تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

دلوني وش اسوي مع هالمدرسة الأجنبية ؟؟؟

مشاكلك في العمل

حلول البطالة btalah.com:وظيفة توظيف وظائف vacancies job jobs راح أدخل بالموضوع على طووول واتمنى من أهل الخبرة مساعدتي لآني شوي وبجن من هالمدرسة : أنا...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 15-12-2009, 11:37 PM
الصورة الرمزية انثى البحر
عضو مهم

انثى البحر يستحق التميز
دلوني وش اسوي مع هالمدرسة الأجنبية ؟؟؟

حلول البطالة btalah.com:وظيفة توظيف وظائف vacancies job jobs

راح أدخل بالموضوع على طووول واتمنى من أهل الخبرة مساعدتي لآني شوي وبجن من هالمدرسة :
أنا اعمل بمدرسة انتر ناشونال طبعا توظفت فيها عن طريق صندوق تنمية الموارد البشرية , مشكلتي هي تأخر الرواتب مثلاً شهر 10 نستلمه 12 ولما نكلم زوجة مالك المدرسة ( سعودية ) بما أنه مكلفها أنها تكون رئيسة علينا يالسعوديات
تقول الدعم ما نزل للمدرسة ( معقوله نشتغل واسمئنا في الصندوق من 8 شهور ولحد الحين الصندوق لم ينزل الدعم ) لا وتهددنا إنه اذا ما نزل الدعم راح أستغني عن خدماتكم قلت لها ما تقدري تستغني طالما أحنا ما سوينا شي غلط [IMG]http://www.**********.com/vb/images/smilies/frown.gif[/IMG] صارت تحملنا فوق طاقتنا من العمل نشتغل من الساعه 8 صباحاً إلى 12.30 تدريس وبعدها نشتغل حارسات على البوابات والأحواش عشان الطلاب ننظمهم ونرجعهم لفصولهم وربي شغل ذل ... ولما نناقشها ونقولها هذا مو في نظام وزارة التربية والتعليم إننا نشيل 30 حصة في الأسبوع وكمان ما في بريك أبد لا ونحرس من الساعه 12.30 لحد 2 تقولي الي عاجبها اوكي والي مو عاجبها الباب قدامها تتفضل وأنا براتبك الي هو 2000 أجيب مصريه تشتغل ب 1000 وأريح راسي من السعوديات ...
بالله وش رايكم وش نسوي معها قلت لها أعطيني رقم المشرفة العامة للتربية أسألها اذا قالت لها اشتغلوا زي الآلات ولا تتكلموا وقتها اوكي قالت لي وزير التربية ما يقدر يسوي لي شي ومو خايفة وكل شوي تقول الي مو عاجبها تقدر تتفضل وتترك الشغل انتم مو أحسن من الهنديات والمصريات الي بيشتغلوا من الصباح وما يتكلمو وبراتب 1000 واصلاً انتم خسارة لي خسرتوني رواتب وما أستلمت شي من وراكم ... بالله وش نسوي نصبر ونسكت وهذا هو النظام والعدل ولا نتكلم وعلى قولتها إنها لها الصلاحية تطردنا بأي وقت ؟؟؟
وربي كل المعلمات السعوديات الي معي تعبانين نفسياً كل يوم اشوف وحدة فيهم تبكي من كثر ما هي مظغوطة من العمل والمعاملة السيئة

#2 (permalink)  
قديم 16-12-2009, 04:37 AM
عضو ماسي

مشعل العقيص محترف الإبداعمشعل العقيص محترف الإبداعمشعل العقيص محترف الإبداعمشعل العقيص محترف الإبداعمشعل العقيص محترف الإبداعمشعل العقيص محترف الإبداعمشعل العقيص محترف الإبداعمشعل العقيص محترف الإبداعمشعل العقيص محترف الإبداعمشعل العقيص محترف الإبداعمشعل العقيص محترف الإبداع

الله يصبركم

#3 (permalink)  
قديم 16-12-2009, 09:06 AM
Guest

][ اسنع واحد ][ محترف الإبداع][ اسنع واحد ][ محترف الإبداع][ اسنع واحد ][ محترف الإبداع][ اسنع واحد ][ محترف الإبداع][ اسنع واحد ][ محترف الإبداع][ اسنع واحد ][ محترف الإبداع][ اسنع واحد ][ محترف الإبداع][ اسنع واحد ][ محترف الإبداع][ اسنع واحد ][ محترف الإبداع][ اسنع واحد ][ محترف الإبداع][ اسنع واحد ][ محترف الإبداع

حسبــي الله ونعــم الوكيـل

هذي تبي تطبق مشروع جديد : المصرنــه , الاردنــــــه

بدل مايطبقون مشروعهم السعــوودهـ

الله يعينــكم , لكن نصيحتي .. لك

كلمي زوجـك او اخوك او اي قريب لك .. بالتقدم بشكوى لاحد الصحف

جريدة الرياض - الجزيــره مثلا , ومنها يشوفونها المسؤولون بالامر هذا
  #4 (permalink)  
قديم 16-12-2009, 05:22 PM
عضو نشيط

الماااارج يستحق التميز

والله انا اقوول ماتسكتون دام انكم داخلين عن طريق صندووق التنميه ارفعي برقيه بأسماء المدرسات وانشالله يفرجها ربك اختي وماضاع حق وراه مطالب

