.btalah.com/t12290.html)

طالبة كبيرة 03-05-2007 02:16 AM

مكتب العمل في الخرج>للبنات<

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي العاطلات

اليوم اتصلت على مكتب العمل وسالتهم عن التوظيف فاجابوا ان الوظائف يبدا التقديم عليها بداية شهر 5 فحبية اعطيكم خبر اللي تبي تقدم ترسل الملف لمكتب العمل وفي ناس اعرفهم تعينوا في الخرج عن طريقهم اتمنى للجميع التوفيق وادعوا لي

رقمهم 5445552 تحويلة 103 -102

alenazi 03-05-2007 02:47 AM

بالتوفيق،، ولكن مكاتب العمل وظايفهم بالشركات الخاصه فعلا رواتبهم ضعيفه الاغلبيه العظمى من الشركات يضعون رواتب ضعيفه بمكتب العمل،، عشان اللي يجي من مكتب العمل يقولون له شوف احنا سجلنا الرواتب بمكتب العمل ما نغير شي،، ولما يرجع هذا المتقدم عن رايه يروح لمكتب العمل يقول ما ابي العمل عشان الراتب ضعيف،، باختصار عشان يقولون لمكتب العمل طلبنا سعوديين ولا احد جا والحين بنحط اجانب،، هذا اللي حاصل مع الاسف،،

مافيه لا متابعه ولا شي،، يلا عسى الله يقدرنا ونقدر نسوي شي،،

انتم قدموا والله يجعلها بداية ارزاق تتليها ارزاق مضاعفه،،

مشكورة اختي طالبة،، وفقك الله

حمران النواظر 03-05-2007 03:23 AM

الله يجزاك الف خير يارب

طالبة كبيرة 03-05-2007 01:28 PM

الله يوفق الجميع يارب

go0o0ory 03-05-2007 03:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alenazi (المشاركة 121090)
بالتوفيق،، ولكن مكاتب العمل وظايفهم بالشركات الخاصه فعلا رواتبهم ضعيفه الاغلبيه العظمى من الشركات يضعون رواتب ضعيفه بمكتب العمل،، عشان اللي يجي من مكتب العمل يقولون له شوف احنا سجلنا الرواتب بمكتب العمل ما نغير شي،، ولما يرجع هذا المتقدم عن رايه يروح لمكتب العمل يقول ما ابي العمل عشان الراتب ضعيف،، باختصار عشان يقولون لمكتب العمل طلبنا سعوديين ولا احد جا والحين بنحط اجانب،، هذا اللي حاصل مع الاسف،،

مافيه لا متابعه ولا شي،، يلا عسى الله يقدرنا ونقدر نسوي شي،،

انتم قدموا والله يجعلها بداية ارزاق تتليها ارزاق مضاعفه،،

مشكورة اختي طالبة،، وفقك الله

:mad: :mad: :mad:

حسبي الله عليهم

go0o0ory 03-05-2007 03:11 PM

أختي طالبة كبيرة ينفع بنات الرياض يقدمون هناك !!

خريجة عاطله 03-05-2007 04:47 PM

شكرا لك اختي الكريمه

طالبة كبيرة 03-05-2007 05:37 PM

اختي جوري ولا يهونوا خواتي

قدمي في مكتب العمل في الرياض اذا انتي في الرياض لانك تعرفي ان الراتب قليل فبتحطيه مواصلات مابين الرياض والخرج قدمي في كلية البنات اللي في الرياض خلي ملفك عندهم واقبلي باي وظيفة عندهم ترى تترسمي بسرعة وشوفي الجامعة وفيه شركة النظم الصحية فيها مسؤول اسمه احمد الخولي يامن وظائف في جامعة الامام بحدود الف وخمسمائة ريال وهذي ارقامهم 4642152 4632347 حتى لو قال مافي وظائف كل اسبوعين اتصلي عليه وهو يامن لكي وظيفة انا امن لي اكثر من وظيفة بس الراتب قليل بحطه مواصلات ويقبلوا حقين الثانوي بعد اتوكلي على الله وكلميه السبت وفالك طيب وادعي لي

لحن الاصيل 03-05-2007 08:40 PM

الله يحقق ما في نفسك يارب

وينولك اللي ببالك

ويجزاك الف خير

احب الغياب 03-05-2007 10:05 PM

اتمنى التوفيق للعنصر النسائي

وجزاك الله الف خير

الساعة الآن 01:14 AM