حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   مشاكلك في العمل (https://www.btalah.com/f5.html)
-   -   مشكلتي في الترشيح (https://www.btalah.com/t13128.html)

عفاف 16-05-2007 12:53 AM

مشكلتي في الترشيح

مشكلتي تكمن في إنتظاري للترسيم بفارغ الصبر عندي ثاني متوسط 1405هـ وشهادة كميوتر ستة أشهر وخدمة تبدأ1416هـأعمل مدخلة بيانات المركز الصحي بما فيها الأحصائيات وتنظيم سير العمل وجائني الترشيح على المرتبة الرابعه وكنت مبسوطه مع إحساسي بالظلم لإسقاط مسمى مدخلة بيانات ولاكن المفاجئه حين علمت من زميلاتي بالملفات معهم أبتدائي فقط مع نفس الخدمه وخذو المرتبة الخامسة وعندما خرجة إلى زميلاتي اللي في ا لصاله ينظمون دخول المراجعيين للعيادت نفس الخدمه بس بدون شهادة وجدتهم أخذو المرتبة الرابعه فأحسست بالقهر والظلم ولكن الله يخليكم خلني أفرج عن نفسي يقولون ليش الفساد منتشر في وزارة الصحه هل بسبب الإختلاط لا والله السبب أن كل وحده فاسده أصلا تبيع نفسها وهي عارفه وش الثمن الثمن أنهم قهرونا وترقو وإنا في فئة المستخدمين يحقق معها ويتم حذف التحقيق قبل أن يصل إلى يد من يهمه الأمروالأن يوم جاء الترسيم رشحوهم للمراتب الزينه وخلو لنا اللي باقي أنا والله ما أتكلم عن اللي عندهم شهادات والا حتى اللي عندهم واسطه وبس أنا أتكلم عن اللي يستغلون وجود رقم شاغر للترقيه لخدمة او أمر سيدي وتاج رأسي ملك القلوب الله يدخله الجنة بلا حساب يارب لتنفيذأهدافهم الدنيئه ولكي يثبتو لمن تبيع نفسها لهم أنه وقت المنفعه ينفعونها فإذا كان فيه أحد يفهم في أمورالترشيح فليدلني ماذا أفعل هل أرفض المرتبه وإلى من ألجأ وهل أترك العمل على الكمبيوترلإن نفسيتي زي الزفت أو أقبل بالأمر الواقع أقبل الترشيح وبالظلم زي العاده وكل ذنبي أني أخاف الله وما طلعت من بيتي إلا أدور العيشه.

go0o0ory 16-05-2007 02:59 PM

يا بنت الناس استهدي بالله و تعوذي من الشيطان فيه ناس ما لقت و ظايف و انت ترفسين النعمة بايدينك
بس كذا خليها على الله الاماكن المختلطه دائماَ فيها كذا و احمدي ربك انك ماسكه على عمرك وما سرتي مثلهم بعدين اذا الناس النظيفه امثالك تركوا الوظايف من راح يبقى الا الناس العفنه و بذالك راح ينقطع عيش الناس الطيبه

بس اذا ما عليكِ امر انت في الرياض !!

عفاف 16-05-2007 05:02 PM

قال تعالى(وأفوض أمري الى الله ان الله بصير بالعباد)
جزاك الله خير ياأخ goOoOory على الرد وإذا كنت من من يفرح بكثرتنا فنحن أبشرك نعادل ثلاثة أرباع الموظفات لكن لكي لا يكون للناس حجة يوم القيامه لقول نحن لا نعلم عن الوضع شئ ولكثرة ما سمعت عن اسباب انتشار الفساد في وزارة الصحه حبيت أوضح وأبرئ ذمتي أن هذه هي الأسباب حتى لا يكون للأشراف القادرين على فعل شئ لنا عذر يوم القيامه وش سبب أن المرأه الفاسده تظهر مواهبها بزياده في وزارة الصحه ويوم قلت بترك الكمبيوتر قصدي العوده إلى عملي الأساسي ملفات لإن عمل الكمبيوتر إيظافي لي.

SLOoOM 19-05-2007 01:55 AM

اول شي الله يكون في عونك اختي
ومعروف عن الصحة وفسادها
لكن انا نصيحتي لك
اطلبي ترسيمك على الرابعة ولا ترفضيه
ومتى ما رسموك بعد فترة ارفعي اوراقك من جديد وطالبي بمسواتك بزميلاتك
واي شغله ماهي من اختصاصك لا تسويها
زي فرضا انتي تقولي "عمل الكمبيوتر إيضافي لي" اذا كان هذا العمل اضافي ومو من اختصاصك لاتقومي به

وربنا يعوض صبرك خير

عفاف 19-05-2007 06:44 PM

جزاك الله خير يا أخ SLOoOM على الرد على مشكلتي والله لا يحطك في مشكله.

مهندس الجبيل 20-05-2007 04:19 AM

الله يعينكم

سعوديةفخرآل جود 23-05-2007 01:02 AM

والله أختى
ماأعرف شئ عن الترشيح
لكن توكلي على الله وأقبلي بهالمرتبه
وربي يفرجها
إن شالله
....

عفاف 23-05-2007 03:31 AM

شكر أخي مهندس الجبيل وأختي سعوديه فخر آلجود على المرور والله يكتب اللي فيه الخير

awlama 29-05-2007 12:50 AM

مانقول الا الله يعينك

تعبانة حيل 03-06-2007 09:40 PM

اقتباس:

يا بنت الناس استهدي بالله و تعوذي من الشيطان فيه ناس ما لقت و ظايف و انت ترفسين النعمة بايدينك
بس كذا خليها على الله الاماكن المختلطه دائماَ فيها كذا و احمدي ربك انك ماسكه على عمرك وما سرتي مثلهم بعدين اذا الناس النظيفه امثالك تركوا الوظايف من راح يبقى الا الناس العفنه و بذالك راح ينقطع عيش الناس الطيبه

كلام ممتاز .. لاتزر وازرة وزرة اخرى .

الساعة الآن 05:14 AM