تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

تكفون يا ابناء بلدي ساعدوني

مشاكلك في العمل

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا عندي مشكله في العمل اولا انا موظف براتب1365 ريال بعد خصم التامينات وانا موظف في مستشفى...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 24-11-2009, 07:06 PM
الصورة الرمزية الشاعر المجروح
عضو مهم

الشاعر المجروح محترف الإبداعالشاعر المجروح محترف الإبداعالشاعر المجروح محترف الإبداعالشاعر المجروح محترف الإبداعالشاعر المجروح محترف الإبداعالشاعر المجروح محترف الإبداعالشاعر المجروح محترف الإبداعالشاعر المجروح محترف الإبداعالشاعر المجروح محترف الإبداعالشاعر المجروح محترف الإبداعالشاعر المجروح محترف الإبداع
Cool تكفون يا ابناء بلدي ساعدوني

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا عندي مشكله في العمل اولا انا موظف براتب1365 ريال بعد خصم التامينات وانا موظف في مستشفى خاص والعمل والله ظغط من غير مدير الاستقبال السعودي اللي والله الاجنبي احسن منه سعودي صراحه من النوع اللي اتذكرهم في الابتدائيه يخاف من المصاريه ويخاف من السعوديين اللي يتقوون وانا اعامله كمدير وتعبت منه واخذ عليه في البدايه وما يمديلي اغير شي
وكل شهر ينزل بجدول مره اداوم دوامين ومره دوام وتعبت نفسيا وانا اداوم حاليا دوام واحد
ثانيا حصلت على عمل اخر بمستشفى ثاني براتب 1500 كامله بعد التامينات وزياده سنويه ب300ريال وعرف المدير باني حصل عمل صباح وبدا يطفشني وانا ابي اقدم استقالتي علما اني لدي اقساط شهريه 1200 ريال اتمنى تساعدوني بارئكم اكون شاكر لكم

اتمنى ان تشاركوني بارائكم وستكوني هذه اكبر مساعده

التعديل الأخير تم بواسطة الشاعر المجروح ; 24-11-2009 الساعة 07:09 PM
  #2 (permalink)  
قديم 24-11-2009, 07:22 PM
الصورة الرمزية عاطله فريش
عضو سوبر

عاطله فريش محترف الإبداععاطله فريش محترف الإبداععاطله فريش محترف الإبداععاطله فريش محترف الإبداع

اتمنى من الله ان ييسر لك امورك
ويرزقك بالوظيفه الزينه

#3 (permalink)  
قديم 25-11-2009, 10:00 PM
الصورة الرمزية الشاعر المجروح
عضو مهم

الشاعر المجروح محترف الإبداعالشاعر المجروح محترف الإبداعالشاعر المجروح محترف الإبداعالشاعر المجروح محترف الإبداعالشاعر المجروح محترف الإبداعالشاعر المجروح محترف الإبداعالشاعر المجروح محترف الإبداعالشاعر المجروح محترف الإبداعالشاعر المجروح محترف الإبداعالشاعر المجروح محترف الإبداعالشاعر المجروح محترف الإبداع

توقعت ردود اكثر وحماس اكبر
وشكرا على ردك اختي عاطلة فريش

#4 (permalink)  
قديم 25-11-2009, 11:06 PM
عضو مهم

طير الفيافي محترف الإبداعطير الفيافي محترف الإبداعطير الفيافي محترف الإبداعطير الفيافي محترف الإبداعطير الفيافي محترف الإبداعطير الفيافي محترف الإبداعطير الفيافي محترف الإبداعطير الفيافي محترف الإبداعطير الفيافي محترف الإبداع

يعني انت تبي تداوم في الوظيفتين وحده صباح وووحده مساء ولا كيف ؟

#5 (permalink)  
قديم 26-11-2009, 02:41 AM
الصورة الرمزية AMOUR
نجم المنتدى

AMOUR محترف الإبداعAMOUR محترف الإبداعAMOUR محترف الإبداعAMOUR محترف الإبداعAMOUR محترف الإبداعAMOUR محترف الإبداعAMOUR محترف الإبداعAMOUR محترف الإبداعAMOUR محترف الإبداعAMOUR محترف الإبداعAMOUR محترف الإبداع

معليش فهمت كلامك بصعوبة
لو شغلتك الثانية مضمون تروح فيها خلاص قدم استقالتك من الاولى،، فين المشكلة في كدا ؟؟
وانت كاره الشغل الاول وراتبهم مو حلو خصوصا عليك اقساط والمدير واحد مستقوي ، اجل خلاص اتركهم وتسهل
وثاني مرة داري على امورك بالكتمان ، ولا ما كان المدير عرف بسالفة الشغل الثاني
وفي حاجة ثانية : هل عادي تسجل في التأمينات بوظيفتين ؟؟

#6 (permalink)  
قديم 26-11-2009, 03:11 AM
الصورة الرمزية الحسني07
عضو مميز

الحسني07 محترف الإبداعالحسني07 محترف الإبداعالحسني07 محترف الإبداعالحسني07 محترف الإبداعالحسني07 محترف الإبداعالحسني07 محترف الإبداعالحسني07 محترف الإبداعالحسني07 محترف الإبداعالحسني07 محترف الإبداعالحسني07 محترف الإبداعالحسني07 محترف الإبداع

والله يااخوي ماعليك فيهم
أهم شيء رزقك تأخذه بعدين لاتنسى ان وراك أقساط.

أصبر هذا هو الرزق.

وعليك بالصلاة والدعاء وصدقني ان ربي رااح يفتحها بوجهك.

والله يسهل لك أمورك.

#7 (permalink)  
قديم 26-11-2009, 09:24 AM
الصورة الرمزية امبراطور المحبة
نجم المنتدى

امبراطور المحبة محترف الإبداعامبراطور المحبة محترف الإبداعامبراطور المحبة محترف الإبداعامبراطور المحبة محترف الإبداعامبراطور المحبة محترف الإبداعامبراطور المحبة محترف الإبداعامبراطور المحبة محترف الإبداعامبراطور المحبة محترف الإبداعامبراطور المحبة محترف الإبداعامبراطور المحبة محترف الإبداعامبراطور المحبة محترف الإبداع

أسأل الله العلي العظيم رب العرش العظيم أن يوفقك ويسهل عليك وعلينا جميعا

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل