حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص (https://www.btalah.com/f3.html)
-   -   بقية نتائج وظائف جامعة الملك سعود (https://www.btalah.com/t135984.html)

موظفة بحلمي 17-11-2009 02:47 PM

ألف ألف مبروك أخوي متفائل بزمن زائل ...

الله ينولك الدرجات العليا في الدنيا والآخرة ...

فعلا غريبة هالأعداد الكبيرة ... وكأني أذكر إن المشرف الرياضي كان من ضمن " لم ينجح أحد " .. وشلون ألحين طلع واحد !!!

وليش حنا يالبنات ماطلع لنا شي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

متفائل بزمن زائل 17-11-2009 03:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موظفة بحلمي (المشاركة 1794934)
ألف ألف مبروك أخوي متفائل بزمن زائل ...

الله ينولك الدرجات العليا في الدنيا والآخرة ...

فعلا غريبة هالأعداد الكبيرة ... وكأني أذكر إن المشرف الرياضي كان من ضمن " لم ينجح أحد " .. وشلون ألحين طلع واحد !!!

وليش حنا يالبنات ماطلع لنا شي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

صحيح اختي مشرف رياضي لم ينجح عليها احد ولكن اللي في الاعلان لم ينجح عليها احد كانت المرتبة التاسعة واللي طلع مشرف رياضي المرتبة السادسة اتمنى اكون افدتك

أم عقاب 17-11-2009 06:15 PM

مبروك أخوي متفآئل والله يسعدك ,’

هل في ظنك أن الترقيات هذي خلت فيه شواغر عشان كذا طلعت الدفعة الثانية ؟؟!

أحس في الموضوع لخبطه !!

معلوم أن الترقيات تحصل قبل آي مسابقة وظيفيه حتى يحصون عدد الشواغر أما أن تخرج نتائج تابعه للنتائج الأولى بسبب وجود شواغر هذي ماأستوعبتها ؟!!

متفائل بزمن زائل 17-11-2009 07:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صراع (المشاركة 1795428)
مبروك أخوي متفآئل والله يسعدك ,’

هل في ظنك أن الترقيات هذي خلت فيه شواغر عشان كذا طلعت الدفعة الثانية ؟؟!

أحس في الموضوع لخبطه !!

معلوم أن الترقيات تحصل قبل آي مسابقة وظيفيه حتى يحصون عدد الشواغر أما أن تخرج نتائج تابعه للنتائج الأولى بسبب وجود شواغر هذي ماأستوعبتها ؟!!

الله يبارك في عمرك اختي صراع
صحيح اختي صراع ان الترقيات تحصل قبل أي مسابقة وظيفية ولكن لماذا تم وضع قوائم احتياط ؟
تحسبا للشواغر التي سيتم شغرها للموظفين المترقين ولينمو الى علمك ان هناك موظفين لم يحصلوا على الترقية الا بعد ان شاركوا في المسابقة وحصلوا على ترتيب متقدم لذلك تم ترقيته وشغر رقمه لذلك تم توظيف الدفعة الثانية بناء على قوائم الاحتياط والشواغر الجديدة
وانا اتوقع ان هناك قوائم اخرى للاحتياط سيكون لهم نصيب بعون الله واتوقع على شهر 3 هجري يتم ذلك
والله يوفق الجميع
اختي صراع ابي اسالك وش صار على الشكاوي المقدمة ؟!!!

دبوس 18-11-2009 12:13 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائل بزمن زائل (المشاركة 1795623)
الله يبارك في عمرك اختي صراع
صحيح اختي صراع ان الترقيات تحصل قبل أي مسابقة وظيفية ولكن لماذا تم وضع قوائم احتياط ؟
تحسبا للشواغر التي سيتم شغرها للموظفين المترقين ولينمو الى علمك ان هناك موظفين لم يحصلوا على الترقية الا بعد ان شاركوا في المسابقة وحصلوا على ترتيب متقدم لذلك تم ترقيته وشغر رقمه لذلك تم توظيف الدفعة الثانية بناء على قوائم الاحتياط والشواغر الجديدة
وانا اتوقع ان هناك قوائم اخرى للاحتياط سيكون لهم نصيب بعون الله واتوقع على شهر 3 هجري يتم ذلك
والله يوفق الجميع
اختي صراع ابي اسالك وش صار على الشكاوي المقدمة ؟!!!

اسمحلي اللي بالاحمر كلام فارغ !!!
ارجع اقرأ الخطاب فوق اسماء المترقين .
الترقيات المعلنه موضوعها قديم قبل المسابقه ومحاضرها بتاريخ 5/1430 وترفع المحاضر في شهر 8 واعتمادها واعلانها في نصف رمضان من كل سنه .
تتذكر محفظه لما قال اعتقد النتائج لن تتجاوز 15 رمضان بسبب الترقيات النظاميه التي تعلن في منتصف رمضان.
في النظام الاولوية للترقية النظامية بالمده 4سنوات والمتبقي من الشواغر وليس هناك من يستحقها نظاماً تطرح للمسابقه لمن تجاوزسنتين او اكثر في المرتبه ولم يكمل المده النظامية 4 سنوات .
اي انه لو كان هناك 50 للترقيه النظاميه زاد منها 20 للمسابقه فأنه بمرور الوقت تقل عدد المخصص للمسابقة بسبب اكمال بعض الموظفين 4 سنوات ويستحيل ان تزيد المخصص للمسابقة باي حال من الاحوال .
اتمنى ان تكون الصوره وضحت .

الساعة الآن 01:09 PM