#5 (permalink)  
قديم 17-12-2009, 11:05 PM
عضو سوبر

مصبح العربان يستحق التميز

حاولو تحلون الوضع ودي
تجمعو كلكم مافاد
قدمو شكوى

#6 (permalink)  
قديم 18-12-2009, 07:39 AM
عضو مميز

أحلى عالم محترف الإبداعأحلى عالم محترف الإبداعأحلى عالم محترف الإبداعأحلى عالم محترف الإبداعأحلى عالم محترف الإبداعأحلى عالم محترف الإبداعأحلى عالم محترف الإبداعأحلى عالم محترف الإبداعأحلى عالم محترف الإبداعأحلى عالم محترف الإبداعأحلى عالم محترف الإبداع

المشكلة أنتم مدعومين من صندوق تنمية الموارد البشرية

والراتب الله يخلف عليه ...

لكن هالمديرة هذي مستقوية .. متعودة الكل يرضخلها ويكون تحت طوعها

و إذا كنتي مو مرتاحة بدوامك هذا يأثر عليك حتى برى الدوام

في بيتك مع نفسك وأهلك .. ولا مردود مادي زي الناس حتى الواحد يتصبر

غير التأخير في إستلام الرواتب والله المستعان ..

إنتي تمسكي بالوظيفة لكن لا ترضخولها ووزعوا الشغل عليكم

وطنشوا تهديداتها .. وبعدين أنتم ليش تبكون والله مايخلي المديرة تستقوي

إلا هالضعف .. لا تتذللون عشان هالوظيفة .. والله لو فصلتكم إنه أريح

مع إنه إللي كل شوي يهدد هذا أخرطي .. ماعليكم فيها .. أنتم سلوا أنفسكم بأنفسكم

وجربوا توقفونها عند حدها .. ماأنتم خسرانين شئ سواء قعدتم وألا على قولتها أفصلتكم

قال تفضل الأجنبيات عن السعوديات قال

ووطني وذبحني بهالسعودة اللي ماأدري وش نهايتها ..

مافيه أمان وظيفي يالقصيبي .. وينك تبيني قطاع خاص إحمي حقوقي

وفر لي راتب زي الناس .. بلا بمخك ماتعرف تفكر ..

#7 (permalink)  
قديم 18-12-2009, 10:57 AM
Guest

حلوة الدنيا مبدعحلوة الدنيا مبدع

إذا كان بينك وبينها عقد فالمفروض أنها تلزم فيه، وتأخير الرواتب صادر فيه قرار وزاري واضح وصريح، مالكم حل إلى أنكم تلجؤ لمكتب العمل

#8 (permalink)  
قديم 19-12-2009, 03:14 AM
الصورة الرمزية عندي أمل بالله
عضو متواصل

عندي أمل بالله محترف الإبداععندي أمل بالله محترف الإبداععندي أمل بالله محترف الإبداععندي أمل بالله محترف الإبداععندي أمل بالله محترف الإبداععندي أمل بالله محترف الإبداع

حسبي الله عليها الواطيه

السعوديات تااااااااااااج راسها واللي خلفوها

اختي اشتكي والراس فوق الرقبه مايقطعه الا اللي ركبه

وقل للكبير الله أكبـــــــــــر

#9 (permalink)  
قديم 30-12-2009, 01:14 AM
الصورة الرمزية عزتي في كلمتي
عضو جديد

عزتي في كلمتي يستحق التميز

الله يصبركم ويكون بعوووووووووووووونكم
بصراحه هالمديره والمفروض ما ينقالها مديره بصراحه شكلها جاهله يبغى لها احد يوقف في وجهها ويعلمها السعوديه مين تكون ايش يعني زوجه المالك

بعدين كيف زوجها مكفلها بالسعودياااااات بس طيب في غيركم بالمدرسه ولا ما فيها الا انتو

هذا بدل ما تحمد ربها انها لقيت احد يرضى يكون في مدرسه عالميه خليها تشوف غيرها يدورون ومو لاقين
بعدين ايش مصطلح حراسااااااااااات على الابواب انتو معلمات هذا اللي في العقد مو حااااااااااارسات امن

ما اقول الا الله يعينكم عليها واصبروا عسى الله يجعل بعد عسر يسرا وكونوا يد واحده قدامه على شان ماتهدد بعدين بتكزن هي المتضرره

#10 (permalink)  
قديم 30-12-2009, 01:15 AM
الصورة الرمزية عزتي في كلمتي
عضو جديد

عزتي في كلمتي يستحق التميز

الله يصبركم ويكون بعوووووووووووووونكم
بصراحه هالمديره والمفروض ما ينقالها مديره بصراحه شكلها جاهله يبغى لها احد يوقف في وجهها ويعلمها السعوديه مين تكون ايش يعني زوجه المالك

بعدين كيف زوجها مكفلها بالسعودياااااات بس طيب في غيركم بالمدرسه ولا ما فيها الا انتو

هذا بدل ما تحمد ربها انها لقيت احد يرضى يكون في مدرسه عالميه خليها تشوف غيرها يدورون ومو لاقين
بعدين ايش مصطلح حراسااااااااااات على الابواب انتو معلمات هذا اللي في العقد مو حااااااااااارسات امن

ما اقول الا الله يعينكم عليها واصبروا عسى الله يجعل بعد عسر يسرا وكونوا يد واحده قدامه على شان ماتهدد بعدين بتكزن هي المتضرره

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل