حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   تنمية المواهب وتطوير الذات (https://www.btalah.com/f34.html)
-   -   مقابلة مستشفى الملك فيصل التخصصي ...... (https://www.btalah.com/t12744.html)

هاجس 09-05-2007 03:54 PM

مقابلة مستشفى الملك فيصل التخصصي ......

السلام عليكم كيفكم ياشباب ويا بنات تكفون اليوم ابي اي احد منكم يعرف شي عن مقابلة واختبار مستشفى الملك فيصل التخصصي وكيف الطريقة والاسئلة واللة يوفقكم يارب .........

كهرمانه 09-05-2007 06:14 PM

والله مالي علم ان شاء الله اللي يعرفون ما يقصرون
بالتوفيق ان شاء الله

هاجس 11-05-2007 02:37 PM

السلام عيكم كيفكم وينكم ماحد رد علي

عاطل وداج 11-05-2007 02:50 PM

هاجس بالله كيف التقديم ع المستشفى والله لا يحرمك من الوظيفه

هاجس 12-05-2007 07:15 PM

السلام عليكم طريقة التقديم عن طريق الفاكس رقم 4424533 والافضل انك تروح لهم بس انا ارسلت السيرة الذاتية واتصلوا علي وقالوا لي ارسل السيرة الذاتية باللغة الانجليزية او جيبها معك للمقابلة بس ....
واللة يوفقك اخوي ويسهل امورك اومورنا .................

linksys 12-05-2007 10:16 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بدايتا الله يوفقك يا اخ هاجس ويكتبلك اللى بيه الخير وجميع المسلمين
انا راح اقلك تجربتى مع مستشفي الملك فيصل التخصصي بجده والظاهر انه النظام واحد بالرياض او جده
اول ما تروح تقدم لهم شهاداتك والسيرة الذاتيه بالانجليزى طبعا راح يعطيك ابلكيشن (طلب توظيف) من ست صفحات تعبيه بالانجليزى وراح يساعدونك اذا احتج المساعده والا خذ معك واحد يعرف يكتب انجليزى ولا تنسي تاخذ معك اصل الشهادات عشان يصادقون على صور الشهادات اللى راح تقدمها لهم
بعد كذا راح يعطيك موعد لدخول اختبار انجليزى المواعيد بجده كانت كل يوم ثلاثاء اما الرياض ما اعرف
نجى لاختبار الانجليزى اللى عليه 100 درجة
الاختبار عباره عن قسمين
الاول عباره عن كتابة تعبير بصفحة A4 طبعا تكتب صفحه كامله وهم راح يعطونك موضوعين تختار واحد تكتب عنه ومدة الكتابه 25 دقيقه وعليه 50 درجة, هنا يا اخ هاجس ابغاك تراعى فى كتابة التعبير عدة اشياء:
1-كيف تبداء كتابة النص بمعنى اخر كيف تدخل بالنص.
2-لا تنسي استخدام الاحرف الكبتل مع بداية كل جمله او اسم
3-لا تنسي استخدام الفواصل و النقطه عند انتها من اي جمله
بالنهاية هم راح يخيرونك يا تكتب سطر تحت سطر والا سطر وتخلى سطر
وانا راح ارسلك تعبير بكل الكلام اللى قلتلك هوا عشان تعرف ايش قصدى وتحاول انك تمارس على الكتابة
القسم التانى من الاختبار ينقسم الى قسمين وعليهم 50 دررجة
القسم الاول استماع بيشغلك شريط وتستمع وتجاوب على الاسئله اللى عندك بالورقه طبعا عندك 20 سؤال على الاستماع وسهله جدا بس ركز
القسم التانى عباره 30 سؤال تقراهم وتجاوب عليهم
طبعا القسم التانى من الاختبار ان كان الاستماع او الاسئله بيعطوك اربع اجابات تختار وحده وترا الاسئله جدا سهله
اجتياز اختبار الانجليزى من 60 درجة
بعد اسبوع من اختبارك تتصل عليهم وتعرف اذا اجتزت والا لا وفي حالة اجتيازك بيقل راح نرفع اوراقك للقسم اللى انت مقدم عليهم واستنى منهم الاتصال علشان تجرى المقابله الشخصيه
طبعا المقابلات الشخصيه تختلف على حسب القسم اللى انت مقدم بيه بالنسبه ليا انا عشانى مقدم على وظيفة فنى مختبر فكانت المقابله عن التخصص مع اختبارات عمليه بسيطه اجريتها والحمدالله تم قبولي
وفى بعض الاقسام المقابله الشخصيه اسئله عامه جدا ويحرصون على هندامك ولباقتك واسلوبك فى الكلام.
دا كل شى واتمنى انى افدتك واذا احتجت اي معلومه تانيه لا تتردد
بالنهاية اتمنى من الله لك ولنا التوفيق والسداد

هاجس 14-05-2007 06:15 PM

اللة يجزاك خير ياخووووووووووووووووووووي

linksys 15-05-2007 02:51 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ويجزيك يا اخوى هاجس واعذرنى على التاخير بالرد برغم انى استلمت رسالتك لكن ما امدانى ارد بسبب ضغط العمل
تانيا كنت اتمنى لو انك ارسلت ليا عنوان ايميلك عشان ارسلك القطعه لانه عدد مشاركاتى لم تتجاوز ال20 بالمنتدى ولذلك لم استطع من ارسال القطعه فيا ليت ترسلي العنوان
وما قلتلى هل قدمت اوراقك وحددولك موعد للاختبار وبنهاية اتمنى لك التوفيق ولجميع المسلمين

هاجس 23-05-2007 02:49 AM

السلام عليكم كيف الحال انا اسف اني تاخرت عليك بالرد لاني بصراحة مارحت عشان ظروف جتني وكان عندي اختبار ببنك البلاد وماقصرت ياخوووووووي واللة يوفقك .....

المستشاره 28-05-2007 04:52 AM

الساعة الآن 08:53 AM