حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   قسم مشاريع وأفكار (https://www.btalah.com/f12.html)
-   -   مشروع ناجح (https://www.btalah.com/t140382.html)

عبدالله ال حميد 14-12-2009 04:34 PM

مشروع ناجح

بسم الله الرحمن الرحيم

شباب ابي رايكم انا تعرفت علي واحد جزائري لدية راس مال يقدر ب11مليون ويريد الاستثمار

في الفنادق بمكة والمدينة حيث يرغب في شريك لة بالسعودية

ما ادريكيف الطريقة

زيزووووو 14-12-2009 05:48 PM

شريك مره وحده صعبه مررررررررره اما اذا يبي مدير اعمال ابشر بسعدك

والله لا اخليه يصيطر على ينبع ويزحف على المدينه وبعد سنه يجي ويختار الفندق اللي يعجبه في مكه والمدينه

عبدالله البراهي 14-12-2009 08:58 PM

من وجهه نظري القاصرة استاذي
وسامحني على رائيي بس يعلم الله من حبي لك

ابحث عن مشروع يناسبك وفي بلدك والقليل ياتي بالكثير
فلا تربط تفكيرك بهذه المشاريع وهذه المبالغ فقد تتعبك وتشغل تفكيرك عن ماهو اهم لك ولاهلك
فيبيع الناس ويشترون ويفتحون المشاريع ويعملون وانت تتنظر هذا الشريك القادم من بعيد

مجرد نصيحه وانت بالخيار
دمت بخير وود عزيزي

مضيع دربه 14-12-2009 09:51 PM

اجل مشروع ناحج ؟

لا بالله فلحنا خخخخخخ

فتى نجد 15-12-2009 12:03 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مضيع دربه (المشاركة 1858270)
اجل مشروع ناحج ؟

لا بالله فلحنا خخخخخخ

هههههههه الله ياخذ بلـيييييييييييييييــسك يا مضيع دربه , خلاص !!! استقعدت يعني .

مخاوي العبرة 15-12-2009 12:18 AM

جزائري يتملك في مكة والمدينة
ويستثمر مستحيل ثم مستحيل
ليش لانه ماراح يخلونه التجار والامراء من الاستثمار
في مكة والمدينة
والله اعلم

عبدالله ال حميد 15-12-2009 12:48 AM

شكرا للجميع الذين ادلوا بارئهم

بعدين الرجال مجرد ممول وناوي في البداية يفتح شركة حج وعمرة صحيح ما يمكنة يفتح شركة بمكة لكن انا لدية

فرصة والرجال مستعد يدعم بالمال ماعندة مشكلة هو يرد واحد متحرك يحجز فنادق تليق بمستوي النزلاء

مع تامين الباصات المقلة لهم من والي المطار وشوي شوي تصبح من اصحاب شركات العمرة المشهورة بمكة

كشركة دار الايمان وزوار البيت خط تحت زوار البيت للحج والعمرة $$ هل تعلم ان مدير الشركة كان موظف

استقبال في فندق لايتجاوز راتبة الف وسبعمائة ريال الاخ فهد العتيبي الان ماشاء الله من التجار المعرفين بمكة

الان يمتلك شركة زوار البيت وعدد من الفنادق بجوار الحرم يستاجر فنادق عند الحرم ويحجز لشركة بالمغرب

لتسكين الحملات

اخي مخاوي العبرة ردا علي تعليقك علي موضوعي تراءيقدر يدخل عن طريق مكتب الاستثمار ويتحصل علي اقامة

نظامية وياما ناس كثير بمكة سوا كذا

شركة اليمامة للنقل حقت البصات اللي تنقل الحملات تراء رئيسها واحد يمني مستثمر بالسعودية

الباشات 15-12-2009 12:09 PM

فكرة ممتازه جداً جداً ومشروع صاحبك حلووو والاستثمار في الفنادق ممتاز جداً ،، وخصوصا في المواسم
وهذا من واقع تجربة ويعني لو تأخذ لك جزء بسيط في فنادق مو شرط فندق كامل يعني للتجربة كم دور في فندق واتشوف السوق وانا في المدينة وجربت هالاشياء على خفيف يعني اخذت لي دورين في فندق وجبت لي ارباح حلوووة يعني تقريبا 50% .
ونصيحة لك اتوكل على الله

بزنس مان 15-12-2009 12:25 PM

ماعندي شيء اقوله الا الله يوفقك

وانتبه وخلك حذر النصب هالايام منتشر بقوه ... يقولك عندي 11 مليون وماتدري يمكن افقر منك بس يبي يستدرجك حتى لو ماعندك الا 1000 ريال

الساعة الآن 07:11 PM